أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / تعرف علي أغلي 10 مدن في العالم

تعرف علي أغلي 10 مدن في العالم


تعرف علي أغلي 10 مدن في العالم

لاتزال مدينة سنغافورة السياحية تحتل المكانة الأولي في أغلي مدينة في العالم علي مدار 3 سنوات متتالية , وهي متقدمة علي هونغ كونغ وزيورخ وجنيف وباريس .                                                                           علي حسب ماجاء في دراسها أعدتها : ( ذي إيكو نوميست إنتليجينس يونيت ) .

ولقد جاءت مدينة لندن في المرتبة السادسة من التصنيف العالمي وهي متقدمة علي مدينة نيويورك ولوس انجلوس واللذان احتلتا هذه السنة مكانة من بين اغلي عشر مدن في العالم ويرجع هذا الي ارتفاع سعر صرف الدولار .

وتعتبر حصول نيويورك جعلها تتقدم ب42 مرتبة منذ العام 2011 , واحتلت باريس المرتبة الخامسة وهي المدينة الوحيدة من منطقة اليورو التي تعد من بين اغلي عشر مدن في العالم .

كما احتلت مدينة كوبنهاغن المرتبة الثامنة بالتساوي مع سيول ولوس انجلوس .

كما اثبتت الدراسة تراجع في المدن الأوروبية في هذا التصنيف من نتيجة انخفاض سعر اليورو , شأنها شأن بعض المدن الأسيوية مثل مدينة طوكيو والتي حصلت علي المرتبة 11 , وأوساكا المرتبة 14 واللتين تراجعتا الي أدني مستوي لها في التصنيف بسبب التضخم الذي تشهده اليابان وانخفاض قيمة الين .

وكانت ثلاثة مدن أسيوية هي سنغافورة وهونغ كونغ وسيول من بين اغلي عشر مدن في العالم .

والدراسة اثبتت ان المدن الأسيوية هي الأغلي علي صعيد السلع الأستهلاكية , في حين ان خدمات الترفيه هي الأغلي في المدن الأوروبية .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات الاستثمار في سريلانكا يعتبر فرصة مثيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.