أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / عام المذاق الأيرلندي

عام المذاق الأيرلندي


عام المذاق الأيرلندي:

– هيئة السياحة الأيرلندية تعلن ان هذا العام 2016 هو عام المذاق الأيرلندي , حيث أعلنت هيئة السياحة ان هذا العام يعتبر بالنسبة اليها هو عام المذاق الأيرلندي من حيث ما تتميز به ايرلندا من أطعمة ومشروبات ,و بإمكان السياح التعرف علي ثقافة أيرلندا وشعبها واسلوب الحياة التي ينبعث من الأنواع المختلفة من المأكولات التي تشتهر بها .

عام المذاق الأيرلندي
عام المذاق الأيرلندي (لحم مقدد – بيض – نقانق – طماطم مقلية)

– لتكون زيارة أيرلندا وجهه حقيقية تبرز ملامح البلد السياحي والصناعي والزراعي .. لذلك نجد ان هذا العام تستعد هيئة السياحة الأيرلندية بلفت الأنظار نحو أهم المنتجات التي تصدرها ايرلندا والتي تتواجد في الأسواق الأيرلندية من منتجات زراعية وأطعمة حتي يتعرف الجميع علي ثقافة الأطعمة لدي أيرلندا .

– وستقوم الهيئة بتنظيم مجموعة من الفعاليات الترفيهية لتذوق الأطعمة والمشروبات الأيرلندية كحملة تذوق أجمل مالدينا والتي تعتني بتسليط الضوء علي صناعة الأطعمة والمشروبات الأيرلندية ومهارات صناعة الشيكولاتة التي يتعلم فيها المشاركون عن فنون صناعة الشيكولاتة وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي تجذب الزوار وتعرفهم بأسرار المطبخ الأيرلندي وأشهر وأهم الأكلات المحلية بغرض تقديمها للعالم مثل :

أشهر وأهم الأكلات المحلية الأيرلندية :

( الأطباق الأساسية والتقليدية والتي تشكل البطاطا دور مهم فيها , ومن ضمن الأصناف بوكستي الأيرلندية – كودل – كولكانون – الملفوف – لحم الخنزير المقدد , كما تشتهر بوجبة أفطار كاملة والتي تضم وجبة طعام مشوي او مقلي من لحم الخنزير المقدد والبيض والنقانق وطماطم مقلية )

– وذكرت مديرة الشرق الأوسط وآسيا في هيئة السياحة الأيرلندية السيدة أماندا بيرنز (يسرنا ان نعرف جميع انحاء العالم ومن الشرق الأوسط بثقافة الطعام في ايرلندا , ولذلك نحن نخصص عام 2016 هذا العام للطعام الأيرلندي ) فهي تدعو الي الاستمتاع ب366 يوم من الأحتفالات بالمذاق الأيرلندي لكي يكتشف العالم ماتنتجه الأرض والشواطئ الأيرلندية من خيرات , مع المشاركة في الفعاليات التي يمكنكم الأنضمام اليها خلال العام ..

– ونجد أن هيئة السياحة الأيرلندية تخص بالدرجة الكبري في حملتها الترويجية علي منطقة الخليج بالتحديد , حيث ان أعداد السياح اللذين يوفدون الي ايرلندا من الخليج وهي تقدر هذا لانها أعداد كبيرة لايستهان بها .

– وهي أيضا تبذل مافي وسعها لتوسيع نطاق الأسواق السياحية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة خاصة , وحرصا منها علي التواصل بين الشرق والغرب وتعريف الأخرين بثقافات واسلوب حياة الأيرلنديين , وما تضمه ايرلندا من مواقع سياحية وتاريخية وتراث قديم ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية العمل في سريلانكا , يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.