أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند

أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند


أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند :

من يبحث عن شركة خطوط طيران جيدة من نوعها وفي نفس الوقت تتمتع بميزات رحلات السفر الفريدة و توفر لك رحلة طيران مميزة من خلالها .. هنا نستعرض لكم طيران أقتصادي ومتميز في تايلاند , خطوط طيران مثالية لمن يرغب في تقنين أنفاقه, مع الحصول على خدمة جيدة.. سنقدم لكم في هذا المقال أفضل وأرخص خطوط الطيران الأقتصادية في تايلاند .. وكيفية حجز طيران داخلي في تايلاند .

أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند
أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند

 تايلاند بلد سياحي من الدرجة الأولي لذا يسعي الكثيرون من أجل السفر إليه , ولكن يسعون أيضا إلي اختيار حجوزات طيران أقل سعراً ,بحيث يستطيع من خلاله أن يحجز وهو علي يقين بأنه لن يجد ما ينافس تلك الخطوط في السعر الذي تقدمه وفي الخدمة أيضا.. دعونا نتعرف في عجالة عن تايلاند واهم الوجهات السياحية التي تشتهر بها المملكة التايلاندية :

مملكة تايلاند :

مملكة تايلاند , وعاصمتها بانكوك , هي دولة كانت في السابق تعرف بأسم سيام .. وتقع المملكة التايلاندية في جنوب شرق آسيا وبالتحديد في شبه الجزيرة الهندية الصينية ,ويحد تايلاند كلاً من ( لاوس وكمبوديا) من جهة الشرق,  و(ماليزيا و خليج تايلاند) من جهة الجنوب , اما من جهة الغرب فيحدها (ميانمار و بحر أندامان ).

الوجهات السياحية في مملكة تايلاند :

الجهات السياحية في وسط مملكة تايلاند :

بانكوك – جزيرة تشانغ – بتايا – أيوتثايا – كانتشانابوري – هواهين  .

الجهات السياحية في شمال مملكة تايلاند :

تشيانغ مي – سوكوتاي – ماي هونغ سون – تشيانغ ري  .

الجهات السياحية في شرق مملكة تايلاند :

محمية خاو ياي الوطنية – معبد بارك فيماى التاريخي في محافظة ناخون راتشاسيما – محافظة ودون تاني .

الجهات السياحية في جنوب مملكة تايلاند :

جزيرة ساموي – هات ياي – بوكيت – كرابي – ناخون سي تاممارات – فانغ نغا .

الطيران الأقتصادي في تايلاند :

1-

خطوط طيران نوك – Nok Air

 نوك أير , او باللغة التايلندية นกแอร์ , او طيران نوك , هي خطوط طيران تايلاندية ولكن تتميز  شركة طيران نوك أير بأنها منخفضة الأسعار فالتكلفة أقل من غيرها , لذا يفضل فئة من الأشخاص الحجز لديها , ويقع مقر الشركة في العاصمة بانكوك بمنطقة ساثرون , تايلاند. كما و مطار دون موينغ يعد القاعدة للعمليات التشغيلية للشركة ..

والخطوط الجوية التايلاندية ( نوك إير ) تأسست في عام 2004 , وتعتبر من أهم الخطوط الجوية الأقتصادية في مملكة تايلاند , كما وانها تعتبر الأكثر شهرة في المملكة .

تقلع رحلات الطيران الجوية نوك أير من مطار دون موينج في العاصمة بانكوك , متجهة إلى وجهات عديدة تصل الي27 وجهة كـ دولة فيتنام و ميانمار .

خدمات شركة خطوط طيران نوك بأنها متميزة ولطيفة , ولكنها لاتصل الي الترف فهي تتناسب مع الأسعار بشكل جيد ولكنها ليست رديئة .

أولديها أسطول جوي من الطائرات يصل الي 33 طائرة كبيرة ومذهلة ومريحة, وذو شكل فريد ومميز من نوعه.. يمكن للمسافر أن يحجز رحلته من خلال الموقع الرسمي للشركة..

2-

خطوط طيران بانكوك – Bangkok Airways

 شركة الطيران بانكوك تم تأسيسها في عام 1968 , والمركز الأساسي في مطار سوفارنابهومي , وغيره من المطارات اخرى التي تستقبل بانكوك الأقليمية في تايلاند كـ مطار  شيانغ ماي الدولي , و مطار فوكيت الدولي .

شركة الطيران بانكوك هي للطيران الداخلي , وتحظي بسمعة جيدة وتعد من أفضل خطوط الطيران في تايلاند وهي أكثرهم تميزاً .

ولديها رحلات جوية إلى حوالي 25 وجهة في كافة أنحاء العالم , ومن وجهاتها الدولية تنطلق الي هونغ كونغ و بنغلاديش والهند وكمبوديا وميانمار و لاوس ومالديف و ماليزيا وسنغافورة.. كما ولديها حوالي 11 وجهة مختلفة محلية.

ولديها أسطول من الطائرات يتكون من 29 طائرة أقتصادية , واخري ذات درجات سياحية والبعض من هذه الطائرات تخصص كابينة لرجال الأعمال.

يمكن للمسافر أن يحجز رحلته من خلال الموقع الرسمي للشركة..

3-

خطوط الطيران الجوية تايلاند سمايل – Thai Smile

خطوط تايلاند سمايل الجوية , هي شركة طيران منخفضة التكلفة وأقتصادية, و مقرها في العاصمة بانكوك بـ تايلاند, وتم تأسيس الشركة في عام 2011 ضمن الخطوط الجوية التايلاندية كفرع منها يتميز بأنخفاض أسعاره .

وتعتبر خطوط طيران تايلاند سمايل هي واحدة من أفضل شركات الطيران التي يمكن للمسافر أن يسافر من خلال واحدة من الشركات الأقتصادية ولكن بخدمات محدودة , لمن يسعي الي تقليص نفقاته, وبينما الشركات الباهظة الأخري نجدها كاملة الخدمات .

وشركة تايلاند سمايل نجدها فريدة ومتميزة , فهي تسعي لتقدم خدمات مرضية للمسافر ومتوسطة مقابل الأسعار المتوسطةالتي تقدمها , والتي تتناسب مع شريحة كبيرة من الأشخاص .

تقوم خطوط طيران تايلاند سمايل برحلات جوية إلى وجهات عديدة بالعالم ومختلفة ومنها تطير الي الهند والصين وبنغلاديش وماليزيا و لاوس  وغيرهم ..

يستطيع المسافر حجز رحلته القادمة عليها من خلال موقع الشركة الرسمي.

4-

خطوط طيران أورينت تاي – Orient Thai

تعتبر شركة طيران أورينت تاي أحدي الخطوط  الأقتصادية الجوية ذات التكلفة المنخفضة, وتكلفتها مميزة جدا في تايلاند ولديها انتقال داخلي , ومقر خطوط طيران أورينت تاي الرئيسي في دون موينج في العاصمة بانكوك , والمطار الرئيسي الذي تنطلق منه, مطار دون موينج الدولي.

كما ولديها رحلات جوية تنطلق داخل تايلاند من خلال الجزر و المدن المختلفة كما ان لديها رحلات إلى الصين .

شركة أورينت تاي الجوية لديها خدمات مناسبة ومرضية إلى معقول , وهي تصلح للطيران الداخلي نظراً لقصر المسافة وعلي هذا فالمسافر لن يحتاج الي خدمة متكاملة ,كما وأن أسعارها مناسبة الي حد كبير مع الخدمات المقدمة.

يمكن للمسافر أن يحجز رحلته من خلال الموقع الرسمي للشركة..

5-

شركة طيران أير آسيا – Asia Berhad في تايلاند.

شركة طيران آسيا بيرهاد ,أو خطوط آسيا الدولية المحدودة – AirAsia .. فشركة طيران أير آسيا هي ماليزية الصل وتقدم تكلفة منخفضة للمسافر , وتعتبر من أكبر شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة في آسيا , وشركة طيران آسيا لديها شركاتها تابعة لها في 6 دول وتنطلق الي حوالي 400 جهه , حيث ان أير آسيا تنطلق الي 25 دولة .. والمركز الرئيسي لشركة أير آسيا في مطار كوالالمبور الدولي.. الذي ينطلق منه الشركات التابعة الرئيسية ,متخذين فروع مقرها بـ تايلاند عبر مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك , وفي أندونيسيا ايضاً .

يمكن للمسافر أن يحجز رحلته من خلال الموقع الرسمي للشركة..

6-

الخطوط الجوية الدولية التايلاندية : Thai International Airlines

الخطوط الجوية الدولية التايلاندية,هي خطوط الطيران الرسمية لتايلاند, وتعتبر الخطوط الأفضل , فالخدمات عالية الجودة مقارنة بجميع الشركات الأخري .. ولكن في مقابل جودة الخدمات تكلفة عالية.. غير ان من يبحث عن تكلفة منخفضه سيجد مكانه ايضا , فهناك درجة اقتصادية مذهلة من حيث ان المسافر لن تشعر بأي تقصير في الخدمة مقابل أسعار اقتصادية وجيدة وسيحظي بالراحة تماماً مثله مثل الرحلات الباهظة التي تزيد في بعض الرفاهية.

تقلع طائرات Thai Airways International الي 80 وجهة مختلفة نحو 34 بلدفي كافة  أنحاء آسيا والشرق الأوسط ودول أوروبا وأيضا أمريكا الشمالية .

وتنطلق إلى أحوالي 12 وجهة محلية, ويمكن للمسافر أن يحجز من خلالها وهو علي يقين بأنه سيحظي بالراحة والمتعة وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة خطوط الطيران الدولية التايلاندية.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.