أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق رخيصة وأقتصادية في إسطنبول بتركيا

فنادق رخيصة وأقتصادية في إسطنبول بتركيا


فنادق رخيصة وأقتصادية في إسطنبول بتركيا

1-فندق ريزيدنس – إسطنبول

Istiklal Caddesi. Sadri Alışık Sokak No:19, 34433 إسطنبول, تركيا

Hotel Residence

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Residence المخصص لغير المدخنين في شارع استقلال بإسطنبول , ويقدم  إقامة مريحة وأنيقة في حي Beyoglu في اسطنبول . ويضم خدمة واي فاي مجانية للضيوف.

تتمتع الغرف المكيفة الهواء والعازلة للصوت في فندق Residence بمفروشات أنيقة وجذابة, ومزودة بأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية وشاشات مسطحة. ومرفقة جميعها بحمامات داخلية مع لوازم استحمام ومجفف للشعر بالمجان.

يمكن للضيوف التمتع بالمأكولات التركية التقليدية المحلية في مطعم Salsa, أو في الحانات التاريخية في ممشى جيجيك. كما يتيح بار اللوبي للضيوف المشروبات والمرطبات المنعشة.

تتوفر خدمة الترام التي تربط جسر Galata Bridge مع محطة Taksim Square على مقربة من فندق. مناطق الجذب السياحي (شارع Nevizade Street النابض بالحياة , ومتحف Pera Museum ).

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة أوتوأم لفردين + طفل 577 جنية مصري

غرفة ثلاثية ل3 افراد + طفل 907 جنية مصري

جناح ل4 افراد + طفل 1,154 جنية مصري

غرفة مفردة لفرد 495 جنية مصري

Montagna Hera Hotel-2

İnönü Mah. Elmadağ Cad. No:64 Şişli, 34381 إسطنبول, تركيا

فندق مونتانا هيرا

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Montagna Hera في وسط منطقة تقسيم, ويتمتع بشرفة ذات إطلالات مباشرة على مدينة إسطنبول, كما يبعد مسافة قصيرة مشيا على الأقدام عن المراكز التجارية للتسوق والمطاعم وأماكن الترفيه الممتعة , وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق.

يتمتع الفندق بديكور بسيط وأنيق, وإطلالات من جميع الغرف ,ويضم تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مزود بقنوات فضائية وخزينة خاصة للملابس وميني بار, ويتوفر حمام خاص به مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية .

يمكن للضيوف التمتع بوجبة الافطار في بوفيه جيد, اما وجبتي الغداء والعشاء في مطعم المأكولات الانتقائية في الموقع, و بار مثالي يقع في الموقع يوفر المشروبات المتنوعة , وهناك العديد من المطاعم المجاورة توفر الوجبات الشهية المفضلة.

يوفر مكتب الاستقبال الذي يقوم بعمله على مدار الساعة خدمات تخزين الأمتعة ,وخدمة الغرف وتحويل العملات, كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس ,وخدمات نقل المطار نظير تكلفة إضافية.

الفندق يبعد مسافة  700 متر من ساحة تقسيم, كما يبعد برج غالاتا التاريخي 3 كم, و يبعد مطار أتاتورك 30 كم, ويوفر الفندق مواقف لصف السيارات نظير تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة او توأم لفردين مع اطلالة علي المدينة تبدأ من 422 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية ل3 افراد + طفلين مع اطلالة علي المدينة تبدأ من 519 جنية مصري

غرفة ثلاثية مع شرفة ل3 افراد + طفلين تبدأ من 843 جنية مصري

غرفة اقتصادية لفرد مع اطلالة علي المدينة تبدأ من 383 جنية مصري

3-فندق سن بالاس

Asmalı Mescit Mah. Asmali Mescit Sok. No:30 Beyoglu Taksim, 34430 إسطنبول, تركيا

  Sen Palace Hotel

المستوي : جيد ( نجمتين )

يتمتع فندق Sen Palas أماكن للإقامة في مركز ميدان تقسيم بمدينة اسطنبول. ويوفر الفندق بوفيه إفطار صحي وجيد يوميا. ويبعد الفندق حوالي 100 متر فقط عن شارع الاستقلال الشهير. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة انحاء الإقامة.

توفر غرف فندق Sen Palas المكيفة الهواء والمفروشة بعناية وبساطة بأجهزة تليفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية. ويضم حمام خاص بدش ومجفف للشعر ويتوفر لوازم استحمام مجانية.

يقدم موظفي فندق Sen Palas المشورة والمساعدة على مدار 24 ساعة. ويتيح صالة تليفزيون مشتركة بمرافق لعمل الشاي والقهوة. كما تتوفر خيارات تناول المأكولات بالمنطقة المحيطة.

يقع فندق Sen Palas على مسافة قصيرة مشيا على الأقدام من (برج وجسر غالاتا الشهير ) المؤدي إلى منطقة السلطان أحمد التاريخية. كما يبعد مكان الإقامة 350 متر عن محطة مترو سيشان وتوفر سهولة الوصول إلى المناطق السياحية في المدينة. ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل واطلالة علي المدينة 470 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفردين + طفل مع عرض مذهل 470 جنية مصري

غرفة ثلاثية ل3 افراد مع اطلالة علي المدينة 569 جنية مصري

غرفة مفردة مع اطلالة علي المدينة 338 جنية مصري

 

Elan Hotel-4

Asmalimescit Mah. Mesrutiyet Cad. No:91 Tepebasi/Beyoglu, 34430 إسطنبول, تركيا

المستوي : جيد (3 نجوم )

يقع فندق Elan في حي Tepebasi بمنطقة بيوغلو, ويوفر مكتب استقبال للضيوف علي مدار الساعة وغرف مفروشة بعناية و عصرية ,مع خدمة الواي فاي المجانية, ويبعد 200 متر عن شارع الاستقلال النابض بالحياة.

تتميز الغرف في فندق Elan مفروشة بالسجاد ,وتتمتع بتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة ,وغلاية كهربائية لصنع الشاي والقهوة وميني بار, مع حمامات خاصة بها مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية, مع تقديم خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقديم بوفيه إفطار مفتوح وجيد في الفندق كل صباح,كما يوجد مطعم بقائمة انتقائية للمأكولات التركية للغداء والعشاء, بينما يقدم بار اللوبي المشروبات الكحولية وغير الكحولية, ومشروب راكي التركي التقليدي.

تبعد محطة مترو Sishane مسافة 250 متر عن الفندق, كما يبعد برج غالاطا التاريخي مسافة 600 متر, بينما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 18 كم, وتتوفر خدمة نقل المطار نظير تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين مع عرض مذهل 549 جنية مصري

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفرد 549 جنية مصري

Hotel Flash-5

Tarlabasi Bulvari No:113 Beyoglu, 34440 إسطنبول, تركيا

فندق فلاش اسطنبول

يقع فندق Flash على بعد 250 متر من شارع الاستقلال , ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ,وخدمة الواي فاي المجانية في كافة المناطق. كما تبعد ساحة تقسيم ومحطة مترو تقسيم حوالي 10 دقائق مشيا على الأقدام.

تتمتع جميع الغرف بتكييف هواء وشاشة تليفزيون مسطحة بالقنوات الفضائية وميني بار. ويضم الحمام الخاص لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

يمكن تناول وجبة الإفطار في صالة الإفطار أو في الغرف. وتتوفر البارات والمطاعم والمقاهي في محيط الفندق.

تتوافر في الموقع خدمات, كخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات وخدمة لتخزين الأمتعة.

يقع برج غالاطا على بعد 15 دقيقة مشيا على الأقدام, كما يبعد مطار أتاتورك 20 كم عن فندق Flash.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين تبدأ من 389 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية تبدأ من 433 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة تبدأ من 235 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.