أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق ومنتجعات فاخرة في أولدينيس – تركيا

فنادق ومنتجعات فاخرة في أولدينيس – تركيا


فنادق ومنتجعات فاخرة في أولدينيس – تركيا

Sentido Lykia Resort & SPA – Lykia World Residence-1  

Uzunyurt Koyu Kidrak Mevkii No:1, 48380 Oludeniz, Turkey (أولدينيس, تركيا)

المستوي :ممتاز (5 نجوم )

يتميز منتجع وسبا Sentido Lykia بموقع فريد وجذاب والذي يحاط بغابات من الصنوبر من الجهة البحرية,ويعد مكان الإقامة هذا مخصص للبالغين فقط , ويتمتع بشاطئ خاص من الرمل والحصئ علي مسافة 750 متر , ويوفر لضيوفه 19 مسبح وملعب خاص للغولف من 3 حفر ومرافق سبا رائع.

توفر الغرف الواسعة في منتجع وسبا Sentido Lykia إطلالات رائعة على البحر أو المسبح أو الحديقة، وتتمتع جميع الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة واي فاي بالمجان, ويوفر شرفة جميلة في كل غرفة من الغرف.

يحتوي منتجع وسبا Sentido Lykia على 9 من المطاعم التي توفر الأطباق المختارة من أفضل المأكولات العالمية, كما يوفر ايضا للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية والأطباق الشرقية والمأكولات البحرية في أفضل المطاعم الانتقائية مقابل تكلفة إضافية, ويتاح للضيوف 10 بارات ومقاهي في الموقع.

للضيوف الاستمتاع بالمسابح في الهواء الطلق أو في المسابح التي بالداخل أو المدفأة ,ويوفر مركز السبا متميز وحمامات تقليدية أنيقة  والمساجات, و الرياضات المائية ومركز خاص للياقة البدنية.

يقع شاطئ Oludeniz على بعد 3 كم من مكان الإقامة, ويقع مطار Dalaman على بعد 71 كم.

اسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة علي الغابةلفردين 1,655 جنية مصري

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة جزئيا علي البحر لفردين 1,738 جنية مصري

غرفة دوبلكس ثلاثية مطلة علي الغابة 1,821 جنية مصري

غرفة دوبلكس ثلاثية مطلة جزئيا علي البحر 1,904 جنية مصري

جناح دوبلكس ل4 افراد مطل علي المسبح 1,986 جنية مصري

جناح شهر العسل مع حوض جاكوزي لفردين 2,069 جنية مصري

جناح كينج ل4 افراد مع اطلالة علي البحر 2,897 جنية مصري

 

Liberty Hotels Lykia – Lykia World Oludeniz-2

Kıdrak Mevki Oludeniz Fethiye, 48300 Oludeniz, Turkey (أولدينيس, تركيا)

المستوي : رائع ( 5 ممتاز )

يقع فندق Liberty Lykia على الساحل في مدينة أولدينيس بتركيا, ويتمتع بشاطئ خاص طوله حوالي 750 متر و ويحتوي علي العديد من المرافق المتميزة , حيث يضم 19 مسبح وملعب خاص للغولف ذي 3 حفر ومركز سبا رائع,  ويقدم الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة للضيوف كالغوص و الطيران ذو المظلة.

تقع الفيلات الفسيحة بفندق Liberty Lykia في قلب حديقة خضراء, وتشمل مطبخ خاص بأدوات المطبخ,وجميع الفيلات مزودة بتكييف للهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة متميزة,ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

يحتوي فندق Liberty Lykia على 9 مطاعم من افضل المطاعم التي تتميز بتقدم أطباق مختارة من المأكولات العالمية, ومطعمين مصممين للأطفال, كما يتاح للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والأطباق الشرقية أو المأكولات البحرية في المطاعم الانتقائية مقابل تكلفة إضافية, كما تتوفر البارات والمقاهي العديدة في الموقع.

للضيوف حرية الاختيار بين المسابح الموجودة في الهواء الطلق أو المسابح الداخلية أو المسابح المدفأة , كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالزلاجات المائية , ويوفر مركز السبا للضيوف حمامات تقليدية و أنواع من المساج , كما تتوفر الرياضات المائية ومركز خاصة للياقة البدنية

يقع الفندق وسط مدينة أولدينيس على بعد 3 كم من الفندق,كما يبعد مطار Dalaman مسافة 71 كم.

