أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل

الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل


الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل

سانت بارتيليمي هي إقليم فرنسي في منطقة الكاريبي , وكوجهة فاخرة وصغيرة , تكون إجراءات الهجرة إليها محدودة وتعتمد على الغرض من الهجرة.

الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل
الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل

فيما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها الهجرة إلى سانت بارتيليمي :

طرق الهجرة الي سانت بارتيليمي

التأشيرة السياحية :
يمكن للأشخاص الراغبين في زيارة سانت بارتيليمي لفترة قصيرة التقديم لتأشيرة سياحية. ومع ذلك , يجب على الأفراد التحقق من متطلبات التأشيرة مع السفارة الفرنسية في بلدهم.

تأشيرة العمل :
إذا كنت تخطط للعمل في سانت بارتيليمي، فستحتاج إلى الحصول على تصريح عمل. يمكن أن تكون هذه العملية معقدة وتعتمد على نوع العمل والصناعة.

التأشيرة للإقامة الطويلة :
للإقامة الطويلة، يمكن النظر في التقديم لتأشيرة الإقامة. يتوجب على الأفراد الاتصال بالسلطات المحلية أو السفارة الفرنسية للحصول على معلومات حول شروط وإجراءات التقديم.

الاستثمار :
يمكن للأفراد النظر في فرص الاستثمار في سانت بارتيليمي، وقد يكون هناك بعض التسهيلات للمستثمرين.

الزواج :
إذا كنت قد تزوجت من مواطن فرنسي أو من مقيم في سانت بارتيليمي , فقد يكون لديك فرصة للحصول على تأشيرة إقامة.

يجب على الأفراد دائمًا التحقق من أحدث المعلومات والمتطلبات من السلطات المحلية أو السفارة الفرنسية في بلدهم , حيث يمكن أن تتغير السياسات والإجراءات بشكل دوري .. (الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

طرق الهجرة الي سانت بارتيليمي

1-

العمل في سانت بارتيليمي ومتطلباته ومن ثم الحصول علي الاقامة

يجري العمل في سانت بارتيليمي والحصول على إقامة يخضع للعديد من الشروط والإجراءات. إليك نظرة عامة على بعض المعلومات حول العمل والإقامة في سانت بارتيليمي :

1. التأشيرة وتصريح العمل :

تأشيرة الدخول: قد تحتاج إلى تأشيرة لدخول سانت بارتيليمي، ويجب التحقق من متطلبات التأشيرة لبلدك.
تصريح العمل: إذا كنت تخطط للعمل، يتعين عليك الحصول على تصريح العمل من السلطات المحلية.

2. البحث عن وظيفة :

شبكات العمل : قد تكون شبكات العمل والتواصل مفيدة للعثور على فرص العمل في سانت بارتيليمي.
البحث عبر الإنترنت : يمكنك استخدام المواقع الإلكترونية والمنصات الإلكترونية للبحث عن وظائف متاحة.

3. اللغة :

اللغة الفرنسية: اللغة الرسمية هي الفرنسية، وقد يكون التحدث بالفرنسية ضروريًا في معظم الوظائف وفي التفاعل اليومي.

4. تصريح الإقامة :

تصريح الإقامة: إذا كنت تخطط للإقامة لفترة طويلة، فقد تحتاج إلى تصريح إقامة. يُفضل مراجعة السلطات المحلية للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على تصريح الإقامة.

5. التأمين الصحي :

التأمين الصحي: يمكن أن يتطلب الإقامة في سانت بارتيليمي التأمين الصحي. تحقق من متطلبات التأمين والخدمات الطبية المتاحة.

6. تكاليف المعيشة :

تكاليف المعيشة: قد تكون تكاليف المعيشة في سانت بارتيليمي مرتفعة، ويجب عليك أخذ ذلك في اعتبارك عند التخطيط للعمل والإقامة.

7. مساعدة محلية :

التوجيه المحلي: قد يكون من المفيد الحصول على المساعدة من المكاتب المحلية أو المراكز الحكومية لفهم الإجراءات والمتطلبات بشكل أفضل.

* يرجى مراعاة أن هذه المعلومات قد تتغير , ويفضل دائمًا الاتصال بالسفارة الفرنسية في بلدك والسلطات المحلية في سانت بارتيليمي للحصول على معلومات دقيقة وتحديثات .. (الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

فرص العمل في سانت بارتيليمي للأجانب المغتربين

سانت بارتيليمي هي وجهة سياحية رائعة ومكان صغير في البحر الكاريبي، ورغم صغر حجمها، يمكن أن توفر الجزيرة بعض الفرص للأجانب المغتربين الباحثين عن عمل. ومع ذلك، يجب مراعاة بعض العوامل الرئيسية :

اللغة :
اللغة الرسمية في سانت بارتيليمي هي الفرنسية. لذا، فإن تحدث الفرنسية بشكل جيد يمكن أن يكون ضروريًا للتفاعل مع المجتمع والعمل.

السياحة والضيافة :
قطاع السياحة والضيافة هو أحد القطاعات الرئيسية في سانت بارتيليمي. يمكن أن تتوفر فرص العمل في الفنادق والمطاعم والأنشطة السياحية.

الخدمات المالية :
يمكن أن تكون هناك بعض الفرص في قطاع الخدمات المالية، خاصةً مع وجود النشاط الاقتصادي في الجزيرة.

العمل الحر:
قد يكون لديك فرص للعمل الحر أو تقديم خدماتك كمحترف في مجال معين.

الإدارة والتسويق :
يمكن أن تكون هناك حاجة للمحترفين في مجالات الإدارة والتسويق، خاصةً في الشركات والأعمال التجارية.

العمل الفني والإبداعي :
إذا كنت تعمل في المجال الفني أو الإبداعي، قد تكون هناك فرص في الفعاليات الثقافية والفنون.

* يرجى مراعاة أن سانت بارتيليمي هي وجهة فاخرة وصغيرة، وبالتالي يمكن أن تكون فرص العمل محدودة. يُفضل البحث عن الفرص المحتملة وإقامة اتصالات محلية قبل الانتقال، والتحقق من متطلبات العمل والإقامة.

 

تعرف علي :

تأشيرة فرنسا السياحية ومتطلباتها

العمل في فرنسا ومعلومات عن إجراءات عقود العمل في فرنسا

الهجرة للم الشمل العائلي في فرنسا يرجع لأختلاف وضع المقيم في فرنسا

وثيقة سفر اللاجئ في فرنسا أو الحاصل على الحماية الفرنسية الثانوية

 

2-

الدراسة في سانت بارتيليمي

سانت بارتيليمي تتبع نظام التعليم الفرنسي، ولذا فإن الطلاب في سانت بارتيليمي يمكنهم الاستفادة من الفرص التعليمية المقدمة ضمن هذا النظام. إليك بعض المعلومات حول الدراسة في سانت بارتيليمي:

التعليم الابتدائي والثانوي :
يوفر نظام التعليم في سانت بارتيليمي التعليم الابتدائي والثانوي وفقًا للمناهج الفرنسية. الطلاب يدرسون مواضيع متنوعة ويحصلون على شهادات تعليم فرنسية معترف بها.

التعليم العالي :
فيما يتعلق بالتعليم العالي , يمكن للطلاب في سانت بارتيليمي الالتحاق بالجامعات الفرنسية أو الكليات التي تعترف بها فرنسا. يمكن للطلاب اختيار مجالات دراسية متنوعة والحصول على الدرجات الأكاديمية المعترف بها دوليًا.

اللغة :
اللغة الرسمية للتدريس هي الفرنسية، ولذا يفضل على الطلاب الذين يخططون للدراسة في سانت بارتيليمي أن يكونوا على دراية جيدة باللغة الفرنسية.

التكاليف والتمويل :
يمكن أن تكون تكاليف التعليم في سانت بارتيليمي مرتفعة، ويجب على الطلاب وأولياء أمورهم دراسة خيارات التمويل المتاحة وفهم متطلبات الرسوم الدراسية.

التقديم :
يمكن للطلاب الراغبين في الدراسة في سانت بارتيليمي البحث عن المؤسسات التعليمية المحلية أو الجامعات الفرنسية التي تقدم برامج دراسية ملائمة واتباع إجراءات التقديم المعتادة.

* ينصح بالتحقق من متطلبات القبول والتسجيل مع المؤسسات التعليمية المحددة في سانت بارتيليمي والتواصل معها للحصول على معلومات أكثر دقة وتحديث .. (الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

الجامعات والمؤسسات التعليمية المحلية للدراسة في سانت بارتيليمي

سانت بارتيليمي هي جزيرة فرنسية صغيرة في البحر الكاريبي، وتعد تكوين الجامعات المستقلة فيها محدودًا نظرًا لحجمها الصغير. بما أنها تتبع نظام التعليم الفرنسي، يمكن للطلاب الالتحاق بالجامعات والكليات في فرنسا والحصول على درجاتهم الأكاديمية من خلال هذا النظام. فيما يلي بعض الجامعات والمؤسسات التعليمية المرتبطة بالنظام الفرنسي التي يمكن أن يلتحق بها الطلاب:

جامعة الأنتيل الفرنسية (Université des Antilles) :
تقدم هذه الجامعة مجموعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات. يمكن للطلاب في سانت بارتيليمي الالتحاق بها ودراسة مقرراتها عن بُعد أو في المواقع الرئيسية للجامعة.

معهد البحوث والتكنولوجيا (Institut Universitaire et Technologique – IUT):
يعتبر IUT جزءًا من النظام الفرنسي للتعليم العالي ويقدم برامج تعليمية على مستوى ما بعد الثانوية.

الكليات الفرنسية :
يمكن للطلاب في سانت بارتيليمي الالتحاق بالكليات الفرنسية المتوفرة في مختلف التخصصات، حيث يمكنهم الحصول على درجاتهم من خلال هذه الكليات.

* يرجى مراعاة أن توفر البرامج والتخصصات قد تختلف , وينصح بالتحقق من الموقع الرسمي للجامعات أو التواصل مع السلطات التعليمية في سانت بارتيليمي للحصول على أحدث المعلومات والتوجيهات.

 

3-

اللجوء الي جزيرة سانت بارتيليمي

سانت بارتيليمي هي إقليم فرنسي في منطقة الكاريبي , وكوجزيرة فرنسية , يتم تطبيق قوانين اللجوء والهجرة الفرنسية عليها. إذا كنت تفكر في طلب اللجوء إلى سانت بارتيليمي , فإليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها :

الاستشارة القانونية :
من المهم الحصول على استشارة قانونية من محام أو مستشار قانوني متخصص في قوانين اللجوء الفرنسية. سيكون لديهم القدرة على تقديم المشورة حول إجراءات اللجوء والمتطلبات.

تقديم طلب اللجوء :
يجب تقديم طلب اللجوء إلى السلطات الفرنسية، ويمكن ذلك من خلال القنصلية الفرنسية في بلدك أو من خلال الجهات الفرنسية المختصة في سانت بارتيليمي.

الأسباب المشروعة :
يتوجب عليك توضيح الأسباب المشروعة للجوء وتقديم الأدلة الضرورية لدعم طلبك.

المساعدة الإنسانية :
يمكنك البحث عن مؤسسات أو منظمات تقدم المساعدة للأشخاص الذين يبحثون عن اللجوء وتقديم الدعم القانوني والاجتماعي.

التواصل مع السلطات :
يفضل التواصل مباشرة مع السلطات المعنية في سانت بارتيليمي للحصول على المعلومات الدقيقة حول الإجراءات والمتطلبات.

* يرجى مراعاة أن توفر حق اللجوء قد يختلف وفقًا للأوضاع الشخصية والأحداث العالمية، ويفضل الاستعانة بالمحامين والمتخصصين لتوجيهك خلال هذه العملية.(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

4-

الزواج من سانت بارتيليمي للمهاجر

زواج المهاجرين في سانت بارتيليمي يتم وفقًا للقوانين الفرنسية , حيث تعتبر سانت بارتيليمي جزءًا من فرنسا. إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في الزواج في سانت بارتيليمي كمهاجر :

تحديد الشروط القانونية :
يجب عليك التحقق من الشروط القانونية للزواج في سانت بارتيليمي. يمكنك الحصول على هذه المعلومات من السلطات المحلية أو القنصلية الفرنسية.

تقديم الوثائق :
قد تحتاج إلى تقديم بعض الوثائق الضرورية للسلطات، مثل جواز السفر، وشهادة الزواج (إذا كنت متزوجًا)، وشهادة الطلاق (إذا كنت مطلقًا) , وشهادة الولادة، وشهادة العنوان.

التحضير للرسوم :
قد تكون هناك رسوم تدفع للسلطات المحلية لإجراءات الزواج. تحقق من هذه الرسوم مع الجهات المعنية.

اللغة :
يفضل على الأشخاص الذين يعتزمون الزواج في سانت بارتيليمي أن يكونوا على دراية باللغة الفرنسية أو أن يتعاونوا مع مترجم إذا كانوا غير ملمين بها.

استشارة القانونيين :
من الجيد استشارة محام أو خبير قانوني لضمان أنك تفهم جميع الجوانب القانونية والإجرائية لعملية الزواج.

يرجى مراعاة أن هذه المعلومات قد تتغير , ويفضل دائمًا التحقق من القوانين الحالية والمتطلبات من السلطات المحلية في سانت بارتيليمي.(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

زواج الأجنبي من فتاة سانت بارتيليمي

عند التفكير في زواج الأجنبي من فتاة في سانت بارتيليمي , يجب أن يتم الالتزام بالقوانين والإجراءات المحلية والفرنسية المعمول بها. إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها :

تحديد الشروط القانونية :
يجب على الزوجين المحتملين فحص الشروط القانونية للزواج في سانت بارتيليمي. يمكن الحصول على هذه المعلومات من السلطات المحلية أو القنصلية الفرنسية.

تقديم الوثائق :
يُطلب من الأجانب تقديم وثائق رسمية مثل جواز السفر وشهادة الزواج (إذا كانوا متزوجين سابقًا)، وشهادة الطلاق (إذا كانوا مطلقين سابقًا)، وشهادة الولادة.

اللغة والثقافة :
قد تكون المعرفة باللغة الفرنسية ميزة إضافية , ويفضل فهم الثقافة المحلية والاحترام لتسهيل التواصل والتكامل.

التحضير للرسوم :
يجب التحقق من وجود رسوم محددة لإجراءات الزواج، والتأكد من دفعها وفقًا للقوانين المحلية.

الاستشارة القانونية :
ينصح بالتحدث مع محام أو مستشار قانوني متخصص في القوانين الزواج في فرنسا لضمان الامتثال لجميع الإجراءات والمتطلبات.

* يرجى مراعاة أن هذه المعلومات قد تتغير , ويفضل دائمًا التحقق من القوانين الحالية والإجراءات من السلطات المحلية أو القنصلية في سانت بارتيليمي.(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

تعرف علي :

فيزا فرنسا وكيفية الحصول عليها أون لاين ؟

العمل في فرنسا والإجراءات المطلوبة لعقود العمل في فرنسا

اللجوء في فرنسا من حيث المتطلبات والشروط في اتفاقية دبلن

برنامج الإقامة الذهبية الفرنسية / برنامج الأستثمار من أجل الإقامة في فرنسا

 

5-

الاستثمار في سانت بارتيليمي والحصول علي الإقامة

سانت بارتيليمي هي جزيرة فرنسية في البحر الكاريبي، وتابعة لفرنسا، ولذا تسري عليها قوانين الاستثمار والهجرة الفرنسية. إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في الاستثمار في سانت بارتيليمي والحصول على إقامة:

نوع الاستثمار :
يجب عليك تحديد نوع الاستثمار الذي ترغب فيه، سواء كان ذلك في العقارات أو الأعمال التجارية. يمكن أن يكون لديك تأثير مختلف على حسب نوع الاستثمار.

الامتثال للقوانين :
يجب أن يتم الاستثمار وفقًا للقوانين المحلية والفرنسية. يفضل الحصول على مشورة قانونية لضمان الامتثال للقوانين.

الإقامة :
قد يتاح للأفراد الذين يستثمرون بمبالغ كبيرة في سانت بارتيليمي الحصول على إقامة. يُفضل الاطلاع على متطلبات الإقامة والتحقق من الشروط المحددة لها.

التواصل مع السلطات :
يُفضل التواصل مع السلطات المحلية في سانت بارتيليمي أو القنصلية الفرنسية للحصول على معلومات محددة حول إجراءات الاستثمار والحصول على الإقامة.

الاستشارة المالية :
قد يكون من المفيد استشارة مستشار مالي لتقييم الفرص الاستثمارية وفهم الجوانب المالية والضرائب.

* يرجى مراعاة أن القوانين والسياسات قد تتغير , ويفضل دائمًا الحصول على المعلومات الحالية من مصادر رسمية ومتخصصة قبل اتخاذ أي خطوات..(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

أنواع الاستثمار في سانت بارتيليمي كطرريق للهجرة

سانت بارتيليمي هي وجهة فاخرة وسياحية في البحر الكاريبي , ولكن تحتل مساحة صغيرة وتتبع قوانين الاستثمار الفرنسية. إليك بعض أنواع الاستثمار التي يمكن أن تكون متاحة في سانت بارتيليمي :

العقارات :
يمكن للاستثمار في العقارات أن يكون خيارًا جذابًا في سانت بارتيليمي، خاصة مع وجود سوق عقارات فاخرة. يمكنك شراء فيلات أو شقق فاخرة وتأجيرها للزوار أو بيعها بربح.

السياحة والضيافة :
يمكنك الاستثمار في مشاريع السياحة والضيافة مثل المطاعم الفاخرة، والفنادق، والمنتجعات. سانت بارتيليمي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، وبالتالي يمكن أن تكون هذه المشاريع ذات جاذبية كبيرة.

الأعمال التجارية الصغيرة :
يمكنك الاستثمار في الأعمال التجارية الصغيرة مثل المحلات التجارية، والمقاهي، والمحلات الفنية. هذه الأنشطة يمكن أن تلبي احتياجات المجتمع المحلي والسياح.

الاستثمار الاجتماعي والبيئي :
يمكن أيضًا النظر في الاستثمار في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والبيئي، مثل المشاريع التي تعزز الاستدامة والحفاظ على البيئة.

الاستثمار الفني :
يمكن للمهتمين بالفن استثمار في صناعة الفن والثقافة، مثل استضافة فعاليات فنية أو دعم الفنانين المحليين.

* يرجى مراعاة أن هذه الاقتراحات تعتمد على السياق الحالي وقد تتغير مع تطور الأوضاع الاقتصادية والقوانين المحلية. يُنصح دائمًا بالتحقق من القوانين واللوائح الحالية والاستشارة مع محترفين قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

 

6-

السياحة في سانت بارتيميلي

سانت بارتيليمي هي واحدة من الوجهات السياحية الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية، إلى جانب الطبيعة الخلابة والأنشطة الترفيهية. إليك نظرة عامة عن السياحة في سانت بارتيليمي :

الشواطئ :
تتميز سانت بارتيليمي بشواطئها الرائعة والمناظر البحرية الخلابة. شواطئ مثل St. Jean وFlamands وShell Beach تعتبر من بين الوجهات الشهيرة.

النشاطات المائية :
يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية مثل الغوص، وركوب الأمواج، والتجديف بالقوارب الشراعية. كما يوفر المحيط الكاريبي فرصًا رائعة لرؤية الحياة البحرية.

التسوق الفاخر :
تقدم سانت بارتيليمي تجربة تسوق فاخرة، حيث يمكنك العثور على ماركات عالمية ومحلات فنية تقدم المنتجات الفريدة.

المأكولات الراقية :
تتميز سانت بارتيليمي بتشكيلة متنوعة من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية. يمكنك تجربة تذوق الطهي الفرنسي والكاريبي.

الحياة الليلية :
يمكنك الاستمتاع بالحياة الليلية في بعض الأماكن المميزة في سانت بارتيليمي، حيث تقدم البارات والملهى الليلي تجارب ترفيهية ممتعة.

الفعاليات والمهرجانات :
تقام في سانت بارتيليمي العديد من الفعاليات والمهرجانات طوال العام، مما يضيف للزوار تجارب ثقافية وترفيهية فريدة.

الطبيعة والمشي :
يمكنك استكشاف الطبيعة الساحرة للجزيرة من خلال المسارات ورحلات المشي التي تقدم مناظر جبلية ومناظر بانورامية خلابة.

* يرجى مراعاة أن سانت بارتيليمي هي وجهة فاخرة، وتكون الأسعار عالية نسبيًا. يُفضل التحقق من الظروف الجوية والفعاليات المحلية أثناء تخطيط رحلتك ..(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

كيفية الحصول علي جنسية سانت بارتيليمي ومتي؟

حاليًا , سانت بارتيليمي هي جزء من ما يعرف بـ “مناطق فرنسية خاصة” (Territoires français d’outre-mer) , وتتبع لإدارة فرنسا.. ونتيجة لذلك , فإن الحصول على الجنسية الفرنسية هو الطريق الرئيسي للحصول على الجنسية السانت بارتيليمي.

للحصول على الجنسية الفرنسية , يجب على الفرد القيام بخطوات وإجراءات تتبع القوانين والسياسات الفرنسية. الإجراءات قد تختلف وتعتمد على مجموعة من العوامل , ومن ضمنها :

الإقامة الطويلة :
عادةً، يتعين على الفرد أن يكون مقيمًا في فرنسا أو في الأقاليم الفرنسية الخارجية لفترة طويلة قبل التقديم للجنسية.

الالتزام بالقوانين :
يتعين على الفرد الالتزام بالقوانين الفرنسية والشروط المحددة للحصول على الجنسية.

الإدلاء بالوثائق :
يجب على الفرد تقديم جميع الوثائق والمستندات المطلوبة، مثل الهوية، ووثائق الإقامة، وشهادات الزواج (إذا كانت تنطبق)، وغيرها.

اجتياز الاختبارات :

قد يطلب من بعض الأفراد اجتياز اختبارات اللغة الفرنسية واختبارات أخرى.

الانتظار :
يجب على الفرد أن يكون على استعداد لفترة انتظار قبل أن يتم قبول طلب الجنسية.

* يرجى مراعاة أن هذه المعلومات تعتمد على الوضع القانوني والإداري الحالي، وقد تتغير السياسات مع مرور الوقت. يفضل دائمًا التحقق من أحدث المعلومات من مصادر رسمية مثل سفارة فرنسا أو السلطات المحلية في سانت بارتيليمي.

 

تكاليف الحياة في سانت بارتيليمي

سانت بارتيليمي هي جزيرة في البحر الكاريبي وتعتبر وجهة فاخرة وسياحية. ومع ذلك، يجب مراعاة أن تكاليف المعيشة في سانت بارتيليمي تكون عادةً مرتفعة، وذلك بسبب الطابع الفاخر والسياحي للجزيرة

(الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل)

 

وأخيراً :

تكلمنا عن الهجرة والإقامة في سانت بارتيليمي بعدة طرق بالتفصيل , كما تركنا لكم روابط لبعض المقالات السابقة ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها .

فضلاً : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الأنواع الشائعة للإقامة في النمسا مع الإجراءات ومتطلبات كل نوع بالتفصيل

الأنواع الشائعة للإقامة في النمسا مع الإجراءات ومتطلبات كل نوع بالتفصيل

الأنواع الشائعة للإقامة في النمسا مع الإجراءات ومتطلبات كل نوع بالتفصيل الإقامة في النمسا تعتمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.