أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق وشقق رخيصة في المدينة المنورة بالسعودية

فنادق وشقق رخيصة في المدينة المنورة بالسعودية


فنادق رخيصة في المدينة المنورة بالسعودية

1- وابل طيبة للوحدات السكنية – بالمدينة المنورة

طريق الامير محمد بن عبدالعزيز, 42314 المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية

يقع مبني وابل طيبه في المدينة المنورة. ويوفر وحدات للإقامة ذو الخدمة الذاتية. كمايقدم لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يقع مكان الإقامة هذا على بعد مسافة 3.8 كم من المسجد النبوي الشريف  وكما يقع على بعد 1.7 كم من مول الراشد ميغاالمعروف .

تضم الشقق في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وقنوات فضائية. و الحمام الخاص يضم دش ولوازم استحمام مريحة ومجانية.

في وابل طيبة سوف تجد مكتب استقبال يقوم على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمات أخرى للضيوف مثل توصيل الطلبات والمشتروات. كما يوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مجانية في المكان.

تشمل المناطق المحيطة والتي يمكنكم الذهاب إلىها , مثل  حديقة جبل أحد والتي تقع (على بعد 2.5 كم) ومنتزه حديقة جبل أحد والتي (على بعد 4.2 كم).

اسعار الشقق لليوم الواحد :

شقة من غرفة نوم واحدة لفردين 505 جنية مصري

شقة من 4 غرف نوم تكفي حد اقصي 9 افراد 1,414 جنية مصري

 

2- فندق وكن – المدينة المنورة 

شارع قباء, 41321 المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية

المستوي :جيد  (3 نجوم )

يقع فندق Wakan في المدينة المنورة, على بعد مسافة  5 دقائق فقط بالسيارة من المسجد النبوي ويقدم أماكن إقامة مريحة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. كما يبعد فندق وكن مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام عن مسجد قباء.

تتميز جميع الغرف في فندق Wakan بأرضيات من السجاد الجيد المطبوع, وتحتوي جميع الغرف على منطقة للجلوس صغيرة مع توفير تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائيةلصنع الشاي والقهوة, كما يضم الحمام الخاص حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف التمتع بهواية التسوق في مركز الراشد التجاري القريب من الفندق والذي يقع على بعد مسافة 6 دقائق بالسيارة من فندق Wakan, كما يبعد مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي مسافة 25 دقيقة بالسيارة ,يتم توفير خدمة نقل المطار المجانية للضيوف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة او توأم مع عرض مذهل 707 جنية مصري

جناح من غرفتي نوم 1,210 جنية مصري

 

3- فندق جار الحبيب- المدينة المنورة 

شارع السلام , السوقية, 60704 المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية

المستوي : 3 نجوم

اسعار الغرف لليوم الواحد :

يقع فندق جار الحبيب – Jar Al Habib في المدينة المنورة على بعد 5 كم فقط من مول النور, كما يبعد مسافة 10 دقائق تقريبا سيرا على الأقدام عن المسجد النبوي الشريف ,كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ,يضم صالة متميزة وغرفا أنيقة ومكيفة.

تم تجهيز جميع غرف الإقامة بأرضيات تفرش بالسجاد المتميز ,وتحتوي جميعها علي منطقة خاصة للجلوس مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة. وتضم حمام خاص به دش.

يبعد مطار المدينة حوالي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن فندق جار الحبيب  Jar Al Habib. كما يقع المعلم السياحي – متحف محطة سكة حديد الحجاز على بعد 6 دقائق بالسيارة.

اسعار الغرف لليوم الواحد : مع عرض مذهل

غرفة رباعية 707 جنية مصري

غرفة ثلاثية 707 جنية مصري

غرفة مزدوجة 707 جنية مصري

غرفة توأم 707 جنية مصري

 

4-القصواء للشقق الفندقية 1 (Al Qaswaa Hotel Apartment 1) المدينة المنورة

شارع حيراء بالقرب من مسجد قباء, Second Ring, Medina, المملكة العربية السعودية

المستوي : مقبول (3 نجوم)

 فندق القصواء للشقق الفندقية 1-  بموقعه الفريد والممتاز في Second Ring هو بداية حقيقية جيدة لرحلتك في المدينة المنورة.

 الفندق قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة ( مسجد قباء, ومسجد بلال بن رباح, حديقة الملك فهد) Quba Mosque, Bilal Ibn Rabah Mosque, King Fahd Garden  .

تعد الخدمات الجيدة وحسن الضيافة في القصواء للشقق الفندقية 1, تجعل للضيوف فترة إقامة ممتعة.

يتيح الفندق مصعد, خدمة واي فاي مجاني في جميع الغرف, خزنة فولاذية لوضع المتعلقات الهامة للضيوف, غرفة عائلية كبيرة, مع خدمة تسجيل دخولوخروج سريعة لتوفير الوقت و الراحة للضيوف.

القصواء للشقق الفندقية 1,  يوفر في غرف الضيوف ( ستائر التعتيم لحجب الضوء من الخارج, توفير ثلاجة, تلفون, خزانة لوضع الملابس , ميني بار .توفر مجموعة الخدمات الموجودة في الفندق الراحة والاستجمام  أثناء فترة إقامتك. لذلك تعد القصواء للشقق الفندقية 1 هو الخيار الأفضل لإقامة مريحة وممتعة.

اسعار الشقق لليوم الواحد :

شقة بغرفة نوم واحدة لفردين 53.30 دولار امريكي

شقة بغرفتي نوم 93.28 دولار امريكي

5-القصواء للشقق الفندقية 2 (Al Qaswaa Hotel Apartment 2)المدينة المنورة

المنطقة المركزية, Second Ring, Medina, المملكة العربية السعودية

المستوي : مقبول (3 نجوم)

 فندق القصواء للشقق الفندقية 2 بموقعه الفريد والممتاز في Second Ring هو بداية انطلاق جيدة لرحلتك في Medina.

كما يقدم القصواء للشقق الفندقية 2 الكثير من الخدمات مثل : خدمة النقل , محلات تجارية, سهولة عملية التسجيل دخول/خروج , توفير خدمة موقف للسيارات مجانا, خزنة فولاذية لوضع المتعلقات الهامة.

في الفندق غرف نوم عددها لايقل  عن 50 ,كلها تم تجهزة بعناية واناقة لارضاء الضيوف علي مختلف اذواقهم, وبعضها مزود بـ ستالايت – كبل تلفاز للقنوات الفضائية, والحمام يشمل مجفف للشعر, دش, كما يتوفر بالمكان ساعة منبه, ثلاجة.

كما تشمل مجموعة الخدمات الواسعة في الفندق حرصا علي راحتك في فترة إقامتك. يعد القصواء للشقق الفندقية 2 هو مكان مفضل للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام فيالمدينة المنورة.

هذه بعض المعالم السياحية المتوفرة بالمكان للزوار ,( متحف سكة حديد الحجاز والمدينة المنورةمتحف وسائل الإعلام – ومسجد بلال بن رباح) Hejaz Railway Museum, Madina Media Museum, Bilal Ibn Rabah Mosque.

أسعار الشقق لليوم الواحد :

شقة بغرفة نوم واحدة لفردين 47.97 دولار امريكي

شقة بغرفتي نوم ل4 افراد 79.95 دولار امريكي

شقة بثلاثة غرف ل4 افراد وطفلين 93.28 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.