أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا /   فيزا سياحة للإمارات العربية والأوراق المطلوبة لاستخراجها 2020

  فيزا سياحة للإمارات العربية والأوراق المطلوبة لاستخراجها 2020


 فيزا سياحة للإمارات العربية والأوراق المطلوبة لاستخراجها 2020

دولة الإمارات العربية من أكثر البلدان جذبا للسياح , فهي تضم الكثير والكثير من مقومات السياحة اللازمة لأستقطاب السائحين إليها بهدف السياحة والتمتع بكافة المجالات التي تقدمها الدولة للسائحين , وحتي يتمكن المسافر من استخراج تأشيرة سياحة لدولة الإمارات العربية , عليه معرفة الاماكن التي يمكنه التوجه إليها من اجل استخراج فيزا سياحية للأمارات وسنخص بالذكر فيزا سياحة للإمارات للمصريين.. وماهي الأوراق المطلوبة لاستخراج الفيزا السياحية للامارات للمصريين , وعن كيفية الحصول على الفيزا السياحية لدولة الإمارات العربية.

 فيزا سياحة للإمارات العربية والأوراق المطلوبة لاستخراجها 2020
فيزا سياحة للإمارات العربية والأوراق المطلوبة لاستخراجها 2020

أنواع الفيزا السياحية للإمارات :

 – فيزا سياحية للدخول مرة واحدة ومدتها 14 يوم .

 – فيزا سياحية مزدوجة الدخول أو فردية الدخول ومدتها 30 يوم .

 – فيزا سياحية متعددة الدخول ومدتها 60 يوم .

 – فيزا سياحية متعددة الدخول ومدتها 90 يوم .

 – فيزا سياحية للدخول مرة واحدة ومدتها 90 يوم .

 – فيزا الترانزيت ومدتها 96 ساعة .

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإتخاذ بعض الإجراءات من اجل التسهيل علي المسافرين السياح القادمين إليها , من إستخراج الفيزا السياحية من مختلف دول العالم ,فلقد منحت راغبي السياحة القادمين من الدول الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإسبانيا الحق في الدخول الى الأراضي الإمارتية دون الحصول على فيزا مسبقة ولمدة شهر كامل , ويمكنهم تجديد الإقامة من خلال تسديد رسوم اضافية عندما تنتهي المدة المحددة للاقامة .

كما سهلت علي بعض من دول آسيا للسياحة في الامارات ومن أمثلة تلك الدول الآسيوية تايلاند و الصين وغيرها من دول آسيا الشرقية من خلال استخراج فيزا الكترونية قبل الوصول اومن خلال الحصول على فيزا عند الوصول إلى احد المطارات الإماراتية,وتمنح هذه الفيزا الحق لحاملها فرصة البقاء فى دولة الإمارات العربية المتحدة 3 شهور من تاريخ إصدار الفيزا .

أما الأشخاص القادمين من دول أفريقيا ودول المنطقة العربية فينبغي عليهم إستخراج فيزا سياحية من اجل الدخول إلى الأراضي الامارتية وهذه الفيزا مسبقة الدفع .. كما يلزم لاستخراج الفيزا السياحية لدولة الإمارات العربية بعض من الأوراق الضرورية والتي هي :

الأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا سياحة لدولة لإمارات العربية للمصريين :

 – عدد صورتين شخصية حديثة وملونة مقاس 4×6 بخلفية بيضاء وملامح واضحة .

 – نسخة من جواز السفر الخاص بمقدم الطلب , وبالتحديد نسخة من الصفحة الأولى من جواز السفر .

– صورة من تذكرة الطيران للذهاب والعودة .

 – مبلغ مالي يقدر بحوالي 1000 دولار امريكى كمصرف شخصي او ما يعادل قيمته بالدرهم الإماراتي .

 – كشف حساب بنكي يوضح حركة التعاملات البنكية للحساب خلال فترة 4 شهور .

 – خطاب من جهة العمل يظهر فيه الوظيفة التي يعمل بها مقدم الطلب , وقيمة راتبه الشهرى.

اماكن استخراج فيزا الأمارات للمصريين :

 – يمكن استخراج فيزا الامارات السياحية من خلال الإستعانة بإحدى الشركات السياحية الإماراتية المتواجدة فى مصر وغيرها من الشركات السياحية المصرية المعتمدة من السفارة الإماراتية بالتوكيل عنها فيما يخص التأشيرات وتقديم الخدمات للسياح الراغبين في السفر الي دولة الإمارات العربية بهدف السياحة والتعرف علي المعالم السياحية والتنقل بين الإمارات السبع .

 – يمكن لراغبي السفر استخراج الفيزا الاماراتية من خلال التوجه الي القنصلية الإماراتية بالقاهرة بصفة مباشرة مع ضرورة توفير الوثائق والمستندات المطلوبة .

 – كما يمكن استخراج التأشيرة الاماراتية من خلال خطوط الطيران التابعة للطيران الإماراتي مثل خطوط طيران فلاى دبى وخطوط طيران الشركة العربية الإماراتية فى مصر وغيرهم من خطوط الطيران المعتمدة من دولة الإمارات العربية.

 – غير ذلك هناك بعض الفنادق السياحية فى محافظة القاهرة تقوم بمهمة إستخراج فيزا السياحة للإمارات للمواطنين المصريين من مصر .

كيف تحصل على الفيزا السياحية للإمارات :

  – يتقدم الشخص الراغب في السفر الي القنصلية او السفارة الإماراتية لتقديم طلب الحصول علي فيزا سياحة , وفي حال قبول طلبه يتم استخراج الفيزا له في خلال اسبوع من العمل أو أكثر , وذلك من تاريخ تقديم الطلب .

  – يتم التواصل مع مقدم الطلب عن طريق البريد اللالكتروني الخاص به , حيث يتم إرسال التأشيرة علي بريده الالكترونى بصيغة الـ  pdf , او من خلال الـ Gif  .

 – يتم طبع التأشيرة الملونة ولصقها في داخل جواز السفر صاحب الطلب .

 – تمنح التأشيرة السياحية لحاملها الحق في الإقامة داخل الإمارات لمدة 30 وذلك اعتبارا من تاريخ يوم إستخراج التأشيرة , اوالامر يرجع الي نوع التاشيرة السياحية .

 – يمكن لراغبي السفر للإمارات العربية القيام بإستخراج تأشيرة صالحة المفعول من اجل الإقامة في الامارات لمدة 90 يوم , ويتم ذلك بعد تسديد قيمة المبالغ المطلوبة بواسطة الانترنت و بالبطاقة الائتمانية الخاصة بصاحب الطلب .

 – يمكن تحويل الفيزا السياحية الى فيزا عمل بدولة الامارات , وذلك قبل انقضاء مدة صلاحية الفيزا السياحية , و فالعديد من الأشخاص نجدهم يشرعون في البحث عن فرصة عمل أثناء فترة إقامتهم في البلد .

 – وعلي الشركة كانت او المؤسسة او الكفيل القيام بإصدار فيزا العمل لمن يحصل علي فرصة عمل في دولة الامارات خلال الفترة المسموح بيها للتأشيرة السياحية, وبعد ذلك علي الشخص القيام بتعديل وضع اقامته من اجل الاستقرار والبقاء في الدولة للعمل .

وأخيرا :

لقد تناولنا في مقالات سابقة علي موقعنا هذا ,عن السياحة في الإمارات العربية , وتناولنا الإمارات السبع من الجانب السياحي , مقالات اخري عديد .. فمن يرغب في التعرف علي تلك المقالات كل ماعليه هو كتابة مايريد في جزء البحث , وسوف يظهر له المقال .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع فيزا شنغن والفرق بينهم (التأشيرة الفردية -التأشيرة المزدوجة -التأشيرة المتعددة الدخول)

أنواع فيزا شنغن والفرق بينهم (التأشيرة الفردية -التأشيرة المزدوجة -التأشيرة المتعددة الدخول)

أنواع فيزا شنغن والفرق بينهم (التأشيرة الفردية -التأشيرة المزدوجة -التأشيرة المتعددة الدخول) فيزا شنغن Visa …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *