أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أفضل فنادق في كوفيلة البرتغال

أفضل فنادق في كوفيلة البرتغال


أفضل فنادق في كوفيلة البرتغال :

Pousada da Serra da Estrela-1

(كوفيلهَ, البرتغال)Estrada Nacional 339 – Penhas da Saúde, 6200-111 Covilhã, Portugal

المستوي : رائع

يقع Pousada da Serra da Estrela في Covilhã ويضم مسبح خارجي وآخر داخلي. يتميز هذا الفندق بإطلالة بانورامية جذابة على المناظر الطبيعية المحيطة, ويقدم خدمة الواي فاي المجانية.

تزود الغرف بتلفزيون ذي شاشة مسطحة, وتكييف وميني بار. توفر حوض استحمام أو دش, تحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر. كما تشمل المزايا  مكتب وصندوق ودائع آمن وبياضات الأسرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في غرفهم. يتوفر مطعم انتقائي ذو قائمة متنوعة. يتوفر أيضا بار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بالمشروبات.

سيجد الضيوف في Pousada da Serra da Estrla سبا, مركز صحي ومركز للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المقدمة صالة مشتركة وغرفة ألعاب وخدمة تخزين الأمتعة. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة, بما في ذلك التزلج. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية لصف السيارات.

تم إدراج الفندق ضمن Serra da Estrla Natural Park ويقع على بعد 4 كم من كنيسة Penhas da Saúde. يبعد متحف الصوف 7 كم. كما يبعد الطريق السريع A23 نحو 15 كم ويبعد مطار لشبونة الدولي 279 كم.

أسعار الفندق لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي.متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$129 دولار أمريكي

SAR 484 ريال سعودي

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفرد مع عرض مذهل لليوم US$118 دولار أمريكي

SAR 444 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين + طفلين تبدأ من US$155 دولار أمريكي

SAR 581 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفرد + طفلين US$144 دولار أمريكي

SAR 541 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين + طفل US$174 دولار أمريكي

SAR 654 ريال سعودي

 

2- فندق سيرا دا إستريلا 

(كوفيلهَ, البرتغال) Penhas da Saúde, 6200-073 Covilhã, Portugal

المستوي: جيد (4 نجوم )

يقع فندق Serra da Estrela على بعد 10 دقائق بالسيارة من منتجع فودافون للتزلج, ويوفر مدرسة تزلج وأنشطة رياضية في الهواء الطلق على مدار السنة. ويوجد سبا بجوار الفندق.

تتميز الغرف في فندق Serra da Estrela بأرضيات خشبية وأسقف ومفروشات كلاسيكية وأقمشة صفراء اللون. وتم تجهيز جميعها بتلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل وتشمل حمامات داخلية.

يتم تقديم مأكولات منطقة كوفيله الخاصة يومياً في مطعم Nave da Areia في الموقع, في حين يقدم بار اللوبي النبيذ والمشروبات الروحية المحلية في المنطقة. وسوف يقدر الضيوف الذين بصحبتهم أطفال خدمات مجالسة الأطفال والملاعب.

يشمل فندق Serra da Estrela سبا يعمل بكفاءة كاملة مع خدمات المساج وحوض استحمام ياباني. ويمكنكم ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة بداخل مناطق الطبيعية المحيطة لمنتزه Serra da Estrela. وتتوفر للإيجار دراجات رباعية ودراجات.

أسعار الفندق لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي.متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة كلاسيكية لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من  US$74 دولار أمريكي

SAR 278 ريال سعودي

غرفة مزدوجة كلاسيكية لفرد مع عرض مذهل لليوم  US$70  دولار أمريكي

SAR 262 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين تبدأ من US$85 دولار أمريكي

SAR 319 ريال سعودي

عرض للتزلج خاص – غرفة مزدوجة لفردين مع عرض وفر 51 %  US$96 دولار أمريكي

SAR 359 ريال سعودي

غرفة ديلوكس مع سرير أريكة (شخصان بالغان + طفل واحد) مع عرض وفر تبدأ من US$117 دولار أمريكي

SAR 440 ريال سعودي

غرفة ديلوكس مع سرير أريكة (شخصان بالغان + طفلين ) مع عرض وفر تبدأ من US$128 دولار أمريكي

SAR 480 ريال سعودي

 

TRYP Covilha Dona Maria Hotel-3

(كوفيلهَ, البرتغال) Alameda Pêro da Covilha, 6200-507 Covilhã, Portugal

المستوي : جيد جدا (4 نجوم )

يقع TRYP Dona Maria على مشارف وسط مدينة Covilhã التاريخي, ويوفر إطلالات خلابة على وادي Cova da Beira والجبال المحيطة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وهو من ضمن سلسلة فنادق تريب .

يقدم مركز الصحة والجمال في الموقع، New Academy, حوض استحمام ساخن, وجيم، وساونا وغرفة بخار. ويستفيد النزلاء  من المسبح الداخلي.

تحتوي الغرف المشرقة والفسيحة والمكيفة على منطقة جلوس ,حيث يتمكن النزلاء من الاستمتاع بمشروب من الميني بار. وتضم جميع الغرف تلفزيون مع قنوات الكابل ومكتب للعمل.

يقع مركز المدينة على بعد كيلو مترين فقط ويستحق الزيارة لاستكشاف الساحات التاريخية, ودار البلدية وكنيسة Santa Maria. كما يمكن لنزلاء فندق TRYP Covilhã Dona Maria الوصول بسهولة إلى سلاسل جبال Guarda و Serra da Estrela.

أسعار الفندق لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي.متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من  US$49 دولار أمريكي

SAR 186 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفرد مع عرض مذهل لليوم تبدأ من  US$45 دولار أمريكي

SAR 169 ريال سعودي 

 

Hotel Dos Carqueijais-4

(كوفيلهَ, البرتغال) EN 339 Km 5 – Serra da Estrela, 6200-073 Covilhã, Portugal

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

يقع هذا المنتجع الجبلي في موقع رائع في جبال Serra da Estrela ويوفر إطلالات بانورامية على وادي Cova da Beira, ويتميز بهندسة معمارية فريدة مع ديكور عصري ويضم مسبح في الهواء الطلق.

جميع الغرف مكيفة وتتميز بأرضيات خشبية, وقد تم تجهيز جميع الوحدات بتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وتوفر خدمة الواي فاي وتضم حمام داخلي خاص مزود بحوض استحمام ومجفف للشعر.

يقدم مطعم Cova da Beira بالمنتجع مجموعة من المأكولات المحلية وكذلك المأكولات الكلاسيكية العالمية, ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار في الصباح وخيار واسع من المشروبات في بار الفندق في المساء.

يقع فندق Dos Carqueijais على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من منتجع التزلج Vodafone, الذي يضم مصاعد للتزلج ومدارس لتعليم التزلج,وتبعد بلدة Covilhã نحو 10 دقائق بالسيارة, وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الفندق لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي.متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة توأم كلاسيكية لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$63 دولار أمريكي

SAR 238 ريال سعودي

غرفة توأم كلاسيكية لفرد مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$53 دولار أمريكي

 SAR 198 ريال سعودي

غرفة سوبيريور توأم لفردين مع عرض وفر تبدأ من US$74دولار أمريكي

 SAR 278 ريال سعودي

غرفة توأم كلاسيك مع سرير إضافي لشخصين بالغين + طفل واحد مع عرض وفر US$74 دولار أمريكي

SAR 278 ريال سعودي

عرض خاص للتزلج – غرفة مزدوجة لفردين مع عرض وفر تبدأ من US$85 دولار أمريكي

SAR 319 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة او توأم لفردين تبدأ من US$85 دولار أمريكي

SAR 319 ريال سعودي

غرفة مزدوجة رومانسية لفردين تبدأ من US$96 دولار أمريكي

SAR 359 ريال سعودي

غرفة كلاسيكية عائلية مع عرض وفر ل4 افراد تبدأ من US$127 دولار أمريكي

SAR 476  ريال سعودي

Quinta de Seves-5 

(كوفيلهَ, البرتغال) Estrada do Monte Serrano nº13, 6200-570 Covilhã, Portugal

المستوي : استثنائي

يقع Quinta de Seves المئوي على بعد 7 كم من وسط مدينة كوفيله, وتحتوي هذه الوحدة على بيتين ريفيين, ويحاط بهما الطبيعة, وتوفر إطلالات على كوفيله وSerra da Estrela, وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتميز مكان الإقامة بجدران جرانيتيه وعناصر ريفية, ويشتمل على غرف مزدوجة أو توأم وحمامات خاصة بالإضافة إلى شقة من غرفتي نوم لاستيعاب 4 ضيوف, ويمكن للمقيمين في Seves استخدام الصالة المشتركة التي تحتوي على مدفأة وأرائك.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار غني بالمنتجات التقليدية المحلية التي تضم الملذات من بيرا, وكذلك أنواع الجبن المتنوعة والمربيات محلية الصنع والخبز الطازج وعصائر الفاكهة الطبيعية الطازجة.

إلى جانب استكشاف مكان الإقامة ذاته, تتم دعوة الضيوف لزيارة القرى التاريخية الخلابة المُحيطة بمنتزه Serra da Estrela الطبيعي ومتحف الفن المقدس على بعد 10 كم.

يمكن الوصول إلى طريق A23 السريع على بعد 2.3 كم,وتقع محطة قطار Tortesendo على بعد 4 كم, كما يقع مطار بورتو الدولي على بعد 260 كم, فيما يقع مطار لشبونة الدولي على بعد 266 كم.

أسعار الفندق لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي.متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة او توأم مطلة علي الجبل مع عرض مذهل لليوم لفردين US$91 دولار أمريكي

SAR 343 ريال سعودي

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم US$91 دولار أمريكي

SAR 343 ريال سعودي

غرفة مزدوجة أو توأم مع سرير إضافي ل3 أشخاص بالغين US$129 دولار أمريكي

SAR 484 ريال سعودي

فيلا ل6 افراد US$274 دولار أمريكي

SAR 1,029  ريال سعودي

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل الإقامة والعمل في باكستان من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.