أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أسعار فنادق رخيصة في دبي

أسعار فنادق رخيصة في دبي


أسعار فنادق رخيصة في دبي

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (AED). المبلغ المعروض (بـ EGP) متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

1- فندق سيتي ماكس البرشاء- دبي

المكان : البرشاء, البرشاء‎, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يوفر Citymax Hotel Al Barsha أماكن إقامة عصرية بأسعار معقولة قبالة مول الإمارات، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم. تقع حديقة شاطئ جميرا على بعد 12 كم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

تم تجهيز الغرف في Citymax Al Barsha بأثاث أنيق. وأجهزة تلفزيون إل سي دي 32 بوصة.

يشتمل Citymax Hotel Al Barsha على بار ومطعم شواء وبار صالة ومقهى في الموقع. يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح المتوفر في الهواء الطلق. يوفر Citymax مركز للياقة البدنية مجهز جيدًا.

تقع المنطقة الحرة في جبل علي والمناطق التجارية الأخرى على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من فندق Citymax. يسهل الوصول من الفندق إلى هذه المناطق بواسطة مترو دبي والحافلات وسيارات الأجرة.

يقع Citymax Hotel Al Barsha على بعد أقل من 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي. تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

المطارات القريبة من فندق سيتي ماكس البرشاء(مطار دبي الدولي – مطار ال مكتوم الدولي).

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية لفردين مع عرض مذهل 774 جنية مصري

 

2- فندق سكاي لايت – دبي

المكان : شارع المرقبات, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Sky Light في وسط مدينة الديرة, ويبعد 5 كم عن مطار دبي الدولي وبضعة خطوات سيرًا على الأقدام عن محطة صلاح الدين للمترو. ويوفر مكان إقامة يتميز بمفروشات بسيطة ومزود بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تتميز الغرف المكيفة في فندق Sky Light بديكور من ألوان دافئة. وتحتوي جميع الوحدات على ميني بار وغلاية كهربائية ومنطقة جلوس. ويشتمل الحمام الداخلي على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم الفندق, الذي يقدم بوفيه الإفطار . وتقع منافذ التسوق مثل مول الريف والغرير سيتي على مقربة من الفندق.

يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة بالفندق ترتيب خدمات الغسيل والكي والتنظيف الجاف للملابس مقابل تكلفة.  ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا.

المطارات القريبة من فندق سكاي لايت (مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي)

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة 1,649 جنية مصري

غرفة قياسية توأم 1,649 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية 1,856 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة 1,443 جنية مصري

 

3- لندن كراون – 1 للشقق الفندقية – دبي

المكان : شارع المنخول, خلف بنك ستاندرد تشارترد, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (خدمة ذاتية مع جميع المرافق)

يقع فندق London Crown على بعد 600 متر فقط من مركز برجمان للتسوق, ويقدم شققاً فسيحة وذاتية الخدمة مع شرفة خاصة. ويمكن للنزلاء استخدام حوض السباحة الداخلي وصالة الألعاب الرياضية. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تحتوي الشقق المكيفة على غرفة معيشة مزودة بنوافذ كبيرة وأرائك فاخرة. وتحتوي جميع الشقق على تلفزيون الكابل وطاولة طعام مع 4 مقاعد. ويحتوي المطبخ على ثلاجة كاملة الحجم وفرن وميكروويف. كما تشمل غسالة ملابس ومرافق كي الملابس.

يتم تقديم الأطباق الصينية والعربية والعالمية في مقهى الفندق. كما يوفر الموظفون المتواجدون على مدار 24 ساعة خدمة الغرف.

يمكن لـLondon Crown 1 Hotel Apartments تنظيم خدمة النقل المكوكية إلى مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 5 كم. ويقع متحف دبي ومتحف التراث على بعد 5 دقائق بالسيارة.

المطارات القريبة من لندن كراون – 1 للشقق الفندقية (مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي).

أسعار الشقق لليوم الواحد :

شقة من غرفة نوم واحدة تبدأ من 910 جنية مصري

شقة من غرفتي نوم تبدأ من 1,412 جنية مصري

شقة من 3 غرف نوم تبدأ من 1,653 جنية مصري

4- فندق أريبيان بارك – دبي 

المكان : شارع عود ميثاء, الجداف‎, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Arabian Park في موقع متميز في شارع عود ميثاء، على بعد مسافة أقل من 10 كم من مطار دبي الدولي و1.5 كم من مركز دبي للمعارض. ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق.

تم تزيين جميع غرف الضيوف بديكور أنيق, وتضم حمامات عصرية. وتتميز بعض غرف الضيوف بشرفات كبيرة للغاية, حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة.

يمكن لضيوف فندق Arabian Park الاستمتاع بمنطقة حمام شمسي, فضلاً عن جيم يتميز بمساحة جيدة ومعدات من ماركة Nautilus. ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالاستفادة من خدمة النقل المجانية المجانية إلى الشاطئ والمتحف ودبي مول والمطار.

يحتوي فندق Arabian Park على 4 منافذ للمأكولات والمشروبات, ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في براسيري الفندق, فيما يقدم ركن الأطعمة غير المعلبة الموجود بالفندق الوجبات الخفيفة بجانب المسبح أو السلطات والسوشي والسندوتشات على مدار الساعة.

يتمتع الفندق بموقع متميز للضيوف الذين يرغبون في سرعة الوصول إلى مركز دبي التجاري العالمي ومحطة مترو الجداف. وتتوفر خدمة نقل مكوكية منتظمة من وإلى محطة المترو كل 20 دقيقة.

المطارات القريبة من فندق Arabian Park (مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي).

اسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية توأم او مزدوجة تبدأ من  1,703 جنية مصري

 

5- اكسكلوسيف كلوفر للشقق الفندقية – دبي 

المكان : رقة البطين, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد

يتمتع فندق اكسكلوسيف كلوفر للشقق الفندقية بموقع مركزي في وسط حي ديرة الصاخب في مدينة دبي. ويوفر أماكن إقامة واسعة وراقية على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من خور دبي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الاستوديوهات ذات المخطط المفتوح والأجنحة الأكبر مساحة والشقق التي تضم غرف معيشة منفصلة ومطابخ. وتحتوي جميع الوحدات المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة, كما توفر مرافق خاصة لغسيل الملابس.

تشتمل المرافق الترفيهية في اكسكلوسيف كلوفر للشقق الفندقية على ساونا وحمام تقليدي وغرفة بخار. وبالنسبة للعمل, يتوفر مركز لرجال الأعمال يوفر خدمات الفاكس وتصوير المستندات. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يضم اكسكلوسيف كلوفر للشقق الفندقية مقهى في الموقع يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه. ويمكن أيضًا الاستمتاع بتناول الوجبات في غرف الفندق المريحة.

يتمتع الفندق بموقع متميز من بعض أهم مراكز المال والأعمال في المدينة. ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

المطارات القريبة من فندق اكسكلوسيف كلوفر للشقق الفندقية (مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي).

أسعار الفرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس كينج او استوديو توأم  مع عرض مذهل 980 جنية مصري

جناح من غرفة نوم واحدة 1,187 جنية مصري

جناح من غرفتي نوم تطل علي الخور 2,064 جنية مصري

 

 Lavender Hotel  -6

Al Jazeera Street, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع Lavender Hotel في وسط دبي وعلى بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الرقة وعلى بعد أقل من كيلومترين من مركز برجمان للتسوق. وتشمل المرافق الترفيهية على مسبح على السطح مع تراس وكراسي التشمس.

توفر الغرف في Lavender Hotel شرفات مع إطلالات بانورامية. تضم تكييف ومجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس. توفر الحمامات الخاصة مجفف شعر.

يقدم الفندق في الصباح وجبة الإفطار مع القهوة الطازج, ويقدم المطعم الأطباق العالمية والأطباق المحلية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في التراس المشمس تحت مظلة أو لعب البلياردو في غرفة الألعاب. يوفر مكتب الجولات السياحية المعلومات عن أماكن الجذب المحلية.

يقع Lavender Hotel على بعد 5 كم من مطار دبي الدولي. ويقدم خدمة مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة. تتوفر مواقف للسيارات عند الطلب.

المطارات القريبة من Lavender Hotel (مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي).

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة 1,032 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة 1,032 جنية مصري

 

Comfort Inn Hotel Deira -7

Al Rigga Road, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Comfort Inn في شارع الرقة في وسط مدينة ديرة, على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز الغرير للتسوق ومحطة مترو Union Square، ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي. وتشمل المرافق مسبحًا على السطح وحوض استحمام ساخن.

يوفر Comfort Inn مجموعة من خيارات الطعام المغرية اللذيذة مثل المأكولات التقليدية والمأكولات الهندية والدولية التي تقدم في أجواء مريحة وجو باعث على الاسترخاء.

يوفر فندق Comfort Inn خدمات النقل المكوكية المجانية من وإلى الشاطئ وأفضل منطقة للتسوق في المدينة. وسوف توفر قاعات الحفلات الرائعة في Comfort Inn Hotel Deira خلفية أنيقة للمناسبات الخاصة بكم.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة ترتيب الرحلات مثل رحلات السفاري في الصحراء. وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال أيضاًً. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

مطار الشارقة الدولي – مطار دبي الدولي قريب من  Comfort Inn Hotel Deira

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة 865 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية 1,030 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة تبدأ من 741 جنية مصري

 

8- فندق فورتشن بيرل – دبي

المكان : شارع عمر بن الخطاب, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقدم فندق Fortune Pearl غرف أنيقة في وسط دبي, ويحتوي على مطعم وبار ونادي ليلي, ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات مركز اللياقة البدنية ومكتب الجولات السياحية.

تتميز غرف فندق Fortune Pearl بديكور حديث وتحتوي على مفروشات وأرضيات خشبية, وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون وميني بار,وتحتوي الأجنحة على غرفة معيشة فسيحة أو منطقة للجلوس, وتوفر جميع وحدات الإقامة خدمة الواي فاي المجانية.

يمكن للضيوف تناول بوفيه إفطار في الفندق, ولطعام الغداء والعشاء يوفر فندق Pearl مطعم يقدم تشكيلة من المأكولات المحلية والعالمية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب البلياردو أو المشروب في البار, ويحتوي الفندق أيضا على مطعم للوجبات الخفيفة, كما يوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال مع مرافق الاجتماعات.

يقع فندق Fortune Pearl على بعد أقل من كيلومتر واحد من شارع الكورنيش ومنطقة التسوق والترفيه في مدينة دبي, وتقع محطة المترو نخلة ديرة ضمن مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق, أما مطار دبي الدولي فيقع على بعد 7 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية توأم 824 جنية مصري

غرفة قياسية مزدوجة 824 جنية مصري

جناح جونيور 1,236 جنية مصري

جناح 1,856 جنية مصري

 

Shangrila Hotel -9 – دبي 

Next to Al Maya Supermarket, Al Riqqa Street, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمة

يقع Shangrila Hotel في دبي, ويوفر إقامة مفروشة ببساطة. يتوفر الوصول للواي فاي المجاني في جميع انحائه. يقع دبي مول وبرج خليفة على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

توفر جميع الغرف لضيوفها تليفزيون مع قنوات فضائية وتكييف. ويشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ونعال.

سوف تجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وسوق صغير. وتشتمل المرافق الأخرى المقدمة في مكان الإقامة على صالة مشتركة وخدمة حجز التذاكر ومكتب الجولات السياحية,

ويقع الفندق على بعد 2.4 كم من متحف دبي في قلعة الفهيدي, وعلى بعد 5.1 كم من محطة مركز التجارة العالمي وعلى بعد 5.5 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويقع مطار دبي الدولي على بعد 4 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة  تبدأ من 797 جنية مصري

غرفة اقتصادية مفردة 741 جنية مصري

 

West Hotel -10 دبي 

Naif Road, Deira, Dubai, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمة

يقع West Hotel في منطقة ديرة على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام من محطة مترو نخلة ديرة, ويوفر مكان الإقامة المفروش بشكل بسيط خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وتصميمات داخلية مزينة بشكل فردي, كما يقع سوق نايف على بعد 700 متر من الفندق.

تتوفر في West hotel غرف مكيفة ومزودة بتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة.

يقدم فريق عمل مكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة مجموعة من الخدمات التي تشمل حجوزات الرحلات والتذاكر, كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار بتكلفة إضافية.

يقع مكان الإقامة على بعد 1.6 كم من متحف دبي في حصن الفهيدي, ويقع مركز التجارة العالمي على بعد 15 دقيقة بسيارة الأجرة, ويقع مطار دبي الدولي على بعد 5 كم. ويقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو ميدان بني ياس.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة 704 جنية مصري

غرفة توأم  تبدأ من 704 جنية مصري

غرفة ثلاثية تبدأ من 927 جنية مصري

غرفة رباعية تبدأ من 1,298 جنية مصري

غرفة مفردة تبدأ من 648 جنية مصري

 

11- فندق رحاب – دبي

المكان : منطقة نايف, ديرة, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : (نجمة)

يقع فندق Rahab على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من سوق نايف الذي يشتهر بالصفقات التجارية المحلية, ويوفر أماكن إقامة تتميز بفرش بسيط. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه, فضلاً عن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

وتمثل أرضيات البلاط والألوان الزاهية جزءًا من الديكور البسيط, وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزينة ملابس ويشتمل الحمام الداخلي على دش ومرحاض.

يمكن للضيوف الذهاب إلى الشوارع الداخلية بالمدينة من خلال محطة الحافلات Sabkha ,ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم  619 جنية مصري

غرفة ثلاثية 722 جنية مصري

غرفة مفردة 619 جنية مصري

 

Ana Palace -12 فندق – دبي 

12 Al Daghaya Street, Dubai, United Arab Emirates, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمة

يقع Ana Palace على بعد 15 دقيقة بالسيارة من خور دبي, ويقع في دبي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. ويوفر الفندق مطعمًا مع خدمة الغرف على مدار الساعة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتتوفر ثلاجة. يحتوي الحمام الخاص على دش ومزود بلوازم استحمام مجانية ونِعال. يمكن الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. كما تتضمن المزايا الإضافية قنوات الكابل.

يتوفر في Ana Palace مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة,

يقع مطار دبي الدولي على بعد 6 كم من Ana Palace. ويمكن ترتيب خدمات غسيل وكي الملابس عند الطلب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ثلاثية 475 جنية مصري

وهناك غرفة مزدوجة وغرفة توأم والسعر علي حسب اليوم

 

Rafee Hotel -13 – دبي 

Al Sabkha, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يقع فندق Rafee على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي و15 دقيقة من مركز التجارة العالمي في دبي, ويوفر حمامة سباحة على السطح وأماكن إقامة بأسعار معقولة, ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأسواق.

تتميز الغرف بأرضيات مفروشة بالسجاد, وتحتوي على تكييف وثلاجة وتلفزيون وخزانة ملابس وطاولة وكراسي.

تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة غسيل الملابس في نفس اليوم مقابل تكلفة إضافية, وتشمل المرافق المتاحة مركزًا للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وغرفة ألعاب.

يتم تقديم بوفيه جنوب آسيوي وصيني وعربي وأطباق كونتيننتال في مطعم Rafee.

يمكن للضيوف الوصول إلى كل من خور دبي ومراكز التسوق والبنوك والمرافق الترفيهية ووسائل النقل العامة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين  1,030 جنية مصري

غرفة مفرد 824 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفردين 1,030 جنية مصري

غرفة مفرد 824 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفردين 2,064 جنية مصري

 

14- فندق وايت فورت – دبي 

المكان : منطقة نايف, ديرة, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمة

يتمتَع فندق White Fort بموقع مركزي في منطقة ديرة ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي, وهو يوفر غرف مكيفة مع شاشة تليفزيون مسطحة. ويتميز بمطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما تبعد عنه محطة السبخة للحافلات مسافة 5 دقائق سيراً.

تتوفر أرضيات من البلاط وورق حائط مطبوع كجزء من الديكور الكلاسيكي العصري. وتوفر كل غرفة ميني بار وخزانة ملابس. كما تتوافر خدمة واي فاي مجانية في جميع الأنحاء. وتشمل بعض الغرف شرفة.

يقدم المطعم الخاص بفندق White Fort بوفيه من المأكولات المحلية والعالمية. كما تتوفر عدة مقاهي, ومحلات تجارية ومطاعم على بعد حوالي 10 دقائق سيراً.

يقع متنزه نايف على بعد 5 دقائق سيراً. يقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 15 دقيقة من الفندق. تقع محطة مترو ساحة بني ياس على بعد دقيقة سيرًا على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة أساسية مزدوجة أو توأم تبدأ من 722 جنية مصري

غرفة مفردة 722 جنية مصري

 

15- فندق دبي نوفا

المكان : شارع الفهيدي, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يتميز Dubai Nova Hotel بموقع مركزي في حي التسوق الرئيسي بازار الميناء, حيث يقع في شارع الفهيدي, ويقدم الفندق باقة من المطاعم والبارات, مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على خدمة واي فاي مجانية, كما أنها مجهزة بديكورات كلاسيكية. ويحتوي كل جناح على ميني بار وغرفة معيشة وتلفزيون مع قنوات فضائية. كما تتوفر لوازم إستحمام مجانية في الحمام الخاص.

يمكنكم الاسترخاء وتناول مشروب, ولعب البلياردو, والتمتع بالموسيقى والطعام. كما يمكنكم أيضاً قضاء سهرة ممتعة بالخارج في أي ملهى من ملاهي الفندق الليلية.

يمكن ترتيب الرحلات الإستكشافية المحلية لدى مكتب الجولات السياحية, كما يقع متحف دبي على مسافة قصيرة سيراً من الفندق. يبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الفندق، بينما يقع كل من برج خليفة ومركز برجمان على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم 1,168 جنية مصري

غرفة مزدوجة 1,336 جنية مصري

غرفة ثلاثية 1,484 جنية مصري

غرفة رباعية 1,670 جنية مصري

الجناح الملكي 1,979  جنية مصري

غرفة مفردة 871 جنية مصري

 

16- فندق رويال فالكون – دبي 

المكان : شارع صلاح الدين, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يوفر فندق Royal Falcon وسائل راحة فاخرة التي تشمل النادي الليلي في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الاتحاد وعبر الشارع من مول ريف ومعرض أنصار. يبعد مركز الغرير مسافة 500 متر.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 مطاعم في الموقع. تتوفر المأكولات العربية التقليدية والأطباق الإيرانية الشهية في نادي Rana Arabic الليلي الذي يقدم أيضا الموسيقى الحية. يوفر مطعم Daawat Deira الأطباق الهندية على طراز بوليوود. يوفر مطعم Aashiqui على طراز مطاعم بوليوود الأطباق الهندية. يقدم Chandni الموسيقى الحية والعروض بالاضافة الى المأكولات العالمية.

يمكن الاستمتاع بالمشروبات والمرطبات من الميني بار في غرفة الضيوف أثناء مشاهدة التلفزيون مع القنوات الفضائية وتضم بعض الغرف منطقة معيشة واسعة.

يبعد الفندق 5 كم عن مطار دبي الدولي ويتم توفير خدمة النقل المكوكية إلى المطار مقابل رسوم

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم 1,214 جنية مصري

غرفة ثلاثية 1,626 جنية مصري

جناح 1,647 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة 1,172 جنية مصري

 

17- فندق شمس المدينة الدولي – دبي 

المكان : شارع الفهيدي, بجانب متحف دبي و المينا بازار, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر من متحف دبي وبازار Menna,ويضم غرف مكيفة الهواء مزينة بألوان مشرقة. الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة ويقدم خدمة تأجير السيارات ومكتب جولات سياحية.

يتوفر هاتف وحمام خاص بشكل أساسي في كل غرفة ضيوف بفندق Sun City International Hotel. تضم بعض الغرف منطقة للجلوس .

يتوفر الفطور كل صباح في فندق Sun City. يمكنكم أيضا طلب وجبات الطعام من خلال خدمة الغرف.

كما يوفر خدمة نقل مكوكية إلى مطار دبي الدولي الواقع على بعد 3 كم من الفندق. تقع محطة الحافلات Al Gubaiba, مع وصلات إلى أبو ظبي والعين والشارقة وجبل علي , على مسافة 15 دقيقة سيرا على الأقدام من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ثلاثية 826 جنية مصري

غرفة مزدوجة 5,160 جنية مصري

غرفة مفردة 5,160 جنية مصري

 

18- فندق يورك إنترناشيونال – دبي 

المكان : شارع البنوك, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : 3 نجوم

يقع فندق York International في بر دبي, ويقدم ملهى ليلياً في الموقع وبركة سباحة على السطح مع إطلالة على مدينة دبي، وتقع محطة مترو الفهيدي بجوار الفندق, ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

جميع الغرف على تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والصينية والهندية طوال اليوم في المقهى على السطح, بينما يتم تقديم البيرة والمشروبات الكحولية بالإضافة إلى المشروبات الدافئة في الحانة.

تتميز الشرفة المشمسة في فندق York Hotel بالعديد من كراسي الاستحمام الشمسي حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع المشروبات المنعشة, ويقدم نادي York الذي يتميز بحانة طويلة عروضاً موسيقية وترفيهية حية.

يبعد Hotel York International حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن المتاجر والمقاهي المجاورة للشاطئ في طريق الجميرة, كما يبعد مركز دبي للتجارة العالمي أقل من 4 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد : خصم 60 %

غرفة قياسية مزدوجة بعد الخصم 650 جنية مصري

غرفة تنفيذية مزدوجة بعد الخصم تبدأ من 1,290 جنية مصري

 

Africana Hotel -19- – دبي 

28-C Street, Fish Roundabout, Deira Dubai, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمة

يقع فندق Africana في منطقة ديرة, ويقدم غرفًا مفروشة ببساطة مع خدمة الواي فاي المجانية, ويمكن ترتيب خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس عند الطلب. كما تحتوي كل غرفة هنا على تلفزيون وتكييف وتراس, كما تتوفر ثلاجة, ويشتمل الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية , كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من غرفهم,وتشمل المزايا الإضافية قنوات فضائية وقنوات الكابل.

يضم فندق Africana مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة, كما تشمل المرافق الأخرى المقدمة في مكان الإقامة توصيل البقالة ومرافق للاجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع الفندق على بعد 7.5 كم من محطة مركز التجارة العالمي وعلى بعد 8 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض, كما يبعد مطار دبي مسافة 4 كم, ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين وطفل 826 جنية مصري

وهناك ايضا غرف دوبلكس مفرد وثلاثية والسعر حسب تاريخ اليوم

 

20- فندق أوركيد – دبي 

المكان : شارع الرقة, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : 3 نجوم

يقع فندق Orchid في منطقة الرقة السكنية والتجارية عَلى بُعد 200 متر من برج الساعة الأيقوني بمدينة دبي. ويضم مسبح على السطح.

تتميز الغرف في فندق Orchid بمفروشات خشبية كلاسيكية, وتضم بعضها منطقة جلوس ودية. وتحتوي جميعها على جهاز تلفزيون وميني بارات وحمامات داخلية مزود بحوض استحمام ومجفف للشعر.

يتخصص المطعم الموجود في الموقع بتقديم المأكولات الكونتيننتال, بالإضافة إلى المأكولات البحرية المحلية التخصصية لوجبتي الغداء والعشاء.ويضم الفندق ملهى ليلي عربي وهندي مع دي جي .

يمكن للنزلاء في فندق Orchid الاسترخاء في الساونا واستخدام المغطس الساخن. ويبعد موقف الرقة للمترو مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام ويوفر مواصلات نقل إلى مطار دبي الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة تبدأ من  867 جنية مصري

غرفة ثلاثية تبدأ من 1,238 جنية مصري

 

21- فندق رامي جيست لاين – دبي 

المكان : شارع الرقة, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يقع فندق Ramee Guestline (المعروف سابقاً باسم فندق Quality Inn) في منطقة الأعمال في دبي, بجوار محطة مترو الرقة. ويتميز بمسبح على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تحتوي أماكن الإقامة في الفندق على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق حمام داخلي. وتضم بعض الغرف شرفة, بينما تشتمل العديد من الغرف على منطقة للمعيشة وتناول الطعام.

يتم تقديم الأطباق التقليدية المصنوعة من المنتجات الطازجة المحلية في مطعم Sky Grill الخاص بفندق Ramee Guestline. وبعد العشاء, يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المهدئة في حانة Lords, قبل الانتقال إلى الترفيه الحي في الملهى الليلي.

يمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية تقديم معلومات عن خدمة تأجير السيارة المتوفرة في الموقع.

يقع فندق Ramee Guestline على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي, وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل رسوم. كما يمكن الوصول بسهولة من مكان الإقامة إلى عدد من مراكز التسوق, بما في ذلك مركز الغرير للتسوق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم  عرض خاص تبدأ من 753 جنية مصري

غرفة مزدوجة أو توأم مع شرفة 1,135  جنية مصري

22- فندق الشرق الأوسط – دبي

المكان : شارع المصلى, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يقع فندق Middle East Hotel في قلب المنطقة التجارية Deira , وهو يوفر غرفاً مكيفة الهواء ذات شرفات. كما يضم الفندق ملهى ليلي حيث الموسيقى الهندية الحية والعديد من المشروبات.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الأطعمة الصينية وجنوب وشمال الهند في مطعم Thamburu, كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوميًا وطوال الأسبوع. كما يتم تقديم الجعة والخمور في حانة Churchill.

تتميز غرف الفندق بالأثاث البسيط ومجهزة بتلفزيون وثلاجة صغيرة. علماً بأن مرافق الحمام مشتركة.

يشتمل الفندق على مكتب استقبال يعمل لمده 24 ساعة كما يوفر خدمات الغسيل. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة تغيير العملة واستئجار سيارة لاستكشاف مدينة دبي.

يبعد Dubai Creek مسافة 3 محطات للحافلات من الفندق كما يمكن الوصول إلى متحف دبي في غضون 10 دقائق عند استقلال قارب. يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة سيراً من Deira Gold Souq ومسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مفردة 1,032جنية مصري

 

23- فندق سيتي ستار – دبي 

المكان : شارع صلاح الدين, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : 3 نجوم

يقع City Star Hotel على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو صلاح الدين ومراكز التسوق الرئيسية في دبي والمنطقة التجارية, ويضم غرف وأجنحة مريحة ومفروشة بشكل جيد مع خيارات الترفيه الدولي في المساء.

يقع City Star Hotel على مسافة عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي, ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المجانية في الاتجاهين. كما يتمتع الفندق بموقع ملائم يتيح للضيوف الاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي من أماكن, ويتوفر موظفي خدمة الاستقبال في City Star على مدار 24 ساعة لتلبية جميع طلبات الضيوف.

تم تصميم وتزيين جميع الغرف في City Star بشكل أنيق, وهي توفر مستوى عال من الراحة. كما تتميز الغرف بمرافق الحمام الحديثة ونظام قفل إلكتروني للأبواب.

يشمل سعر الغرفة وجبة افطار فاخرة على طراز البوفيه. ويمكن للضيوف في المساء الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية في واحد من البارات والنوادي الدولية الـ 4 في City Star. كما تقع الكثير من المطاعم والبارات على مقربة من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس لفردين 1,651 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفرد 1,342 جنية مصري

 

24- فندق رويلتون – دبي 

المكان : شارع المكتوم, ديرة, دبي, الإمارات العربية المتحدة

المستوي : نجمتين

يقع فندق Royalton في قلب مدينة دبي على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من مركز الغرير للتسوق ومحطة الاتحاد لقطار الأنفاق. ويضم مطعماً هندياً نابضاً بالحياة، كما يقدم غرفاً مكيفة الهواء.

تحتوي الغرف على مفروشات خشبية حديثة ونوافذ واسعة تطل على المدينة. وهي مجهزة بتلفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار وحمام خاص مع مجفف للشعر.

يقدم مطعم Caspian الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية, والمحضرة من المكونات المحلية الطازجة. وهناك مقهى مفتوح على مدار 24 ساعة وحانة تقدم الكوكتيلات والبيرة.

يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات غسيل وكي الملابس. ويتم توفير الصحف اليومية في بهو الفندقكم,ا تتوفر أيضاً خدمة تخزين الأمتعة.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق Royalton. ويبعد مركز مدينة ديرة ومول برجمان أقل من 5 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم بعد الخصم 1,032 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة بعدالخصم 1,032 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.