أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أفضل فنادق فيلامورا – البرتغال

أفضل فنادق فيلامورا – البرتغال


أفضل فنادق فيلامورا – البرتغال

Tivoli Marina Vilamoura-1

(فيلامورا, البرتغال) Vilamoura , 8125-901 Vilamoura, Portugal

المستوي : جيد جدا (5 نجوم)

يطل الفندق على Vilamoura Marina من جانب ,وعلى المحيط الأطلسي من الجانب الآخر, ويحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق. يقع الفندق في حدائق خاصة متميزة بمساحة 30,000 متر مربع ويحتوي على سبا شامل.

تحتوي غرف Tivoli Marina Vilamoura الفسيحة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتفتح على شرفة مفروشة. وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص مع لوازم الاستحمام الجيدة والمجانية.

يقدم سبا Tivoli مختلف العلاجات الجسمية والصحية والساونا الجافة والرطبة وحوض استحمام ساخن. يمكن للنزلاء الاسترخاء على أسرة التشمس المغطاة بستائر الخصوصية على شاطئ. أو يمكن استخدام التراس الشمسي الموجود على جانب المسبح مع كراسي للاستمتاع بالشمس أو قراءة كتاب. كما يتم تنظيم العشاء والعروض الترفيهية بانتظام.

يقع Tivoli Marina Vilamoura على مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الآثار الرومانية الواقعة على الجانب الآخر من المرينا, ويقع ملعب Oceanico Pinhal للغولف على مسافة 5 دقائق بالسيارة. كما يتوفر موقف مجاني لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة توأم كلاسيكية لفردين مع اطلالة وعرض مذهل لليوم تبدأ من  US$243 دولار أمريكي

SAR 912 ريال سعودي

غرفة توأم كلاسيكية لفرد مع اطلالة وعرض مذهل لليوم تبدأ من US$236 دولار أمريكي

SAR 886 ريال سعودي

غرفة دوبلكس توأم بشرفة مع اطلالة لفردين تبدأ من US$266 دولار أمريكي

SAR 997 ريال سعودي

غرفة دوبلكس توأم بشرفة مع اطلالة لفرد تبدأ من US$260 دولار امريكي

SAR 974 ريال سعودي

غرفة مزدوجة بشرفة مع اطلالة لفردين US$266 دولار أمريكي

SAR 997 ريال سعودي

غرفة مزدوجة بشرفة مع اطلالة لفرد تبدأ من US$260 دولار امريكي

SAR 974 ريال سعودي

جناح جونيور دوبلكس لفردين يبدأ منUS$434 دولار أمريكي

SAR 1,626 ريال سعودي

 

The Residences at Victoria by Tivoli-2

(فيلامورا, البرتغال) Urbanização de Vilamoura Lote 2 do IPP4 Zona 2, Sub-Zona 1, 8125-432 Vilamoura, Portugal

المستوي : ممتاز (5 نجوم)

تقع The Residences at Victoria بين ملاعب الجولف الشهيرة لمدينة Vilamoura التي تحيط بها, وهو ضمن سلسلة فنادق تيفولي , ويوفر مكان إقامة فاخر ذاتي الخدمة. تقع هذه الشقق على بعد 9 دقائق بالسيارة من مرسى Vilamoura, وعلى بعد 5 كم من شاطئ Falésia.

توفر كل شقة مكيفة إطلالات بانورامية على المناطق الخضراء المحيطة. تحتوي على غرفة جلوس واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وأرائك مريحة. تأتي الشقق مع غرفتي نوم أو 3 غرف نوم وحمامات خاصة.

يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم في مطبخ عصري مجهز بالكامل. يمكن للضيوف بدلا من ذلك زيارة مطعم المأكولات الانتقائية في الموقع والتمتع بقائمة الطعام المتنوعة المتاحة. يمكن للضيوف في المساء الاسترخاء في البار والاستمتاع بالمشروبات.

يستطيع الضيوف الوصول إلى السبا و مرافق الصحة مثل الساونا ومركز اللياقة البدنية. يوجد بالإضافة إلى ذلك مسابح داخلية وخارجية, حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. تتوفر للضيوف الأكثر نشاطا ملاعب تنس وخدمة تأجير الدراجات.

يقع منتزه Aquashow Water على بعد 10 كم، كما يبعد شاطئ Marina مسافة 12 دقيقة بالسيارة. تقع مدينة البوفيرا على بعد 10 كم,ويبعد مطار فارو الدولي مسافة 31 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

شقة من غرفتي نوم ل4 افراد مع عرض مذهل تبدأ من US$181 دولار أمريكي

SAR 680 ريال سعودي

شقة دوبلكس من غرفتي نوم مع تراس ل4 افراد تبدأ  من US$190 دولار أمريكي

SAR 714 ريال سعودي

شقة من 3 غرف توم تكفي لحد 6 افراد تبدأ من US$254 دولار أمريكي

SAR 953 ريال سعودي

شقة دوبلكس من 3 غرف نوم ل4 افراد تبدأ من US$263 دولار أمريكي

SAR 987 ريال سعودي

 

As Cascatas Golf Resort & Spa-3

(فيلامورا, البرتغال) Rua do Brasil, Lote 4.11.1, 8125-504 Vilamoura, Portugal

المستوي : رائع ( 5 نجوم )

يقع منتجع وسبا As Cascatas Golf في فيلامورا, ويوفر أجنحة أنيقة مع شرفة مطلة على حدائق المنتجع أو ملعب للغولف, ويشتمل على 6 مسابح أنيقة وجيم.

تحتوي جميع الغرف في المنتجع على مطبخ مجهز بشكل كامل ومنطقة واسعة للمعيشة وتناول الطعام مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتوفرة في الجوار, بما في ذلك الإبحار والتزلج على الماء والغوص.

توفر خدمة النقل المكوكية المجانية للضيوف الوصول إلى نادي As Cascatas الشاطئي, حيث تتوفر كراسي للتشمس وكوكتيل, كما توفر الوصول إلى المرسى وملاعب الغولف في فيلامورا بالمجان.

يقع المنتجع على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من سوق Loulé, ويبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار فارو, وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

جناح فاخر بغرفة نوم واحدة لفردين تبدأ من US$534 دولار أمريكي

SAR 2,001 ريال سعودي

جناح فخم بغرفتي نوم ل4 افراد يبدأ من US$768 دولار أمريكي

SAR 2,882 ريال سعودي

 

Tivoli Victoria-4 

(فيلامورا, البرتغال) Victoria Gardens, Apartado 665, 8125-911 Vilamoura, Portugal

المستوي : رائع (5 نجوم)

يتميز هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم بإطلالات بانورامية على ملعب فيكتوريا للغولف في فيلامورا , وهو من ضمن سلسلة فنادق تيفولي , ويحتوي على غرف فاخرة مع شرفة خاصة مفروشة. وتشمل المرافق مسبحين في الهواء الطلق ومكتب للغولف وسبا.

تتميز غرف المنتجع بتصميم داخلي عصري مع ألوان هادئة. وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. وتشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكن للضيوف الاستفادة الكاملة من المرافق المتوفرة في Tivoli Victoria.

يقدم Elements Spa by Banyan Tree مجموعة كبيرة متنوعة من علاجات الصحة والتجميل, بما في ذلك (مساج غوي شي بالأحجار الساخنة). ويحتوي سبا Tivoli Victoria على مسبح داخلي (متوافر لأعمار 16+) و7 غرف علاج وساونا.

يقدم مطعم Emo أطباق يتم إعدادها بمنتجات شرقية رائعة ومكونات من المأكولات البرتغالية التقليدية. فيما يقدم بار Bartini وجبات خفيفة راقية وقائمة كوكتيلات متنوعة ويوفر إطلالات بانورامية على فيلامورا.

ويتسع مركز مؤتمرات ومناسبات تيفولي فيكتوريا لما يصل إلى 1000 شخص في 8 غرف تتراوح في مساحتها بين 65-600 متر مربع.

يقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من 3 ملاعب للغولف. ويبعد المنتجع مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن شاطئ فاليسيا, ويبعد مسافة 12 دقيقة بالسيارة عن الآثار الرومانية في سيرو دا فيلا.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة دوبلكس او مزدوجة مطلة علي الحديقة لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$181 دولار أمريكي

SAR 680 ريال سعودي

غرفة دوبلكس او مزدوجة مطلة علي الحديقة لفرد مع عرض مذهل تبدأ من US$163 دولار أمريكي

SAR 612 ريال سعودي

غرفة دوبلكس او توأم مطلة علي بركة سباحة لفردين تبدأ من US$204 دولار أمريكي

SAR 765 ريال سعودي

غرفة دوبلكس او توأم مطلة علي بركة سباحة لفرد تبدأ من US$186 دولار أمريكي

SAR 697 ريال سعودي

غرفة دوبلكس بسرير مزدوج او بسريرين فردين تطل علي ملعب الغولف لفردين تبدأ من US$227 دولار أمريكي

SAR 851 ريال سعودي

غرفة دوبلكس بسرير مزدوج او بسريرين فردين تطل علي ملعب الغولف لفرد تبدأ من US$209 دولار أمريكي

SAR 782 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين يبدأ من US$272 دولار أمريكي

SAR 1,021 ريال سعودي

 

Palmyra Apartment-5

(فيلامورا, البرتغال) Urbanização Vila Sol ,Vilamoura, 8125-303 Vilamoura, Portugal

تقدم شقة Palmyra الإقامة في فيلامورا, و تبعد 2.8 كم من فيلامورامارينا. الخاصية هي على بعد 3.8 كم من شاطئ فاليسيا ومواقف مجانية لصف السيارات . يتم توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

هناك منطقة لتناول الطعام ومطبخ كامل مع غسالة صحون وفرن وميكروويف. ومتاح تلفزيون بشاشة مسطحة . وتشمل المرافق الأخرى مسبح خارجي موسمي.

استئجار الدراجة يتوفر في الممتلكات ومنطقة شعبية لرياضة الغولف. الآثار الرومانية سيرو دا فيلا 2.5 كم من شقة Palmyra في حين فاليسيا شاطئ 3.6 كم. أقرب مطار هو مطار فارو , 14 كم من الممتلكات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

شقة مطلة علي البركة ل7 افراد US$197 دولار أمريكي

SAR 740 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.