الرئيسية / أستراليا / الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا

الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا


الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا:

الهجرة الي نيوزيلندا حلم يراود الكثيرين والذي تشملها العمل والدراسة في نيوزيلندا ونحن بصدد هذا الموضوع والذي سنتكلم فيه بالتفصيل عن كل الخطوات والإجراءات والطرق المؤدية الي الهجرة والعمل والدراسة وحتي اللجوء في نيوزيلندا ..

نبذة تعريفية عن نيوزيلندا :

نيوزيلند / New Zealand ,هي دولة جزيرة تقع في الجنوب الغربي من المحيط الهادئ وتتكون من جزيرتين كبار,وبعض الجزر الصغيرة ,والجزيرتان هما الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية (جزيرة ستيوارت – راكيورا ) وجزر تشاتام وعدد من الجزر الأخري .. كما نيوزيلندا تقع بحوالي 1200 ميل أ مايعادل 2000 كيلومتر إلى جنوب شرق أستراليا من خلال البحر التاسماني.. ويجاورها من الشمال كاليدونيا الجديدة وتونغا وفيجي.. وتتعدد مسميات الدولة حيث نجدها تنطق وتكتب بعدة مسميات (نيوزيلندا – نيويلند – نيوزلندا – نيوزيلاند ) فلديها كذا صيغة فأختار مايحلو لك ..

وعاصمة نيوزيلندا هي ويلينغتون .. اما العملة الرسمية في نيوزيلند فهو الدولار النيوزيلندي .. واللغة الرسمية لنيوزلاندا هي الأنجليزية واللغة الماورية .. كما تهيمن الملكة إليزابيث الثانية علي البلاد كملكة نيوزلندا ويقوم بتمثيلها الحاكم العام للبلاد , وهناك سلطة تنفيذية من خلال مجلس الوزراء ..

الهجرة الي نيوزيلندا - وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا
الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا

الطرق المتبعة للهجرة والعمل والدراسة واللجوء في نيوزيلندا

الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا

 – طرق الهجرة الي نيوزيلندا :

السفر الي نيوزيلندا له أسباب مختلفة وتتعدد تلك الأسباب بإختلاف أهداف كل شخص في السفر , فالبعض تكون أهدافه السياحة في نيوزيلندا , وغيره يكون هدفه الهجرة او العمل في نيوزيلند , وآخرون هدفهم الدراسة في نيوزيلاند,وغيرهم قد يكون هدفهم اللجوء في نيوزيلند .. وسنعرض عليكم طرق مختلفة تتناسب مع هدف كل شخص:

من طرق الهجرة الي نيوزيلندا (الفيزا الدراسية)

الدراسة احدي طرق الهجرة لنيوزيلندا , ولكن عيوب هذه الطريقة انها تتطلب قدر كافي من المال لأجل السفر وتجهيزاته وسداد رسوم الجامعة و المضي في الإجراءات اللازمة للقبول في إحدي الجامعات او المعاهد النيوزيلندية , وتحتاج ايضا مصاريف الأقامة في نيوزيلندا أثناء فترة الدراسة ..

  • شروط ومتطلبات فيزا الدراسة في نيوزيلندا :

1- يحتاج الشخص لتعبئة إستمارة فيزا سفر لللسماح بالدخول الي الأراضي النيوزيلندية .

2- صورة حديثة وواضحة وبمواصفات معينة يعرفها المصور.

3- تجهيز جواز سفر ويكون ساري المفعول علي الأقل لمدة عام وبه صفحات فارغة.

4- يتعين الحصول علي موافقة مؤكدة بالقبول من احدي الجامعات او المعاهد في نيوزيلندا للدراسة لديها ,ويتم ذلك بالتواصل مع الجامعة مباشرة , وترسل لك القبول الذي بموجبه تستطيع التقدم لطلب الفيزا.

5- يتعين علي الشخص دفع رسوم للجامعة لمدة سنة كاملة,مع الأحتفاظ بوثيقة سداد الرسوم سداد وتقديمها عند استخراج الفيزا.

6- يتعين تقديم حساب بنكي للجهات المسئولة يثبت فيه قدرتة علي الأنفاق علي نفسه أثناء سنوات الدراسة .

7 – أستخراج الصحيفة الجنائية من بلده والتي تكون خالية من أي جرائم او سوابق .

8- تقرير طبي مستخرج من مركز طبي موثوق فيه ومعتمد يفيد بالحالة الصحية وخلوه من الأمراض المعدية .

  • مميزات استخراج فيزا الدراسة في نيوزيلندا :

1- اتمام الدراسة في احدي جامعات نيوزيلندا:

من مميزات الحصول علي فيزا الدراسة في نيوزيلندا او الهدف من الحصول علي فيزا دراسية ,هي إستكمال الدراسة في واحدة من إحدي الجامعات المتحضرة ذات السمعة الممتازة في نيوزيلندا ,ومن ثم الحصول علي شهادة قوية معترف بها في مكان, والعودة الي وطنك حاملا أرقي الشهادات التي توفر لك فرص الحصول علي وظيفة محترمة تفيد بها نفسك ووطنك ايضا .

2- الهجرة الي نيوزيلندا :

عن طريق الفيزا الدراسية يمكنك الهجرة بكل سهولة الي نيوزيلندا , حيث تعتبر الفيزا الدراسية كطوق النجاة الذي يأخذ بأيدي الكثير من الأشخاص ويسهل لهم الدخول الي نيوزيلندا بطريقة أسرع .. ومن خلال هذه الفيزا يمكنه العمل أثناء فترة الدراسة بعدد ساعات عمل معينة ومسموح بها وفق القانون النيوزيلندي , ثم التعرف مع الوقت علي طبيعة سوق العمل ومايتطلبه العمل في نيوزيلندا حتي يمكنه بعد انتهاء فترة الدراسة من البحث عن فرصة عمل مناسبه ,من أجل ترسيخ وضعه في البقاء والعمل في نيوزيلندا .

3- اللجوء في نيوزيلندا عن طريق الفيزا الدراسية :

الفيزا الدراسية قد توفر لراغبي اللجوء في نيوزيلندا الفرصة الكاملة والتي غالبا ما يأخذوها وسيلة سريعة لطلب اللجوء ,حيث تمنحهم فرصة دخول البلاد اولا , ومن ثم طلب اللجوء.. وعندما يحصل يتم الموافقة علي طلب اللجوء يمكنه تكملة دراستة كما يحلو له ..

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول علي الدراسة في نيوزيلندا علي هذا الرابط أضغط من هنـــــا .

4- العمل في نيوزيلندا من خلال الفيزا الدراسية :

العمل أثناء الدراسة متاح ومسموح به ولكن لعدد ساعات معينه يمكنه العلم بها اثناء تواجده ,ثم يمكنه مع الوقت التعرف علي طبيعة سوق العمل بشرط عدم الغياب عن الدراسة حتي لاتلغي الفيزا الدراسية , وعند اتمام سنوات الدراسة , سيجد بسهولة فرصة عمل جيده ومناسبه له , لأنه تعرف علي البلد وبحث عن فرصة عمل وعرف مايتطلبه سوق العمل ومالا يتطلبه ,ويستطيع البقاء تحويل الفيزا من فيزا دراسية الي (فيزا عمل) .

الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا

ثانيـاً : من طرق الهجرة والعمل واللجوء (الفيزا السياحية لنيوزيلندا) :

  • الهجرة واللجوء في نيوزيلندا لحضور مؤتمر :

اذا توفر للشخص الراغب في الهجرة او في اللجوء حضور مؤتمر ما او تدريب او منحة من جهة العمل (في نيوزيلندا ), فعند الوصول وقبل انتهاء مدة التدريب او المؤتمر او.. , عليه ان ينتهز هذه الفرصة والتي لن تتكرر في البقاء في البلد والبحث عن عمل,او طلب اللجوء ذا كان هناك ضرورة قصوي لذلك,فهو خيار يتماشي مع ظروفهم ويعتبر طوق النجاة لهم.

  • العمل في نيوزيلندا بالفيزا السياحية :

لمن يحمل الفيزا السياحية ويفكر في العمل من خلال هذه الفيزا السياحية فعليه ان يعلم تماما انه في غاية الصعوبة إلا اذا عمل بالأسود (كان العمل بشكل غير قانوني) وهذا العمل مرفوض قانونا لأن هذا الشخص كسر الفيزا السياحية وتحايل علي القانون وعمل في الخفاء او الظلام ,لهذا يسمي بالعمل الأسود لأنه غير مسموح له بالعمل بالفيزا السياحية ويعرض الشخص للقلق وربما للمسائلة القانونية والترحيل , علماً بأن المدة ضيقة وبالتالي الفرصه لديه ضعيفه لكي يتمكن من ايجاد عمل.

  • اللجوء الي نيوزيلندا بالفيزا السياحية :

الفيزا السياحية قد تكون احدي الطرق المتبعة في اللجوء لنيوزيلندا, فبعض الراغبين في اللجوء الي نيوزيلندا تمكنو من الدخول الي البلاد بفيزا سياحية,ثم تقدمو بطلب لجوء الي السلطات المختصة سواء في المطار او في أحد مراكز الشرطة .

  • اللجوء الي نيوزيلندا بالفيزا العلاجية :

الفيزا العلاجية يحصل عليها الشخص من أجل العلاج في نيوزيلندا , ومن خلالها وعند الوصول الي المطار او الدخول الي الأراضي النيوزيلندية يتقدم بطلب لجوء للسلطات سواء الموجودة في المطار او من خلال قسم شرطة في احد المناطق وسيطبق عليه  إجراءات طالبي اللجوء.

تنويه واجب :

طرق اللجوء الملتوية نحن لا ننصح بها بتاتا لأنها تعرض فاعلها للمسائلة القانونية وتجعله يسلك طرق مهلكة تعرضه للخطر.

طلب اللجوء في نيوزيلندا :

طلب اللجوء الإنساني في نيوزيلندا, كيفية التقدم بطلب لجوء أنساني الي نيوزيلندا ؟

هل يمكن تقديم طلب لجوء أنساني الي نيوزيلندا ؟

– القبول او الرفض من شأن السلطات في نيوزيلندا, ويمكن الموافقة بالقبول اذا توافرت لدي الشخص الشروط :

شروط قبولك كلاجئ :

1- تقدم الشخص بطلب لجوء بعد دخول نيوزيلندا ,سواء للسلطات في المطار او تسليم نفسك للشرطة النيوزيلندية في اقرب مركز شرطة والتي بدورها ستعمل علي أرسالك للأقامة في مخيم اللاجئين, وأحضار مترجم متخصص لك للتفاهم اثناء الجلسات الخاصة بالمقابلة مع هيئة اللجوء, ويتم تحديد اسمك بالكامل , وعمرك , والبلد التي قدمت منها , ولماذا أخترت نيوزيلندا بالتحديد للجوء اليها, وأسئلة غيرها كثيرة..

2- يتعين عليك تقديم أسباب قوية ومقنعة وفي نفس الوقت موضوعية والتي بدورها دفعتك لطلب اللجوء في نيوزيلندا,مثل الخوف علي حياتك عند الرجوع الي بلدك او المكان الذي قدمت منه, ثم تأتي لحظة المقابلة البشخصية مع السلطات المعنية بحالات اللجوء للتحقيق معك .. وهنا يجب ان تكون الإجابات صادقة تماما وثابتة لاتتغير في كل مقابلة,فالسؤال قد تتغير صيغته للوقوع بك ,ولكن الجواب يجب ان يكون واحد لا يتغير , ويمكنك طلب حضور محامي معك ,علي ان تدفع له نظير حضوره ومساندتك, او يمكن  طلب الاستعانة بأحد الأقارب المتواجد في نيوزيلندا ان وجد.

3- وفقا لأقتناع السلطات النيوزيلندية يتم البت في طلب اللجوء بالقبول او بالرفض.

4- اذا جاء بالرفض فيتم عمل طعن علي الرفض او مايسمي (استئناف للطلب) والطعن في قرار الرفض,والتقديم علي الطعن له مدة زمنية معينة يجب الا يتخطاها طالب اللجوء , والا فوت فرصة الطعن عليه.. كما يمكن عمل طلب للجوء من جديد بعد فترة زمنية مابين 3 الي 6 شهور من القرار الصادر بالرفض علي الطعن .

الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا

واخيرا :

برنامج الهجرة الي نيوزيلندا :

وفقا لبرنامج الهجرة الي نيوزيلند فيعتبر مثله كغيره من برامج الهجرة التي تضعها كل دولة والتي تشمل المتطلبات والشروط والإجراءات المتبعة .. وغالبا ماتحتاج كل هذه الأمور الي الأنفاق والنفس الطويلة المحلي بالصبر حتي يستطيع الشخص ان يواصل مشوراه نحو تحقيق مايصبو إليه من تقدم ورقي وأستقرار , وكما يقولون لاتوجد حلاوة من غير نار ..

و برنامج الهجرة الي نيوزيلندا يعتبر هو الوسيلة المثالية للوصول الي نيوزيلندا,للوصول الي العمل القانوني دون ان يسلك الشخص الي العمل بالأسود او يسلك سلوك غير شرعي ككسر شروط لأي فيزا (سياحية – دراسية – علاجية).

 شروط برنامج الهجرة لنيوزيلندا للمتقدمين كالتالي :

1- تقديم كافة الأوراق التي تفيد بحصول الشخص علي شهادات خبرة معتمدة من جهة العمل.

2- أجادة اللغة الأنجليزية بما يضمن له التعايش والتأقلم في الوسط المحيط به والتفاعل مع المجتمع النيوزيلندي.

3- يالتحلي بالصبر والمثابرة علي الإجراءات .

4- سيحتاج قدر من المال لتحمل كافة المصاريف التي ستنفق.

فئات العمال المهاجرين في برنامج الهجرة لنيوزيلندا

1- فئة العامل المهاجر : تخص ذوي المهارات والمؤهلات المعترف بهم وذوات الخبرة ,وتحسب هذه الفئة بنظام النقاط , للذين لديهم الرغبة في الوصول الي نيوزيلندا للعمل والمعيشة , ويجب علي هؤلاء المتقدمين لهذه الفئة المخاطبة باللغة الأنجليزية , والوصول الي الحد الادني علي الأقل من النقاط .

2- فئة الأسرة والتي تتقدم للم الشمل : وهي فئة تخص افراد الاسرة المقربين كالزوج او الزوجة والأباء والأطفال,والأخوة الذين بالفعل مقيمين في نيوزيلندا .

3- فئة الأقامة التجارية طويلة الأمد : هي وسيلة للبقاء والحصول علي السكن بإقامة المشاريع التجارية طويلة الأمد في نيوزيلندا وينبغي لهذه الفئة تأمين قدر كاف من المال للأستمرار في التجارة و للبقاء في البلاد من أجل لتنفيذ المشاريع والتي تحتاج إليها البلاد.

4- فئة الأقامة للمستثمر : لذوي أصحاب الأموال الضخمة ورجال الأعال , وهو نظام النقاط , ويمكن لهذه الفئة الاستثمار في نيوزيلندا لمدة عامين علي الأقل في أحد الأعمال الضخمة كـ امتلاك او شراء او المساهمة في شركات الأسهم او السندات المصرفية في نيوزيلندا (المجال واسع ولكن يحتاج المال).

حساب نقاط الهجرة لبرنامج العمالة في نيوزيلندا :

نقاط الهجرة لنيوزيلندا لفئة العمالة , يتم احتساب نقاط الهجرة التي تؤهلك للعمل في نيوزيلندا , ومن ثم الحصول علي الإقامة.. واختبار او أحتساب النقاط حتي يتعين من هم مؤهلين بالفعل للعمل ,ودرجة النجاح في الأختبار هي 100 نقطة فلابد من الحصول عليها.. اما الحصول علي التقدم لغير الإقامة فلابد من حصولك علي 160 نقطة ..

ولكن كيف يتم احتساب النقاط للعمالة المهاجرة وعلي أي أساس يتم ذلك ؟,كيفية احتساب نقاط الهجرة ؟..

يرجع احتساب النقاط الي عدة عوامل مهمة مثل (المؤهل الدراسي – العمر – اللغة – الخبرة العملية – متزوج او لا – وجود أقارب ام لا …. وحتي تتمكن من احتساب نقاطك للهجرة ومعرفة كونك ستفوز بالهجرة ام محتاج عدد نقاط أكبر حتي تتأهل للهجرة ضمن فئة العمالة , عليك معرفة التفاصيل بكل دقة بالدخول علي موقع الهجرة النيوزيلندية علي الصفحة الخاصة بـ احتساب نقاط الهجرة علي هذا الرابط أضغط من هنــــا .

وقبل احتساب النقاط عليك ادخال بياناتك من الأسم والمؤهل وغيره , حتي يتوفر للحاسبة المعلومات الكاملة عنك وتحسب لك كافة النقاط , ويتم اخبارك في نهاية الأمر بعدد النقاط التي حصلت عليها .

– ولمزيد من المعلومات حول الهجرة الي نيوزيلندا يمكنكم الدخول علي موقع الهجرة النيوزيلندية علي هذا الرابط أضغط من هنــــــا,

والموقع الرسمي للحكومة النيوزيلندية يمكنكم الدخول عليه هذا الرابط أضغط من هنـــــا.

فئات العمالة المهاجرة وفقا لبرنامج الهجرة الرسمية لنيوزيلندا : للعمل في نيوزيلندا يمكنكم الدخول علي الموقع الرسمي علي هذا الرابط أضغط من هنـــــا .

ملاحظة :

من يذهب الي نيوزيلندا عن طريق أحدي الفيز, سواء بفيزا عمل اواذا كانت هجرة بشكل قانوني, أصبح متاح له كل شئ من عمل ,سياحة , ويمكنه التنقل بحرية تامة بين دول الكومونولث دون قيد او شرط او حتي فيزا او رسم دخول .. وعليه فهو لايحتاج لطلب اللجوء.

فيما سبق قدمنا لكم دليل كامل عن الهجرة والعمل والدراسة واللجوء الي نيوزيلاندا حتي يكون عونا لكم فيما تبحثون عنه , وعونا لغيركم من خلال نشره ,مع تمنياتي لكم بالتوفيق ..

ولكي يستفيد كل باحث عن الهجرة والعمل واللجوء الي نيوزيلاندا :

فضلا : أترك تعليقك وأنشره المقال بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

جزر كوكو إحدي جزر بورما بأرخبيل جزر أندمان

جزر كوكو إحدي جزر بورما بأرخبيل جزر أندمان

جزر كوكو إحدي جزر بورما بأرخبيل جزر أندمان جزر كوكو Coco Islands , هي مجموعة …

19 تعليق

  1. أبو محمد الغزي

    السلام عليكم أخ سامح
    إذا ممكن سؤال
    أنا أرغب في التوجه من بوليفيا إلى تركيا في طيران ترانزيت، إلى فرنسا أو ايطاليا أو اسبانيا. وهذا المتوفر ترانزيت من بوليفيا إلى أوروبا، ومن هناك سأبقى في مطار إحدى هذه الدول ايطاليا مثلاً، هل أستطيع الخروج من المطار في إيطاليا للذهاب إلى بلجيكا وطلب اللجوء هناك، وهل لو طلبت اللجوء في إيطاليا وبصمت سافقد حقي في اللجوء في بلجيكا؟
    وشكراً مقدما على الإجابة

    • وعليكم السلام أخ ابو محمد الغزي / تركيا ستطلب منك فيزا شنغن , كما انك اذا وصلت الي اي من دول الدوبلن ( فرنسا او ايطاليا او اسبانيا ) وتركت بصمكتك ,ستكون الدولة التي وضعت بصمتك هي المسئولة عن معالجة طلب الللجوء وسيتم ترحليلك اليها ,وفي حالة رفض استقبالك علي بلجيكا النظر في طلب اللجوء ودراسته اما بالقبول او الرفض ,والله الموفق.

  2. أحمد تيسير محمد عبد الرحمن

    السلام عليكم ورحمه لله..
    انا اسمي احمد من الأردن
    أرغب بالسفر الى نيوزيلاندا بفيزا سياحه
    وعند الوصول الى نيوزيلاندا اقدم على لجوء..
    هل تنصحني بهاذه الطريقه

    او دلني على طريقه للسفر الى نيوزلاندا
    وشكرا جزيلا

  3. السلام عليكم ورحمه لله..
    انا اسمي احمد من الأردن
    أرغب بالسفر الى نيوزيلاندا بفيزا سياحه
    وعند الوصول الى نيوزيلاندا اقدم على لجوء..
    هل تنصحني بهاذه الطريقه

    او دلني على طريقه للسفر الى نيوزلاندا
    وشكرا جزيلا

  4. السلام عليكم ورحمه لله
    انا اسمي احمد من الأردن
    أرغب بالسفر الى نيوزيلاندا بفيزا سياحه
    وعند الوصول الى نيوزيلاندا اقدم على لجوء
    هل تنصحني بهاذه الطريقه

    او دلني على طريقه للسفر الى نيوزلاندا
    وشكرا جزيلا

    • وعليكم السلام أخ ahmadabu saud , طريقتك جيدة سواء بفيزا سياحية او فيزا دراسة في نيوزيلاندا , فلا يهم طريقة الوصول طالما قانونية , ولكن الأهم هو الحصول علي الفيزا والأسباب الي ستتقدم بها لهيئة اللجوء والهجرة النيوزيلاندية, والله الموفق.

  5. السلام عليمن انا محمد من سوريا اقيم في ليبيا متزوج وعندي اربع اطفال واعمل في تصنيع الزوارق وتصليحها كيف يمكنني الهجرة الى نيوزيلاندا

  6. السلام عليكم انا محمد من سوريا اقيم في ليبيا متزوج وعندي اربع اطفال واعمل في تصنيع الزوارق وتصليحها كيف يمكنني الهجرة الى نيوزيلاندا

    • وعليكم السلام أخ محمد عثمان , حدد هدفك وعليه قرر اما هجرة او لجوء .. مع مراجعة المقال جيدا حيث انه مستوفي جميع النقاط والمعلومات التي تحتاجها , مع اختيار الطريقة التي يمكن ان تتبعها , والله الموفق.

    • وعليكم السلام أخ محمد عثمان , حدد هدفك وعليه قرر اما هجرة او لجوء حيث انك ترغب في اللجوء ببلد آخر , مع مراجعة المقال جيدا حيث انه مستوفي جميع النقاط والمعلومات التي تحتاجها , مع اختيار الطريقة التي يمكن ان تتبعها , والله الموفق.

  7. السلام عليكم
    هل بامكاني السفر من كوبا الى ماليزيا ترانزيت نيوزلندا واللجوء في نيوزلندا
    الجواز فلسطيني

    • وعليكم السلام أخ Mohamed abasd , بلد الترانزيت لا يحق لك طلب اللجوء فيها ,حيث يعد مطار دولة الترانزيت مطارا دولية ,والله الموفق.

  8. ما هي عدد النقاط التي يمكن الحصول عليها مقابل شهادة اللغة الإنجليزية؟ و كيف يتم الحصول علي آل 30 نقطة للعمل خارج أوكلاند؟

  9. السلام عليكم
    يااخ محمد انا يمني الجنسية مقيم في اليمن اريد ان اطلب اللجو في السويد .عبر السفر الى تركيا .او دبي لان لايشترط الترانزيت لمطارات تركياودبي ومنها انتقل الى مطار السويد واطلب اللجوء فهل هاذا ممكن يااخي ارجو الافادة الله يوفقك اخي

    • وعليكم السلام أخ ابراهيم , طالما خط سير الرحلة تركيا السويد , أو دبي السويد , فيمكنك عند الوصول داخل مطار السويد , او الجهة التي تحددها في السويد تذهب الي اقرب قسم شرطة وتطلب اللجوء .. والله الموفق.

  10. اسیا جمعۃ حسین عیسی

    اسیا جمعۃ حسین من السودان
    خریجۃ بگلاریوس تمریض ارید الھجرۃ بغرض العمل الان لدی 6اخوات وامی وابی کبار فی السن واخی قتل

    • نأسف لعدم استطاعتنا مساعتك , فنحن لسنا جهة تنفيذية او مكتب عمل , نحن نقدم المعلومة فقط وعلي القاريء السعي , والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *