أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق فاخرة في بودروم – تركيا

فنادق فاخرة في بودروم – تركيا


فنادق فاخرة في بودروم – تركيا

Ersan Resort & Spa-1  

منتجع Icmeler, 48400 بودروم, تركيا

عرسان منتجع وسبا,بودروم

المستوي : جيد (5 نجوم)

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم بمدينة بدروم في تركيا على شاطئ بحر إيجه المتميز, ويضم غرف بشرفات خاصة.

ويحتوي Ersan Resort على سبا رائع مع مركز خاص للياقة البدنية ,ويشمل 5 مطاعم في الموقع ومسبح متميز بمنتزه مائي و  زلاجات مائية.

تحتوي الغرف في Ersan Resort علي نوافذ مشرقة ممتدة من الأرض حتى السقف مع اطلالة متميزة على بحر إيجه أو الحدائق  أو المسبح. وجميع غرف الفندق مكيفة الهواء ومصممة بديكور عصري.

تتوفر سبل الترفيهه من معدات رياضة ركوب الأمواج بالشراع, والغوص الممتع,ورياضة التجديف ب( قارب الكانو) للإيجار في Ersan Resort & Spa. ويضم تراس شمسي بكراسي للاسترخاء ,ومن سبل الترفيه ايضا سينما ,وملاعب خاصة للتنس ,وملهى ليلي راقص.

كما تتوفر جلسات مساج تايلاندي يتم الترتيب لها بالحجز او علاج تجميلي للبشرة بالمركز الصحي والسبا في Ersan. وتضم مرافق السبا حمام تركي وساونا ومسبح داخلي مميز.

يقدم مطعم Panorama وجبة إفطار يومية. وتقدم مطاعم المأكولات الإيطالية والاطباق المكسيكية والتركية والمأكولات البحرية الطازجة في Ersan. يمكن تناول الكوكتيلات فياي من 5 بارات.

مركز بودروم يقع فقط على بعد 4 كم بواسطة الباص دولموس.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مع إطلالة على الأراضي المحيطة (شاملة كلياً) لفردين مع عرض مذهل تبدأ من 997 جنية مصري

غرفة مزدوجة مع إطلالة على الأراضي المحيطة (شاملة كلياً) لفرد تبدأ من 748 جنية مصري

 

The Marmara Bodrum – Adult Only-2  

Yokusbasi Mah. Suluhasan Cad. No:18, 48400 بودروم, تركيا

مرمرة بودروم – الكبار فقط

المستوي : رائع (5 نجوم)

يقع هذا الفندق المخصص للبالغين فقط على قمة تل بمدينة بودروم, ويضم مسبح خارجي ضخم مع إطلالات بانورامية رائعة على خليج بودروم وجزيرة كوس. يحتوي الفندق على سبا ومركز خاص للياقة البدنية ويوفر غرف فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية.والفندق ضمن سلسلة فنادق ذا مارمارا

يضم The Marmara Bodrum مجموعة من التماثيل ,وتتميز جميع الغرف في Marmara Bodrum بفرش ممتاز وأسرة فاخرة وأثاث خشبي رائع. جميع الغرف مزودة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وتحتوي علي شرفة خاصة أو تراس, وبعضها يطل على البحر.

يمكن تناول وجبة الافطار في البوفية الذي يقديم مجموعة من الأطباق التركية التقليدية والعالمية , اماوجبتي الغداء والعشاء فهي متوفرة بقائمة طعام انتقائية. يمكن للضيوف الاسترخاء على الكراسي المقامة بجانب المسبح للتمتع بمشهد غروب الشمس.

يقع Marmara Bodrum بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بودروم ميلاس. كما يبعد عن مرسى بودروم  علي بعد مسافة 5 دقائق ببالسيارة ,بينما يبعد كيلومتر عن قصر بودروم. يتواجد مواقف مجانية لصف السيارات .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس لفردين مع عرض مذهل تبدأ من 1,246 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفرد تبدأ من 1,099 جنية مصري

غرفة فاخرة تطل علي البحر لفردين تبدأ من 1,539 جنية مصري

غرفة فاخرة تطل علي البحر لفرد تبدأ من 1,393 جنية مصري

جناح زاوية مع طلة علي البحر لفردين يبدأ من 1,979 جنية مصري

جناح زاوية مع طلة علي البحر لفرد يبدأ من 1,832 جنية مصري

جناح رئاسي لفردين يبدأ من 6,816 جنية مصري

3-فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم 

منتجع Kizilagac Koyu Gerenkuyu Mevkii Yaliciftlik, 48400 يالتْشيفليك, تركيا

Kempinski Hotel Barbaros Bay Bodrum

المستوي : رائع (5 نجوم)

يتميز Kempinski Hotel Barbaros Bay Bodrum بموقع هادئ ذو اطلالة على خليج Gokova. كما يوفر غرف انيقة  فاخرة مع شرفات , وععد 2 مسبح ومطاعم تطل على البحر وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز غرف فندق Kempinski لغير المدخنين بمفروشات متميزة وأنيقة وديكور عصري حديث . كل غرفة تضم منطقة خاصة للجلوس وجهاز تلفزيون بالقنوات الفضائية, وحمام خاص واسع. كما تتمتع الغرف بإطلالات بانورامية رائعة على بحر ايجه.

