أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق رخيصة وأقتصادية في لاغوس – البرتغال

فنادق رخيصة وأقتصادية في لاغوس – البرتغال


فنادق رخيصة وأقتصادية في لاغوس – البرتغال

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

Carvi Beach Hotel-1

Alameda Dr. Armando Soares Ribeiro Praia D. Ana, 8600-500 Lagos, Portugal (لاغوس, البرتغال)

المستوي : جيد (3 نجوم)

يحتوي هذا الفندق المتميز الواقع على جانب التل على مسبح الذي يتواجد على السطح وتراس مع إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي وشاطئ Dona Ana. وتوفر الغرف شرفة خاصة.

تتمتع الغرف في فندق Carvi Beach بالفرش الذي يتسم بالبساطة والأناقة, وتضم ستائر قاتمة لحجب الضوء وخزنة وحمام خاص. كما توفر العديد من الغرف إطلالات خلابة متميزة على المحيط.

يمكن للضيوف التوجه إلى وسط مدينة لاغوس الواقع على بعد 1.7 كم والذي يضم مجموعة من البارات والمطاعم لتناول وجبات الغداء والعشاء.

يمكن التمتع بالسباحة في حوض السباحة, يمكن للضيوف من شاطئ Carvi استئجار دراجة هوائية في مكتب الاستقبال الذي يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي بالمجان في كافة أنحائه.

يقع فندق Carvi Beach على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من محطة لاغوس للسكك الحديدية وملعب Boavista للغولف. ويبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن البوفيرا.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم لفردين مع عرض مذهل US$55 دولار أمريكي

SAR 205 ريال سعودي

غرفة بسرير مزدوج أو سريرين فرديين مع الإطلال الجانبي على البحر لفردين US$67 دولار أمريكي

SAR 250 ريال سعودي

غرفة عائلية ل4 افراد مع عرض مذهل لليوم US$84 دولار أمريكي

SAR 316 ريال سعودي

Iberlagos-2

Iberlagos Bloco J Loja 27, 8600-354 Lagos, Portugal (لاغوس, البرتغال)

المستوي : 3 نجوم

يوفر Iberlagos إطلالات خلابة على برايا دا روشا والمحيط الأطلسي ومسبح رائع وحديقة جميلة, ويحتوي على شقق ذاتية الخدمة أنيقة ومريحة حيث تتميز بموقع مثالي بالنسبة للشاطئ ووسط مدينة لاغوس.

تتميز الشقق في berlagos بديكور فردي, وتحتوي على مطبخ مجهز جيدًا وشرفة تطل على الحدائق, وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية رائعة على المحيط.

تتميز منطقة المسبح في الهواء الطلق بأرضيات من البلاط وإطلالات على برايا دي ألفور, وتحتوي على مسبح غير عميق للأطفال, كما توفر الحديقة الموجودة في Iberlagos مكان جذاب للاسترخاء تحت أشعة شمس منطقة الغارف.

يمكن للضيوف تذوق الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة في مطعم الوجبات الخفيفة المتوفر في Iberlagos , كما يمكن الوصول إلى لاغوس في غضون دقائق قليلة بالسيارة حيث يمكن للضيوف زيارة القلعة وسوق العبيد القديم واستكشاف المتاجر المحلية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

استديو مع أطلالة علي البحر لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$57 دولار أمريكي

SAR 213 ريال سعودي

شقة بغرفتي نوم مع اطلالة علي الحديقة تكفي لحد 5 افراد تبدأ من US$80 دولار أمريكي

SAR 299 ريال سعودي

شقة مطلة علي البحر تكفي 5 افراد US$97 دولار أمريكي

SAR 363 ريال سعودي

Hotel Montemar-3

Rua Da Torraltinha, 33, 34, 8600-549 Lagos, Portugal (لاغوس, البرتغال)

المستوي : 3 نجوم

يقع فندق Montemar في لاغوس على بعد 1.5 كم من شاطئ ميا برايا, ويوفر غرف مكيفة مع شرفات. يتم تقديم بوفيه إفطار طازج بشكل يومي كل صباح.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق Montemar على تلفزيون ملون وتضم حمام خاص. تتميز كل منها بديكور من ألوان دافئة وبمفروشات بسيطة.

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة المساعدة في تنظيم رحلات الغوص والمشي لمسافات طويلة. يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات تأجير السيارات والدراجات.

يتم تقديم مجموعة من المشروبات التقليدية البرتغالية والعالمية في البار. تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي في الجوار وفي وسط لاغوس على بعد 5 دقائق بالسيارة

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مع شرفة بإطلالة لفردين وعرض مذهل US$32 دولار أمريكي

SAR 120 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مع شرفة بإطلالة لفرد وعرض مذهل US$23 دولار أمريكي

SAR 85 ريال سعودي

Dona Ana Garden-4

Estrada Ponta da Piedade, lote 20, 8600-512 Lagos, Portugal (لاغوس, البرتغال)

المستوي : جيد جدا

ويضم الفندق على مدار السنة في الهواء الطلق بركة ساخنة دونا آنا حديقة, و خدمة الواي فاي المجانية كما يوفر أماكن إقامة ودية للحيوانات الأليفة في لاغوس, 1.8 كم من ميا برايا شاطئ لاغوس. ومواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

تشمل جميع الغرف جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. ويمكن التمتع بتناول فنجان من الشاي علي البحيرة أو حمام السباحة. تتضمن الغرف على حمام خاص.

مركز لاغوس على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام, ويضم الكثير من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية والأسماك من تخصصات الغارف التقليدية.

يتم تقديم مجموعة من الأنشطة في المنطقة, مثل رياضة الغولف والمشي لمسافات طويلة. دونا آنا بيتش على بعد 300 متر من دونا آنا حديقة، في حين أن الكنيسة سانتا ماريا 1.1 كم عن الفندق. أقرب مطار هو مطار فارو , 90 كم من الممتلكات .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأمية مع أطلالة علي الحديقة ل3 افراد وبعرض مذهل US$36 دولار أمريكي

SAR 137 ريال سعودي

استديو كينغ لفردين مع عرض مذهل US$41 دولار أمريكي

SAR 154 ريال سعودي

استديو كينغ ل3 افراد US$43 دولار أمريكي

SAR 162 ريال سعودي

استديو كينغ ل4 افراد US$46 دولار أمريكي

SAR 171 ريال سعودي

Apartamentos Turisticos Marsol-5

Av. Das Comunidades Portuguesas, 8601-901 Lagos, Portugal (لاغوس, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

تقع شقق Marsol المحاطة بالحدائق الجميلة في مدينة لاغوس التاريخية, وتضم مطبخ صغير وفناء خاص. تشمل المرافق مسبح في الهواء الطلق مع تراس مريح للتشمس.

تم تزيين شقق Marsol بألوان محايدة وأثاث خشبي. تحتوي جميع الشقق على منطقة للجلوس مع تلفزيون ومطبخ صغير مع ميكروويف, وحمام.

يمكن للنزلاء لعب الميني غولف في ملعب الميني غولف الخاص بفندق Marsol. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة وصالة تلفزيون وملعب للأطفال.

يقدم البار مجموعة متنوعة من المشروبات والمرطبات. يمكن للنزلاء استخدام مرافق الشواء المتوفرة في الموقع لإعداد وجباتهم الخاصة .

يقع وسط مدينة لاغوس على بعد كيلومتر واحد من Marsol , وتبعد محطة قطارات لاغوس مسافة 2.9 كم. تتوفر مواقف خاصة لصف السيارات بالمجان في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

استديو بسرير مزدوج لفردين مع عرض مذهل US$52 دولار أمريكي

SAR 196 ريال سعودي

استديو مع أسرة توأم لفردين وعرض مذهل US$52 دولار أمريكي

SAR 196 ريال سعودي

شقة من غرفة نوم واحدة مع أسرة توأم لفردين +طفل US$60 دولار أمريكي

SAR 226 ريال سعودي

شقة من غرفة نوم واحدة مع سرير مزدوج لفردين +طفل US$60 دولار أمريكي

SAR 226 ريال سعودي

شقة بغرفتي نوم ل4 افراد مع عرض مذهل US$95 دولار أمريكي

SAR 354 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية الزواج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.