أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / ابتكار وسادة نوم خاصة بالطائرات

ابتكار وسادة نوم خاصة بالطائرات


ابتكار وسادة نوم خاصة بالطائرات

تم ابتكار وسادة نوم خاصة بالطائرات ,نظرا لان كثير من المسافرين علي متن الطائرات لديهم مشكلة عدم قدرتهم علي النوم وخصوصا في رحلة المسافات الطويلة .. لكن هذه الوسادة الجديدة المبتكرة ستحل لهم المشكلة وتوفر لهم نوم هانئ وفق ماذكرته صحيفة ديلي ميل علي موقعها الإلكتروني ..

وقالت الصحيفة البريطانية إن الذي ابتكر هذه الوسادة هو اب وابنته واطلقا علي الوسادة اسم ووليب , بهدف منح ركاب الطائرات أفضل وسيلة للراحة والمتعة في الجو , وبخاصة للمسافرين علي متن الدرجة السياحية في الرحلات الطويلة ..

وذكرت ديلي ميل ان الوسادة هي عبارة عن حقيبة قابلة للنفخ بسهولة , ووتوضع علي الطاولة المخصصة للطعام , بحيث يسند المسافر رأسه والجزء العلوي من جسمه عليها , ويضع يده في داخلها لمزيد من الارتكاز والثبات , فضلا عن وضع وجهه بداخل الوسادة لحجب الضوء المزعج اثناء النوم , وبعد تفريغ الهواء من الوسادة فانها تتحول الي حقيبة صغيرة ليس لها وزن يذكر تماثل الهاتف الذكي ..

واكدت الصحيفة الي ان فكرة ابتكار هذه الوسادة ترجع الي معاناة خاصة لديان ليفي ووالدها فرانك خلال احدي رحلاتهما الطويلة الي ان اعتمدا التصميم الهانئ للوسادة ووليب ..

ومن المقرر عرض مشروع هذه الوسادة ووليب او الحقيبة علي موقع كيك ستارتر لتمويل المشاريع الناشئة بهدف تحويله الي حقيقة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.