أخبار عاجلة

الرئيسية / افريقيا / أسعار المنتجعات والفنادق السياحية في أسوان – مصر

أسعار المنتجعات والفنادق السياحية في أسوان – مصر


1- فندق فيلة , أسوان , مصر

المكان : 76 ش كورنيش النيل ، الكورنيش, أسوان, مصر

المستوي : جيد جدا

يقع فندق فيلة في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية على طول كورنيش النيل. وهو يوفر أماكن إقامة مريحة و مكيفة مع شرفات مطلة على النيل. ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وبمطعم يقدم إفطاراً أمريكياً.

تم تزيين جميع الغرف والشقق في فندق فيلة بأسلوب فردي. وتتميز جميعها بأثاث مزخرف وأقمشة غنية. وتضم الشقة غرفة معيشة مجهزة بمنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة, فيما يحتوي المطبخ على ثلاجة.

يمكن للضيوف الاستفادة من سهولة الوصول إلى المدينة باستخدام محطة قطار أسوان الواقعة على بعد كيلومتر واحد بالسيارة. ويبعد مطار أسوان الدولي نحو 18 كم بالسيارة. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس  مزدوج يطل علي النهر  531 جنية مصري

غرفة دوبلكس توأم لايشترط نوع السرير يطل علي النهر  455 جنية مصري

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن فندق فيلة , أسوان , مصر

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=nm6b8ikq2wE[/embedyt]

2- فندق بسمة اسوان – مصر 

المكان : مقابل المتحف النوبي, 99999 أسوان, مصر

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

يقع فندق بسمة أسوان على أعلى التلال في أسوان, ويوفر إطلالات فريدة ومتميزة على نهر النيل, ويتميز بحديقة مع تراس ومنصة بجوار حمام سباحة ويقع متحف النوبة قبالة الفندق, وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف على تكييف, وتتميز بمفروشات أنيقة مع حمام خاص ومريح, كما تحتوي على ميني بار مجهز بشكل جيد وتلفزيون,وتوفر بعض الغرف إطلالات على النيل.

يقدم الفندق بوفيهات إفطار يومية, ويمكن للضيوف الاستمتاع بعصائر الفاكهة الطازجة على شرفة السطح في الفندق مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على وادي النيل, ويقدم المطعم خيارات كبيرة من الوجبات.

يقع الفندق على بعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من سد أسوان العالي الشهير , ويبعد الطريق المجاور لنهر النيل في وسط أسوان كيلومتران فقط.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة دوبلكس تطل علي النيل 987 أو 744 جنية مصري

غرفة ثلاثية دوبلكس تطل علي النيل 1,442 جنية مصري

جناح جونيور 1,746 جنية مصري

 

3- منتجع موفنبيك أسوان – مصر 

المكان :جزيرة الفنتين, أسوان, مصر

المستوي : رائع (5 نجوم)

يقع منتجع موفنبيك أسوان على جزيرة الفنتين في قلب نهر النيلالعظيم , ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع خدمات عديدة التي تشمل حمام سباحة, ملعب تنس ونادي رياضي.

الغرف المجهزة جيداً هي واسعة وأنيقة. توفر جميعها شرفات أو تراسات, وتتمتع الكثير منها بمناظر بانورامية مطلة عبر النهر.

لنزلاء منتجع موفنبيك أسوان مجموعة خيارات تناول طعام مع ثلاثة مطاعم وباران. تقع بعضها بجانب حمام السباحة الجميل,في حين يفتخر الآخرين بمناظر رومانسية مطلة عبر الماء. لتناول طعام بسيط أكثر, يمكن للنزلاء استعمال مرافق الشواء وممارسة هواية الصيد.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية تطل علي النهر 1,366  جنية مصري 

غرفة سوبيريور تطل علي النهر 1,670 جنية مصري

غرفة دوبلكس تطل علي النهر 1,822 جنية مصري

جناح جونيور يطل علي النهر 2,201 جنية مصري

رويال فيلا غرفتين نوم تطل علي النهر 6,072 جنية مصري

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن منتجع موفنبيك أسوان – مصر 

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=SUKWNANCn1Q[/embedyt]

 4- Sai Boat  قارب علي النيل – مصر

Nasser Lake, 81521 Ash Shallāl, مصر

يقع قارب Sai Boat البوتيكي في بحيرة ناصر في أسوان, ويوفر إقامة كاملة, ويضم مطعمًا.

تتميز جميع الغرف بتصميم فني أصيل, وتوفر إطلالة على البحيرة, ويشتمل الحمام الخاص على شطاف وحوض استحمام أو دش, ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحيرة من الغرفة.

يشتمل Sai Boat على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحديقة ومرافق للشواء، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة وفريق عمل يقدم الحفلات الترفيهية.

تشمل الأنشطة خلال الرحلة مشاهدة التماسيح وزيارة الأماكن التاريخية القريبة حول أسوان وكذلك المعابد القديمة من العصر النوبي.

يقع هذا القارب على بعد 9 كم من مطار أسوان الدولي,ويبعد كل من معبد أبو سمبل ومعابد النوبة وضريح الآغا خان مسافة 7 كم عن مكان الاقامة, ويقع متحف النوبة على بعد 6 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة دوبلكس 2,467 جنية مصري

غرفة لفرد دوبلكس 2,220 جنية مصري

غرفة دوبلكس مزدوجة مع الشرفة 3,226 جنية مصري

غرفة دوبلكس لفرد 2,903 جنية مصري

 

5- فندق نوبيان نايل هاوس أسوان – مصر

المكان : غرب أسوان نجع القبة, أسوان, مصر

يقع Nubian Nile House Chez Aisha بالقرب من عبارة أسوان, ويقدم أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة, ويضم مطعماً يقدم 3 وجبات في اليوم.

توفر الغرف شرفة. وتحتوي الحمامات الخاصة على دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. ويمكنك الاستمتاع بإطلالة على الحديقة والنهر من جميع الغرف.

يضم Nubian Nile House Chez Aisha مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة مكتباً للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة مثل ركوب الدراجات.

يقع فندق المبيت والإفطار على بعد كيلومترين من ضريح آغا خان وعلى بعد 100 متر من مقابر النبلاء. ويقع مطار أسوان الدولي على بعد 17 كم. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأمية تطل علي الحديقة 342 جنية مصري

غرفة لفرد تطل علي الحديقة 307 جنية مصري

 

6- فندق المضيفة -أسوان – مصر

المكان : غرب أسوان نجع القبة, أسوان, مصر

يقع Madyafa المضيفة في أسوان. يضم مطبخ صغير كامل مع ثلاجة وغلاية كهربائية. به الحمامات المشتركة أيضا مع دش. وتشمل أغطية السرير ومروحة.

في المضيفة سوف تجد مطبخ مشترك. مجموعة من الأنشطة يمكن أن تتاح بالفندق أو في موقع في المناطق المحيطة بها, بما في ذلك صيد الأسماك.

ويبعد 2.4 كم من ضريح آغا خان, على بعد 1.5 كيلومتر من جزيرة كتشنر وعلى بعد 3 كم من متحف النوبة. هو 17 كم عن مطار أسوان الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم 433 جنية مصري

7- فندق هلنان أسوان– مصر 

المكان : كورنيش النيل, أسوان, مصر

المستوي : جيد جدا (5 نجوم)

يقع فندق Helnan Aswan على نهر النيل في وسط المدينة, ويقدم مناظر جميلة مطلة على نهر النيل. ويضم صالة رياضية مجهزة بالكامل، وتنس الطاولة وخيارات الترفيه المختلفة مثل البولينج والسينما.

تضم جميع الغرف والشاليهات شرفة مطلة على النيل, وهي مفروشة بأسلوب منزلي. وتقدم جميع الغرف جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار وحماماً مع دش.

يقدم فندق Helnan Aswan مجموعة واسعة من البوفيهات حيث يمكن للضيوف تذوق وجباتهم بينما يتمتعون بالمناظر المطلة على النيل. يتم تقديم الكوكتيلات في بار اللوبي وبار المسبح وحانة Isis.

يوفر النادي الصحي المتوفر في الفندق ساونا وحمام بخار وعلاجات المساج المختلفة, وكلها لقاء رسوم إضافية. كما يتوفر ملعب للأطفال في الفندق.

يمكن للضيوف زيارة قبر النبلاء الذي يبعد 10 دقائق بواسطة القارب السريع عن فندق Helnan Aswan.

ويقع مطار أسوان على بعد 21 كم. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

أسعر الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة للمصريين والمقيمين فقط وتطل علي النيل 638 جنية مصري

غرفة لفرد وتطل علي النيل 531 جنية مصري

غرفة ثلاثية للمصريين والمقيمين فقط تطل علي النيل 744 جنية مصري

غرفة سوبيريور مزدوجة او توأم تطل علي نهر النيل 759 جنية مصري

غرفة دوبلكس توأم او مزدوجة 911 جنية مصري

غرفة سوبيريور ثلاثية تطل علي النيل 911 جنية مصري

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن – فندق هلنان أسوان– مصر 

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=3yrn9gdkaxc[/embedyt]

 

8- بيت الكريم جست هاوس- أسوان – مصر

المكان : غرب أسوان نجع القبة, أسوان,مصر 

المستوي : رائع 

يقع بيت الضيافة Bet El Kerem أمام مقابر النبلاء (قبة الهواء) بأسوان, ويوفر غرفا مكيفة الهواء. ويقدم تراسه على السطح إطلالات بانورامية على الصحراء ونهر النيل.

غرف بيت الضيافة Guesthouse Bet El Kerem مؤثثة ببساطة. تحتوي بعض الغرف على مرافق الحمام المشترك, في حين تضم البعض الآخر حماما خاصا.

يمكن للنزلاء التمتع بالأطباق النوبية المحلية المتميزة بالإضافة إلى المأكولات العالمية في المطعم. كما يمكنهم المشاركة في دورات طبخ للمأكولات النوبية.

يمكن لمكتب استقبال بيت الضيافة Bet El Kerem المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم مساعدة النزلاء في ترتيب الأنشطة المختلفة, مثل رحلات السفاري بالجمال ورحلات الإبحار وركوب الخيل. خدمة تأجير الدراجات متوفرة أيضا في الموقع.

يقع بيت الضيافة Guesthouse Bet El Kerem على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من محطة العبارة المحلية التي تنقلكم إلى وسط مدينة أسوان في 10 دقائق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مع حمام مشترك 304 جنية مصري

غرفة مزدوجة تطل علي النيل والصحراء 342 جنية مصري

غرفة عائلية 4 افراد 417 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي لوزيرن هي مدينة سويسرية تقع في وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.