أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أول جزيرة سعودية لسياحة اليوم الواحد

أول جزيرة سعودية لسياحة اليوم الواحد


أول جزيرة سعودية لسياحة اليوم الواحد

– قامت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودي في المملكة العربية السعودية بتهيئة اول جزيرة سعودية لتكون لسياحة اليوم الواحد , حيث تم تزويدها برصيف للقوارب ومقهي أنيق للجلسات والتسامر مع الأصحاب ومطعم جيد للاسماك ,و28 جلسة مخصصة للعائلات والشباب موزعة علي مجموعات وأنشطة بحرية تستهوي جذب السياح.

– وأوضحت الهيئة ان المشروع يعتبر نواة لمشروع استثماري كبير , تأمل من خلالة هيئة المملكة تشجيع رجال الأعمال والمستثمرين علي تطوير الجزر واقامة منتجعات بحرية متكاملة الخدمات وبحسب صحيفة سبق السعودية .

– وتعتبر جزيرة أحبار من أقرب الجزر لمنطقة جازان , حيث تبعد عن جازان قرابة 15 كيلو مترا , وتحتوي الجزيرة علي شواطئ جذابة ومياة صافية وطبيعة رائعة وتحتوي علي عدد من الطيور النادرة مثل النورس والقماري , كما تحتضن الجزيرة نباتات واسماك نادرة ويطلق عليها جزيرة الطيور المهاجرة وملتقي الشباب والأجداد ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.