أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند

العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند


العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند

العمل في تايلاند للمواطنين الأجانب يتطلب الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية وإجراءات الحصول علي (تأشيرة العمل , وتصريح العمل , وإقامة العمل) في تايلاند , كل هذا سنتعرف عليه خلال السطور القادمة فتابعوا معنا ..

العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند
العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند

إليك نظرة عامة على بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند الرغبة في العمل بتايلاند :

التأشيرة وتصريح العمل : يجب على المواطنين الأجانب الحصول على تأشيرة مناسبة تسمح بالعمل في تايلاند .. يجب أن يتم تقديم طلب تصريح العمل بالتزامن مع تقديم الطلب على التأشيرة.

القوانين العملية : يجب على المواطنين الأجانب الالتزام بقوانين العمل في تايلاند والتي قد تتطلب التسجيل في إدارة العمل المحلية والالتزام بالقوانين واللوائح المحلية.

توفر الفرص الوظيفية : تايلاند توفر فرص عمل في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل السياحة والضيافة , التكنولوجيا المعلوماتية , التعليم , والخدمات المالية.

الثقافة العملية : يجب على المواطنين الأجانب فهم الثقافة العملية في تايلاند , واحترام التقاليد والعادات المحلية.

اللغة : الإنجليزية هي اللغة الأساسية في الأعمال في بعض القطاعات مثل السياحة والضيافة , لكن اللغة التايلاندية قد تكون مفيدة في التفاعل مع الزملاء المحليين والعملاء.

التأمين الصحي : قد يتطلب العمل في تايلاند الحصول على تأمين صحي مناسب للتغطية في حالات الطوارئ والرعاية الصحية الروتينية.

الإقامة : يجب الحصول على تصريح إقامة صالح للعمل في تايلاند , وقد يتطلب ذلك الالتزام بمتطلبات معينة مثل الدخل الشهري المطلوب وتقديم الوثائق اللازمة.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

خطوات ومتطلبات العمل في تايلاند للأجانب

للعمل في تايلاند كمواطن أجنبي , هناك عدة خطوات ومتطلبات يجب اتباعها وتلبيتها. إليك خطوات عامة ومتطلبات للعمل في تايلاند :

الحصول على تأشيرة عمل : يجب الحصول على تأشيرة عمل من قبل سلطات الهجرة التايلاندية قبل السفر إلى تايلاند. يجب على جهة العمل في تايلاند تقديم الطلب بالتزامن مع تقديم الوثائق اللازمة.

البحث عن وظيفة : ابحث عن فرص عمل مؤهلة في تايلاند وقدم لها. يمكن البحث عن الوظائف عبر الإنترنت أو من خلال وكالات التوظيف أو الشركات المحلية.

التقديم للعمل : بمجرد العثور على فرصة عمل مناسبة , قدم لها وتقدم بالسيرة الذاتية الخاصة بك وأي وثائق أخرى مطلوبة.

الحصول على تصريح العمل : بعد قبولك للعمل , يجب على جهة العمل تقديم طلب لتصريح العمل لصالحك إلى وزارة العمل التايلاندية.

الحصول على تأشيرة العمل : بعد الموافقة على تصريح العمل , قدم للسفارة التايلاندية في بلدك للحصول على تأشيرة عمل.

السفر إلى تايلاند : بعد استلام تأشيرة العمل , قم بالسفر إلى تايلاند وقدم نفسك إلى السلطات المحلية وتسجيل إقامتك وبدء العمل.

متطلبات إضافية :

صورة جواز سفر سارية المفعول.
شهادات التعليم أو الخبرة.
شهادات طبية.
تقرير عن الحالة الجنائية.
تأمين صحي.
صور شخصية.

 * يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات والمتطلبات قد تختلف اعتمادًا على نوع العمل وظروف الفرد ..

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

فرص العمل في تايلاند للأجانب

تايلاند تقدم فرص عمل متنوعة للمواطنين الأجانب في عدة قطاعات. هناك بعض القطاعات التي توفر فرص عمل أكثر من غيرها , وتشمل :

السياحة والضيافة : تايلاند تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم , وبالتالي هناك العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الفنادق , والمطاعم , والسياحة.

