أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / المدينة الأكثر زيارة في العالم

المدينة الأكثر زيارة في العالم


المدينة الأكثر زيارة في العالم

تتوج مدينة هونغ كونغ بلقب المدينة الأكثر زيارة في العالم وللعام السادس علي التوالي .

حيث سجلت التقديرات الي وصول مايقرب من 27,8 مليون مسافر الي مدينة هونغ كونغ في عام 2014 , 2015 بناء علي عدد الزوار الوافدين , وليس بناء علي الافراد الذين يمتلكون المال .

مما أظهر تقرير اعده UBS عن قائمة أغلي المدن التي يمكن زيارتها في 2016 ,لندن التي تقدر تكلفة الأقامة بفندق 5 نجوم هناك في الليلة الواحدة تصل الي 400 دولار , ومدينة هونغ كونغ تكلفة الأقامة في الليلة الواحدة تصل الي 250 دولار ..

وفي أسيا نجد أن طوكيو تعد الأقامة في الليلة الواحدة 500 دولار في الليلة .

شنغهاي تعد الأقامة في الليلة الواحدة 470 دولار .

وكلها أسعار متقدمة عن هونغ كونغ فيما يتعلق بهذا الشأن ,لذلك منحت هونغ كونغ أولوية متقدمة لدي كثير من الزوار الوافدين وذلك لرخص أسعار أقامتها .

وتبين ان لندن هي أبرز المدن الأوروبية من حيث عدد الزوار الدوليين , ثم تأتي بعدها باريس التي تشمل تكاليف أقامة الليلة الواحدة في فنادقها نحو 890 دولار .

وان مدينة نيويورك تشمل تكاليف أقامة الليلة الواحدة في فنادقها نحو 1030 دولار .

كما سجلت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية اعلي معدل وصول للزوار الدوليين علي أراضيها من دول امريكا الجنوبية بنسبة تقدر 46,6 % ويتوقع حدوث قفزات مماثلة في عام 2016 .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.