أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / وضع متحف السمبوزيوم الدولي للنحت علي الخريطة السياحية

وضع متحف السمبوزيوم الدولي للنحت علي الخريطة السياحية


وضع متحف السمبوزيوم الدولي للنحت علي الخريطة السياحية

اكد وزير الثقافة المصري حلمي النمنم ان هناك تنسيق مع محافظ اسوان لوضع متحف النحت المفتوح , الذي يضم اعمال سمبوزيوم أسوان الدولي للنحت خلال دوراته العشرين السابقة علي خريطة السياحية المصرية لمحافظة أسوان ..

كما أكد الوزير خلال تصريحاته بأسوان علي هامش تفقده ختام أعمال سمبوزيوم أسوان الدولي للنحت , ان مصر قادرة في المقابل علي التواصل الفعال مع بلدان العالم للمشاركة في فن النحت ..

كما نفي سعادته اي تحذيرات صدرت من قبل الأمم المتحدة او هيئة اليونسكو بشأن مطالبة مصر بالتوقف عن أعمال فن النحت حسب مارددته عدد من وسائل الاعلام , وقال ان هذه التصريحات لاأصل لها من الصحة وهي محض كذب وافتراء ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات العمل في اليونان يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.