يقدم السبا علاجات ومساجات ,ويحتوي فندق Kempinski Bodrum على ساونا متميز ومركز خاص للياقة البدنية وحمام تركي. يتوفر للضيوف التمتع بكافة الخدمات والسبل الترفيهية أوالمشاركة في دورات في الغوص , كما يمكنهم القيام برحلات صيد الأسماك أوالتزلج الهوائي. والتمتع بالرياضات المائية كالتزحلق بالألواح والتزلج على الماء أوركوب الأمواج بالشراع, وركوب العربات المائية. جميع الأنشطة والسبل الترفيهية بتكلفة إضافية.

يقدم مطعم Barbarossa الأسماك الطازجة الشهية , أما المأكولات الإيطالية فتوفر في مطعم La Luce. كما يمكن التمتع باطباق المطبخ الآسيوي في مطعم Saigon Club أو اطباق بحر إيجه التقليدية التي تقدم على تراس مطعم Olive.

يتميز فندق Kempinski Barbaros Bay Bodrum على بعد 10 دقائق بالسيارة من ضريح هاليكارناسوس ,والمدرج اليوناني ,وقلعة بودروم. كما يبعد مسافة 35 كم عن مطار بودروم. ويوفر خدمة صف السيارات .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية لفردين مع عرض مذهل1,661 جنية مصري

غرفة قياسية لفرد 1,295 جنية مصري

غرفة سوبيريور لفردين 1,889 جنية مصري

غرفة سوبيريور لفرد 1,523 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفردين مطلة علي البحر 2,068 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفرد مطلة علي البحر 1,702 جنية مصري

غرفة دوبلكس فخمة مع اطلالة علي البحر لفردين 2,516 جنية مصري

غرفة دوبلكس فخمة مع اطلالة علي البحر لفرد 2,150 جنية مصري

جناح جونيور لفردين 2,867 جنية مصري

 

4-ديفان بودروم بالميرا  

منتجع Keleşharim Cad No 22, 48483 غولتوركبوكو, تركيا

Divan Bodrum Palmira

المستوي : جيد جدا

يتميز هذا الفندق الرائع بشاطئ خاص في Bodrum, كما يضم حمام سباحة على هيئة بحيرة محاطة بأشجار النخيل . ويتوفر به مركز خاص للياقة البدنية وملعب تنس وسبا متميز مع التدليك.

يتوافر بكل الغرف في Divan Palmira شرفات وميني بار وتليفزيون بقنوات فضائية . كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتم تقديم مأكولات بحر إيجه والبحر المتوسط ​​في مطعم Divan والذي يوفر أطباق المأكولات البحرية الطازجة والشهية. يتم تقديم الكوكتيلات والمرطبات المنعشة في التراس.

يقع Divan Bodrum Palmira على بعد 45 كم من مطار Milas-Bodrum. كما يقع الفندق على مسافة 18 كم من المحلات والمتاجر والبارات والمطاعم بقلب مدينة Bodrum. وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية كينج لفردين +طفل تبدأ من 950 جنية مصري

غرفة سوبيريور لفردين +طفل تبدأ من 1,148 جنية مصري

غرفة دوبلكس كينج لفردين +طفل تبدأ من 1,266 جنية مصري

غرفة دوبلكس توأم لفردين + طفل مع وفر تبدأ من 1,266 جنية مصري

غرفة مزدوجة مطلة علي البركة لفردين + طفل تبدأ من 1,425 جنية مصري

جناح زاوية لفردين + طفل تبدأ من 2,533 جنية مصري

 

Ha La Bodrum-5  

مبيت وإفطار Eskicesme Mah. Davulcu Ali Sok. No:17 Bodrum/Mugla , 48400 بودروم, تركيا

ها لا بودروم

المستوي : ممتاز

يتمتع Ha La Bodrum بمبنى حجري على النمط العثماني وتحيط به الأشجار,  ويبعد عن مرسى بودروم حوالي 100 متر فقط . ويضم حديقة ومكتبة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تتمتع الغرف المكيفة في Bodrum Ha La باسم نوع من الفواكه الحمضية, و بديكور خشبي وفرش وبياضات أسرة انيقة . ويضم الحمام الداخلي دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم وجبة إفطار كل صباح. ويوفر المطعم الانتقائي وجبات بحر إيجة في الحديقة عند الطلب. كما يمكن الاسترخاء مع أو مشاهدة التلفزيون في الصالة .

يقع هذا الفندق على بعد كيلومتر واحد من وسط البلدة ,و10 دقائق بالسيارة من الشواطئ. وتتوفر  المحلات والمطاعم على بعد حوالي 3 دقائق مشيا على الأقدام. كما تتوفر خدمات نقل الي مطار ميلاس بودروم الذي يقع على بعد حوالي 36 كم مقابل تكلفة إضافية

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين مع اطلالة علي الحديقة 937 جنية مصري

جناح لفردين مع اطلالة علي الحديقة 1,091 جنية مصري

جناح دوبلكس لفردين 1,710 جنية مصري

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.