أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أفضل فنادق براغا – البرتغال

أفضل فنادق براغا – البرتغال


أفضل فنادق براغا – البرتغال

Melia Braga Hotel & Spa-1

(براغا, البرتغال) Av. General Carrilho da Silva Pinto, 4715 – 380 Braga, Portugal

المستوي : رائع (5نجوم)

يقدم فندق Meliã Braga الجديد غرف سوبيريور بمستوى 5 نجوم مع وصول ممتاز بوسائل النقل إلى مركز المدينة,والفندق ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات ميليا .ويتميز الفندق بمنتجع صحي مع حوض جاكوزي وساونا وبرك سباحة داخلية وأخرى في الهواء الطلق.

تقدم الغرف مع تكييف للهواء في فندق Meliá Braga Hotel & Spa أسرة مريحة وحماماً خاصاً مع مستحضرات استحمام جيدة, كما توجد صالة تلفاز ويشمل السعر الاتصال السلكي بالإنترنت.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والأطعمة المحلية في المطعم ويتم تقديم مجموعة من المشروب  المحلي في الحانة, وهناك العديد من المطاعم الأخرى على بعد بضع دقائق مشياً على الأقدام.

تشمل مرافق فندق Meliã Braga Hotel & Spa صالة ألعاب رياضية مجهزة بتجهيزات اللياقة البدنية, وتبعد المشاهد التاريخية في مدينة Braga حوالي 2 كم وتشمل الكاتدرائية ومتحف Biscainhos.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة قياسية لفردين مع عرض مذهل لليوم  تبدأ من US$72 دولار أمريكي

SAR 268 ريال سعودي

غرفة قياسية لفرد مع عرض مذهل لليوم US$71 دولار أمريكي

SAR 265 ريال سعودي

غرفة قياسية مزدوجة مع سرير اضافي لفردين + طفل مع عرض وفر US$101 دولار أمريكي

SAR 378 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين US$110 دولار أمريكي

SAR 412 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين US$109 دولار أمريكي

SAR 408 ريال سعودي

 

Tea 4 Nine Guest House and Bistro-2

(براغا, البرتغال) Praça Conde Agrolongo, nº 49, 4700-312 Braga, Portugal

المستوي : استثنائي ( 4نجوم )

تقع في براغا الشاي 4 تسعة بيت الضيافة وحانة صغيرة, ويقدم مطعم متميز والدراجات مجانا. تتميز هذه أماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية واي فاي مجانية. يبعد العقار 270 متر من متحف Biscainhos و 1.7 كم من ملعب براغا البلدية.

يوفر شقق أنيقة للضيوف مع تكييف للهواء ومنطقة جلوس. هناك مطبخ كامل مع غسالة صحون وفرن. يوفر الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر.

في الشاي 4 تسعة بيت الضيافة وبيسترو سوف تجد حديقة وتراس وبار. وتشمل الأنشطة في المنطقة المحيطة ركوب الدراجات.

يتيح زيارة المناطق المحيطة بها, وتحقق من يسوع بوم دو مونتي الحرم الشريف في 9.3 كم وكاتدرائية براغا في 850 متر. يقع مطار بورتو 53 كم عن الفندق. هذه المنطقة المفضلة من براغا لدى الضيوف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

شقة ديلوكس لفردين مع اطلالة علي الحديقة مع عرض مذهل لليوم US$90 دولار أمريكي

SAR 338 ريال سعودي

شقة ديلوكس ل3 افراد مع اطلالة علي الحديقة مع عرض مذهل لليوم US$64 دولار أمريكي

SAR 239 ريال سعودي

شقة ديلوكس لفرد مع اطلالة علي الحديقة مع عرض مذهل لليوم US$117 دولار أمريكي

SAR 437 ريال سعودي

شقة ديلوكس ل4 افراد مع اطلالة علي الحديقة مع عرض مذهل لليوم US$134 دولار أمريكي

SAR 537 ريال سعودي

 

Cathedral Guesthouse-3

(براغا, البرتغال) Rua Dom Paio Mendes nº 55, 4700-424 Braga, Portugal

المستوي : استثنائي

يتميز بيت الضيافة Cathedral بموقع مركزي في وسط براغا التاريخية, على بعد 40 متر من Sé de Braga المميز. وتتميز الوحدة بمكان إقامة في غرف واستوديوهات مريحة في مبنى مجدد مع أثات حديث.

تتميز جميع الغرف إما بمدخل إلى مرافق الحمام المشترك أو حمام خاص بها. ويضم الاستوديو جدران من الحجر المكشوف ومنطقة جلوس, وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ صغير مجهز. وتتوفر خدمة الواي فاي بالمجان . لاستوديو طهو وجبات طعامهم الخاصة براحة في مطبخهم الصغير. يمكن للضيوف المغامرة في مركز براغا التاريخي القريب الذي يحتوي على العديد من المطاعم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام, لمزيد من خيارات الوجبات.

يقع استاد براغا المحلي, موطن SC براغا على بعد 2.1كم ويتميز بفن عمارة فريد من نوعه, مع أحد أركانه مقابل الجبل الصخري. ويبعد الميدان المحلي دقيقتين سيراً على الأقدام. وتبعد أقرب محطة للحافلات 95 متر عن بيت الضيافة. ويقع متحف Biscaínhos على بعد 300 متر.

تتوفر الدراجات مجاناً, ليتمكن الضيوف من التجول في المركز التاريخي المحيط .ويبعد مطار بورتو الدولي 36 دقيقة بالسيارة عن بيت الضيافة Cathedral .هذه المنطقة المفضلة من براغا لدى الضيوف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

استديو كبير لفردين شرفة، إطلالة على معلم سياحي / مدينة US$74 دولار أمريكي

SAR 278 ريال سعودي

استديو كبير ل3 افراد  شرفة، إطلالة على معلم سياحي / مدينة US$90 دولار أمريكي

SAR338 ريال سعودي

استديو كبير ل4 افراد شرفة، إطلالة على معلم سياحي / مدينة US$101 دولار أمريكي

SAR 378 ريال سعودي

استديو كبير ل6 افراد شرفة، إطلالة على معلم سياحي / مدينة US$143 دولار أمريكي

SAR 537 ريال سعودي

استديو كبير لفرد شرفة، إطلالة على معلم سياحي / مدينة US$64 دولار أمريكي

SAR 239 ريال سعودي

 

Hotel Bracara Augusta-4

(براغا, البرتغال) Avenida Central nº 134, 4710-229 Braga, Portugal

المستوي : رائع (4 نجوم)

يقع فندق Bracara Augusta في وسط براغا التاريخي, ويبعد 200 متر فقط عن متحف نوغيرا دا سيلفا, ويوفر غرف ضيوف مع خدمة الواي فاي المجانية وحديقة شاي, ويتميز بمطعم يقدم المأكولات التقليدية.

تقع الغرف في مبنى تم تجديده يعود للقرن الـ 14, وتتميز بجدران حجرية وأرضيات خشبية صلبة, وتشتمل جميع الغرف والأجنحة على مفروشات عصرية وتكييف وتلفزيون وحمام خاص.

يتميز مطعم Centurium بسقف مقبب, ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والبرتغالية الطازجة, ويحتوي فندق Bracara Augusta على بار يقدم المشروبات المنعشة.

تقع محطة سكك حديد براغا على بعد أقل من 3 كم من فندق Bracara Augusta, ويبعد كل من كاتيدرائية براغا ومتحف Biscainhos أقل من 5 دقائق بالسيارة, ويوفر الفندق خدمة مكتب استقبال يعمل بكل ود وترحاب على مدار الساعة, ويتوفر موقف لصف السيارات عام ومجاني في الجوار, وهو رهن بالتوافر للمكان. هذه المنطقة المفضلة من براغا لدى الضيوف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة أقتصادية لفردين وعرض مذهل لليوم US$63 دولار أمريكي

SAR 235 ريال سعودي

غرفة مزدوجة أقتصادية لفرد وعرض مذهل لليوم US$52 دولار أمريكي

SAR 195 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين US$75 دولار أمريكي

SAR 283 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين US$58 دولار أمريكي

SAR 225 ريال سعودي

جناح لفردين US$145 دولار أمريكي

SAR 545 ريال سعودي

غرفة عائلية ل4 افراد US$165 دولار أمريكي

SAR 620 ريال سعودي

 

Hotel do Parque-5

(براغا, البرتغال) Monte do Bom Jesus, 4715-056 Braga, Portugal

المستوي : ممتاز (4 نجوم)

يقع Hotel do Parque في مبنى من القرن 19 داخل منتزه الطبيعة الخصب يسوع بوم وبين حدائق رومانسية في الفندق الذي تم تجديده مؤخرا , يضم سبا وبار البيانو وغرف عصرية . يقع وسط مدينة براغا على بعد 5 كم.

توفر جميع الغرف المشرقة وتوفر حمام خاص مع لوازم استحمام جيدة ومجفف شعر. تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة ال سي دي مع قنوات فضائية وميني بار . يمكن أن يتم تسليم الإفطار يوميا إلى الغرفة.

يوفر Hotel do Parque غرفة ألعاب مع بلياردو وألعاب الطاولة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة في الفندق. يمكن للضيوف الدخول المجاني إلى منطقة العافية في Hotel do Parque , الذي يبعد 60 مترا مع مسبح داخلي وحمام تركي وحوض استحمام ساخن وجيم . جميع الضيوف لديهم خصم 10٪ على جلسات المساج .

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التقليدية ونبيذ Vinho Verde من منطقة مينهو في مطعم بانورامي الذي يقع على بعد 50 مترا في Hotel do Elevador. كما يقدم إطلالة على مدينة براغا.

يقع Hotel do Elevador على بعد 30 كم من باركي ناسيونال دا Peneda Gerês. تقع كنيسة يسوع بوم التاريخية التي بنيت على الطراز النيو كلاسيكي على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام , يضم اطلالات على جبال Gerês وSoajo. وتتوفر مواقف لصف السيارات بالمجان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة او توأم لفردين بعرض مذهل لليوم تبدأ من US$64 دولار أمريكي

SAR 239 ريال سعودي

غرفة قياسية مزدوجة او توأم مع سرير اضافي ل3 افراد وعرض مذهل لليوم US$101 دولار أمريكي

SAR 378 ريال سعودي

غرفة عائلية لفردين + طفلين تبدأ من US$122 دولار أمريكي

SAR 457 ريال سعودي

جناح لفردين US$126 دولار أمريكي

SAR 473 ريال سعودي

غرفة مفردة لفرد تبدأ من US$61 دولار أمريكي

SAR 229 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الأوراق المطلوبة لمقابلة الهجرة بالتفصيل

الأوراق المطلوبة لمقابلة الهجرة بالتفصيل

الأوراق المطلوبة لمقابلة الهجرة بالتفصيل : الوثائق المطلوبة لإجراء مقابلة السفارة الأمريكية , بالنسبة للأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *