أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق فاخرة وممتازة في فتحية بتركيا

فنادق فاخرة وممتازة في فتحية بتركيا


فنادق فاخرة وممتازة في فتحية بتركيا

1-فندق يخت كلاسيك 

1.Karagozler No:24, 48300 Fethiye (Mugla), Turkey (فتحية, تركيا)

المستوي : ممتاز

يقع هذا الفندق الأنيق في وسط مدينة Fethiye بتركيا, ويوفر مسبح وساونا وحمام تركي ومواقف مجانية لصف السيارات. تضم جميع الغرف شرفات واسعة وتطل بعضها على البحر.

تحتوي الغرف في Yacht Classic Hotel على ديكور أنيق ومتميز وتشمل تلفزيون بقنوات فضائية وحوض استحمام ساخن ومنطقة خاصة للجلوس مع مكتب عمل لرجال الاعمال .

يمكن للضيوف التمتع بالمأكولات المحلية في مطعم الفندق أو في المسبح في الهواء الطلق. ويتوفر بار بجانب المسبح يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات.

يقع فندق Yacht Classic على بعد كيلو متر واحد عن وسط مدينة Fethiye, ويبعد مسافة 3.5 كيلومتر عن شاطئ Calis.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين مع اطلالة علي الحديقة / الجبل  1,020 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفرد مع اطلالة علي الحديقة / الجبل وبعرض مذهل 765 جنية مصري

غرفة مزدوجة مطلة علي البحر لفردين 1,360 جنية مصري

غرفة مزدوجة مطلة علي البحر لفرد 1,020 جنية مصري

فيلا مع اطلالة علي البحر وتراس لفردين 2,976 جنية مصري

 

Hotel Unique – Adult Only-2

1.Karagözler Mah.Fevzi Çakmak Cad., 48300 Fethiye, Turkey (فتحية, تركيا)

المستوي : ممتاز

يقع فندق Unique في قلب مدينة فتحية بتركيا,وقبالة مرسى اليخوت,  ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومطعم انتقائي وبار. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي بالمجان ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 الساعة.

جميع الغرف في الفندق مزودة بتكيف هواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ,وهاتف وميني بار وأريكة مريحة ومكتب عمل لرجال الاعمال. كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام جيدة ومجانية. و بعض الغرف تتمتع بشرفة أو تراس. و البعض الآخر يتمتع بإطلالات على البحر أو الجبل.

تقدم وجبة افطار غنية للضيوف في فندق unique . ويوفر مطعم الفندق المأكولات التركية طوال اليوم. ويوجد بار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات والمرطبات.

يقدم الفندق خدمات خاصة للضيوف كتأجير الدراجات والسيارات لااستكشاف المنطقة. كما يتوفر مكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر. كما يقدم الفندق خدمات نقل المطار. يتم توفير خدمة الغرف اليومية مع سعر الغرفة.

يقع مسرح فتحية العتيق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام, ويبعد مطار دالامان 52 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس مزدوجة تطل علي البحر وبتراس لفردين تبدأ من 1,309 جنية مصري

 

3-منتجع ايس سراي مارينا

1. Karagozler Mevkii, 48300 Fethiye, Turkey (فتحية, تركيا)

المستوي : جيد جدا

يوفر هذا الفندق ذو الواجهة المائية غرف أنيقة وجذابة مع شرفات ذات إطلالة بانورامية لخليج ومرسى فتحية. ويتم تقديم وجبة الإفطار على تراس الطابق العلوي المطل على البحر الأبيض المتوسط لرؤية المشاهدة الخلابة .

ويقدم مطعم Levante المأكولات العالمية مع النكهات التركية, يوفر منتجع Ece Saray Marina ستة بارات تضم بار سيجار بانورامي, ومحل خاص للمعجنات ويوفر المثلجات والحلويات, وبار بجانب المسبح.

تم تجهيز المسبح الخارجي الكبير بحوض استحمام ساخن للاسترخاء. ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشميس المريحة مع انبعاث رائحة الياسمين والصنوبر من الحديقة.

يمكن للأطفال اللهو في مسبح المياه الضحلة أو اللعب في الملعب, في حين يمكن للكبار الاسترخاء في الساونا, أوالعلاج العطري أوتدليك شياتسو. ويتوفر مركز للياقة البدنية لممارسة الرياضة المعتادة.

يبعد مطار Dalaman مسافة 45 كم, ويقدم Ece Saray مواقف مجاني خاصة لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين 1,275 جنية مصري

جناح بجاكوزي لفردين 1,913 جنية مصري

غرفة مفردة لفرد 1,020 جنية مصري

 

Beyaz Yunus Otel-4

Kıdırak caddesi 22, 48340, 48340 Fethiye, Turkey (فتحية, تركيا)

ويقدم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق ومطعم, ويقع فندق Beyaz يونس في مدينة فتحية بتركيا. ويوفر واي فاي بالمجان. يتوفر لكل غرفة هنا تكييف الهواء, وفناء وشرفة. كاملة مع آلة القهوة, لديه أيضا منطقة لتناول الطعام يتوفر بها طاولة طعام. ويضم حمام خاص مع مجفف للشعر . يمكنك الاستمتاع بمنظر البحر من الغرفة. وتشمل إضافات حوض استحمام ساخن, وميني بار ومنطقة للجلوس.

