أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا


أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا
هل سبق لك وان سافرت الى اندونيسيا ؟

اذا كنت لم يسبق لك .. فتعالي معنا لكي نأخذك في جولة نعرفك بها علي اهم مناطق الجذب السياحي في أندونيسيا , وعن كونها تصلح كذلك للعائله من حيث الامان والراحه والاجواء المناسبه .. سنذهب سويا الي بونشاك , وبالي , وجاكرتا للتسوق ولكثير من الأماكن الهامة .. وسنقضي أوقاتا طويلة مفعمة بالمتعة والأثارة .. وستجد أننا قد أعددنا لكم كل المعلومات الكافيه لكي تستمتع برحلتك الي أندونيسيا .. استمتع باشعة الشمس الدافئة على رمال البحر وبنسيم الهواء البارد وعلى قمم جبال إندونيسيا ودع أطفالك يمرحون في الحقول الخضراء ويستمتعون بأروع الأماكن الترفيهية ..

وستشاهد عن قرب تعانق البحر والجبل .. والسماء والماء .. وأشعة الشمس الدافئة وهي تلقي بضوئها الذهبي على الرمال البيضاء التي تكسو سواحل الجزر الرائعة في إندونيسيا .. بينما تلطف النسمات الباردة المرتفعات الخضراء والحقول الرائعة, فنحن نقدم لكم أفضل البرامج السياحية المتنوعة لكم . السياحة الدينية والسياحة الترفيهية وتشمل المغامرات , والسياحة العلاجية وسياحة رجال الأعمال .. وكل ذلك نقدمه لمحبي إندونيسيا سواء من الشباب أو العائلة .

وشهر العسل من أرع اللحظات والأيام التي تمر علينا في تاريخ حياتنا  وله أهميه خاصة عند العروسين . ونحن هنا سنوفر رحلة ممتعة لخدمة العروسين وتقديم أفضل ما عندنا لأجل سعادتهما . وسيستمتعان بأروع المناظر الخلابة التي تضفي عليهما مزيد من السعادة ,ومع تنوع وروعة الأماكن السياحية سيجعلكم تشعرون وكأنكم في الفردوس .

أهم الأماكن السياحية في أندونيسيا :

جزيرة جاوة الاندونيسيةThe Indonesian island of Java

جزيرة جاوة الاندونيسية  هي جزيرة من ضمن المئات وتقع في إندونيسيا, وبها عاصمة البلاد جاكرتا.

وجزيرة كاريمونجاوا  في إندونيسيا,هى الجنة السياحية لجزيرة جاوة و تمثل الحديقة البحرية الوطنية فى إندونيسيا, وبها أروع المشاهدة الخلابة في البلاد.

جاكرتا

جاكارتا هي عاصمة اندونيسيا , وتقع في جزيرة جاوة الغربية وهي تعد أهم مدنها وقد كانت تدعى في القرن الثامن عشر “باتافيا” , يبلغ عدد سكان جاكارتا حوالي 20مليون ,  وهي تعتبر مقاطعة بذاتها فهي من الولايات الفدرالية. وهي مدخل اندونيسيا الرئيسي , وهي مدينة عصرية تمتاز بروعة مبانيها الحديثة والقديمة , جاكرتا الآن مدينة ميتروبوليتان عالمية, وتزخم بالشركات الدولية والمراكز والمولات التجارية والمعارض العالمية , فهي مدينة ناشطة و راقية بمساجدها العظيمة وكنائسها العتيقة , ستشعر عند زيارتها بزخم الحضارة وتاريخ الماضي مع بساطة أهل البلد.

بولاو Bidadari

بولاو Bidadari (أو جزيرة الملائكة) جزيرة الدلافين ,هي واحدة من الجزر الساحرة , الحديقة الوطنية البحرية في خليج جاكرتا, والتي تتكون أيضا بولاو Tidung وPramuka بولاو. و هذه الجزيرة الجميلة والتي كانت تعرف سابقا باسم ساكت بولاو, وتشتهر بالدلافين المحببة لقلوب الكبار قبل الصغار, تقع على مقربة من العاصمة,اي حوالي 15 كيلومترا (أو 20 دقيقة) على الأقل من عن طريق زورق سريع. بولاو Bidadari تقع في وسط مجموعة من الجزر الصغيرة, من بينها بولاو Onrust, Khayangan بولاو, Kelor بولاو ايير وبولاو.

بالي
بالي هي المكان المثالي والافضل لقضاء العطلات وخصوصا بصحبة العائلات. حيث تتوفر على الشواطئ, الجبال, الرياضات المائية و الثقافة القوية.

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا
أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا

يعيش في بالي من قبل قبائل الاسترونيسن الذين هاجروا من تايوان عبر الجهة البحرية لجنوب شرق آسيا منذ حوالي ال 2000 سنة قبل الميلاد.
ثقافيا ولغويا, يعتبر سكان بالي اقرب لقبائل الارخبيل الاندونيسي, الفلبين ومناطق الاقيانوسية..وجزيرة بالي بها منتجع بانيان تري و (يقع منتجع بانيان تري  في جزيرة بالي في اندونيسيا وهو منتجع متميز وفخم ويتألف من 5 نجوم ),وتتمتع بشروق الشمس في شاطئ سانور..

أما يولواتو هي أحد المعالم السياحية المشهورة في بالي, زيارة منحدر بالي, الشاطئ المخفي في بالي إندونيسيا, ولاننسى شاطئ كوتا و سانور أو حتى نوسا عندما نكون في عطلة في بالي.وشاطئ تانجونج بينوا في بالي إندونيسيا للرياضات المائية ,والسياحة في اوبود Ubud  Bali إندونيسيا, وزيارة يوبود جنيار والتي تقع في بالي ,وغابة القرد حيث تتجول القرود بحرية دون قيود وهي تعتاد علي الضيوف ولكي يجب التعامل معها بحذر. ويمكن التقاط الصور والمرح مع القردة.. عند مدخل غابة القرد, يستقبل السياح بتمثال قرد كبير للدلالة علي كونها غابة للقرود. والجو لطيف والترحيب جيد.. وشـلال مندوك Munduk Waterfall

باندونغ Bandung

هي عاصمة مقاطعة جاوة الغربية ورابع مدينة اندونيسيه من حيث الاهميه وترتفع حوالي 768 ماي (2,520 قدم) فوق مستوى سطح البحر. المدينة تأسست عام 1906 ,وتحيط بالمدينة الجبال البركانيه مما وفر لها حماية من الفيضانات والبراكين.. و وباندونغ تضم العديد من عوامل الجذب السياحي الاكثر من رائع والتي تستحق الزيارة. فالجبال خضراء وخصبة . وهي تبعد عن جاكرتا ما يقارب 160 كيلو مترا ولكن الطريق يمر بمنحنيات كثيرة وليس مستقيم لذلك فسوف تأخذ حوالي الأربع ساعات حتي تصل الي جاكرتا , وهي خضراء طوال العام وتشتهر بجمال طبيعتها الساحرة والخلابة .وحتى اليوم لا يزال يحمل بعض باندونغ من أفضل الأمثلة على العمارة آرت ديكو الاستوائية في العالم.

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا
أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا

 بونشاك

بونشاك او جبل بونشاك , هو اسم منطقة سياحية جبلية تابعة لمنطقة بوجور ريجنسي و تشيانجور. وهذه المنطقة مشهورة ومفضلة جدا للسياح المحليين و السياح الأجانب . و هذه المنطقة تعرف بأنها متنفس مريح لسكان جاكرتا في الإجازات و منطقة لزراعة الشاي منذ الاستعمار الهولندي . وكلمة بونشاك تعني القمة باللغة الإندونيسية . وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الباردة على مدار العام لذلك فهم يهربون من الاجواء الحارة ليستمتعون بالاستراحة في هذه المنطقة الرطبة والمنعشة ويأخذون معهم الوجبات الخفيفة والعصائر لتلهو الاطفال وتستمتع .

يوغياكارتا

يوغياكارتا هي مدينة وعاصمة إقليم يوجياكارتا في جاوة الخاصة, اندونيسيا. وتشتهر بأنها مركز الكلاسيكية ,الفنون الجميلة والثقافة الجاوية مثل (الباتيك, والباليه والدراما والموسيقى والشعر, وعروض الدمى) . كانت يوجياكارتا العاصمة الاندونيسية سابقا خلال الثورة الوطنية الإندونيسية 1945-1949.. كان واحدا من المناطق في يوجياكارتا, Kotagede, عاصمة سلطنة ماتارام بين 1575 و 1640.. لذلك فهي زاخرة بالفنون المختلفة وتبعث الوحي والالهام  .
جزيرة سيبا

في جزيرة سيبا نكسر الروتين بالعيش بين حوائط الفنادق وبين صخب الشوارع , لنتذوق العيش على الشواطيء ونستمتع برمالها البيضاء ونلقي بالتعب في مياهها الفيروزية الدافئة .. فنحن نسمع كثيرا عن الجزر ولكننا يجب أن نجرب العيش ولو ليوم واحد , ونتناول شراب كرات جوز الهند الطازجة والباردة .. ونتذوق أشهى المشويات في الأمسيات على الشاطيء مع رقصات تقليدية متميزة لأهل تلك الجزر .ونتندهش من أروع الشعب المرجانية الملونة الجذابة لأول مرة في حياتك .. سيتوفر كل المساعدة لتلبية احتياجك من تأجير لمعدات الغوص والغطس بأسعار مقبولة .
لومبوك

جزيرة لومبوك اندونيسيا Lombok Island ,جزيرة لومبوك في اندونيسيا احدي اجمل واشهر جزر اندونيسيا, وبها شاطئ سنجيجي الرائع في لومبوك إندونيسيا,شاطئ سنجيجي هو أحد أشهر المنتجعات السياحية الممتعة في لومبوك, اندونيسيا.

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا
أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا

وايضا الشواطئ الرائعة, و جبل Rinjani  ,مع اكتشاف الحياة البحرية , وستعيش لحظات تحفر في مخيلتك لتسجلها ولن تنساها أبدا , وجزيرة لومبوك في غرب نوسا تينغارا ولديها  عوامل الجذب داخل وخارج الماء. فلومبوك هي الوجهة الأكثر شعبية في غرب نوسا تينجارا.. ولمن يرغب من هواة الاثارة والتحدي بالاستمتاع برحلة تصل فيها الي اعلي القمم البركانية شديدة الانحدار.

نوسوبو

نوسوبو  الخلابة ,البانوراما الجبلية ,والتي تنعم بالهواء المنعش النقي البارد ومزارع الشاي ,مع زيارة مزيج فريد من المعابد القديمة, والتاريخ واختلاف التقاليد والثقافة .. والجمال الفريد جعل من نوسوبو مكان فريد يحظي بالزيارة. وهنا نزهة تشمل الينابيع الساخنة مع بحيرة رائعة فهي متعددة الألوان, وستجد بعض المعابد القديمة الرائعة لتشاهد مشهد بانورامي كبير من أعلي القمم. ففي هذا المكان ستجد الهواء النقي والخضرة الجميلة والصفاء الذي يمحي الإجهاد. وستحظي بالاستمتاع بتجربة مثيرة للاهتمام حول نوسوبو.

طريق الكامبا الحديقة الوطنية (للفيلة سومطرة)

تقع في الطرف الجنوبي لجزيرة سومطرة أي على بعد 110 كيلومترات من Bandarlampung, طريق الكامبا الحديقة الوطنية (WKNP) هي واحدة من أقدم المحميات الطبيعية في إندونيسيا. التي تحتلها 1,300 كلم مربع من الغابات الساحلية المنخفضة حول طريق الكامبا نهر على الساحل الشرقي من محافظة لامبونج. هناك علاقة وثيقة مع WKNP الفيلة , وهي ملاذا لهذه الشركات العملاقة التي تشرف علي العناية بها .

سورابايا Surabaya (مدينة الأبطال)

هي مدينة كبيرة و عاصمة مزدهرة و مزدحمة من جاوة الشرقية. كما بهلوان كوتا (مدينة الأبطال) وحول مدينة سترى التماثيل scatered ذكرى أبطال حركة الاستقلال.فهي مكان متميز ومعروف بتاريخه .
ماتارام Mataram

تقع على الجانب الغربي من جزيرة لومبوك, مدينة ماتارام هي أكبر عاصمة في مقاطعة نوسا تينجارا الغربية.ماتارام هي مركز الحكومة المحلية, وبها الكثير من مراكز التعليم, والتجارة والصناعة والخدمات. وبها المباني العامة والبنوك ومكاتب البريد والمستشفيات العامة, ومراكز التسوق, والفنادق , مما يجعلها مكان متميز من قبل المسافرين لاستكشاف جمال وروعة جزيرة لومبوك غير المكتشفة وجزيرة سومباوا المجاورة لها.

دينباسار Denpasar

دينباسار, عاصمة مقاطعة-جزيرة بالي وتتمتع بسحرها الخاص كمكان عصري , و يمتزج بها البالية كثقافة متميزة مع مختلف الفنون. المدينة تعتبر كمركز رئيسي يربط الوجهات السياحية ضمن جزيرة بالي. دنباسار هو أيضا موقع متميز حيث يعقد مهرجان الفنون في بالي سنويا .
كاندي Kalasan ( معبد بوذي الأقدم في جاوا )

وتقع على الطريق الرئيسي بين مدينتي جنوب يوجياكارتا وسولو ,اي حوالي 2 كم عن مجمع معبد برامبانان, هو كاندي Kalasan الذي يعتقد أنه معبد بوذي أقدم في جاوة الوسطى ويوجياكرتا, وسبق حتى معبد بوروبودور الهائل في ماجيلانج. إداريا, ويقع المعبد في منطقة Kalasan كالي بينينغ, في قرية Tirtomantani, Kalasan الفرعية الجزئية, وسليمان ريجنسي, في مقاطعة يوجياكارتا.

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا
أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا

الالف جزيرة في جاكرتا Pulau Seribu

الالف جزيرة ! او بمعني اصح العشرين الف جزيرة ! ولمزيد من المعلومات حول الألف جزيرة Pulau Seribu ستجدونه علي هذا الرابط من هنــــــــا.

 

مطار جاكرتا الدولي
مطار سوكارنو هاتا الدولي jakarta airport

مطار جاكرتا الدولي هو مطار سوكارنو هانا الدولي الذي يخدم العاصمة الاندونيسية جاكرتا.وهو مطار يتمتع بالحداثة والعصرية وعلي اعلي مستوي من التقدم والرقي .

فضلا: أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.