أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في سينترا – البرتغال

فنادق فاخرة في سينترا – البرتغال


فنادق فاخرة في سينترا – البرتغال

Tivoli Palacio de Seteais-1

Rua Barbosa do Bocage, 8, 2710-517 Sintra, Portugal (سينترا, البرتغال)

المستوي : ممتاز (5 نجوم)

يقع فندق Tivoli Palácio de Seteais الأنيق ذو الـ 5 نجوم ضمن حدائق ذات مناظر طبيعية على التلال الموجودة أعلى مدينة سنترا. ويحتوي على مسبح رائع وملاعب للتنس ومركز للفروسية وهو من سلسلة فنادق تيفولي.

الغرف في فندق Tivoli Palácio مزينة بأناقة وتحتوي على تكييف وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتتميز جميعها بخدمة إنترنت في الغرف وآلة خاصة لصنع قهوة نسبريسو ودش مطري في الحمام. ويطل العديد منها على محمية سينترا كاسكايس الطبيعية.

يقدم مطعم Seteais مزيجا من المأكولات البرتغالية والعالمية في جو أنيق. وتتميز غرفة تناول الطعام بإطلالات بانورامية على حدائق بالاسيو وتمتد إلى جبال سينترا.

يمكن للضيوف لعب التنس والاسترخاء على التراس الشمسي بجانب المسبح أو الاستمتاع بدروس ركوب الخيل. كما يتميز فندق Tivoli Palácio de Seteais بموقع مثالي للمشي لمسافات طويلة, ويقع المنتزه الوطني والقصر المغاربي على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

يمكن لفندق Tivoli ترتيب مجموعة متنوعة من الجولات المحلية, بما في ذلك الإبحار والغولف . ويقع الفندق على بعد 35 كم من مطار لشبونة. وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة Collection مزدوجة مع عرض مذهل لليوم US$175 دولار أمريكي

SAR 658 ريال سعودي

غرفة Collection توأم مع عرض مذهل لليوم US$175 دولار أمريكي

SAR 658 ريال سعودي

 

Penha Longa Resort-2

Estrada da Lagoa Azul – Linho, 2714-511 Sintra, Portugal (سينترا, البرتغال)

المستوي : ممتاز (5 نجوم)

يعتبر Penha Longa مكان إقامة مصمم على طرار القصر الأنيق يقع بين التلال المتموجة للمحميات الطبيعية سينترا كاسكايس , والفندق من ضمن سلسلة فنادق: شركة ريتز كارلتون ذ. م. م , ويضم ملعب للغولف من 27 حفرة ومركز سبا على طراز فني حديث علي مساحة 1,500 متر مربع.

تتميز جميع غرف الضيوف بشرفات خاصة توفر إطلالات على حدائق ذات مناظر طبيعية وملاعب الغولف, وتحتوي جميع الغرف على أسرة مع بياضات أسرة من القطن المصري وماكينة لتحضير القهوة نسبريسو وتوفر اتصال عالي السرعة بالإنترنت وتلفزيون بشاشة بلازما.

يضم منتجع Penha Longa خمس مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وأماكن تناول الطعام, ولعل أشهرها هو مطعم Midori , الذي يعتبر أفضل مطعم ياباني في البرتغال, ويعتبر أحدث مطعم هو Sergi Arola’s LAB.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية, بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية وملاعب تنس واسكواش وسبا يوفر علاجات وحديقة حصرية, وبفضل موقع Penha Longa المتميز يمكن للضيوف التنزه سيرًا على الأقدام أو القيام برحلات استكشافية على الدراجات. يبعد منتجع Penha Longa مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار لشبونة الدوليز.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة توأم أو كينغ دوبلكس لفردين مع عرض مذهل لليوم US$186 دولار أمريكي

SAR 699 ريال سعودي

غرفة توأم أو كينغ دوبلكس لفرد مع عرض مذهل لليوم US$192 دولار أمريكي

SAR 719 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مطلة علي المنتجع لفردين US$208 دولار أمريكي

SAR 781 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مطلة علي المنتجع لفرد US$214 دولار أمريكي

SAR 802 ريال سعودي

غرفة رفيعة المستوي بسرير بحجم ملكي او بسريرين فرديين لفردين  US$252 دولار أمريكي

SAR 945 ريال سعودي

غرفة رفيعة المستوي بسرير بحجم ملكي او بسريرين فرديين لفرد  US$258 دولار أمريكي

SAR 966 ريال سعودي

جناح تنفيذي لفردين US$285 دولار أمريكي

SAR 1,069 ريال سعودي

جناح تنفيذي لفرد US$290 دولار أمريكي

SAR 1,089 ريال سعودي

 

Quinta de Santa Maria-3

Rua da Trindade, 9, 2710-514 Sintra, Portugal (سينترا, البرتغال)

المستوي : أستثنائي

يقع Quinta de Santa Maria الفاخر وسط مناطق محيطة خضراء في مدينة سينترا الرائعة وتشمل مسبح خارجي , وتتكون هذه الوحدة من قصر تم تجديده مع غرف واسعة وديلوكس.

تحتوي جميع الغرف الفسيحة على ديكور كلاسيكي مع أثاث على الطراز القديم تم تجديده وأجوء مريحة, كما تم تجهيز كل غرفة مع حمام خاص وخزانة ملابس, ومعظم الغرف تحتوي على موقد نار وتضم أيضا حوض سبا, كما يتوفر خيار جناح كينغ كبير حيث يحتوي على حوض سبا مع إطلالات على المساحات الخضراء المحيطة به, ويتوفر استخدام الواي فاي بالمجان.

يتم توفير خدمة فطور كونتنينتال صباح كل يوم لدى Santa Maria ويضم المنتجات المحلية الطازجة, كما يمكن للضيوف الذين يرغبون في الطهي البرتغالي التقليدي التوجه إلى مركز سينترا, حيث يقع المركز على بعد 4 كم ويضم العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الطعام والبارات.

تمتلىء المدينة بالمعالم التاريخية والمشاهد المذهلة, كما يمكن للضيوف مشاهدة جبل سينترا من المنطقة الوسطى وتتوفر لهم إمكانية الدخول بسهولة إلى القصر الوطني سينترا وقصر كينتا دا راغايرا, وتقع الأراضي الشاسعة وحديقة بينا بالاسي على بعد 1.2 كم عن الموقع.

كما يقع Quinta de Santa Maria على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مدينة لشبونة وعلى بعد 27 كم من مطار بورتيلا الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مع حوض سبا لفردين مع عرض مذهل لليوم US$175 دولار أمريكي

SAR 658 ريال سعودي

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج أو سريرين فرديين مع دخول إلى بركة السباحة US$175 دولار أمريكي

SAR 658 ريال سعودي

جناح كينغ مع حوض سبا لفردين US$241 دولار أمريكي

SAR 904 ريال سعودي

 

Lawrences Hotel-4

Rua Consigliéri Pedroso, 38-40, 2710-550 Sintra, Portugal (سينترا, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (5 نجوم)

يضم فندق لورانس أماكن إقامة على الطراز الريفي ويتميز بمكتبة ومطعم أنيق مع نوافذ فرنسية. ويقع في مزرعة ريفية مجددة، ويضم غرف مجهزة بأثاث عتيق.

تتميز جميع الغرف بديكور من العالم القديم يشمل ألواح أمامية زخرفية ووسائد ريش. كما أن كل الوحد مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وكراسي فخمة في منطقة الصالة. ويحتوي كل حمام خاص على حوض استحمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الدولية والإقليمية بما في ذلك المأكولات البحرية, والخبز والكعك محليي الصنع في المطعم في الموقع. كما أن البار مفتوح حتى وقت متأخر.

يقع فندق لورانس على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سكة الحديد سنترا. ويقع بالاسيو ناسيونال دي سينترا على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$119 دولار أمريكي

SAR 448 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين تبدأ من US$144 دولار أمريكي

SAR 542 ريال سعودي

جناح لفردين تبدأ من US$177 دولار أمريكي

SAR 664 ريال سعودي

غرفة مفردة لفرد تبدأ من US$107 دولار أمريكي

SAR 402 ريال سعودي

 

Sintra Boutique Hotel-5

Rua Visconde De Monserrate nº48, 2710-591 Sintra, Portugal (سينترا, البرتغال)

المستوي : ممتاز (4 نجوم)

يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط بلدة سينترا التاريخية المدرجة على لائحة اليونسكو, وتوفر غرف وأجنحة ذات إطلالات على البلدة القديمة ومحمية سينترا كاسكايس الطبيعية, ويضم حديقة ذات مناظر طبيعية, حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في بار ساحة الفناء.

تحتوي الغرف الحديثة والفسيحة على تلفزيونات بشاشة مسطحة, وجميعها مزين كل على حدة, ولكل منها حمام خاص مع لوازم استحمام جيدة ومجانية, كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم فندق Sintra Boutique مطعم كبير يقدم أطباق معاصرة من المطبخ البرتغالي مصنوعة من مكونات محلية، ويمكن تجهيز الإفطار للضيوف عند الطلب.

يمكن للكونسيرج توفير مرشدين خاصين للضيوف, بما في ذلك جولات في القصور والمتاحف والتنزه وسط الطبيعة, وتقع محمية سينترا الطبيعية على بعد 5 دقائق بالسيارة, وشاطئ برايا غراندي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

تبعد محطة سينترا للقطار مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام, وتتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع, كما يقع مطار لشبونة الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة توأم لفردين تبدأ من US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين تبدأ من US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين تبدأ من US$130 دولار أمريكي

SAR 489 ريال سعودي

غرفة سوبيريور توأم لفردين تبدأ من US$130 دولار أمريكي

SAR 489 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة لفردين تبدأ من US$163 دولار أمريكي

SAR 612 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين يبدأ من US$185 دولار أمريكي

SAR 695 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

مقابلة السفارة الأمريكية مابعد الترشح للهجرة

مقابلة السفارة الأمريكية مابعد الترشح للهجرة

مقابلة السفارة الأمريكية مابعد الترشح للهجرة : مقابلة السفارة خاصة بالمترشحين في : (الهجرة العشوائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *