أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / تلك هي آرهوس Aarhus الدنماركية

تلك هي آرهوس Aarhus الدنماركية


 
آرهوس  Aarhus , هي ثاني أكبر مدينة في الدنمارك ومقر بلدية آرهوس. وهي تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة جوتلاند,في المركز الجغرافي للدنمارك,187 كيلومتر شمال غرب كوبنهاغن و 289 كيلومتر شمال هامبورغ. لديها 259754 نسمة حسب احصاء  يناير 2014, في المناطق الحضرية الداخلية ويبلغ عدد سكانها البلدية من 326676. يوروستات بحساب 845,971 نسمة في المنطقة الحضرية الكبرىآرهوس هي مقر بلدية آرهوس
آرهوس اليوم :
اليوم آرهوس هي في الينبوع الثقافي والاقتصادي في المنطقة وأكبر مركز للتجارة والخدمات والصناعة في جوتلاند. ومن الميناء الصناعي الرئيسي في البلاد من حيث تداول الحاويات ومركزا تجاريا هاما في كاتيغات. والشركات الدنماركية الكبرى استندت مقارها هناك, والناس ينتقلون للعمل والترفيه من مساحة واسعة في منطقة Midtjylland. وهو مركز للبحوث والتعليم في الدول الاسكندنافية وموطن بارك INCUBA العلوم, مستشفى جامعة آرهوس وجامعة آرهوس, أكبر جامعة الدول الاسكندنافية. وهذه هي أصغر مدينة في البلاد, مع الطلاب يشكلون 13٪ من السكان, واحدة من أسرع المناطق نموا بمتوسط نمو 4.000 شخص سنويا منذ عام 2010. وهو الجزء الأوسط من منطقة حضرية الشرق جوتلاند, و ثاني أكبر مساحة من السكان (1260000 نسمة) والنمو الاقتصادي في الدنمارك.
شاهد فيديو علي اليوتيوب عن مدينة آرهوس الدنماركية  Aarhus city in Denmark :
[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=OXpBO6NRGMo[/embedyt]

آرهوس في 1980 أصبحت مركز لموسيقى الروك في البلاد وتعزيز العديد من الفرق الدنماركية الشهيرة مثل TV-2 و Gnags. آرهوس هي اليوم موطن لثمانية أيام آرهوس مهرجان السنوي الدولي للجاز, ومهرجان بقعة ومهرجان الجزء الشمالي, وتضم العديد من نوادي الجاز في كل أنحاء المدينة.
عاصرت المدينة عصر الفايكنج (تبقى الشمالية).
إعادة بناء الكنيسة في وقت مبكر في متحف Moesgaard.
تأسست آرهوس في أوائل عصر الفايكنج وهي واحدة من أقدم المدن في الدنمارك, جنبا إلى جنب مع ريبي .
الاكتشافات الأثرية الأخيرة التي اكتشفت بيوت مرتفعة واللؤلؤ والزجاج, وأحد الطرق. جميع تعود إلى أواخر 700سنة وقد أجرى علماء الآثار عدة الحفريات في المدينة الداخلية منذ 1960, وبعضها قد كشفت الآبار والشوارع والمزيد من المنازل, وتستخدم على حد سواء كما منازل وورش عمل للفايكنج. في المنازل وطبقات الأثرية المجاورة, وأواني اليومية مثل الأمشاط والمجوهرات وأدوات متعددة الأغراض الأساسية من ما يقرب من 900 عام, وقد تم العثور عليها. البعض منهم تم عرضها في متحف فايكنغ.

وكان مركز آرهوس مرة واحدة في موقع الدفن الوثنية حتى الكنيسة آرهوس الأولى, كنيسة الثالوث الأقدس, وهيكل الأخشاب, بنيت عليه في عهد فرود, ملك جوتلاند, حوالي 900. وفي سنة 900 تم العثور على سور الأرض للدفاع عن المدينة في وقت مبكر شيد أيضا, التي تحيط المستوطنة, مثل الكثير من الهياكل الدفاعية التي عثر عليها في الحصون . تم تعزيز متراس في وقت لاحق من قبل هارالد بلوتوث, وجنبا إلى جنب مع وضع الجغرافي للمدينة, وهذا يشير إلى أن AROS كان التجارية الهامة ومركز عسكري. وهناك مؤشرات قوية لمقر ملكي سابق من عصر الفايكنج في Viby, على بعد بضعة كيلومترات إلى الجنوب من وسط مدينة آرهوس

