أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / زيادة عدد السياح في أسبانيا

زيادة عدد السياح في أسبانيا


زيادة عدد السياح في أسبانيا:

استقبلت اسبانيا عددا قياسيا من السياح خلال عام 2015 , بلغ 68,1 مليون زائر اجنبي حسب ماكشف المعهد الوطني للاحصاءات (اي ان اي ) ,في وقت تتفادي فيه السياح بلدان البحر المتوسط التي شهدت اعتداءات .

وهذه هي السنة الثالثة علي التوالي التي تسجل فيها أسبانيا عدد قياسيا من السياح ..

وكانت قد استقبلت سنة 2014 نحو 65 مليون اجنبي مع ارتفاع بنسبة 7,1 % بالمقارنة بالعالم السابق .. وتعتبر اسبانيا ثالث المقاصد الأكثر استقطابا للسياح , بعد فرنسا والولايات المتحدة .. وهي تتقدم عن الصين غير ان نفقات السياح انخفضت سنة 2015 مع مايعادل 741 يورو للشخص الواحد , اي اقل بنسبة 2,1 % من عام 2014 حسب ارقام جمعية إكسلتور النقابية ..

وكان البريطانيون اكثر السياح توافدا الي اسبانيا سنة 2015 مع 15,68 مليون زائر من بريطانيا , ثم الفرنسيون 11,55 مليونا , ثم الألمان 10,29 ملايين , بحسب احصاءات المعهد الوطني ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.