أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / دبي للسياحة تطلق موقعا إلكترونيا مبتكرا

دبي للسياحة تطلق موقعا إلكترونيا مبتكرا


دبي للسياحة تطلق موقعا إلكترونيا مبتكرا

صممت دبي للسياحة موقعا الكترونيا (الابتكار) في اختيار الوجهات , ماهي الوجهه التالية ؟.

وصمم هذا الموقع بالتعاون مع وحدة المعلومات لمجموعة إيكونومست البريطانية ودعم من دبي ..

وجاء ذلك في إطار التوجه لتعزيز القدرة علي تبادل مختلف التجارب .

ويوفر الموقع منصة للوسائط ديناميكية متعددة حيث توفر محتوي ربع سنوي لدعم الشركات متعددة الجنسيات , وذلك فيما يخص فرص والتحديات المترتبة علي تشغيل الأعمال العالمية ..

والموقع الحديث يفيد في ابراز مكانة دبي كرائدة للأعمال , كما يعكس التزام الحكومة في دبي علي مواصلة تعزيز قدرة دبي التنافسية من خلال تنشيط الاستثمار في توسيع البنية التحتية ..

وصرح ا\ هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري ان العالم اصبح اليوم متداخلا اكثر من ذي قبل , لذا اصبحت الشركة بحاجة مستمرة لتطوير طريقة عملها وتجديد التقنيات المستخدمة بحيث تظل قادرة علي التأقلم والمضي قدما نحو مستقبل تصارعه المنافسة القوية بين الأسواق الديناميكية والمتغيرة باستمرار ..

كما أضاف ان دبي للسياحة تسعي من خلال ذلك الاستفادة من الخبرات الواسعة والأنتشار العالمي والمعرفة التي تتمتع بها إيكونومست لتشجيع النقاش والحوار ومشاركة دبي التي تمكنت من تحقيق ماتصبو اليه من مكانة ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.