أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق ومنتجعات فاخرة في آيدر يايلاسِه, تركيا

فنادق ومنتجعات فاخرة في آيدر يايلاسِه, تركيا


فنادق ومنتجعات فاخرة في آيدر يايلاسِه, تركيا

للتوضيح : ستدفع لمكان الإقامة بعملة مكان الإقامة المحلية (TL). المبلغ المعروض بالجنية المصري (بـ EGP) متغير وقائم على سعر الصرف يوم الحجز.

Ayder Doga Resort-1  

Yukari Ambarlik Mevkii 9/11 Ayder-Camlihemsin, 53750 Ayder Yaylasi, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

المستوي : رائع

يقع Ayder Doga Resort في آيدر يايلاسِه, تركيا ( Ayder Yaylasi ), ويحتوي على مطعم فاخر ومتميز جدا , ويوفر خدمة واي فاي المجانية. ويضم الحمام الخاص للغرفة مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. يمكن الاستمتاع بمنظر الجبال من الغرفة. وتشمل المرافق توفير صندوق الأمانات, أغطية السرير ومرافق كي الملابس.

في Ayder دوجا منتجع سوف تجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, حديقة وتراس. وتشمل المرافق الأخرى التي تقدمها في الممتلكات صالة مشتركة وغرفة ألعاب وتخزين الأمتعة. تقدم هذه المنشأة الفندقية مواقف مجانية لصف السيارات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :
غرفة دوبلكس مع اطلالة علي الجبل + عرض مذهل ل3 افراد 1,028 جنية مصري
جناح شهر العسل مع اطلالة علي الجبل + عرض مذهل لفردين 1,028 جنية مصري
جناح دوبلكس مع اطلالة علي الجبل ل4 افراد + 3 اطفال وعرض مذهل 1,199 جنية مصري
غرفة ديلوكس مزدوجة أو توين مع إطلالة على الجبل وإطلالة على الجبل لفرد + طفل وبعرض مذهل 728 جنية مصري

Kackar Resort Hotel-2  

Kackar Daglari Milli Parkı Ayder Turizm Merkezi No:4, 53750 Ayder Yaylasi, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

المستوي : جيد جدا

يقع فندق Kackar Resort في منطقة منعزلة على هضبة آيدير يايلاسِه – تركيا, وتحيط به غابات الصنوبر الرائعة والجبال الشاهقة. ويحتوي الفندق على غرف أنيقة وحديثة مع توفير منطقة خاصة للجلوس , منا يتيح خدمة الواي فاي المجانية, كما يوفر مواقف خاصة مجانية لصف السيارات في الموقع.

تحتوي جميع وحدات الأقامة في فندق Kackar Resort على ثلاجة, وشرفات توفر إطلالات على الجبل, كما يوفر الحمام الخاص حوض استحمام أو دش, ومجفف للشعر ونعال,كما تم تزويدها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تشمل المرافق المتعددة علي أنشطة الاسترخاء كالساونا وعلاجات المساج والحمام تركي,ويمكن ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المتميز أو الذهاب للصيد وتسلق الصخور في أوقات الفراغ, كما يستطيع الأطفال الاستمتاع باللعب في ملعب الأطفال.

يتم تقديم وجبة إفطار متميزة على طراز البوفيه كل صباح, كما يمكن الاستمتاع بتناول الغداء والعشاء في مطعم المأكولات الانتقائية المتميز بالأطباق الأطباق التقليدية والعالمية.

يمكن ترتيب خدمات النقل المكوكية إلى مطار طرابزون الذي يبعد 164 كم عند الطلب ونظير تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين مع عرض مذهل 1,285 جنية مصري

جناح شهر العسل لفردين مع اطلالة علي الجبل 1,713 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية ل3 افراد مع اطلالة علي الجبل 1,713 جنية مصري

 

Yazici Apart-3

Kackar Dagları Milli Parkı, 53750 Ayder Yaylası, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

يقع Yazici Apart في هضبة Plateau ذات الطبيعة الحلابة في آيدر يايلاسِه, تركيا, وهو يوفر مكان إقامة ذاتي الخدمة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة .

تتمتع الشقق الخشبية في Yazici Apart بتلفزيون مع قنوات فضائية. و الحمام الخاص يحتوي على دش ولوازم استحمام جيدة ومجانية ونعال. مع الاستمتاع بإطلالات جذابة على الجبل من الوحدات.

تضم الشقق في Apart Yazici  مطابخ مجهزة بعناية و توفر جميع أدوات الطهي. كما يتوفر مطعم بالموقع حيث يقدم الاطباق التقليدية المتميزة.

يبعد مطار طرابزون 164 كم عن المبنى.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة مع اطلالة علي الحديقة ل7 افراد 1,028 جنية مصري

شقة مع شرفة بإطلالة علي الجبل ل7 افراد 1,028 جنية مصري

شقة واطلالة علي الجبل ل7 افراد 1,028 جنية مصري

 

Guesthouse Dolunay-4

Ayder Turizm Merkezi Yukari Ambarlik Mekvii no 71, 53750 Rize, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

يقع مكان الإقامة Guesthouse Dolunay ذو الخدمة الذاتية في آيدر يايلاسه بتركيا, وتحيط به مشاهد الطبيعة الوافرة بجمالها, ويوفر خدمة الواي فاي بالمجان.

تحتوي بعض الوحدات في مكان الإقامة على تلفزيون بالقنوات الفضائية وثلاجة وآلة كهربائية لصنع الشاي والقهوة, كما تحتوي بعض الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ومجفف شعر, مع توفير منطقة خاصة لتناول الطعام في بعض الوحدات.

يوفر لكم بيت ضيافة Dolunay حديقة جميلة وتراس ومطبخ مشترك ,كما يوفر مرافق غسيل الملابس وآلة بيع, ويوفر مكان الإقامة مواقف لصف السيارات بالمجان.

يقع مكان الإقامة على بُعد 160 كم من مطار ترابزون.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة ل5 افراد 29% خصم 1,028 جنية مصري

شقة ل6 افراد 32% خصم ب 1,114 جنية مصري

شقة ل7 افراد 34% خصم ب 1,199 جنية مصري

 

Aydere Apart Hotel-5

Eski Kaplıca Yolu Uzeri No:31 Çamlıhemşin – Rize, 53780 Ayder Yaylasi, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

المستوي : جيد

يقع فندق Aydere Apartفي هضبة آيدر يايلاسِه – تركيا,والذي تحيط به غابات الصنوبر والجبال شاهقة الأرتفاع , مع جريان تيار مائي صغير بجانبه, ويتميز بكونه مبنى خشبي مع تقديم شقق تضم شرفة توفر إطلالات على مناظر طبيعية ساحرة, وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تتمتع أماكن الإقامة في فندق Aydere Apart بالهدوء وتضم أرضيات خشبية, و على تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة للملابس كما يوفر مرافق كي الملابس, ويشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر ونعال.

يتم توفير وجبة الإفطار صباحا عند الطلب, ويقع الفندق وسط منطقة آيدرالتي تضم المتاجر والمطاعم المحلية التي توفر الأطباق المتميزة من مطبخ البحر الأسود, على مقربة من العقار.

يتيح للضيوف الاستمتاع بجولات المشي أو ترتيب جولات سياحية مع موظفي الفندق إلى جبال كاتشكار حيث متعة التزلج والتجديف على حسب الموسم.

يقع النبع الساخن على بعد 25 متر من العقار, وتقع قلعة Zilkale, التي تعود إلى القرون الوسطى على بعد 36 كم, ويقع مطار طرابزون على بعد 150 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من غرفتي نوم ل7 أفراد 1,628 جنية مصري

6-فندق فيلا دي بليت  

Yukari Ambarlik Mevkii,Camlihemsin, 53750 Rize, Turkey (آيدر يايلاسِه, تركيا)

المستوي : رائع

يقع هذا الفندق الخشبي في قلب هضبة Ayder بتركيا , ويقدم إطلالات بانورامية على التلال والنهر المحيطة بها. ويوفر للضيوف خدمة الواي فاي بالمجان, وغرف بها تلفزيون بقنوات فضائية وتدفئة مركزية.

تتميز جميع الغرف في فندق Villa de Pelit بأجزاء داخلية خشبية أنيقة , ومزودة بميني بار ,وتحتوي بعض الأجنحة على موقد وحوض سبا متميز.

يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه كل صباح في فندق Villa de Pelit, ويمكن للضيوف تناول الأطباق المحلية الصنع في مطعم الفندق.

يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة الطبيعة في المنطقة المحيطة أو الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة, ويتوفر مكتب استقبال على مدار الساعة, ويمكن توفير خدمة نقل مكوكية للمطار نظير تكلفة إضافية.

يقع فندق Villa de Pelit على بعد 10 دقائق بالسيارة من متنزه Kackar Mountains الوطني, ويبعد 88 كم عن وسط مدينة Rize. فيما يبعد 155 كم عن مطار Trabzon.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين مع عرض مذهل 1,114 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية ل3 افراد مع عرض مذهل 1,362 جنية مصري

جناح لفردين 1,842 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.