أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أشهر المطاعم العربية في مدينة لندن

أشهر المطاعم العربية في مدينة لندن


أشهر المطاعم العربية في مدينة لندن

مطعم أبو زاد – إدجوار  روود :

يعتبر فرع مطعم أبو زاد في شارع ايدجوير هو أفضل من فرع المطعم في شارع شيفارد بوش .. وعلي الرغم من ان هذا الفرع أصغر حجما الا انه محبب لدي الكثيرين عن الفرع الرئيسي .

وكما فرعه الآخر في شارع شيفارد بوش يتميز بجودته وبأستخدام أفضل الخامات والمواد الغذائية السورية الأصلية , ويعد أسعاره معقولة كما انه يبعد عن ماربل آراك بحوالي 500 متر بأتجاه شارع إدجوار .. والمطعم لايقد الخمور .

ويقع في العنوان : 128 أدجوار , لندن W2 2DZ .

مطعم : أبو زاد – شيفارد بوش ستريت 

يقدم أبو زاد ألذ وأشهي المأكولات السورية في لندن وتم تزين المطعم بصورة دمشق علي هيئة زخارف سورية , ويعرف هذا المطعم بجودته العالية وبأستخدامه للمواد الغذائية السورية الأصلية , ويقدم أطباق سخية وبأسعار معقولة , وطاقم من الموظفين ودودين مما يجعله المكان المفضل للزيارة من الجميع وخصوصا للعائلات حيث انه لايقدم الكحول .

العنوان : أوكسبريدج – طريق 29 , لندن W12 8LH .

مطعم :  الأرز – نايتسبريدج

يعتبر مطعم الأرز واحدا من أفضل المطاعم اللبنانية في لندن وهو مطعم تقليدي متخصص في أطباق الكباب علي الفحم , كما انه يقدم الدجاج المشوي .. والمكان مفضل للعائلات ولتجمع الأصدقاء , كما انه لايقدم الكحول .

المطعم لديه فرع آخر في شارع إدجوار .

العنوان : 128 برامبتون وآي , لندن SW3 1JD .

مطعم : الواحة

هذا المطعم يقدم أطباق مشهورة من المطبخ اللبناني , وهو من أفضل المطاعم العربية المفضلة لدي الكثيرين في لندن .. ويرتاده السكان المحليين والأجانب , وتم أدراج المطعم في العديد من المنشورات السياحية , وخدمات دليل الهاتف وفي تايم أوت لندن , ودليل الأكل والشرب .. كما ان الواحة حظي بتصنيف أعلي 10 قوائم لأفضل المأكولات العربية في عاصمة الضباب لندن , ويوفر المطعم المأكولات والأطباق العربية المتنوعة والغير مكلفة من المقبلات اللبنانية كالحمص الشامي وورق العنب – الفتوش – الشورما – الكبة , ومختلف أنواع المشاوي , واللحوم حلال .

العنوان : نوتينغ هيل ,75 ستبورن غروف , لندن W2 4uL المملكة المتحدة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.