الرئيسية / اخبار السياحة / العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي

العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي


العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي

العمل في الاوروغواي يعد بمثابة (الهجرة إلى الأوروغواي) و دولة الأوروغواي من الدول التي تشجع العمل والهجرة إليها , كما ان الدولة من أجمل الأماكن الهادئة ذات السحر الرائع , ونجد ان الكثير من الشباب يسعي الي السفر الي الأوروغواي بغرض العمل والإقامة هناك ..

وهي من البلدان التي تتميز بسهولة في إجراءات السفر والوصول إليها , ولا يوجد بها أي عقبات للسفر مثل غيرها من الدول الأخرى كـ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا , وفي الوقت الحالي يأتي إليها الكثير من المهاجرين للعمل والمعيشة فيها لأن تتمتع بطقس وطبيعة خلابة تجذب أي شخص للإقامة والعمل فيها ..

العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي

العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي

وسبق وان تكلمنا في مقال سابق عن العمل في الأوروغواي بالأستثمار ,وسوف تجدون رابط المقال في أسفل ضمن روابط لمقالات ذات صلة , وفي هذا المقال سنتحدث عن العمل في الأوروغواي من حيث المميزات والشوط والمتطلبات فتابعوا معنا ..

إجراءات السفر والوصول الي الأوروغواي

العمل في الاوروغواي أو الهجرة والعمل في الأوروغواي , تتطلب من الشخص الإلمام بكافة التفاصيل عن الدولة وعن فيزا السفر الي الأوروغواي ومتطلباتها , والتي تجدونها في المقالات السابقة بالرابط ذو اللون الأزرق ..

ونتعرف ها هنا عن العمل في الأوروغواي من حيث الشروط والمتطلبات والمميزات ..

شروط السفر للعمل في الأوروغواي

 – يحتاج الشخص لجواز سفر ساري المفعول بما لا يقل عن 6 شهور صلاحية , وبه صفحتان فارغتنان للتأشيرة .

 – استخراج شهادة استطلاع أمني ولها كذا مسمي تختلف من بلد الي اخري (صحيفة الحالة الجنائية / فيش و تشبيه / شهادة عدلية ) , و هذه الشهادة توضح  سجل الشخص المسافر العدلي وعدم وجود اي سابقة جرائم قام بإرتكابها .

 – وجود ما يثبت بوجود أموال لدى المسافر للتأكد من قدرته المالية على الإنفاق والمعيشة في أوروغواي مثل كشف الحساب البنكي .

 – وجود عقد زواج المسافر في حال كان متزوج بالفعل .

 – تقديم اي شهادات خبرة حصل عليها الشخص المسافر كدعم وليتمكن من الحصول على عمل مناسب .

 – كشف طبي حديث يوضح  أن هذا الشخص ليس لديه أي أمراض معدية تؤثر علي المجتمع الأوروغواي .

 – تقديم الوثائق اللازمة للفيزا , لكي يتمكن من الحصول على التأشيرة و العمل في دولة الاوروغواي .

 – تجهيز كل الأوراق والمستندات اللازمة و إرسالها لدائرة الهجرة على الإنترنت من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للهجرة إلى الأوروغواي والذي تجدونه من هنـــــــــا .

العمل في الأوروغواي وشروط ومتطلبات العمل في الأوروغواي

الأوراق والمستندات المطلوبة للعمل في الأوروغواي

مميزات العمل في الأوروغواي

بالرغم من صغر حجم الأورغواي إلا أنها لها مميزات عديدة تجذب إليها المهاجرين , فهي تتميز بمكانة كبيرة بين الدول من حيث التاريخ و النمو الإقتصادي الكبير , حيث ان دخل الفرد فيها مرتفع الأمر الذي يجعلها من الدول المتقدمة , و لذا فان مستوى المعيشة بها مريح جدا .. و من خلال السفر والعمل بها يتمكن الشخص من السفر لـ أكثر من 135 دولة أوروبية , فهي تعد ميزة كبيرة للراغبين في التنقل والبحث عن مكان أفضل , او لهواة السفر والتجديد , فهي ميزة مهمة ورائعة .. يتوافد إلي الأوروغواي عدد كبير من الراغبين بالعمل يأتون إليها من الدول المتقدمة أيضا , كونها توفر فرص عمل مميزة لهم , و بأجور مرتفعة الأمر الذي يجعلها الخيار المناسب لهؤلاء الراغبين في العمل بالخارج .

فرص العمل للاجانب في الأوروغواي :

دولة الأوروغواي من أكتر الدول التي تتميز بتوافر فرص عمل بها في (أمريكا الجنوبية) , فهي من الدولة الأقتصادية بالرغم من صغر حجمها , وتتمتع بنموها الإقتصادي السريع , ودخل الفرد فيها مرتفع .. غير انها توفر فرص عمل في كافة المجالات الحيوية بالدولة.

الأوروغواي تعتبر من الدول المميزة والتي يأتي إليها الزوار والسياح والزوار من جميع أنحاء العالم .

ودولة أوروغواي تتبع نظم ممتازة في العديد من القطاعات الحكومية بالدولة كقطاع الإقتصاد والتجاري والسياحي والنفط , وايضا في المجالات الهندسية , كل هذا يجعل منها جهة متميزة لراغبي العمل والإقامة في الدول الأجنبية .

غير ان الأوروغواي تتمتع بمعدلات البطالة منخفضة تقدر نسبتها بـ 7% في الدولة , ولذا فهي نسبة ضئيلة لو قورنت بنسب البطالة لباقي الدول الأوروبية الأخرى.

مقال سابقة للإطلاع عليها ذات صلة :

الهجرة الى الأوروغواي/ كيفية الحصول علي إقامة الأوروغواي

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة

الطبيعة الساحرة في جمهورية أوروغواي ذات المناخ الموحد

المعيشة في الأوروغواي من حيث شروط السفر وفرص العمل

العمل في أوروغواي من خلال الأستثمار الأجنبي

معلومات عن الأوروغواي

لكي يتعرف المسافر او الراغب في السفر عن دولة الأوروغوي , فهي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي لقارة أمريكا الجنوبية .. وبها حوالي 3.5 مليون و نصف شخص مقيم علي أراضيها , منهم 1.5 مليون فرد نجدهم يقيمون في العاصمة و المنطقة الحضرية .. و يقدر سكان الأوروغواي من الدول الأوروبية بحوالي (88 بالمئة) من عدد السكان .. يتم تغطية أكثر من 85 % من نسبة المتقاعدين بعد سن ال 65 عام .. و يعتمد اقتصادها على القطاعات الحكومية والزراعة , حيث تعتبر الزراعة من أكتر القطاعات التي تساهم في الدخل الاقتصادي للدولة , فهي تسهم بـ 6 % من الناتج المحلي لدولة أوروغواي .. والجدير بالذكر هنا ان دولة أوروغواي كانت تعاني من نسبة فقر إلا انها الان لم تعاني من هذه المشكلة اطلاقاً , وأصبح هناك انخفاض سريع في الفقر فقل لأكثر من 32.5 % في عام 2006 , ليقل حتي 9.7 % في عام 2014 , ثم اختفي ليصل لأقل من 0.3 % , و بطبيعة الحال نجد ان البطالة انخفضت جدا بالدولة مما يجعلها دولة مناسبة للعمل والإقامة من قبل اعداد كبير من المهاجرين .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

كيفية التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا لوتري 2023 واهم الشروط المطلوبة

كيفية التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا لوتري 2023 واهم الشروط المطلوبة

كيفية التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا لوتري 2023 واهم الشروط المطلوبة تم الاعلان الرسمي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *