أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الشمالية / فنادق فاخرة في دارتموث – المملكة المتحدة

فنادق فاخرة في دارتموث – المملكة المتحدة


فنادق فاخرة في دارتموث – المملكة المتحدة

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (£). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

The Royal Castle Hotel-1

The Quay, Dartmouth, TQ6 9PS, United Kingdom (دارتموث, المملكة المتحدة)

المستوي : رائع ( 3 نجوم )

يتميز هذا المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن 17 بموقع متميز وساحر في قلب Dartmouth مباشرة ويطل على الميناء ونهر River. كما يوفر الفندق غرف مشرقة ومتجددة الهواء وخدمة واي فاي بالمجان ومطعم أنيق.

يتمتع فندق Royal Castle الحائز على جائزة بموقع ممتاز في وسط مدينة Dartmouth الجميلة مع شوارعها المرصوفة بالحجارة ومحلاتها التجارية المتنوعة ومطاعمها وباراتها المعروفة عالمياً.

توفر جميع الغرف الفريدة من نوعها والمصممة بشكل فردي علي حمام داخلي. كما تطل العديد منها على النهر, وتحتوي على أسرة مغطاة تمتاز بأربعة أعمدة وأحواض سبا. وتضم كل غرفة جهاز تلفزيون وراديو ومرافق لصنع الشاي- القهوة.

يوفر مطعم الفندق Grill Room المريح والأنيق إطلالات رائعة على النهر. ويقدم المطعم مأكولات لذيذة بأفضل المنتجات المحلية الطازجة.

يحتوي الفندق أيضا على بارين Harbour العصري وبار Galleon التقليدي. ويتوفر في كلا البارين مدفأة حطب أصلية يمكن للضيوف التمتع بها في فصل الشتاء .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة عائلية لفردين US$255 دولار امريكي

  SAR 958 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين US$255 دولار امريكي

SAR 958 ريال سعودي

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج أو سريرين توأمين – مع إطلالة على النهر US$343 دولار أمريكي

SAR 1,287 ريال سعودي

Kerswell Farmhouse-2

Kerswell Farmhouse, Totnes, TQ9 7HH, United Kingdom (Totnes, المملكة المتحدة)

 Totnes (6.3 km من دارتموث)

المستوي : استثنائي

ويضم خدمة الواي فاي المجانية وتراس Kerswell مزرعة، ويوفر أماكن إقامة جيدة ومريحة في توتنس.وتقدم وجبة الإفطار على تراس الشمس وتطل على الحديقة, ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار. كما يتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع .

وتضم كل غرفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة خاصة للجلوس حيث يمكنك الاسترخاء. وتتوفر غلاية في الغرفة لصنع الشاي والقهوة . تحتوي الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش الاستحمام و, مع أردية حمام, وأدوات نظافة مجانية ومجفف شعر .وتلفزيون ومشغل DVD.

أقرب مطار هو مطار إكسيتر , 43 كم من Kerswell مزرعة.

أسعار الغرف لليوم الواحدمريكي :

غرفة دوبلكس مزدوجة أو توأم لفردين US$184 دولار أمريكي

SAR 692 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة أو توأم لفرد US$138 دولار أمريكي

SAR 519 ريال سعودي

جناح دوبلكس كينغ لفردين US$215 دولار أمريكي

SAR 807 ريال سعودي

جناح دوبلكس كينغ لفرد US$161 دولار أمريكي

SAR 605 ريال سعودي

Churston Court Inn-3  

Church Street, Churston Ferrers, TQ5 0JE, United Kingdom (Churston Ferrers, المملكة المتحدة)

Churston Ferrers (6 km من دارتموث)

المستوي : جيد جدا ( 3نجوم )

يقع Churston Court في قلب الريفيرا الإنجليزية بمدينة شيرستون وبالقرب من قرية جالمبتون الصغيرة. ويحتوي على بار ومطعم ويوفر خدمة الواي فاي بالمجان في المناطق العامة .

يرجع تاريخ قصر مالك العزبة المدرج من الدرجة الأولى هذا إلى القرن الـ 12 ويتميز بمدافئ كبيرة ذات أركان للمستوقد وجدران أصلية مغطاة بلوحات زيتية جميلة وصور ومفروشات ومرايا.

تحتوي جميع الغرف على مرافق حمام داخلي مع لوازم استحمام جيدو ومجانية, كما تضم تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة. ويتميز العديد من الغرف بأسرة أنيقة مغطاة ذات أربعة قوائم ومقصورات دش وأحواض استحمام مستقلة.

لاضفاء أجواء متميزة تمتع بوجبة عشاء على ضوء الشموع في مطعم المأكولات الانتقائية بمصادر محلية ويتم توفير الأسماك الطازجة كل يوم من أسطول محلي لصيد الأسماك في مدينة بريكسام. كما يتم تقديم وجبة إفطار مطبوخة بشكل يومي في الصباح.
ولهواة التنزه علي البحر فسيجدون مايشبعهم في غضون 10 دقائق , واكتشف شاطئ إليبوري كوف وشاطئ برودساندز. ويقع مرفأ بريكسام على بعد 1.6 كم, كما يسهل الوصول إلى منتجعات بيتون وتورباي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين US$184 دولار أمريكي

SAR 692 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$115 دولار أمريكي

SAR 432 ريال سعودي

Quayside Hotel-4

King Street, Brixham, TQ5 9TJ, United Kingdom (بركسهام, المملكة المتحدة)

بركسهام (7.2 km من دارتموث)

المستوي : ج جدا ( 3 نجوم )

يتمتع Quayside Hotel بإطلالات بانورامية على المرفأ (مرفأ بريكسهام في موقع قريب) وTorbay, وهو يتكون من 6 منازل ريفية جميلة تم تحويلها بشكل جميل مما يزيدهم راحة وسحر .

يعتبر ميناء صيد الأسماك ذو المناظر الخلابة في بركسهام أفضل مكان لقضاء عطلة مريحة. وتعتبر البلدة الركيزة الاساسية  التي يمكن من خلالها اكتشاف جاذبية جنوب ديفون وذلك لغنى تاريخها ومناظرها الطبيعية المتغيرة دائماً.

ويقع الفندق على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من وسط البلدة والمرسى وسوف يقابلك العديد من الممرات المذهلة على طول الساحل في المنطقة الجميلة.

تحتوي جميع غرف الفندق على تصاميم منفردة وطابعها وسحرها الفريد. وتشتمل جميع الغرف على حمام داخلي به كافة وسائل الراحة , ومرافق عصرية بما في ذلك أجهزة التلفزيون ومرافق صنع الشاي/ القهوة.

وتشمل مرافق الفندق علي صالة مريحة ومطعم مدهش وبار دافئ للضيوف وبار عام تقليدي. وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات خاصة بالفندق في شارع Ranscome القريب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة بانورامية مع أطلالة داخلية لفردين US$161 دولار أمريكي

SAR 605 ريال سعودي

غرفة بانورامية مع أطلالة داخلية لفرد US$146 دولار أمريكي

SAR 548 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مع اطلالة داخلية لفردين US$161 دولار أمريكي

SAR 605 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مع اطلالة داخلية لفرد US$146 دولار أمريكي

SAR 548 ريال سعودي

Best Western The Dartmouth Hotel, Golf & Spa -5 

Blackawton, Dartmouth, TQ9 7DE, United Kingdom (دارتموث, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جدا ( 3 نجوم )

يقع Best Western The Dartmouth Golf & Country Club على بعد 6.4 كم فقط من بلدة دارتموث التاريخية. ويضم سبا وبار ومطعم ويوفر مواقف واسعة مجانًية لصف السيارات.

تحتوي غرف الفندق في Best Western The Dartmouth Golf & Country Club على تلفزيون مسطح ومرافق خاصة لصنع الشاي والقهوة وتوفر خدمة الواي فاي بالمجان. تضم كل منها علي حمام داخلي يمكن أن يشتمل دش أو حوض استحمام. تتمتع العديد من غرف النوم بإطلالات ساحرة على الريف.

يطل Bar & Bistro على التلال المتدحرجة الرائعة ويقدم أفضل المأكولات والأطباق المحلية المطبوخة باستخدام المنتجات المحلية .

سيستمتع الضيوف بتجربة Rasul Mud Spa وعلاجات الجمال والمانيكير والباديكير وغرفة خاصة للاسترخاء في سبا Dartmouth. كما يضم السبا مسبح داخلي وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن, الي جانب جيم أكثر حداثة.

يقع Best Western The Dartmouth Golf & Country Club في 225 فدان من ريف ساوث ديفون الرائع, ويضم ملعبين استثنائيين للغولف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$131 دولار أمريكي

 SAR 493 ريال سعودي

غرفة عائلية لفردين + طفل مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$131 دولار أمريكي

SAR 493 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية الزواج مسألة شخصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.