أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟

فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟


فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟

إذا كنت تفكر في الهجرة الى أستراليا للعمل , فينبغي عليك اتباع الخطوات الصحيحة من اجل السفر والإقامة القانونية في أستراليا , وأولي هذه الخطوات هو أختيار نوع التأشيرة المناسب للهجرة والعمل ..

فيزا الهجرة إلى استراليا و كيفية التقديم عليها؟
فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟

ولمعرفة أفضل أنواع تأشيرة الهجرة إلى أستراليا للعمل يعد أمر ليس بالهين , حيث أن لكل فيزا لها الشروط و المتطلبات و المميزات الخاصة بها , لذلك عند الاختيار الأفضل من بينهم فهذا أمراً شاقاً.

وتسهيلاً على راغبي الهجرة إلى استراليا , سنوضح لهم أفضل نوع لـ تأشيرة هجرة أستراليا , و سنوضح أهم الشروط المطلوبة و كيفية التقديم على التأشيرة الأسترالية؟ المناسبة للعمل في استراليا.

 

فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل

وعن أفضل فيزا للهجرة والعمل في استراليا , والتي هي تأشيرة ماهرة من الفئة الفرعية 190 (Skilled Nominated Subclass 190 Visa)

وتعد فيزا 190 استراليا للعمل , لهي من أفضل التأشيرات للهجرة الى استراليا على جه العموم , وهذه التأشيرة تتمتع بالعديد من الميزات كـ :

– عند حصول الشخص المهاجر على تأشيرة 190 الأسترالية , يمكنه السفر والعمل و الإقامة في أستراليا والبقاء فيها بشكل دائم , كما يمكنه جلب أسرته ايضا من خلال لم الشمل العائلي في استراليا .

– ويمكن لحامل هذه الفيزا الماهرة , التقدم بطلب الحصول على جنسية استراليا وذلك بعد استيفاؤه لمدة الحصول على الجواز الأسترالي .

– يمكن للمهاجر بهذه التأشيرة , التقدم الي السلطات بطلب (رعاية لقريب له) لمساعدته وجلبه الي استراليا (الهجرة الى استراليا) ضمن التأشيرات الأسترالية التي تخص (رعاية كفيل في استراليا) .

– البقاء في استراليا للعمل كمهاجر , أو مغادرتها إلى ارض الوطن في أي وقت دون قيد او شرط .

 

(فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟)

 

ولتأشيرة 190 للهجرة والعمل في استراليا , تحتاج من الشخص المهاجر الي استيفاؤه لبعض الشروط والتي منها :

شروط طلب الحصول على تأشيرة 190 استراليا

– يجب أن يكون سن الشخص المتقدم للحصول عليها لا يتجاوز الـ 50 عاماً .

– يجب أن تكون مهنة الشخص الراغب في الهجرة لأستراليا , ضمن قائمة SOL المهن المطلوبة في استراليا .

– علي الشخص الراغب في الهجرة الي استراليا , الخضوع لإجراء فحص طبي معتمد وصالح لغرض الهجرة الى استراليا , و للحصول على مزيد من المعلومات عن الفحص الطبي الخاص بالهجرة إلى استراليا يمكن الدخول علي هذه الصفحة من هنـــــا .

– التعرف علي متطلبات اللغة الإنجليزية (اختبار اللغة) وتلبيتها للهجرة لاستراليا , وعلي الشخص الراغب في الهجرة ضرورة الوصول الي المستوى المطلوب في اللغة .

– تقديم صحيفة جنائية (فيش وتشبيه) حديثة لا تزيد مدتها عن 3 أشهر وأن لا يكون بها أي جرائم سابقة .

– ضرورة التوقيع على (بيان القيم الأسترالي) .

(فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟)

 

كيفية التقديم على فيزا 190 أستراليا؟

يمكن التقديم علي الفيزا الأسترالية 190 من خلال تقديم خطاب التعبير الي سفارة أستراليا والذي يبرز فيه الأهتمام بالهجرة إلى استراليا.

 

الترشيح من قبل الحكومة الأسترالية للهجرة :

بعد تقديم الشخص الراغب في الهجرة الخطاب التعبيري بالأهتمام بالهجرة الي استراليا , علي الشخص ان ينتظر فترة من الزمن لأستقبال الرد من الحكومة الأسترالية (بالترشيح) اي بالحصول على (خطاب ترشيح للهجرة لأستراليا) .. ومن ثم يمكن طلب التأشيرة من السفارة ..

 

التقدم للحصول على تأشيرة 190

عندما يصل الشخص خطاب او ايميل بالحصول على ترشيح من حكومة أستراليا للهجرة , يستطيع هنا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة 190 للهجرة والعمل والإقامة في استراليا .

 * ويمكن للراغب في الهجرة , تحميل طلب الفيزا , و من ثم التعرف علي كافة الوثائق والمستندات المطلوبة و كيفية التقديم من هنـــــــا .

 

تعرف علي :

فيزا استراليا وتفادي رفض السفارة

نقاط الهجرة إلي استراليا ونوع فيزا العمالة المهرة

الهجرة إلي أستراليا بشكل مفصل وبسيط

الهجرة الي استراليا وآخر مستجدات العمل والإقامة في أستراليا

 

(فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟)

قرار البت من حكومة أستراليا :

بعد القيام بكافة الإجراءات وتلبية الشروط المتعلقة بالفيزا والهجرة , يتعين على الشخص الأنتظار لحين البت النهائي من السلطات والحصول علي الموافقة من الحكومة الأسترالية , وهذا الأمر يستغرق مدة زمنية لا تقل عن 3 اشهر وربما لا تزيد ايضا.

وبعدها يمكن للراغب في الهجرة الحصول على الفيزا الأسترالية , ليتمكن من الهجرة للعمل في استراليا بسهولة .

 

 * ولسهولة وسرعة العمل على تأشيرة الهجرة إلى استراليا 190 عبر الانترنت بالإضافة لمميزات الفيزا التي تم ذكرها أعلاه , بات هذا النوع من التأشيرة أفضل الأنواع لـ فيزا الهجرة إلى استراليا .

ويمكن لراغبي الهجرة , البدء في العمل على إجراءات الهجرة إلى الأسترالية والسفر بهذه الفيزا من خلال الدخول علي (تقييم تأشيرة العمل المستقل الماهر عبر الإنترنت) , ومن ثم أدخال المهنة الحالية التي يعمل بها الشخص او يتقنها , علي هذه الصفحة من هنـــــــا للتقيم .

 

تعرف علي :

أسباب تمنعك من دخول استراليا كمهاجر

برنامج الهجرة الأسترالي والإقامة الدائمة في استراليا 2020

شروط الهجرة إلى استراليا 2022 والوظائف المطلوبة للعرب

الهجرة إلي استراليا – استراليا تعلن بدء برنامج الهجرة الشرعية المجاني

 

(فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟)

وأخيراً :

تعد فيزا 190 استراليا المفضلة من قبل المهاجرين من بين (أنواع فيزا الهجرة إلى استراليا) عموماً من وجهة نظرهم , ويرجع هذا التفضيل بناءاً علي المميزات الهديدة التي تختص بها الفيزا و سهولة وسرعة البدأ عبر شبكة الانترنت .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الدراسة في صربيا وأفضل الجامعات الصربية للطلاب الدوليين

الدراسة في صربيا وأفضل الجامعات الصربية للطلاب الدوليين

الدراسة في صربيا وأفضل الجامعات الصربية للطلاب الدوليين صربيا من الدول التي تقع في جنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.