أخبار عاجلة

الرئيسية / افريقيا / اسعار فنادق شرم الشيخ, مصر لعام 2015

اسعار فنادق شرم الشيخ, مصر لعام 2015


منتجع فور سيزونز شرم الشيخ:

منتجع فورسيزونس هو منتجع مشهور عالميا و يقع في منطقة متميزة بجوار تلال البحر الأحمر الشهيرة. و يمتد المنتجع علي مساحة شاسعة حيث يضم 4 حمامات سباحة و مركزا لممارسة رياضة الغوص, و 5 منافذ لتناول الطعام (مطاعم) مختلفة و التي تقدم اشهي الأطباق من المطبخ الايطالي و من المطبخ المتوسطي ليناسب أذواق النزلاء من كل مكان. كما يحتوي المنتجع ايضا علي 3 منتجعات صحية داخلية لتسمتع بجلسات المساج و التدليك و العلاج المائي و السوانا و جيمناسيوم و صالون تجميل. و يبدأ سعر الغرفة من 2,980 إلي 3,949 جنيه مصري و التي تبلغ مساحتها 60 مترا و تختلف اسعارها علي حسب اطلالتها إذا كانت علي البحر أم الحديقة ام المنتجع. اما بالنسبة لسعر الاجنحة فيبدأ من 4,694 إلي 6,706 جنيه مصري و تختلف الاسعار علي حسب المساحة و عدد الاسرة و وجود حمام سباحة خاص.

شاهد علي اليوتيوب منتجع فور سيزونز شرم الشيخ -مصر

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=ASnWRd_FNjk[/embedyt]

ماريتيم جولي فيل رويال بينينسولا شرم الشيخ:

من افخم و اشهر فنادق شرم الشيخ علي الاطلاق هو فندق ماريتيم جولي فيل رويال بينينسولا ذو ال 5 نجوم و الذي يقع في منطقة متميزة في مدينة شرم الشيخ السياحية و هي مدينة الحدائق. يجذب الفندق الكثير من السياح لشاطئه الخاص و لمسبحه الخارجي الشاسع و الذي يمتد علي مساحة 4000 متر. يحتوي الفندق علي ملعب للجولف كبير جدا يسع لاقامة البطولات كما يوجد به ايضا سبا و منتجع صحي ضخم بساونا و غرف تدليك و علاج مائي علي الطراز التايلاندي العريق. يوجد بالفندق 5 مطاعم مختلفة منهم مطعم ايطالي ذو فرن ايطالي اصلي لتحضير اشهي الاطباق الايطالية. و به ايضا فندق تايلاندي علي درجة عالية من التميز. كما لديه ايضا الكثير من متاجر التسوق و مراكز الغوص و مسرح مفتوح. و يبدأ سعر الغرف فيه من 596 إلي 1,788 جنيه مصري. كما يبدأ سعر الأجنحة فيه من 1,676 إلي 3,912 جنيه مصري. و ذلك علي حسب المساحة و عدد الاسرة و علي حسب اطلالته أما علي الحديقة أما علي حمام السباحة.

منتجع موفينبيك شرم الشيخ:

 اهم ما يميز فندق موفنبيك هو وقوعه في منطقة خليج نعمة و اطلالته البانورامية علي الخليج و مياهه الفيروزية الساحرة. و يمتلك الفندق 5 شواطيء خاصة رائعة و حمام سباحة شاسع و مفتوح. و يمتاز ديكور الغرف بطراز خشبي عصري يعطي جوا من الدفء. و يحتوي الفندق علي 5 مطاعم مختلفة كي تناسب جميع الاذواق و التي تقدم اطباقا شرقية و بحرية و هندية و اطباق عالمية مشهورة. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بممارسة الرياضة في الجيم الخاص بالفندق و الحصول علي افضل جلسات الاسترخاء و التدليك في المنتجع الصحي و الساونا. كما يوجد منطقة مخصصة لركوب الخيل و مركزا للغوص و السنوركلينج. و تبدأ اسعار الغرف من 633 إلي 1,416 جنيه مصري و ذلك علي حسب الاطلالة إذا كانت جزئية علي البحر أم بانورامية, و نوع الغرفة إذا كانت مزدوجة ام ديلوكس او ام كلاسيكية كوين. اما بالنسبة لسعر الاجنحة فيبدأ من 2,079 إلي 2,310 جنيه مصري. و هناك ايضا فيلات و يبدأ سعرها من 6,333 إلي 8,941 جنيه مصري حيث تمتاز الفيلات بمساحة كبيرة تبدأ من 132 م إلي 285 م و مسبح خاص.

شاهد علي اليوتيوب منتجع  موفينبيك شرم الشيخ

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=O_ZFnIhqPAQ[/embedyt]

فندق هلنان مارينا شرم الشيخ:

منتجع ماريوت شرم الشيخ:

فندق ماريوت شرم الشيخ هو ايضا من افضل الفنادق التي تقع في خليج نعمة و بالتحديد بجانب الجبل الذي يطل علي الطريق السريع. و يتميز الفندق باحتوائه علي شاطيء خاص و حمام سباحة ضخم في الهواء الطلق.و يضم  الفندق عدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم افخر الاطباق الايطالية و اليابانية و العربية و المشاوي اللذيذة. و  كما يوفر الفندق خدمة الاسترخاء و جلسات المساج و الساونا و العلاج المائي في المركز الصحي الخاص, بالاضافة إلي جيمناسيوم يحتوي علي اجهزة رياضية حديثة. و يبدأ سعر الغرفة من 536 إلي 1,758 جنيه مصري و ذلك علي حسب اطلالتها علي  حمام السباحة ام علي الشاطيء ام الحديقة. و هناك ايضا اجنحة و التي تتميز باطلالتها علي البحر مع وجود حمام سباحة خاص و يبدأ سعرها من 2,079 إلي 2,335 جنيه مصري.

منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ:

يقع فندق منتجج حدائق السلطان بجانب منطقة خليج نعمة و بالتحديد عند خليج القرش حيث يطل شاطئه الخاص الرملي الحاصل علي 5 نجوم. و يتميز المنتجع باطلالته المنفردة علي جزيرة تيران الساحرة و ب 4 حمامات سباحة مفتوحة. كما يضم المنتج 5 منافذ لتناول الطعام تقدم افخر الاطباق البحرية و الهندية و الشرقية في تراس كبير مطل علي الشاطيء. و هناك ايضا منتجع صحي (سبا)داخلي يقدم جلسات المساج و التدليك و منطقة مخصصة لالعاب الاطفال و انشطة رياضية مائية. تبدأ اسعار الغرف من 558 إلي 1,283 جنيه مصري. كما تبدأ اسعار الاجنحة الجونيور من 803 إلي  1,182 جنيه مصري. كما يوجد ايضا غرف عائلية تكفي لعدد 3 اشخاص او 4 و يبدأ سعرها من 934 إلي 2,218 جنيه مصري, و تختلف اسعار الغرف علي حسب اطلالتها إذا كانت علي الحديقة أم حمام السباحة ام البحر, و علي حسب نوعها اذا كانت قياسية ام مزدوجة ام سوبيريور.

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ – المبنى الرياضى:

يقع فندق كونكورد السلام شرم الشيخ – المبني الرياضي بالقرب من ساحة سوهو الشهيرة. و يتميز الفندق باهتمامه بالرياضة حيث يوفر لنزلاءه ملعبين لممارسة رياضة الاسكواش و منطقتين مخصصتين لركوب الخيل و ساحة خاصة للتزلج علي الجليد و حمام سباحة كبير و كما يحتوي ايضا علي صالة جيم مجهزة و سبا و جلسات المساج و التدليك مع وجود انشطة مائية و ترفيهية و صالة للبلياردو. و تتميز الغرف بفرش انيق دافيء مع وجود واي فاي مجاني. و هو من الفنادق ذات الاسعار المناسبة حيث تبدأ سعر الغرف فيه من 393 إلي 1,079 جنيه مصري علي حسب عدد الاشخاص.

فندق فالكون نعمة بلو شرم الشيخ:

و يقع الفندف في منطقة خليج نعمة الشهير ذو المياه الفيروزية الساحرة حيث يطل شاطئه الخاص الرائع. و يوفر مركزا لتدريب الغوص و مركزا للمساج. كما يقدم عروضا للفلكلور و لديه مقهي بدوي متميز يستمتع بجوه الكثير من السياح و مطعم خاص لتناول الاطباق الشرقية. و يقع الفندق بالقرب من مولات تجارية شهيرة. و تبدأ اسعار الغرفة فيه من 238 إلي 522 جنيه مصري و تختلف الاسعار علي حسب عدد الاشخاص.

فندق ريجنسي شرم الشيخ:

بالرغم من عدم اطلالته علي البحر إلا انه لا يبعد كثيرا عن الشاطيء. و يحتوي علي حمام للسباحة. كما يوفر ايضا خدمة للغوص و التدليك. و يقع بالقرب من متنزه إلف ليلة و ليلة الترفيهي. و يتميز الفندق باسعاره المنخفضة نظرا لبعده عن البحر فهو مناسب جدا لرحلات العمل و من يبحث عن قضاء ليلة مريحة هادئة حيث يبدأ سعر الغرفة فيه 164 إلي 216 جنيه مصري.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي لوزيرن هي مدينة سويسرية تقع في وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.