أسعار الغرف في اليوم الواحد :

غرفة مزدوجة قياسية مطلة علي الحديقة 1,655 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفردين + طفل  1,697 جنية مصري

غرفة مزدوجة كبيرة تطل علي البحر  1,862 جنية مصري

غرفة رباعية مطلة علي الحديقة ل4 افراد + طفل 1,887 جنية مصري

جناح دوبلكس لفردين + طفل 1,904 جنية مصري

غرفة عائلية مطلة علي الحديقة ل4 افراد + طفل 1,986 جنية مصري

غرفة متصلة تطل علي الحديقة ل4 افراد + طفلين 2,235 جنية

فيلا تطل علي الحديقة او المسبح من 3 لحد 6 افراد + طفل 2,483 جنية مصري

 

Belcekiz Beach Club – All Inclusive-3  

Belcegiz Mevkii Oludeniz, 48340 Oludeniz , Turkey (أولدينيس, تركيا)

المستوي : جيد جدا (5 نجوم )

يتمتع الفندق المتميز ذو الواجهة البحرية بحديقة ذو اطلالة على الريفييرا التركية. حيث يقع على بعد 14 كم فقط من مدينة  Fethiye, يقدم للضيوف سكن واسع متميز ذو 5 نجوم مع مسبح, ويوفر اطلالة رائعة على الجبال و على الحديقة.

تشمل جميع الغرف المكيفة الهواء في فندق Belcekiz Beach على شرفات خاصة رائعة وأرضيات خشبية. وزودت كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية وميني بار وحمام خاص بدش ومجفف شعر.

يتمكن الضيوف بمزاولة الانشطة الرياضية كالتنس أوممارسة الرياضة في الجيم أو الذهاب الي البار للعب الرشق بالسهام . او المساج بالحمام التقليدي او الاسترخاء في المسابح الخارجية او السباحة بالبحر.

يقدم Belcekiz Beach الوجبات علي طراز البوفيه بالمطعم الرئيسي , و يوفر3 مطاعم تتميز بالأطباق الإيطالية والهندية والتايلندية. كما يحتوي الفندق علي 5 بارات وناد ليلي خاص يتميز بحفلات DJ .

يوفر فندق Belcekiz Beach مواقف خاصة ومجانية لصف السيارات ومكتب استقبال يقوم بمهامة على مدار 24 ساعة والذي يقوم بترتيب استئجار يارات للضيوف .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين مع اطلالة وعرض مذهل 1,159 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفرد مع اطلالة وعرض مذهل  828 جنية مصري

 

Sema Apart-4

Bademli Sokak Ovacık Mevkii No:115 Sema Apart Otel Muğla /Fethiye, 48300 Ölüdeniz, Turkey (أولدينيس, تركيا).

يقع فندق Sema Apart في أولودينيس بتركيا, ويقدم سما حديقة وبركة سباحة في الهواء الطلق. وتشمل الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها الضيف في محيط (تنس الطاولة- ورشق السهام – وركوب الخيل) يمكن للأطفال قضاء وقت طيب في ملعب للأطفال.

الشقق في سما ميزة وانيقة وتضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وتراس متميز. ويضم حمام, وحمام مشترك كما يحتوي علي مجفف شعر. يمكنك التمتع برؤية الحديقة من الغرفة.

يمكنك طهي وجبات الطعام في المطبخ الخاص بك, والاستمتاع بها في منطقة لتناول الطعام. وتتوفر مرافق للشواء  أيضا.

في سما وبصرف النظر سوف تجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, وتوفير خدمة الغرف. يمكن توفير خدمة تأجير السيارات وخدمات نقل المطار عند الطلب.

يقع مطار دالامان 62 كم من أماكن الإقامة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من الطابق الارضي من 3 لحد 6 افراد 1,242 جنية مصري

شقة مع شرفة من 3 لحد 6 افراد 1,407 جنية مصري

View Villa-5

Ovacik,Oludeniz,Fethiye, 48300 Oludeniz, Turkey (أولدينيس, تركيا).

View Villa تقع في أولودينيس بتركيا, ويضم مسبحا في الهواء الطلق. وتضم شاطئ خاص علي مسافة حوالي 5.4 كم من شاطئ Belcekiz وعلى بعد 5.8 كم من أولودينيس المحميات الطبيعية وشاطئ متميز.

سوف توفر لك الإقامة مع تكييف الهواء وشرفة رائعة وتراس. يوجد مطبخ كامل مع غسالة صحون وفرن. ويضم الحمام, حمامات خاصة تأتي أيضا مع حمام أو دش ومجفف شعر. يمكنك التمتع بمنظر البحر واطلالة علي الجبل.

في عرض فيلا سوف تجد حديقة وتراس. وتقدم غيرها من المرافق مثل صالة مشتركة. وتشمل الأنشطة في المنطقة المحيطة ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. تقدم هذه المنشأة الفندقية مواقف مجانية للسيارات.

الليسية الطريق تريل (2.7 كم) ويقع مطار .Dalaman 36 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :
فيلا دوبلكس تكفي من 3 الي 8 افراد 2,061 جنية مصري

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.