في فندق Beyaz يونس سوف تجد حوض استحمام بالماء الساخن وحديقة وبار. تقدم هذه المنشأة الفندقية مواقف مجانية لصف السيارات.

ويقع الفندق على بعد 9.1 كم من فتحية مارينا, على بعد 9.2 كم من اللجنة الاقتصادية لأوروبا سراي مارينا وعلى بعد 13.7 كم من شاطئ كاليس. 35 كم عن مطار دالامان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دولكس مزدوجة مع شرفة تطل علي البحر لفردين 2,550 جنية مصري

Hotel Doruk-5

1. Karagozler Mah. Fevzi Cakmak Cad. No 11 Yat Limanı Karşısı , 48300 Fethiye (Mugla), Turkey (فتحية, تركيا)

المستوي : جيد جدا

يقع فندق Doruk بجانب شاطئ البحر في منطقة فتحية بتركيا, ويوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي بالمجان وغرف مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة واسعة مطلة على البحر.

تحتوي جميع الغرف في فندق Doruk على مكتب عمل لرجال الاعمال ومنطقة جلوس, وتوفر الشرفات الفسيحة إطلالات جزئية أو بانورامية على البحر, ويتوفر ميني بار.

يتم تقديم إفطار يومي غني على طراز البوفيه  ويمكن تناول المأكولات المحلية التقليدية والعالمية في مطعم الفندق, ويوفر البار المشروبات الساخنة والباردة المنعشة.

تتميز منطقة المسبح بكونها مثالية للاستمتاع بحمامات الشمس والاسترخاء. ويتوفر مصعد للانتقال إلى الغرف التي تقع في الطوابق العلوية, وتتوفر خدمة الغرف.

يقع فندق Doruk على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من قلب مدينة Fethiye , ويبعد 15 كم عن شاطئ Oludeniz,فيما يقع على بعد أقل من ساعة ونصف من مطار Dalaman. ويتوفر موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس ثلاثية مطلة علي البحر لفردين 935 جنية مصري

 

Club & Hotel Letoonia – All Inclusive-6

Paçarız Burnu Mevkii Mugla, 48300 Fethiye, Turkey (فتحية, تركيا)

المستوي : جيد

يوفر هذا المنتجع الفاخر غرف ضيوف أنيقة وبنغلات في المناطق المحيطة الجميلة, كما يمكن الاستمتاع بالسبا والرياضات المائية والعديد من المطاعم في بالموقع.

يقع المجمع الواسع لنادي وفندق Letoonia على شبه جزيرة خضراء رائعة الجمال في مدينة فتحية بتركيا على خليج بطول ساحل بحر أيجه, ويوفر للضيوف قضاء عطلة ممتعة ومريحة مع توفير مسبح واسع بالاضافة الي المرافق الرياضية في الموقع وبرنامج ترفيهي للجميع .

يمكنكم اختيار مأكولات متنوعة ومختلفة مع كل وجبة ضمن 3 مطاعم انتقائية أنيقة ومطعمي بوفيه, حيث أن جميع الأطعمة والوجبات الخفيفة المتوفرة مشمولة في سعر الغرفة, مع توفير جميع المشروبات الغازية والكوكتيلات الطازجة, كما يتيح أخذ قسط من الراحة مع الشاي والمعجنات في الساعة 5 بعد الظهر.

يقدم هذا المنتجع أيضًا العديد من الأنشطة والدروس مجانا كدروس في رياضة ركوب الأمواج الشراعي أو الإبحار أو التنس مجانا, كما يمكنكم دخول مركز اللياقة البدنية بالمجان ايضا.

يتمتع مركز السبا التقليدي Letoonia بالطراز الكلاسيكي مع الرخام, ويمكن دخوله مقابل تكلفة إضافية ,فهو يوفر الاسترخاء المطلق, و يمكن الاسترخاء في الحمام التقليدي أو التوجه الي مركز علاج التجميل أو المساج.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

بنغل بتكيف لفردين 1,955 جنية مصري

بنغل بتكيف لفرد 1,471 جنية مصري

غرفة رئيسية توأم – المبني الرئيسي تطل علي الحديقة لفردين 2,125 جنية مصري

غرفة رئيسية توأم – المبني الرئيسي تطل علي الحديقة لفرد 1,594 جنية مصري

بنغل ل3 افراد بتكيف 2,338 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية – المبني الرئيسي بتكييف ل3 افراد 2,922 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.