أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أشهر5 معالم سياحية في هاكونه-ماتشي Hakone-machi بمقاطعة أشيغاراشيمو

أشهر5 معالم سياحية في هاكونه-ماتشي Hakone-machi بمقاطعة أشيغاراشيمو


هاكونه , Hakone-machi  (هاكونهماتشي) في اليابان , وتعني (بلدة هاكونه). كانت نقطة تفتيش أشيغارا عند هاكونهجوكو على طريق توكايدو تحدد نقطة بداية منطقة كانتو. وتم إعادة تسمية نقطة تفتيش أشيغارا في فترة إيدو إلى اسم نقطة تفتيش هاكونه.

اين تقع بلدة هاكونة – ماتشي : هاكونة – ماتشي  هي بلدة في مقاطعة أشيغاراشيمو محافظة كاناغاوا, اليابان .
يجري سباق هاكونه للضاحية (هاكونهإيكيدين) الذي يجري في يوم بداية العام على طول المسافة بدءا من طوكيو إلى هاكونه ذهابا وإيابا يقام على يومين. يوجد العديد من أونسن في هاكونه مثل جاراتها أوداوارا, وميشيما.
السياحة في هاكونة-ماتشي :
تستضيف هاكونه العديد من النشاطات السياحية بالإضافة إلى أن الكثير من الزوار من داخل اليابان وخارجها يقصدونها قاصدين الراحة أو العلاج في منتجعاتها أو زيارة الحدائق والجبال فيها.
أشهر مناطق للجذب السياحي في هاكونة – ماتشي :
 
1- حديقة فوجيهاكونهإيزو الوطنية: النشطة بركانيا والتي تقع حول بحيرة أشي هي منطقة جذب سياحي هامة وذلك لكثرة الينابيع الساخنة فيها (أونسن).
2- بالإضافة إلى إمكانية رؤية قمة جبل فوجي.
3- تتضمن المناظر الطبيعية وادي الغليان الكبير.
4- ومعبد هاكونه الواقع على شاطئ البحيرة. تعد مناظر تفتح أزهار الساكورا في الربيع, ومناظر هفيف الأعشاب في الخريف     من أجمل المناطق في الحديقة.
5- شاطئ بحيرة هاكونة من أجمل الشواطئ حيث يلتف به روعة الطبيعة من حديقة فوجي الوطنية وقمة جبل فوجي .
شاهد فيديو علي اليوتيوب عن بلدة هاكونة-ماتشي بمحافظة كاناغاوا- اليابان:
[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=afFWcFfu4Gs[/embedyt]
النقل والمواصلات في هاكونة – ماتشي :
يتم الوصول إلى هاكونه عن طريق أوداوارا وميشيما آخر خط أوداكيو أوداوارا والتي تبعد 70 دقيقة بالقطار عن شينجوكو, طوكيو. من أوداوارا يستمر خط هاكونهتوزان من أوداوارا إلى مختلف المناطق في بلدة هاكونه.
مناطق سياحية رائعة بالقرب من هاكونة ماتشي :
شلال فوجي : وهو من أكبر الشلالات وأجملها في اليابان يقع في محافظة سيزوكا في غرب جبل فوجي ويعتبر جزء من حديقة فوجي هاكوني ايزو الوطنيه وارتفاعه حوالي 75 قدم وعرضه 15 قدم ويعتبر واحد من أفضل 100 شلال في اليابان في القائمه التي نشرتها وزارة البيئه اليابانيه في عام 1990 م.

المنطقه المحيطه بالشلال تتمتع بجمال خلاب وتحتوي على العديد من المسارات التي تساعدك برؤية الشلال عن كثب وفيها مناطق مناسبه للتخييم وذلك إذا رغبت بالإستيقاظ على صوت الشلال ومشاهدة جمال عملية سقوط مياهه الغزيره كما أن هذه المنطقه تحتوي على محلات لبيع الهدايا والتذكارات وتضم العديد من الفنادق التي تمتلك إطلالات ساحره.