التعليم الدولي : تايلاند تضم العديد من المدارس الدولية والجامعات التي تقدم فرص عمل للمعلمين والمدرسين الأجانب.

التكنولوجيا والاتصالات : تايلاند تشهد نمواً في قطاع التكنولوجيا والاتصالات , وبالتالي هناك فرص عمل في شركات تكنولوجيا المعلومات , وتطوير البرمجيات , والاتصالات.

الصحة والطب : هناك فرص عمل في قطاع الرعاية الصحية , بما في ذلك المستشفيات , والعيادات الطبية , والمراكز الصحية.

اللغة والترجمة : يمكن للمواطنين الأجانب الذين يجيدون لغات مثل الإنجليزية والصينية العمل في مجالات الترجمة والتعليم.

الأعمال والمالية : هناك فرص عمل في مجال الأعمال والمالية , بما في ذلك الاستشارات المالية , والخدمات المصرفية , وإدارة المشاريع.

الفنون والثقافة : تايلاند تضم مجموعة متنوعة من المعارض الفنية والثقافية وبالتالي هناك فرص عمل في مجالات الفنون والثقافة.

 * يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست شاملة , وهناك فرص عمل أخرى في قطاعات مختلفة .. ينصح بالبحث المستمر عن الفرص الوظيفية والاطلاع على المواقع الإلكترونية للشركات ومواقع التوظيف الخاصة بتايلاند لتحديد الفرص المناسبة وتقديم الطلبات.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

فرص العمل أثناء الدراسة في تايلاند للطلاب الدوليين

للطلاب الدوليين الراغبين في العمل أثناء دراستهم في تايلاند , هناك بعض الفرص المحدودة المتاحة والتي يمكنهم الاستفادة منها .. من الجدير بالذكر أن هذه الفرص تخضع لبعض الشروط والقيود التي تحكمها السلطات التايلاندية , ومنها :

العمل في الجامعة أو المؤسسة التعليمية : بعض الجامعات والمؤسسات التعليمية في تايلاند قد توفر فرص عمل جزئية للطلاب الدوليين , مثل مساعدة في البحث أو التدريس المساعد.

العمل بشكل غير رسمي : يمكن للطلاب الدوليين العمل بشكل غير رسمي في بعض القطاعات مثل الخدمات السياحية أو الخدمات اللغوية , ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا قد يخالف القوانين المحلية ويعرضهم للعقوبة إذا تم الكشف عن ذلك.

التدريب المهني أو التطوع : يمكن للطلاب الدوليين الاستفادة من الفرص التطوعية أو التدريب المهني في بعض الشركات أو المنظمات غير الربحية , والتي قد تكون فرصة جيدة لكسب الخبرة وبناء السيرة الذاتية.

العمل الحر : بعض الطلاب الدوليين يختارون العمل الحر كمصدر للدخل , مثل العمل كمدرس خصوصي أو مصمم جرافيك أو مترجم , ولكن يجب أن يكون الطالب على دراية بالقوانين المحلية المتعلقة بالعمل الحر والضرائب.

الاستشارة مع الجهات المختصة : من المهم استشارة مكتب الهجرة أو مكتب العمل المحلي للحصول على معلومات دقيقة حول الفرص المتاحة للطلاب الدوليين والشروط والقيود التي تنطبق عليها.

 * يرجى ملاحظة أن القوانين والسياسات قد تختلف حسب كل جامعة أو منطقة في تايلاند , لذا يفضل على الطلاب الدوليين التواصل مع الجهات المعنية في جامعتهم أو السلطات المحلية للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول فرص العمل أثناء الدراسة.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

تعرف علي :

اكتشف المتعة في تايلاند

السياحة في تايلند والحصول علي فيزا تايلاند

السياحة في جزر تايلاند أفضل المواقع سحرا بالعالم

السفر إلي تايلاند وكيفية الحصول علي تأشيرة تايلاند؟

تايلاند الوجهة المثالية للأستمتاع بالعلاجات الأسترخائية

 

متطلبات وإجراءات إقامة العمل في تايلاند

إليك ملخص للمتطلبات والإجراءات الأساسية للحصول على إقامة العمل في تايلاند:

تأشيرة العمل (Non-Immigrant Visa Category “B”) : يجب عليك الحصول أولاً على تأشيرة العمل من السفارة التايلاندية أو القنصلية التايلاندية في بلدك قبل دخول تايلاند.

تصريح العمل : بعد دخولك إلى تايلاند بتأشيرة العمل , يجب على جهة العمل في تايلاند تقديم طلب لتصريح العمل بصالحك إلى وزارة العمل التايلاندية.

إقامة العمل (Work Permit) : بعد الحصول على تصريح العمل , يجب عليك تقديم طلب للحصول على إقامة العمل من وزارة العمل التايلاندية.

المستندات المطلوبة : قد تتطلب عملية الحصول على تصريح العمل وإقامة العمل تقديم بعض المستندات الأساسية مثل :
صورة جواز السفر
نسخة من تأشيرة العمل (Non-Immigrant Visa Category “B”)
نسخة من تصريح العمل
نموذج طلب إقامة العمل المكتمل
شهادة صحية
صور شخصية
أي وثائق أخرى تطلبها السلطات التايلاندية

الرسوم : يجب دفع الرسوم المطلوبة لتجديد تصريح العمل وإقامة العمل. قيمة الرسوم تختلف اعتمادًا على نوع التأشيرة والإقامة والجنسية.

 * يرجى ملاحظة أنه يجب على الأفراد الاطلاع على المعلومات الدقيقة والمحدثة حول الإجراءات والمتطلبات من السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلد الإقامة أو من مكتب الهجرة التايلاندي المحلي .. (العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

متطلبات وإجراءات الحصول علي تصريح العمل في تايلاند

تصريح العمل في تايلاند يتطلب الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية. إليك ملخصاً للخطوات العامة والمتطلبات للحصول على تصريح العمل في تايلاند :

الحصول على تأشيرة عمل : قبل البدء في عملك في تايلاند , يجب عليك الحصول على تأشيرة عمل من السفارة التايلاندية أو القنصلية في بلدك. تأشيرة العمل تسمح لك بالدخول إلى تايلاند للعمل بشكل قانوني.

البحث عن فرص العمل والتوظيف : يجب عليك البحث عن فرص العمل المناسبة في تايلاند والتقديم لها. يمكنك استخدام مواقع التوظيف عبر الإنترنت أو التواصل مع وكالات التوظيف المحلية.

تقديم الطلب لتصريح العمل : بمجرد قبولك لفرصة العمل , يجب على جهة العمل في تايلاند تقديم طلب لتصريح العمل إلى وزارة العمل التايلاندية.

تقديم المستندات اللازمة : يجب تقديم الوثائق المطلوبة مع طلب تصريح العمل , مثل صورة جواز السفر , وصورة من عقد العمل , وشهادات الخبرة , وأي وثائق أخرى مطلوبة من قبل السلطات التايلاندية.

معالجة الطلب والمراجعة : يتم مراجعة طلب تصريح العمل والوثائق المقدمة من قبل وزارة العمل التايلاندية , ويتم اتخاذ القرار بشأن منح التصريح بناءً على الأهلية والمتطلبات.

تسليم تصريح العمل : بعد الموافقة , يتم إصدار تصريح العمل وتسليمه إليك أو إلى جهة العمل , مما يسمح لك بالعمل بشكل قانوني في تايلاند.

 * يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات قد تختلف قليلاً اعتمادًا على نوع العمل وظروف الفرد ..

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

متطلبات وإجراءات الحصول علي تأشيرة العمل في تايلاند

للحصول على تأشيرة عمل في تايلاند , يجب عليك اتباع الخطوات والمتطلبات التالية :

الحصول على عرض عمل من جهة العمل في تايلاند : يجب عليك أولاً الحصول على عرض عمل من جهة العمل المقدمة لك في تايلاند.

التقديم لتصريح العمل : بعد الحصول على عرض العمل , يجب على جهة العمل في تايلاند تقديم طلب لتصريح العمل لصالحك إلى وزارة العمل التايلاندية.

تحديد نوع التأشيرة المناسب : بناءً على طبيعة العمل ومدة الإقامة المطلوبة , يتم تحديد نوع التأشيرة المناسبة. يمكن أن تشمل التأشيرة التي تمنح لغرض العمل تأشيرة Non-Immigrant Visa Category “B”.

تقديم طلب التأشيرة إلى السفارة أو القنصلية التايلاندية : بعد الحصول على تصريح العمل , يجب عليك تقديم طلب للحصول على التأشيرة الخاصة بالعمل إلى السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلدك.

تقديم المستندات اللازمة : يجب عليك تقديم المستندات المطلوبة مع طلب التأشيرة , والتي قد تشمل صورة جواز السفر , ونسخة من تصريح العمل , وشهادات الخبرة , وصور شخصية , وأي وثائق أخرى مطلوبة.

دفع الرسوم : يجب دفع الرسوم المطلوبة لطلب التأشيرة .. قيمة الرسوم تختلف اعتمادًا على نوع التأشيرة والجنسية.

الانتظار لموعد المقابلة والموافقة : بعد تقديم الطلب والمستندات , قد يتم تحديد موعد لإجراء مقابلة في بعض الحالات. بعد الموافقة , ستصدر السفارة أو القنصلية التايلاندية التأشيرة.

 * يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات قد تختلف قليلاً اعتمادًا على الجنسية والظروف الفردية , ويجب عليك الحصول على المعلومات الدقيقة والمحدثة من السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلد الإقامة أو من مكتب الهجرة التايلاندي المحلي.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

متطلبات وإجراءات تجديد التأشيرة وتصريح العمل في تايلاند

تجديد تأشيرة العمل وتصريح العمل في تايلاند يتطلب اتباع بعض الإجراءات والتوافر من بعض المتطلبات .. إليك ملخصًا للخطوات العامة والمتطلبات :

التقديم المبكر : يفضل التقديم لتجديد تأشيرة العمل وتصريح العمل في تايلاند قبل انتهاء صلاحية التأشيرة وتصريح العمل الحالي.

تقديم طلب التجديد : يجب عليك تقديم طلب تجديد تأشيرة العمل وتصريح العمل لصالحك إلى وزارة العمل التايلاندية قبل انتهاء صلاحية التأشيرة الحالية.

تقديم المستندات اللازمة : يجب تقديم المستندات المطلوبة لتجديد التأشيرة وتصريح العمل , والتي قد تشمل صورة جواز السفر , وصورة من تأشيرة العمل الحالية , ونسخة من تصريح العمل الحالي , وأي وثائق أخرى مطلوبة.

دفع الرسوم : يجب دفع الرسوم المطلوبة لتجديد تأشيرة العمل وتصريح العمل. قيمة الرسوم تختلف اعتمادًا على نوع التأشيرة والجنسية.

الانتظار للموافقة : بعد تقديم الطلب والمستندات , يجب الانتظار للحصول على الموافقة من وزارة العمل التايلاندية على تجديد تأشيرة العمل وتصريح العمل.

تسلم التأشيرة المجددة وتصريح العمل : بعد الموافقة , ستصدر السفارة أو القنصلية التايلاندية التأشيرة المجددة وتصريح العمل , ويمكنك استلامها وبدء العمل بشكل قانوني.

 * يرجى ملاحظة أنه يجب على الأفراد الاطلاع على المعلومات الدقيقة والمحدثة حول الإجراءات والمتطلبات من السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلد الإقامة أو من مكتب الهجرة التايلاندي المحلي .. (العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

كيفية الحصول علي إقامة عمل في تايلاند؟

للحصول على إقامة عمل في تايلاند , يجب عليك اتباع الخطوات والإجراءات التالية :

الحصول على تأشيرة عمل : يجب عليك أولاً الحصول على تأشيرة عمل من السفارة التايلاندية أو القنصلية التايلاندية في بلدك. يتعين عليك تقديم طلب للحصول على تأشيرة عمل وتقديم المستندات المطلوبة.

العثور على عرض عمل في تايلاند : بمجرد الحصول على تأشيرة العمل , يجب عليك العثور على عرض عمل مناسب في تايلاند. يمكنك البحث عن الفرص الوظيفية عبر الإنترنت أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال وكالات التوظيف المحلية.

تقديم طلب لتصريح العمل : بعد الحصول على عرض العمل , يجب على جهة العمل في تايلاند تقديم طلب لتصريح العمل إلى وزارة العمل التايلاندية. يتم تقديم الوثائق المطلوبة مع الطلب.

الحصول على تصريح العمل : بعد الموافقة على طلب تصريح العمل، ستصدر وزارة العمل التايلاندية تصريح العمل الخاص بك.

تقديم طلب للإقامة العمل : بعد الحصول على تصريح العمل، يجب عليك تقديم طلب للحصول على إقامة عمل من وزارة العمل التايلاندية. يتم تقديم الوثائق المطلوبة مع الطلب.

الانتظار للموافقة وتسلم الإقامة العمل : بعد تقديم الطلب , يجب الانتظار للحصول على الموافقة من وزارة العمل التايلاندية وتسلم إقامة العمل الخاصة بك.

  يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات والإجراءات قد تختلف قليلاً اعتمادًا على الجنسية وظروف الفرد. يجب عليك الحصول على المعلومات الدقيقة والمحدثة من السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلد الإقامة أو من مكتب الهجرة التايلاندي المحلي.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

تعرف علي :

مهرجان السياحة في تايلاند

أفضل وأرخص خطوط طيران في تايلاند

رحلة إلي خاو سوك ناسيونال بارك تايلاند

جزيرة فوكيت التايلاندية لؤلؤة بحر أندمان

تأشيرات دخول تايلاند ومتطلبات وإجراءات التقديم لكلاً منها

 

مزايا العمل في تايلاند للمواطن الأجنبي

تايلاند تعتبر واحدة من الوجهات الشهيرة للمواطنين الأجانب الذين يبحثون عن فرص عمل في بيئة جديدة. ومن بين المزايا التي قد تجدها للعمل في تايلاند :

البيئة الثقافية والطبيعية : تايلاند توفر بيئة متنوعة وثقافة غنية , إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية الجميلة , مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمواطنين الأجانب للاستمتاع بأسلوب حياة مختلف ومغامرات جديدة.

تكلفة المعيشة المنخفضة : بالمقارنة مع بعض الدول الغربية , فإن تكلفة المعيشة في تايلاند تعتبر منخفضة نسبيًا , مما يجعلها جاذبة للمواطنين الأجانب الذين يبحثون عن مكان يمكنهم فيه العيش بتكاليف معقولة.

الفرص الوظيفية المتنوعة : تايلاند تقدم مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في مختلف القطاعات مثل السياحة والضيافة , والتكنولوجيا المعلوماتية , والتعليم , والتجارة الدولية , والصحة , وغيرها. هذا يتيح للمواطنين الأجانب فرصة اختيار الوظيفة التي تناسب مهاراتهم واهتماماتهم.

المجتمع الدولي : تايلاند تعتبر وجهة شهيرة للمواطنين الأجانب من مختلف أنحاء العالم , مما يعني أنك ستجد مجتمع دولي متنوع ومتعدد الثقافات. هذا يمكن أن يسهل التكيف ويجعلك تشعر بالانتماء.

الرفاهية والترفيه : تايلاند توفر العديد من الفرص للرفاهية والترفيه , بما في ذلك المنتجعات الصحية , والمطاعم الراقية , والأنشطة الثقافية والفنية , والحياة الليلية النابضة بالحياة.

 * يرجى ملاحظة أن هذه المزايا قد تختلف بناءً على الظروف الفردية والاحتياجات الشخصية , وقد تكون هناك تحديات أيضًا مثل مشكلات اللغة والثقافة والتكيف .. لذا , من المهم إجراء البحث والتخطيط الجيد قبل اتخاذ قرار العمل والعيش في تايلاند.

(العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند)

 

يمكنك الوصول إلى موقع وزارة الخارجية التايلاندية عن طريق الرابط التالي :

وزارة الخارجية التايلاندية

يمكن العثور على الموقع الرسمي لمكتب الهجرة التايلاندي (The Immigration Bureau of Thailand) على الإنترنت عبر الرابط التالي:

الموقع الرسمي لمكتب الهجرة التايلاندي

 

وأخيراً :

تكلمنا عن العمل في تايلاند ومتطلبات وإجراءات الحصول على تأشيرة إقامة العمل وتصريح العمل في تايلاند ,كما تركنا لكم روابط لبعض المقالات السابقة ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها .

فضلاً : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.