أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق وشقق فندقية فاخرة في ليفربول – المملكة المتحدة

فنادق وشقق فندقية فاخرة في ليفربول – المملكة المتحدة


فنادق وشقق فندقية فاخرة في ليفربول – المملكة المتحدة

ستدفع لمكان الإقامة بعملة مكان الإقامة المحلية (£). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر الصرف يوم الحجز.

Base Serviced Apartments – Sir Thomas Street-1  

1-3 Sir Thomas Street, Liverpool, L1 6BW, United Kingdom (ليفربول, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جدا (4 نجوم )

تقع شقق Base في قلب ليفربول, وتتميز الشقق العصرية بموقع مركزي يضم شقق أنيقة بـ 3 غرف نوم وغرف نوم مزدوجة, ويحتوي كل منها على حمام منفصل.

تتميز جميع الشقق بأثاث كامل أنيق ,كما تحتوي على تلفزيونات إل سي دي وغرف نوم مزدوجة مريحة ومنطقتين واسعتين للمعيشة وتناول الطعام ومطابخ مجهزة بالكامل. ويحصل جميع الضيوف على مجموعة متنوعة مجانا من أنواع الشاي والقهوة والسكر والبسكويت وعلب اللبن, فضلًا عن مسحوق غسيل ولوازم حمام.

تقع الشقق على مقربة من مركزي التسوق Metquarter وليفربول وان, وتحيط بها المطاعم والبارات التي تجعل من موقع الشقق موقع مثالي لجميع المسافرين سواء بغرض الترفيه أو الأعمال.

كما تقع الشقق على مقربة من الكاتدرائيات والمتاحف والمعارض الفنية ومسارح ليفربول على بعد مسافة سيرًا على الأقدام , و يقع ملعبي أنفيلد وجوديسون بارك لكرة القدم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. في حين نجد رصيف ألبرت على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام, و  The Beatles Story وThe Tate Gallery وMersey Ferries .

يتمتع ضيوف الشقق بالراحة الذي يشعرون بها في منازلهم, وهو ما يجعل من الشقق الخيار المثالي لإقامة المتزوجين أو العائلات أو المسافرين بغرض العمل.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من 3 غرف نوم مع اطلالة علي المدينة تكفي 6 افراد  US$219 دولار أمريكي

SAR 823 ريال سعودي

شقة من 3 غرف نوم مع اطلالة علي المدينة تكفي 8 افراد US$258 دولار أمريكي

SAR 968 ريال سعودي

 

Signature Living at Matthew Street-2

9-11 Whitechapel, Liverpool, L1 6DS, United Kingdom (ليفربول, المملكة المتحدة)

المستوي : ممتاز

تقع هذه الشقق في قلب مدينة ليفربول وعلى بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من رصيف ألبرت وعلى بعد 3 كم من استاد انفيلد لكرة القدم.

وتضم الشقق الفندقية ذات الخدمة الذاتية غرف عصرية و بلاي ستيشن 3 وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وأفلام مجانية.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية للضيوف الذين يقيمون في Signature Living at Matthew Street. ويوجد للضيوف خصم بنسبة 20٪ على موقف السيارات NCP المحلي على شارع فيرنون . كما يمكن ترتيب خصومات على خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة في المطاعم القريبة والبارات والنوادي.

تحتوي شقق Signature Living على مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون وفرن وثلاجة وميكروويف. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة ويوجد منطقة صالة واسعة لتناول الطعام.

تتوفر وجبة إفطار إنجليزي بشكل يومي كاملة في الفندق Stanley Street للضيوف المقيمين داخل Signature Living Apartments. تتوفر مشروبات وعروض الطعام على مدار الأسبوع.

يقع شارع ماثيوز وهو موطن أساطير موسيقى البيتلز على بعد 10 دقيقة بالسيارة من المبنى. وتتميز الشقق بموقع عصري في وايت تشابل . كما يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم في أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من 3 غرف نوم يكفي ل16 فرد US$250 دولار أمريكي

SAR 939 ريال سعودي

 

Richmond Apartment-3

32 williamson street, Liverpool, L1 1EB, United Kingdom (ليفربول, المملكة المتحدة)

تقدم ريتشموند شقق الإقامة الانيقة في ليفربول, والتي تبعد 200 متر من مسرح الديوان الملكي وعلى بعد 600 متر من ليفربول واحد. توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

وقد تم تجهيز المطبخ مع غسالة صحون. يتم تقديم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وهناك حمام خاص مريح مع حوض استحمام أو دش .

شقق ريتشموند تبعد عن الرصيف الرئيسي  بمسافة 700 متر , بينما حوض ألبرت يبعد 900 متر. أقرب مطار هو مطار جون لينون بحوالي 11 كم من شقق ريتشموند .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة تكفي ل11 فرد US$1,204 دولار أمريكي

SAR 4,517 ريال سعودي

City Centre Apartments – The Albany-4

8 Old Hall Street, Liverpool, L3 9PA, United Kingdom (ليفربول, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جدا

يقع هذه الشقق الحديثة في مبنى تاريخي ألباني في قلب مركز مدينة ليفربول. يمكن للضيوف من مسافة أمتار من محطة السكك الحديدية مورفيلدز الاستمتاع بخدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافية وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة.

تشمل جيمع الشقق في Albany apartments على منطقة خاصة للجلوس مع أرائك جلدية مريحة وزينت مع عمل فني. تشمل على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وطاولة طعام زجاجية لـ6 أشخاص.

تشمل كل شقة على مطبخ مجهز بالكامل بعناية مع ثلاجة وغسالة صحون وميكروويف. غرف النوم تشمل على بياضات أسرة  بيضاء من القطن المصري , وحمام  مريح .

تقع الشقق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الواجهة البحرية, و من المطاعم. ويمكن الوصول إلى منطقة المتاحف في 15 دقيقة سيرا على الأقدام, وتيت ليفربول تقع على بعد 1.6 كم.

أسعار الغرف لليوم :

شقة من غرفتي نوم تكفي ل6 افراد US$469 دولار أمريكي

SAR 1,760 ريال سعودي

 

5- فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر 

One Queen Square, Liverpool, L1 1RH, United Kingdom (ليفربول, المملكة المتحدة)

المستوي : رائع

يقع Liverpool Marriott Hotel City Centre ذو الـ 4 نجوم على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة ليمي ستريت للسكك الحديدية, ويحتوي على مركز خاص للياقة البدنية ومسبح داخلي متميز مع حوض سبا جاكوزي, كما تتوفر خدمة الواي فاي بالمجان في المناطق العامة.

تتميز جميع الغرف الأنيقة بتلفزيون إل سي دي 32 بوصة مع قنوات فضائية وخزينة في الغرف لوضع الملابس والمتعلقات ,ومنطقة عمل والشاي والقهوة, كما تحتوي بعض الغرف على قاعدة للآي بود وحمام فاخر مزود بدشات نافورية رشاشة.

يتم تقديم وجبة الإفطار متميزة كل صباح في مطعم Olivier’s الذي يوفر إطلالات على حدائق قاعة سانت جورج, بينما يقدم بار الصالة قائمة وجبات خفيفة وقهوة إيلي.

يوفر مرفق الصحة والجمال Urban Peace الموجود في الموقع مجموعة من علاجات التجميل، كما يضم النادي الترفيهي ساونا وحوض استحمام ساخن.

يقع في قلب وسط مدينة ليفربول, ويقع Liverpool Marriott على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز التسوق ليفربول ون. بينما يبعد متحف ليفربول والمحكمة الملكية والمسرح مسافة دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. يقع مركز المؤتمرات وقاعة عروض ليفربول (ACC) ضمن مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام لذلك فهو رائع .

أسعار الغرف لليوم :

غرفة دوبلكس لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$125 دولار أمريكي

SAR 469 ريال سعودي

غرفة دوبلكس لفرد مع عرض وفر تبدأ من  US$188 دولار أمريكي

SAR 528 ريال سعودي

جناح بنتهاوس لفردين يبدأ من  US$235 دولار أمريكي

SAR 880 ريال سعودي

جناح بنتهاوس لفرد يبدأ من US$219 دولار أمريكي

SAR 821 ريال سعودي

غرفة سوبيريور كينج لفردين مع عرض وفر تبدأ من US$172 دولار أمريكي

SAR 645 ريال سعودي

غرفة سوبيريور كينج لفرد مع عرض وفر تبدأ من US$188 دولار أمريكي

SAR 704 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.