أفضل أوقات الزياره هي في فصلي الصيف والربيع حيث تكون الطبيعه بأبهى حلتها ولكن في الخريف والشتاء تتناقص الزيارات لذلك اذهب في الصيف والربيع وستكون محظوظا لو حضرت في وقت ظهور قوس قزح الذي يزيد الطبيعه ألوانا وجمالا ولا تنسى أخذ الكاميرا لإلتقاط أجمل الصور لك في وسط الطبيعه الغناءه.

جبل فوجي : لأن ثوران فوهة البركان, في سفوح جبل فوجي في تشكيل العديد من الكهوف, وبعض الكهوف لا تزال ظاهرة طائرةوتغطي الجدار جميلة Fugaku الرياح كهف الهوابط مع مثل رقاقات الثلج, على مدار السنة, ويعتبر مشهد نادر الحدوث. قمة التل حجم الحفرة, الحفر يبلغ قطرها حوالي 800M, 200M عمق. إذا سمحت الأحوال الجوية, في أعلى لمشاهدة شروق الشمس ومشاهدة السحب من الضروري للسياح في العالم عمل جولة سياحية في اليابانوزيارة جبل فوجي.
فوجي بسبب الطقس، صيف العام فقط فترة محددة من الوقت يمكن التسلق، وعادة سنويا في 1 يوليو من جبل الفتح” إلى 26 أغسطس “جبل مغلقة” بين. أساسا في استخدام مسارات المشي لمسافات طويلة، شيزوكا الجانب من فوجينوميا, شيزوكا جوتيمبا, يوشيدا, الجانب ياماناشي .

البحيرات في شمال سفوح جبل فوجي: فوجي مع خمس بحيرات. من الشرق الى الغرب هي بحيرة ياماناكا, كاواغوشي, البحيرة الغربية, والموئل Shojinko بحيرة. أكبر بحيرة في الجبال, وتبلغ مساحتها 6.75k . بحيرة والعديد من المرافق الرياضية والتنس والتزلج على الماء والصيد، والتخييم وركوب الزوارق. بحيرة Oshino جنوب شرق، وهناك تشونغ تشي، وحمامات مرآة ثمانية البرك، وبشكل جماعي، Oshino Hakkai،” مع الجبال بحيرة متصلة. كاواجوتشي هو أقرب تطوير خمس بحيرات, حيث حركة المرور مريحة للغاية, وأصبح وسط خمسة البحيرات لمشاهدة معالم المدينة. بحيرة البجع الجزيرة هي الجزيرة الوحيدة في خمس بحيرات. الجزيرة لديها مزار خاص يبارك الولادة الآمنة الحوامل. هناك ما يصل إلى 1260m على جسر بحيرة عبر البحيرة. تنعكس جبل فوجي كاواجوتشيكو في التفكير, والمعروفة باسم واحد من عجائب الدنيا جبل فوجي.

يستليك ومينغ شيهاى هو بحيرة خمسة هدوءا بيئة بحيرة. وفقا للأسطورة, وكان على علاقة البحيرة الغربية أصلا مع التطور, وهذا الأخير بسبب ثوران بركان جبل فوجي, وينقسم إلى اثنين من البحيرات, ولكن اثنين مترابطة لا يزال البحيرة. شور يترك تايوان, أوكي البحر سابق من الأشجار, Narusawa كهف الجليد, وغيرها القدم Wadayama ذات المناظر الخلابة.

Shojinko فوجي خمسة البحيرات هو أصغر من البحيرة, ولكن اسلوبه هو الأكثر تفردا, البحيرة هناك العديد من المنحدرات الشاهقة والتضاريس المعقدة. أعمق بحيرة الموائل, وأقصى عمق من 126M. البحيرة, والجليد البحري, والأزرق الداكن, ويكشف سر لا يسبر غوره.
هاكونة-ماشي اليابان
هاكونة-ماشي اليابان


الجزء الجنوبي من جبل فوجي:  هو هضبة واسعة من العشب الأخضر لتربية الماشية وقطعان الأغنام من مزرعة السياحية. جبل فوجي في ظل مشهد لطيف.

سوسونو, شيزوكا, شيزوكا فوجي سفوح, أيضا Piyou فوجي سفاري بارك, وتبلغ مساحتها 740،000 متر مربع, 1,000 الثيران التي تتغذى على 40 نوعا من الحيوانات البرية, والأسود الذي تم التوصل إليه سوى 30 الثيران. يمكن للزوار قيادة السيارة, في الحديقة يراقب تخزين مجموعة متنوعة من الحيوانات.

متحف فوجي : وبالإضافة إلى ذلك فإن المنطقة لديها أيضا رحلة الخيال متحف فوجي, متحف الحشرات, قاعة العلوم الطبيعية, ومتحف كيستلر, المتاحف فوجي, متحف كبير, والحدائق النباتية, وحديقة الطيور, حديقة القرد ومجموعة متنوعة من الرياضات, وأماكن الترفيه.

معبد فوجي : يقع المعبد على قمة يجب تسجيل الدخول  – طويلة السما مزار وفوجي هاكوني ايزو الحديقة الوطنية هي المنظرية الرئيسية, ولكن أيضا السياح غالبا ما تأتي إلى الأرض. كل صيف يأتي لمشاهدة معالم المدينة ومزار الجبل الآلاف من السياح المحليين والأجانب.

الجبال المحيطة في هاكونة :

قمة فوجي قطر الحفرة من حوالي 800M حولها, ما مجموعه ثمانية قمم:


جيان فنغ اليابان أعلى قمة 3776 م , بايشان يو جيا يو 3756 م , ايزو Yuee اميتابها يو 3740 م , اساهي يوي يوي 3730 متر ,اليوم الكبير القدرة على يو يو 3730 م , ميشيما يو يو 3730 م مونجو , تشى يويه يويه طويلة 3720 متر , جبل أساما الجبل 3710 متر .

الأماكن القريبة من هاكونة :
يستليك ومينغ شيهاى هو بحيرة تتمتع بها بخمسة هدوء .

فوجي أربعة القافلة الرئيسية التي فوجينوميا, شيزوكا, Subashiri الفم والفم وفوجي يوشيدا جوتيمبا (كاواجوتشيكو), يمكن أن تأخذ التلفريك تسلق في بحيرة كاواجوتشي, واتخاذ التلفريك يطل وهلة ذات المناظر الخلابة.

يمكن أيضا أن تأخذ الحافلة إلى المشي لمسافات طويلة أو السفر بالسيارة. المرتفعات مزرعة جنوب جبل فوجي هو مكان جيد للأنشطة الترفيهية.
هناك Shibazakura مكان بالقرب من جبل فوجي, فوجي- Q HIGHLAND, لو ليك مكان جيد للبقاء في الليل منتجع الجبل, الينابيع الساخنة لتزيل تعب اليوم والاسترخاء.
أفضل مكان جذب سياحي : Shibazakura مكان (1 ساعة بالسيارة من كاواجوتشيكو), وحديقة السلام,سمحت الأحوال الجوية, في مراقبة سطح السفينة تطل على جبل العاصمة طوكيو.
فقط في قمة جبل فوجي في شهري يوليو وأغسطس, ويمكن الوصول إليها موسم العام فقط بالسيارة, المشي لمسافات طويلة يمكن تلك المهتمة. العنوان: شيزوكا وياماناشي تقاطع, نحو 80 كيلومترا جنوب غرب طوكيو , التذاكر: يمكن للمسافرين شراء JR, وحزم السفر, تذاكر الترام المترو, 4000 ين, تذاكر للأطفال أي تنازلات. النقل: ركوب حافلة مباشرة من شينجوكو, محطة شينجوكو بمدينة طوكيو على الخط تشو JR إلى ثمانية الأمراء,على تشو لاين JR لنقل Fujikyuko أوتسوكي, ياماناشي إلى كاواجوتشيكو, ثم تأخذ الحافلة ورحلة لمدة نصف ساعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.