آرهوس المدينة الدنماركية
آرهوس المدينة الدنماركية


أسقفية آرهوس يعود تاريخها إلى 948 على الأقل, عندما تذكر المصادر المكتوبة أسقف Reginbrand حضور سينودس إنغلهايم في ألمانيا. وأسقفية والموقع الجغرافي في المدينة دفعت نمو والازدهار وتطوير البلدة في وقت مبكر من القرون الوسطى.


كاتدرائية آرهوس:
من نهاية القرن الثاني عشر وقد وضعت في شوارع البلدة القديمة بمبادرة من بيدير Vognsen, الذي كان أسقف آرهوس من 1192 حتى وفاته في 1204. كما بدأت Vognsen العمل على الكاتدرائية التي اكتملت في 1300. كما أسقفية, أصبح آرهوس مركزا دينيا مزدهر في العصور الوسطى. بدأت الكنيسة الكثير من المباني في المدينة وحولها في وقت مبكر وتأمين الاتصالات الدولية فرصا تجارية جيدة,مع ألمانيا والنرويج وغيرهم , أقدم ميثاق القائمة منحها امتيازات بلدة سوق التمور من 1441, على الرغم من أن المدينة لا يتمتع شك امتيازات مماثلة حتى قبل أن تصبح أسقفية. وعلى الرغم من وضع آرهوس, تم تصدير منتجات زراعية من المنطقة المحيطة بها بصورة غير مشروعة من الموانئ المجاورة.
تحسين المرفأ في آرهوس :
بدأت في تحسين المرفأ الذي يقع على طول مصب نهر آرهوس. قامت سفن أكبر وحجم الشحن المتزايدة ميناء النهر غير عملي على نحو متزايد حتى عام 1840 بناء الميناء الصناعي الجديد على الساحل, شمال نهر, بدأت على مدى السنوات ال 15 المقبلة هذا أصبح أكبر ميناء صناعي خارج كوبنهاغن. وكان ميناء جديد من البداية التي تسيطر عليها مجلس المدينة الذي لا يزال حتى يومنا هذا.
وعلى الرغم من الحروب والاحتلال في المدينة استمرت في التطور. في عام 1851 تم إلغاء و octroi وأزيلت الجدران التي كانت تحيط بالمدينة وتوفير سهولة الوصول للتجارةفي عام 1862 تم إنشاء السكك الحديدية جوتلاند أول من آرهوس الى راندرز. في حين أصبح آرهوس مركزا هاما للسكك الحديدية, شريطة الميناء أساسا سليما للملاحة البحرية والتجارة, وبدء النمو الصناعي الكبير في المدينة في النصف الثاني من القرن ال19. انها توسعت بسرعة ,لتصبح قريبا أكبر مدينة المحافظات في الدانمرك. وفي محاولة لتعويض المدينة بضم مساحات كبيرة من الأراضي وضعت أرباع مثل Trøjborg , Frederiksbjerg وMarselisborg
عاصمة جوتلاند
خلال القرن ال20 أصبح آرهوس مدينة صناعية وميناء تجاري. خضع الميناء سلسلة من التوسعات وثقافيا, ومدينة تسويقها نفسها على أنها عاصمة جوتلاند توسيع العديد من المؤسسات الثقافية مثل المكتبة الوطنية والجامعات مثل جامعة آرهوس, التي أنشئت في عام 1928, ومسرح آرهوس والمستشفيات. وهي ايضا مركز الأعمال الأكثر أهمية في جوتلاند. لشرق ووسط جوتلاند,وكان أيضا أعلى مركز المالي والتربوي والثقافي. و شملت مصانع جديدة هامة في ترسانة من Flydedokken ومطحنة النفط من آرهوس Oliefabrik.
وبعد الحرب العالمية الثانية جرت عدة عمليات Schalburgtage في الفترة ما بين أغسطس 1944 ومايو 1945, عندما انتهى الاحتلال. أكبر حدث في ليلة 22 فبراير 1945 عندما وقعت سلسلة من الانفجارات في وسط آرهوس دمرت أو تضررت عدد من المباني, بما في ذلك آرهوس TEATER. شملت هذه العمليات الأخريين محاولات تدمير آرهوس قاعة المدينة, التي أنجزت مؤخرا في عام 1941.

جغرافية آرهوس :
تقع آرهوس على خليج آرهوس على الشاطئ الشرقي من شبه جزيرة جوتلاند, برا 38.5 كيلومتر (23.9 ميل) إلى الجنوب من راندرز, على بعد 50 كيلومترا  إلى الشمال من هورسنز و 44 كيلومترا شرق سيلكيبورج. آرهوس تقع الى الجنوب من شبه جزيرة Djursland ويواجه كاتيغات إلى الشرق مع شبه من مولس وHelgenæs عبر الخليج في الشمال والشرق.
المناطق المحيطة بها :
Favrskov بلدية Syddjurs بلدية مولس
سيلكيبورج Helgenæs
آرهوس
Skanderborg الأعجب بلدية سامسو

خليج لديه عمق 10 متر (33 قدم) قريبة جدا من الشاطئ, وتوفير ميناء طبيعي. تم وضع تسوية مبكرة على الشواطئ الشمالية لمضيق بحري,التي امتدت حتى المناطق الداخلية. والمضيق البحري لم يعد موجودا, بعد أن حلت محلها نهر آرهوس وBrabrand بحيرة على بعد بضعة كيلومترات غرب المدينة. الأرض حول آرهوس كان ذات يوم مغطاة بغابات, يبقى منها موجودة كما Marselisborg الغابات إلى الجنوب وريس سكوف إلى الشمال.  العديد من البحيرات الكبيرة تمتد غربا من تقاطع السكك الحديدية Skanderborg وترتفع إلى مستويات تتجاوز 152 متر (499 قدم) في Himmelbjerget.
المنطقة الجبلية حول آرهوس تتكون من هضبة moranial من العصر الجليدي الأخير, تخللتها نظام معقد من الوديان النفق. الوديان أبرز هذه الشبكة,هي وادي آرهوس في الجنوب, وتمتد الداخلية بين الشرق والغرب مع آرهوس نهر, بحيرة Brabrand وتاستروب جدا (تاستروب بحيرة) ووادي هيئة الحكومة الإلكترونية في الشمال, مع تيار , Kasted موس (Kasted المستنقع) وغيدينغ جدا (غيدينغ بحيرة). وقد استنزفت الكثير من الوديان واثنين في وقت لاحق المستزرعة, في الغرب والوديان إلى الجنوب من المدينة, وادي نهر آرهوس وادي نهر المتلفظ في وقت متأخر الوديان الجليدية المياه الذائبة. تتكون المنحدرات الساحلية على طول خليج آرهوس من الطين العالي الضحلة من الإيوسين واوليغوسيني.
مناخ آرهوس :
معرض سيتي سكيب في الصيف
معرض سيتي سكيب في فصل الشتاء
آرهوس هو في منطقة الرطبة المناخ القاري , ويتأثر الطقس من قبل أنظمة الضغط المنخفض من المحيط الأطلسي الذي يؤدي في ظروف غير مستقرة على مدار السنة. تتراوح درجة الحرارة قدرا كبيرا عبر مواسم مع الربيع معتدل في مايو وأبريل أشهر الصيف دفئا من يونيو إلى أغسطس, وكثيرا ما ممطر وعاصف أشهر الخريف في أكتوبر وسبتمبر وأشهر الشتاء الباردة, وغالبا مع الثلوج والصقيع, من ديسمبر – مارس , يواجه وسط المدينة نفس التأثيرات المناخية عن غيرها من المدن الكبرى مع ارتفاع سرعة الرياح, والمزيد من الضباب, وأقل هطول الأمطار ودرجات الحرارة أعلى من المحيطة والأراضي المفتوحة.

المناطق والأحياء في آرهوس :
بلدية آرهوس
آرهوس ديها أربعة من الدوائر الانتخابية وينقسم إلى أربعة deaneries, تحت أبرشية أكبر بكثير من آرهوس.
وتنقسم المدينة إلى العديد من المناطق على مستويات مختلفة مع عدة أحياء متميزة. المناطق الرئيسية كليا أو جزئيا داخل المدينة الثانية الدائري الدائري 2 وتشمل أندر حسب, Christiansbjerg, Hasle . مناطق أبعد من هم Højbjerg , Viby. Brabrand , Risskov وSkejby.
مناطق إدارية هي أكبر آرهوس C, N آرهوس وآرهوس V التي تشمل كل العديد من المناطق الصغيرة. أحياء أصغر هي أندر من قبل, Trøjborg ,Frederiksbjerg, ل Vesterbro وآرهوس O داخل منطقة Midtbyen. Midtbyen هو جزء من آرهوس C جنبا إلى جنب مع Marselisborg , Langenæs والحرم الجامعي. Katrinebjerg يقيم داخل منطقة Christiansbjerg وMöllevången النابضة داخل Hasle.
الضواحي في بلدية تشمل , هيئة الحكومة الإلكترونية, Gellerup , Hasselager , هولم, Kolt , Rosenhøj , Skåde , Skæring، Skejby , Slet , Stavtrup , Tilst , Tranbjerg .
الدين في آرهوس :
الانتماء الديني ذكرت في آرهوس أغلبهم ينتمون الي الديان المسيحية ويتبعون الكنيسة الدنماركية .
كنيسة الدنمارك , طوائف اسلامية , هندوسية , بوذية , دين آخر .
والمدينة هي موطن ل75 الجماعات والطوائف معظمها مسيحي أو مسلم مع عدد أقل من المجتمعات البوذية والهندوسية الدينية المختلفة. منذ 90 كان هناك نمو ملحوظ في الجماعات الروحية الجديدة المتنوعة على الرغم من أن العدد الإجمالي لأتباع يبقى صغير. وغالبية السكان هي عضو في الكنيسة البروتستانتية الدولة, وكنيسة الدنمارك, التي هي حتى الآن أكبر المؤسسة الدينية في كل من المدينة والبلاد ككل. لا تتبع نحو 20٪ من السكان رسميا مع أي دين .

ميناء آرهوس
إليونورا ميرسك في ميناء آرهوس
ميناء آرهوس هي واحدة من أكبر الموانئ الصناعية في شمال أوروبا مع أكبر محطة حاويات في الدنمارك التي معالجة أكثر من 50٪ من حركة الحاويات الدنمركية ويستوعب أكبر سفن الحاويات في العالم. وهو الحكم الذاتي البلديات الميناء مالية مستقلة.

