أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أليلا عنوان الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

أليلا عنوان الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان


أليلا عنوان الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

شاهد بالفيديو : أليلا عنوان الفخامة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=0TQ0Vcbm2ts[/embedyt]

ALILA Jabal Akhdar, Oman (the resort is 2000 m above sea level) one of oman’s spectacular Resorts!

أليلا عالم الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان .

Alila luxury hosoitality in the jebel Akhder in oman

Alila resort of hospitality in the Green  Moutain in oman .

 أليلا                                   أليلا عنوان الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

الفخامة عنوان أليلا في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

أليلا  الجبل الأخضر عنوان للفخامة في سلطنة عمان .

نتحدث هنا عن أعلي مستويات الفخامة والتدليل التي يحظي بها الضيوف وزوار الجبل الأخضر بسلطنة عمان حيث تواصل أليلا مسيرتها نحو عالم الضيافة الأنيقة الفاخرة وذلك مع افتتاح أول منتجع لها في الشرق الأوسط ..

أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عمان .. وتعتبر أليلا هي مجموعة متميزة وشهيرة في مجال إدارة الفنادق في أسيا والهند ومنطقة المحيط الهادي .. وأليلا المنتجع يجذب الكثير من الضيوف والزوار الباحثين عن الفخامة والشعور بالراحة التامة حيث يوفر لهم تجربة فاخرة في موقع مثالي وسط مناظر الجبل الأخضر الخلابة في سلطنة عمان .

فتدق ومنتجع أليلا بالجبل الأخضر
أليلا عنوان الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان

أليلا عالم الضيافة الفاخرة في الجبل الأخضر بسلطنة عمان .

وسلطنة عمان تقدم لزوارها منتجع جبلي وهو فندق أليلا الجديد والذي يقع علي قمة أحد الجبال العربية الشهيرة وهو الجبل الأخضر في نزوي .. ويوفر منتجع أليلا الجبل الأخضر تجربة فندقية متميزة جدا وجديدة من حيث الفكرة والتصميم الفريد والمشاهد الطبيعية الرائعة المحيطة به , مع توفر خدمات ومرافق متعددة تجذب اليه الزوار من السياح ليحظوا بالمتعة والأثارة في المبيت في أحد أروع الفنادق في العالم العربي في منطقة مرتفعة عن سطح الأرض والذي تقدمه السلطنة  لتوفر عليك عناء السفر الي سويسرا من أجل الأقامة في منتجع جبلي.

عبر نسائم الهواء العليل والأطلالات الساحرة مع الشعور بالراحة والأسترخاء وصفاء الذهن والتي تتوفر في هذه الوجهه الفريدة من نوعها في الشرق الأوسط لمجموعة أليلا .. حيث توفر أليلا الكثير من المميزات التي يمكن ان يكتشفها الزائر بنفسه والاستمتاع بها أثناء فترة تواجده مثل أحواض السباحة , وحجرة السبا المتميزة وحجرة الألعاب الرياضية لمزاولة الرياضة والحفاظ علي الرشاقة , كما يتوفر تراس كبير علي سفح الجبل وبه طاولات كبيرة ذات شماسي انيقة للاحتمام من حرارة الشمس او هطول المطر في اجواء كلها متعة واستجمام , كما تضم الكثير من الغرف الخاصة بالنوم والتي مميزة جدا تبعث علي النفس الهدوء والأسترخاء بعد قضاء يوم جميل في المدينة , والأكثر تميزا في مجموعة أليلا الفندقية هي ماتتميز به من حسن الضيافة والأستقبال البشوش من طاقم الفندق .

والغرف والأجنحة بالفندق ذات تصميم وطراز خشبي أنيق , كما تشمل الغرف أيضا الوسائل العصرية من انترنت اللاسلكي وثلاجة وتلفاز , كما تحتوي علي الأجنحة الفاخرة ذات الخصوصية ويتوفر لديه أماكن ومواقع استرخاء .

اما بالنسبة للطعام فالفندق يحتوي علي مطعم جونيبر والذي يترجم بالعربية شجر العرعر والذي ينتشر في مرتفعات سلطنة  عمان والمطعم يوفر وجبات فطور وغذاء وعشاء التي تضم مأكولات من المطبخ العربي ومطبخ حوض البحر الابيض المتوسط .

فندق ومنتجع أليلا لايبعد كثيرا عن مسقط المدينة العاصمة لسلطنة عمان , فالمدة بالسيارة لاتتعدي الساعتين والنصف فهو يحتل موقعا ساحرا علي سفح الجبل مع أجمل المشاهد التي يتمتع بها الضيف من أعلي الجبل والتي تطل علي الوديان والإطلالات الساحرة علي جبال الحجر . وأعد هذا الفندق بتصميم صديق للبيئة بحيث يبدو جزءا من محيطه من خلال استخدام مواد البناء المحلية , كما لديه روعة في التصميم والزخرفة التقليدية التي تعرف بها البيئة .

ولقد حصل هذا الصرح المعماري علي جوائز توظيف العناصر التقليدية من التصاميم وتقنيات البناء العمانية الي جانب الأسلوب العصري البسيط الذي يبدو مزيجا مختلطا من أصالة التراث والأناقة مع جمال وروعة الطبيعة الخلابة من فوق أعلي الجبل الأخضر بسلطنة عمان .

ومن المرافق المتميزة في فندق أليلا هو حوض السباحة المغطي ومركز اللياقة البدنية المتميز , وحوض سباحة آخر مكشوف في الهواء الطلق والذي يطل علي مشاهد جبال الحجر الشامخة والتي تقع قبالة حوض السباحة المكشوف .. كما يتوفر في كل غرفة شرفة خاصة يمكنك الأسترخاء والأستمتاع بالهدوء والسكينة والتي تطل علي مرتفعات الجبل وتوفر لك لحظة غروب الشمس وهي تختفي خلف الجبال في ساعات الغروب .

ومن ضمن المرافق نجد مركز العناية الصحية والسبا والذي تقع بداخل المنتجع والذي يوفر لك الأستمتاع بالعلاجات الطبيعية . كما يمكنك استئجار الدراجات الجبلية اذا أردت القيام بنزه في الطبيعة الجبلية المحيطة للفندق .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.