أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق رخيصة ومتوسطة بالطائف – السعودية

فنادق رخيصة ومتوسطة بالطائف – السعودية


فنادق رخيصة ومتوسطة بالطائف – السعودية

1-توت هاوس – الطائف

شارع سليمان الراجحى , القيم, 26563 الطائف, المملكة العربية السعودية

Tut House

المستوي : جيد جدا

يقع توت هاوس في مدينة الطائف ويوفر أماكن إقامة جيدة بالخدمة الذاتية. ويقدم خدمة الواي فاي المجانية. ويقع مكان الإقامة على بعد 9 كم من المحمية الطببيعية (سيسد) وحوالي مسافة 3 كم من حديقة الملك فيصل.

تحتوي الشقق الفندقية في مبني توت هاوس على تلفزيون بقنوات فضائية ,وتكييف للهواء ومنطقة خاصة للجلوس. بالاضافة الي منطقة لتناول الطعام , ومزود بميكروويف وثلاجة وأدوات للطهي بحالة جيدة . ويتوفر بالحمام الخاص دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يحتوي توت هاوس على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 الساعة. وتضم المرافق ايضا خدمة تخزين الأمتعة. كما يتيح مكان الاقامة هذا لضيوفه مواقف لصف السيارات مجانا.

يقع وسط أو مركز مدينة الطائف على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المبني السكني . ويقع مطار الطائف الإقليمي على مسافة 19 كم من أماكن الإقامة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

أستديو لفردين + طفل مع عرض مذهل 407 جنية مصري

شقة من غرفة نوم واحدة لفردين + طفل 509 جنية مصري

غرفة نوم اقتصادية لفردين + طفل 509 جنية مصري

شقة من غرفتي نوم ل4 افراد + طفل 713 جنية مصري

 

2- الرملة الحمراء للوحدات السكنية الفاخرة – الطائف

حي القمرية شارع الجال, 26523 الطائف, المملكة العربية السعودية

Ramla red luxury residential units Taif

المستوي : جيد جدا

يقع مبني الرملة الحمراء للوحدات السكنية الفاخرة في مدينة الطائف بالسعودية , وهو بالقرب من مكان التسوق اي على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول العبيكان للتسوق و4 كم فقط من قصر شبرا وهو يقدم خدمة الواي فاي المجانية .

تحتوي أماكن الإقامة المكيفة في الرملة الحمراء على تلفزيون بشاشة مسطحة وتضم غرفة معيشة والعازلة للصوت ومنطقة لتناول الطعام. يتوفر بالمطبخ غلاية كهربائية لصنع الشاي وايضا ميكروويف وثلاجة.

تناول الطعام بالمطعم للوجبات الاساسية ومطعم اخر للوجبات الخفيفة ويوفرخدمة الغرف. كما يمكن للفندق الترتيب مع الضيوف لخدمة نقل مكوكية مقابل رسوم إضافية. تتوفر مواقف خاصة لصف السيارات مجانية في الموقع.

الوصول إلى الرملة الحمراء في خلال 20 دقيقة بالسيارة من مطار الطائف الإقليمي. ويقع متنزه الملك عبد الله على بعد مسافة 5 دقائق بالسيارة من الرملة الحمراء.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين + طفل 509 جنية مصري

جناح من غرفة نوم واحدة لفردين + طفلين 713 جنية مصري

جناح من غرفتي نوم ل4 افراد + طفلين 1,018 جنية مصري

 

3-أجنحة أوالف – الطائف

الفيصليه , خلف العدواني والبريد السعودي, 21944 الطائف, المملكة العربية السعودية

Wings Olaf Taif

تقع أجنحة Awaliv في مدينة الطائف. ويوفر للضيوف خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق. ويقدم خدمات كي الملابس وتخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال الذي يقوم بالعمل على مدار الـ 24 ساعة.

تحتوي غرف وأجنحة فندق Awaliv المكيّفة الهواء على تلفزيون بقنوات فضائية, ومكتب لرجال الاعمال وخزانة لوضع الملابس. كما يشمل كل جناح على غرفة معيشة أنيقة و أريكة مريحة , المطبخ صغير لحد ما ومزود بأواني للطبخ, وثلاجة وغلاية كهربائية لصنع الشاي.

يقع بالقرب منه المطاعم والمقاهي ,اي علي بعد خطوات سيرا على الأقدام من أجنحة Awaliv. ويبعد عن اماكن التسوق – مول Taif Heart نحو 4 دقائق بالسيارة. وعن مطار الطائف الإقليمي حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن الأجنحة. كما يمكن توفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد : خصم حتي 47%

غرفة مزدوجة مع حمام سبا لفردين مع عرض مذهل 611 جنية مصري

جناح جونيور لفردين مع خصم 713 جنية مصري

غرفة دوبلكس مزدوجة او توأم لفردين 815 جنية مصري

جناح من غرفتي نوم ل4 افراد مع خصم  815 جنية مصري

استديو مع جاكوزي لفردين  1,222 جنية مصري

 

4-أفق الراحة للشقق الفندقية – الطائف

طريق المطار , 21944 الطائف, المملكة العربية السعودية

Horizon Rest Hotel Apartments – Taif

المستوي : رائع

يوفر أفق الراحة للشقق الفندقية مسبح داخلي ومطعم للضيوف , ويقدم اماكن إقامة ذاتية الخدمة. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع المناطق. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من منتزه الجبل الأخضر المتميز.

تضم الشقق في أفق الراحة للشقق الفندقية تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وحوض استحمام ساخن. و مطبخ شامل بميكروويف وفرن. كما يتوفر بالحمام الخاص دش وحوض استحمام ومجفف للشعر.

يتميز أفق الراحة للشقق الفندقية بوجود مكتب استقبال يعمل على استقبال الضيوف علي مدار 24 ساعة, وبه مطعم للوجبات الخفيفة وسوق صغيرةللاحتياجات الضرورية. كما يقدم خدمة توصيل البقالة والمحلات التجارية .يوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة قصر شبرا التاريخي الذي يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة. ويقع ايضا منتزه الشفا على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة. كما يقع مطار الطائف الإقليمي على بعد 21 كم من الممتلكات , ويقع الطائف مول على بعد 5 دقائق بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من غرفة نوم واحدة لفردين مع عرض مذهل 815 جنية مصري

شقة من غرفتي نوم ل4 افراد 1,018 جنية مصري

شقة من 3 غرف نوم تكفي ل6 افراد 1,222 جنية مصري

شقة سوبيريور من غرفتي نوم تكفي لحد 5 افراد 1,222 جنية مصري

 

 

Al Bairaq Suite Apartment-5

Masarra District-King Fahad Park, 21955 الطائف, المملكة العربية السعودية

خدمة ذاتية مع جميع المرافق التي تحتاج إليها

يقع Al Bairaq Suite Apartment في مكان مميز ومفضل , ايبالقرب من متنزه الملك فهد, و برج العبيكان بحوالي 5 دقائق بالسيارة. ويتيح أماكن إقامة ذاتية الخدمة, ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية لصف السيارات.

يوفر Al Bairaq Suite Apartment وحدات سكنية مزودة بالمصعد. و كل شقة مزودة بمكيف هواء و مطبخ معد بعناية وغرفة خاصة للمعيشة بها تلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات فضائية, ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودش.

المطاعم والأسواق تقع على مقربة من العقار. ويقدم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة الذي يوفر للضيوف خدمة تخزين الأمتعة بالمجان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة من غرفة نوم واحد لفردين 509 جنية مصري

شقة من غرفتي نوم ل4 افراد 713 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.