أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا

فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا


فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا

الهجرة إلى فرنسا عن طريق فيزا Au Pair للعمل في فرنسا , وكيفية طلب فيزا الأوبير و طريقة التسجيل في موقع أوبير Au Pair  الفرنسي , هذا هو محور هذا المقال , ولقد تكلمنا في عدة مقالات سابقة عن الفيزا الفرنسية وطرق الهجرة الي فرنسا وغيرها من المقالات المهمة والمفيدة للقاريء وعلي هذا سوف نترك لكم روابط هذه المقالات لمن يهمه الأمر للإطلاع عليها ..

فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا
فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا

(فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

كيفية طلب فيزا الأوبير الفرنسية؟

تأشيرة المربيات او الراعي المنزلي في فرنسا , كيفية الحصول عليها وأهم الشروط والمتطلبات التي يجب ان تتوفر في المربية/المربي للحصول علي التأشيرة الفرنسية تلك ..

* كيفية الحصول على فيزا Au Pair في فرنسا؟

من خلال هذا المقال سنتعرف علي كيفية الحصول على فيزا Au Pair في فرنسا أو تأشيرة الراعي المنزلي في فرنسا (المربيات) .. وعلى أهم الإجراءات والشروط المطلوبة للحصول على تأشيرة الأوبير في فرنسا.

 

* ما هي فيزا Au Pair في فرنسا؟

تأشيرة Aupair الفرنسية , هي تأشيرة فرنسية يمكن من خلالها السفر والعمل فى فرنسا كمربية او كراعي منزلي في أحد البيوت الفرنسية التي تحتاج الي من يرعي أطفالهم خلال فترة العمل .. وهي فرصة للشباب من الدول العربية تأتي إليهم  للحصول على الإقامة في فرنسا من خلال ممارسة تجربة فريدة والإستفادة من التنوع الثقافي عن طريق العيش مع عائلة مضيفة فرنسية.

 

* شروط الحصول علي فيزا Au Pair في فرنسا

متطلبات الحصول على تأشيرة الأوبير في فرنسا :

سن المترشح : يجب أن يكون سن المترشح للتقديم علي الفيزا ما بين 18 سنة وحتى 30 سنة.

الجنسية : يجب أن يكون المترشح من خارج دول الإتحاد الأوروبي.

الأسرة المضيفة : يجب الحصول على (عرض عمل) مؤكد من أسرة مضيفة , تتوفر فيها الإقامة الفرنسية والوجبات وراتب شهري مثبت في عقد العمل .

التعامل باللغة : يجب على المترشح لوظيفة المربي او راعي منزلي , أن يجيد أساسيات اللغة الفرنسية حتي لا يواجه اي مشكلة في التواصل مع العائلة الفرنسية المضيفة وأثناء عمله في رعاية الأطفال وفي تعامله مع المجتمع الفرنسي اثناء التنقلات والنزهات والتجول في الأسواق لقضاء الإحتياجات .. (فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

 

 * كيفية التقديم علي تأشيرة الأوبير Au Pair في فرنسا؟

البحث عن عائلة مضيفة : يمكنك البحث عبر الإنترنت عن عائلة مضيفة في فرنسا عن طريق (وكالات التوظيف) التي توفر وظائف عبر شبكة الإنترنت , ومن ثم التواصل معهم للحصول على عرض عمل في فرنسا (كراعي منزلي/مربية).

الوثائق المطلوبة لـ تأشيرة الأوبير : بعد العثور على عائلة مضيفة في فرنسا تقبل بالعمل لديهم في رعاية الأطفال , يجب توفير الوثائق اللازمة للفيزا بالإضافة لملء إستمارة التسجيل لطلب الفيزا الفرنسية , مع جواز السفر ساري المفعول وبه صفحات فارغة , و الحصول على خطاب دعوة من قبل تلك العائلة المضيفة , والتأمين الصحي الذي يكفي لتغطية فترة الإقامة في الدولة الفرنسية , مع ضرورة إثبات القدرة المالية لتحمل نفقات اللإقامة والمعيشة لحين الحصول علي الراتب المتفق عليه في العقد.

تقديم الطلب الي السفارة : ينبغي تقديم طلب الحصول على تأشيرة الراعي المنزلي او المربية في فرنسا عن طريق القنصلية الفرنسية أو السفارة الفرنسية , ودفع قيمة الرسوم المطلوبة , وتحديد موعد المقابلة مع السفارة .. (فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

 

تعرف علي :

فيزا فرنسا وكيفية الحصول عليها أون لاين ؟

الإستئناف علي رفض فيزا شنغن فرنسا

شنغن فرنسا – وكيفية الحصول علي الفيزا الفرنسية؟

فيزا فرنسا للجزائريين و شروط ومتطلبات الحصول عليها

الإقامة في فرنسا بفيزا السياحة والحصول علي بطاقة الإقامة الفرنسية

(فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

 

 * إجراءات فيزا Au Pair في فرنسا :

إجراءات معالجة التأشيرة الفرنسية أوبيرا , نجدها تختلف من سفارة إلى أخرى , وسيتم إبلاغ المتقدم بقرار إصدار الفيزا والحصول عليها , والبدأ في الترتيب للسفر إلى فرنسا للعمل كمربية او كراعي منزل , بعد إستلام الفيزا ..

(فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

 

* مميزات فيزا Au Pair في فرنسا

 – رعاية الأطفال في فرنسا : هذه المهمة تتطلب من الشخص المتقدم بعض الخصال المهمة مثل التحلي بالصبر مع الأطفال والهدوء وحسن المتربية والمعاملة ,  حيث ان دور الراعي او المربي مهمته الأساسية هي رعاية الأطفال والإهتمام بهم ومساعدتهم في أداء واجباتهم وفي تأدية الأنشطة اليومية.

 – تعلم اللغة الفرنسية : خلال التعامل مع المجتمع والأطفال ستكتسب مهارات اللغة الفرنسية , لذا يجب التواصل مع أشخاص يجيدون اللغة الفرنسية بطلاقة (الأسرة المستضيفة)  وأثناء العمل داخل المنزل العائلي الفرنسي .

 – التنوع الثقافي : يستفيد الحاصل علي الفيزا الفرنسية والمقيم بداخل الدولة , من تجربة ثقافية رائعة عبر ممارسة هذا العمل و هذه التجربة.

 – التجربة المهنية : من خلال العمل في منزل فرنسي ستكتسب مهارات جديدة في التواصل مع العائلة والأطفال وايضاً الأشخاص المسنين الذين يحتاجون الي رعاية (رعاية المسن) , بالإضافة إلى زيادة الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

 * مدة الإقامة في فرنسا بفيزا الأوبير Au Pair

مدة الإقامة في فرنسا من خلال فيزا Au Pair الفرنسية , هي عام كامل في فرنسا , وذلك يرجع لحسب الإتفاق المتفق عليه بين العامل والأسرة المضيفة , أي بين الشخص الراعي المنزلي وبين العائلة المستضيفة , كما يمكن تجديد الإقامة في فرنسا بحسب الإتفاق.

 

 * طريقة التسجيل في موقع أوبير Au Pair الفرنسي

 التسجيل في مواقع aupair فرنسا للبحث عن عمل في فرنسا

يمكن التسجيل للعمل كمربي او كراعي أطفال او مسنيين من خلال الدخول إلى هذه المواقع .. يمكنك العثور على عائلة مضيفة في فرنسا و التواصل معهم :

1. الموقع : https://www.iapa.org

2. الموقع : https://www.aupair.com

3. الموقع : https://www.aupairworld.com

4. الموقع : https://www.greataupair.com

(فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا)

 

تعرف علي :

الهجرة إلى فرنسا بعدة طرق لعام 2020

العمل في فرنسا ومعلومات عن إجراءات عقود العمل في فرنسا

وثيقة سفر اللاجئ في فرنسا أو الحاصل على الحماية الفرنسية الثانوية

الهجرة للم الشمل العائلي في فرنسا يرجع لأختلاف وضع المقيم في فرنسا

اللجوء في فرنسا 2020 وكيفية الحصول عليه – وسياسة الحكومة تجاه الهجرة واللجوء

 

وأخيراً :

تكلمنا عن فيزا Au Pair في فرنسا إحدي طرق الهجرة إلي فرنسا , وتكلمنا عن الشروط والمتطلبات والإجراءات كما وضحنا مميزات فيزا الأوبير الفرنسية, كما تركنا لكم رابط لمقالات ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها.

فضلاً : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.