أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق ومنتجعات رخيصة بسويمة – الأردن

فنادق ومنتجعات رخيصة بسويمة – الأردن


فنادق ومنتجعات رخيصة بسويمة – الأردن

Sehatty Resort-1

Dead Sea, Hot Springs, 11194 سويمة, الأردن

المستوي : جيد 3نجوم

يقع منتجع Sehatty على قمم جبال زارا بالأردن, ونلاحظ ان المنتجع المطل علي البحر الميت يمتد على أكثر من 4000 فدان من الأراضي. ويتميز المنتجع بينابيع طبيعية للمياه الساخنة خاصة به ,ومسبح ممتاز داخلي ومطعم متميز وجيم خاص. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق به.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في المنتجع على شرفة ذو إطلالة بانورامية ساحرة على البحر الميت أو جبال زارا. وتضم كل وحدة تلفزيون بقنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. وتحتوي الفيلا على مطبخ مجهز بالكامل ومعد بعناية , وتم تزويد الحمام بدش.

يقدم المطعم المأكولات الإنتقائية المتميزة على وجبة الإفطار والغداء والعشاء. ويمكن تقديم الإفطار للضيوف في الغرفة عن طريق خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة.

يقع منتجع Sehatty على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جبل نيبو , وقلعة الكرك والبتراء. ويبعد مطار الملكة علياء الدولي مسافة ساعة بالسيارة. والمنتجع لديه مواقف مجانية خاصة لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ثلاثية تبدأ من  856 جنية مصري

غرفة رباعية تبدأ من 1,016 جنية مصري

فيلا بغرفتي نوم ل4 أفراد + طفلين 2,140 جنية مصري

فيلا بغرفتي نوم لفرد + طفلين 1,070 جنية مصري

 

Winter Valley Warwick Resort & Spa-2   

Sowayma Dead Sea, 11954 سويمة, الأردن

وادي الشتا وورويك منتجع وسبا
المستوي : 4 نجوم

يقع Winter Valley Warwick Resort & Spa بين جبل نيبو ونهر الأردن,  ويتمتع بشاطئ خاص , و مسبحين رائعين مع تراس يحتوي علي كراسي للتشمس, وجيم خاص.

تشمل جميع غرف الضيوف في Winter Valley علي شرفة متميزة مطلة على البحر الميت. و جميع الغرف المكيفة تضم تلفزيون بشاشة مسطحة حجم 32 بوصة, ومكتب لرجال الاعمال, وميني بار. وتتوفر خدمة ممتازة للغرف على مدار الساعة.

يمكن للضيوف تناول الأطعمة اللذيذة الأصيلة الفاخرة في مطاعم وبارات منتجع وسبا Winter Valley Warwick

كمطعم Elements, و Nojoom, وZero 5 و Chillax.

يبعد منتجع وسبا Winter Valley Warwick مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مدينة عمان و 170 كم عن مدينة البتراء. ويبعد مطار الملكة علياء الدولي 60 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر حافلة نقل مكوكية لمن يرغب من الضيوف نظير رسوم اضافية .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين مع عرض مذهل تبدأ من 728 جنية مصري

 غرفة دوبلكس مزدوجة لفردين مع اطلالة علي البحر 802 جنية مصري

غرفة بريميوم لفردين مع اطلالة من الشرفة علي البحر 1,273 جنية مصري

جناح جونيور مع دش ل3 افراد + طفل 1,637 جنية مصري

Lagoon Hotel & Resort-3  

Al Ramah – Dead Sea, 18186 سويمة, الأردن

 فندق ومنتجع لاجون – سويمة

المستوي : 5 نجوم

يقع Lagoon Hotel & Resort في الراما على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من البحر الميت , وهو منتجع متميز ذو 5 نجوم يوفر اماكن إقامة فاخر وانيقة ومرافق الرياضات المائية. يضم مسبح خاص.

يوفر Lagoon Hotel & Resort مكان إقامة حديث وراقي وواسع ومزود بمكيف. و كل جناح بغرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات فضائية وحمام خاص مريح به لوازم خاصة .

يتوفر للأطفال ملعب خاص بهم مقابل رسوم إضافية. ويمكن للسيدات الاسترخاء في سبا الفندق أو مزاولة التمارين الرياضية في صالة الجيم. يتوفر مطعم جيد يقدم خدمة الغرف على مدار الساعة.

تتوفر خدمة نقل لمطار الملكة علياء الدولي, والذي يبعد 50 دقيقة بالسيارة عند الطلب نظير رسوم اضافية, و الفندق يوفر لضيوفه مواقف خاصة مجانية للسيارات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين واطلالة علي البحيرة مع عرض مذهل 909 جنية مصري

غرفة توأم لفردين مع اطلالة علي البحيرة 909 جنية مصري

جناح لفردين مع اطلالة علي البحيرة 1,337 جنية مصري

جناح سوبيريور بغرفة نوم واحدة لفردين مع اطلالة علي البحيرة 1,337 جنية مصري

جناح من غرفتي نوم مع اطلالة علي البحيرة ل4 افراد 2,247 جنية مصري

 

4- فندق البحر الميت العلاجي  

البحر الميت: منطقة الفنادق, 18186 سويمة, الأردن

المستوي : جيد ( 4 نجوم )

يقع هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم في الأردن في أخفض بقعة على وجه الأرض. ويضم هذا المنتجع العائلي مسابح في الهواء الطلق مع توفير منزلقات مائية للترفيه وتراس يطل على البحر الميت.

الغرف فاخرة في Spa Hotel ومشرقة و وتضم شرفة مشرقة ومنطقة خاصة للجلوس مزودة بالأرائك المريحة والتلفزيون ذي القنوات الفضائية. يتوفر بالحمامات الخاصة كافة وسائل الراحة المطلوبة.

يقع (مركز البحر الميت الطبي , وفندق البحر الميت العلاجي , ومقصورة التشمس ) في مكان واحد . وإلى جانب كثير من العلاجات مثل الجلدية وعلاجات الروماتيزم, كما يقدم المركز مساج للجسم ,وعبوات الطين العلاجي والعلاج بالموجات فوق الصوتية ,وويهتم المركز بالعلاج الجلفاني والعلاج بالمياه والعلاج بالتبريد والعلاج بالموجات الصادمة .

يتمتع المركز بمسبح داخلي واخر علاجي متعدد الأغراض لعلاج الأمراض الجلدية وأمراض المفاصل.كما يوجد جيم متطور ومعد بعناية وبه معدات تمارين القلب والأوزان الحرة.

يبعد فندق البحر الميت حوالي 60 دقيقة عن مطار الملكة علياء الدولي و45 دقيقة من عمان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس مزدوجة او توأم لفردين + طفل مع عرض مذهل 899 جنية مصري

غرفة دوبلكس مزدوجة او توأم لفردين + طفل تطل علي البحر 1,070 جنية مصري

جناح تنفيذي لفردين + طفل 2,300 جنية مصري

الجناح الملكي ل4 أفراد مع اطلالة علي البحر 3,745 جنية مصري

 

Russian Pilgrim Residence-5  

Baptism Site, Jordan River, 28170 سويمة, الأردن

الروسية الحاج الإقامة

المستوي : ممتاز (4 نجوم)

يقع Russian Pilgrim Residence في موقع فريد على ضفاف نهر الأردن, ويقدم شقق مفروشة بعناية مع مطبخ خاص. وتحيط به الصحراء, ويتمتع بأماكن للتسوق وخدمة الواي فاي المجانية للضيوف في المناطق العامة.

تتميز جميع الشقق بالأثاث الفاخر المنقوش وبمفروشات جذابة انيقة. وتحتوي جميع الشقق على غرفة معيشة مع أرائك مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر بشقة كبار الشخصيات مكان لتناول الطعام.

يمكن للضيوف التمتع بالسباحة في البحر الميت الذي يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة منRussian Pilgrim Residence. وتبعد مدينة عمان 45 دقيقة بالسيارة ويقع مطار الملكة علياء على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية توأم مع اطلالة علي الجبل لفردين + طفل وعرض مذهل 592 جنية مصري

غرفة قياسية توأم مع اطلالة علي الجبل لفرد + طفل مع وفر 442 جنية مصري

شقة لكبار الشخصيات ل4 افراد 6,205 جنية مصري

شقة بغرفة نوم واحد لفرد 674 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.