تقدم محطة العبارات البديل الوحيد للحزام لينك كبيرة لنقل الركاب بين جوتلاند ونيوزيلندا. وقد خدم الشركات العبارة مختلفة منذ الطريق باخرة الأول إلى كوبنهاغن افتتح في عام 1830. وفي الوقت الراهن مولسLINIEN يعمل الطريق وينقل نحو 2 مليون مسافر ومليون سيارة سنويا. لفة قبالة العبارات البضائع لفة على إضافية تخدم فنلندا وغولدنبرغ على أساس أسبوعي والموانئ الدنماركية النائية الصغيرة على فترات غير منتظمة. منذ وقت مبكر 2000 ميناء أصبحت على نحو متزايد مقصدا للخطوط الرحلات البحرية العاملة في بحر البلطيق.
السياحة في آرهوس :
المعالم السياحية في آرهوس
من المعالم السياحية في آرهوس ,متحف الفن AROS, ومتحف المدينة القديمة وتيفولي Friheden هي من بين أهم مناطق الجذب السياحي في الدانمرك.  مع ما مجموعه تقريبا 1.4 مليون زائر أنها تمثل القوة الدافعة وراء السياحة ولكن أماكن أخرى مثل:
متحف مويسغارد وKvindemuseet هي أيضا شعبية . ويقال مرافق التسوق واسعة في المدينة أيضا أن تكون نقطة جذب رئيسية للسياح, وكذلك المهرجانات,وخاصة الجزء الشمالي والعديد من الزوار يصل على متن السفن السياحية كوستا باسيفيكا في الميناء.
في 2010  كان هناك توسع كبير في المرافق السياحية وبلغت ذروتها في افتتاح 240 غرفة في Comwell فندق في يوليو عام 2014, مما أدى إلى زيادة عدد الغرف الفندقية في مدينة بنسبة 25٪. وكان الدافع الأساسي للسياح اختيار آرهوس كوجهة تشهد المدينة والثقافة والأسرة والأزواج عطلة أو كجزء من ذهاب وإياب في الدنمارك. متوسط البقاء هي أكثر بقليل من 3 أيام في المتوسط.
أكبر ثلاثة مجمعات للبحوث من Forskerpark آرهوس (حديقة العلوم آرهوسForskerpark Skejby (حديقة العلوم Skejby) وIT-HUSET Katrinebjerg, اندمجت لتشكل حديقة العلوم INCUBA. Forskerpark Skejby, التي تعمل في مجال البحوث الطبية الحيوية, وقسم Katrinebjerg التركيز على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنذ ذلك الحين توسعت في عام 2014 وفتح قسم جديد للINCUBA Navitas على دوكلاندز آرهوس .
وبارك Navitas جديد في دوكلاندز, هو المعلومات وحديقة الابتكار جلب الجديد معا اللاعبين في الطاقة والبيئة وقطاعات البناء.
معرض سيتي سكيب
رؤية بانورامية على أفق آرهوس ينظر من أعلى AROS.
وقد وضعت آرهوس عبر مراحل, ابتداء من سن فايكنغ إلى العصر الحديث,والتي هي كلها مرئية في المدينة تمثل اليوم والعديد من الأساليب المعمارية في أجزاء مختلفة من المدينة مثل الرومانية والقوطية وعصر النهضة, الباروك, الروكوكو, وطنية رومانسية, الشمال الكلاسيكية, الكلاسيكية الجديدة , نمت المدينة حول محاور النقل الرئيسية, والميناء, وبعد ذلك محطة السكك الحديدية, مما أدى إلى أقدم أجزاء من المدينة ويجري أيضا الأكثر مركزية وازدحاما في اليوم والتي هي تعتبر مزار سياحي كبير .
Marselisborg قصر
المدرسة كاتدرائية آرهوس Katedralskole تصنف باعتبارها ال44 أقدم مدرسة في العالم. كاتدرائية آرهوس (آرهوس Domkirke) هو أطول كاتدرائية في الدنمارك في 93 مترا (305 قدم), الذي بني أصلا باعتبارها رومانسي وكانت كنيسة سيدة (VOR سيدتنا العذراء كيرك) .
افتتح تيفولي Friheden
( تيفولي الحرية) في عام 1903 ومنذ ذلك الحين متنزه المدينة. مسرح آرهوس من 1916 في أسلوب الفن الحديث هي أكبر مسرح المحافظات في الدنمارك. والمباني الأولى من جامعة آرهوس
المتاحف في آرهوس :
1- متحف البلدة القديمة
آرهوس لديها العديد من المتاحف , دن Gamle بواسطة وAROS آرهوس متحف الفن. دن Gamle بواسطة (المدينة القديمة),رسميا الدانمركي Købstadmuseum (سوق متحف الدنمارك تاون).
AROS متحف الفن آرهوس
AROS -2 آرهوس متحف الفن، متحف الفن الرئيسي في المدينة هو واحد من أكبر المتاحف الفنية في الدول الاسكندنافية مع مجموعة تغطي الفن الدنماركية من القرن ال18 وحتى يومنا هذا وكذلك لوحات ومنحوتات لفنانين عالميين. هيكل الزجاج ومبدع على السطح, بانوراما قوس قزح , تم تصميمه من قبل اولافور الياسون ويتميز المنتزه تقدم بانوراما ملونة من المدينة.
3- متحف مويسغارد متخصصة في علم الآثار والاثنوغرافيا بالتعاون مع جامعة آرهوس مع المعارض في عصور ما قبل التاريخ في الدنمارك, متحف المرأة، من عام 1984 المجموعات التي تحتوي على حياة وأعمال النساء . في التاريخ الثقافي الدنماركي .
4- Besættelsesmuseet (متحف المهنة) يعرض المعروضات التي توضح الاحتلال الألماني في المدينة خلال الحرب العالمية الثانية.
5- وبارك جامعة وحرم جامعة آرهوس, ويعرض متحف Naturhistorisk (متحف التاريخ الطبيعي) مع أكثر من 5,000 نوع من الحيوانات, وكثير من في بيئاتها الطبيعية.
6متحف ستينو ومتحف لتاريخ العلوم والطب جنبا إلى جنب مع القبة السماوية Kunsthal آرهوس (آرهوس الفن هول) تستضيف معارض للفن المعاصر بما في ذلك الرسم, النحت, والتصوير الفوتوغرافي, فن الأداء,والأفلام والفيديو.
أحداث ومهرجانات في آرهوس :
تستضيف المدينة العديد من المهرجانات السنوية أو المتكررة, والحفلات الموسيقية وغيرها من الأحداث. مهرجان الجزء الشماليمهرجان آرهوس الدولي للجاز- مهرجان آرهوس Festuge وهو أكبر مهرجان متعدد الثقافات في الدول الاسكندنافيةالمهرجان بقعة هو سنوي مهرجان الموسيقى مهرجان الموسيقى Grøn Koncert هو مهرجان سنوي.
الترفيه والحدائق العامة في آرهوس:
أشجار الكرز في Mindeparken
آرهوس لديه عدد كبير بشكل غير عادي من الحدائق، 134 منهم, وتغطي مساحة إجمالية قدرها حوالي 550 هكتار  وغابات الزان من ريس سكوف وMarselisborg تحتل التلال المجاورة إلى الشمال والجنوب والشواطئ نقطة ل الساحل من وسط دن الدائمة للحدود البلدية. ومعتدل, المناخ البحري المعتدل يسمح الاستجمام في الهواء الطلق معظم أيام السنة, بما في ذلك المشي, وركوب الدراجات, والمشي, والتجديف, في الجبال, تسلق الصخور, وركوب الزوارق ذات المحركات, والإبحار, وفريق الرياضة. الناس يدخلون أو دورة على طول مسارات الترفيهية تمتد من وسط المدينة إلى وحول Brabrand بحيرة والسير على طول الساحل إلى الغابات وعلى طول المنحدرات والشواطئ. أيضا بشعبية والمشي لمسافات طويلة في الجبال وعلى الطرق ملحوظ في الغابات والتجديف والإبحار في الخليج.

الحدائق النباتية (Botanisk ديك) : هي أكبر وأقدم حديقة. في الأصل تستخدم لزراعة أشجار الفاكهة ونباتات أخرى مفيدة للسكان المحليين لديها مجموعة كبيرة من الأشجار والشجيرات بما في ذلك قسم مخصص للنباتات الدنماركية من الموائل ومناطق مختلفة.

الحديقة التذكارية (Mindeparken) على الساحل يوفر رؤية بانورامية عبر الخليج وتحظى بشعبية مع السكان المحليين للتنزه أو نزهات.
Marselisborg دير بارك (Marselisborg Dyrehave) يمتد على 22 هكتارا (54 فدان) من الغابات والمراعي مع سيكا والغزلان رو طليقة.
Marienlyst بارك (Marienlystparken) هي واحدة من أكبر الشركات في المدينة مع كل من المناطق المشجرة والمراعي المفتوحة. وتشمل الحدائق البارزة الأخرى سيتي هول بارك (Rådhusparken) وحديقة جامعة متموجة.
نقل في آرهوس :
محطة آرهوس الوسطى
مطار آرهوسمحطة آرهوس المركزي(محطة سكة حديد) آرهوس محطة حافلات
HSC KatExpress 2 في آرهوس الميناء
الشركة المالكة للعبارة الدنماركية مولسLINIEN يربط آرهوس مع كوبنهاغن, على جزيرة نيوزيلندا, مع وصلات العبارة السريعة , العبارات العاملة بين آرهوس وSjællands Odden تشمل HSC KatExpress 1 و HSC KatExpress 2 , أكبر الديزل في العالم تعمل بالطاقة قارب, السيارات الخاصة والشاحنات.
آرهوس Bycykler (دراجات آرهوس سيتي)

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي يحق للمهاجر في الأوروغواي او الحاصل علي إقامة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *