أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أجازة سياحية حول العالم في كبسولة !!!

أجازة سياحية حول العالم في كبسولة !!!


أجازة سياحية حول العالم في كبسولة !!!

اذا كنت من محبي الأسترخاء والهدوء وتريد ان تبتعد عن ضوضاء المدينة ولولفترة صغيرة لكي تستجمع فيها أفكارك , او تتخذ قرار مهم في حياتك او لكي تجدد من حياتك وتبتعد عن ضغط المحيطين , يمكنك ان تتخذ من إيكو كابسول خيار ليجعلك تقيم في اي مكان تريد ان تسكن فيه في العالم ..

إيكو كابسول هي وحدة مستقبلية تأخذ شكل كبسولة بيضاوية الشكل , وعبارة عن مسكن مضغوط ومحمول , كما انها صديقة للبيئة ويمكن ان تستوعب فردين بالغين , وهذه الكبسولة السكنية تعتمد كليا علي الطاقة الشمسية والرياح , إذا يتم توفير الطاقة لها عن طريق ألواح شمسية وتربينات (الرياح المدمجة) , مع بطارية لتوفير طاقة احتياطية في الحالات التي تغيب فيها الشمس او الرياح ..

وتعد شركة نايس ارشيتيكت الشركة المصنعة لكبسولة إيكو كبسول وتقترح الشركة استخدامات مختلفة للكبسولة المحمولة , فهي تضم إيواء السائحين او الافراد في حالة الطوارئ مث حالات الزلازل , او عند انهيار مبني سكني لحين التصرف او لاستخدامها من قبل الباحثين الذين يقيمون في الطبيعة لفترة طويلة كحل أمثل وأكثر أمانا بدلا من الخيم , او مسكن للمقبلين علي الزواج في المدن التي ترتفع فيها الايجارات للمنازل ..

تم تكبير التخطيط الداخلي لكبسولة إيكو كبسول للحصول علي مساحة تشمل مطبخ صغير ومياة ومرحاض ودش ساخن , وتتجمع النفايات العضوية في مرحاض سماد فيما تحوي الجدران المجوفة عازلا حراريا لحماية السكان من البرد ..

يبلغ طول الوحدة 405 أمتار وارتفاعها 205 مترا ويمكن ان تتسع في حاوية شحن عادية , مما يعني انه يمكن نقلها الي أنحاء العالم بتكلفة منخفضة ..

ستبدأ شركة نايس ارشيتيكت بتلقي الطلبات المسبقة لشراء الكبسولة قبل نهاية العام الجاري .

 

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.