الرئيسية / أوروبا / الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا

الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا


الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا :

يأتي الينا من قبل القراء , استفسارات عديدة بشأن الزواج من كندية, وكيفية الحصول علي الإقامة في كندا , والهجرة الي كندا , وكيفية التعرف علي فتاة كندية للزواج, واين أجد الفتاة الكندية الجادة لقبول الزواج , ولدينا مقالات عديدة عن الهجرة الي كندا واللجوء في كندا , والعمل والدراسة في كندا والتي ستجدونها علي موقعنا هذا , فقط (اكتب العنوان الذي تريدة في جزء البحث وسيظهر لك المقال).  alhigra.com

ومن المتعارف ان طريقة الزواج من مواطنة او مواطن في بلد الهجرة يعتبر أسرع وسيلة للحصول علي أوراق كندا كــ هجرة وإقامة .. لذا تعتبر هذه الوسيلة مضمونة الي حد كبير وهي الطريقة الأكثر انتشارا بين مجتمعات المهاجرين سواء الي كندا او الي غيرها من الدول الأوروبية بالتحديد ..

الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا
الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا

ونحن هنا في هذا المقال بصدد هذا الموضوع وهو الزواج من فتاة او سيدة كندية .. ولكن كيف يتحقق ذلك ؟

البحث عن الزوجة الكندية المناسبة :
اين تجد الزوجة الكندية المناسبة لك,نجد ان غالبية الشباب الذين يسلكون هذه الطريقة من الزواج يلجؤون الي مواقع التواصل الأجتماعي المتعددة او مواقع الزواج او مواقع التعارف .. وذلك من أجل البحث عن فتاة او سيدة كندية جادة (وجادة تحتها خطين ) من أجل الزواج وتقبل بظروفك , حيث تبدأ التعرف عليها ويتناقشون في كثير من القضايا حتي تعتادا علي بعض ويبدأ التفاهم يأخذ طريه نحوكم ويعلم كل طرف شخصية الطرف الأخر وكافة المعلومات اللازمة لبدأ حياة سويا والتعرف علي العادات وطريقة التفكير ومايحبه ومايرفضه ومايكرهه , حتي تصل الحالة بينكما الي الاعجاب والتفاهم وقبول الزواج ..
– وعلينا هنا ان ننبه انه لابد من الصراحة التامة وخصوصا من طرف الشاب المقبل علي الزواج من أمراة كنديه , وتجنب الغش والكذب والمراوغة وذلك من أجل كسب ثقة الطرف الأخر وهي الفتاة الكندية, حيث ان أغلب الفتيات في كندا لديها شروط معينة في شريك الحياة , فلا يهمها دينه او جنسيته , ولكن الاهتمام الأكبر هنا علي شخصية الزوج والتفاهم بينهما ومدي قردرته علي تحمل الصعاب واستعداده لتحمل المسئولية , وهي شروط تتطلبها اغلبية الكنديات بصرف النظر عن أقلية ممن يبحثن عن الوسامة او الثراء .

 – بعد ايجاد الفتاة الكندية المناسبة للزواج :
– يتم التعارف والتفاهم ثم تبدأ العلاقة بينهما في الطريق السليم وهو تتويج العلاقة بالزواج عن طريق اللقاء بينهما وعقد مراسم الزواج من أجل السفر والهجرة الي كندا .. وعلية اختيار احد الأمرين لكي تسلكه :

– 1- ان تأتي الفتاة الكندية الي بلدك ويعقد عقد القران وسط اهلك , ثم تقديم عقد الزواج للسفارة الكندية في بلدك من اجل الحصول علي تأشيرة كندا ..

– 2- ان تحصل علي فيزا سياحية لكندا او اذا يوجد امكانية عمل دعوة من قبل الفتاة الكندية كصديق , وبعد ذلك يتم الزواج في كندا , وفي هذه الحالة يمكنك تحويل التأشيرة السياحية الي إقامة بعد تقديم أوراق عقد الزواج للسلطات الكندية وتصبح بذلك إقامتك شرعية في كندا .

– الحصول علي أوراق الهجرة الي كندا بطريقة الزواج :

لايحتاج خبرة عمل ولا يهم هنا الحصول علي شهادات مرموقة , فقط كل مايهم وتحتاج اليه هو المصداقية وجدية الفتاة الكندية او السيدة ومدي وقوفها بجانبك قبل وبعد الزواج من اجل اتمام اجراءات الزواج ووصولك الي كندا ومن ثم حصولك علي الاقامة في كندا ثم خطوات الحصول علي الجنسية الكندية (والتي تتطلب حوالي 3 سنوات اقامة من اصل 4 سنوات ) كما علي الزوجة انهاء كافة الاجراءات,ومن المهم ايضا قبولها الزواج بهذه الطريقة او التعارف عن طريق الانترنت وقبول الزواج وجلب الزوج من بلد آخر الي كندا.

واخيرا :

من المهم ان يكون الزواج رسمي في البلد الذي تم فيه الزواج بمعني ان لا يكون زواج شكلي علي الورق فقط دون ان يعرف الطرفان بعضهما,حيث ورد من قبل مؤسسات ربحية غير شرعية تقوم بمنح راغبي الهجرة الى كندا ودفعهم لدفع أموال طائلة مقابل تدبير عقود زواج شكلية.. وربما لايصلحا الزواجان لبعضهما مثل فرق السن , فنحن نسمع جميعا ممن يتزوجون بسيدات كنديات وهن في سن كبير , قد يزيد عن سن الزوج ب عشرين عاما او اكثر فتبدو وكأنها أمه , وغيرها من الحالات الغير مناسبة علي الأطلاق .

لذا عليك التفكير جيدا في هذه المسألة , حيث ان الحكومة الكندية في الفترة الاخيرة عملت علي  مواجهة من يستغل الزواج للهجرة الى كندا لذلك علي الطرفين ان يثبتا ان لديهما روابط وادلة مع بعض مثل : سكن مشترك او حساب بنكي مشترك ومعرفة العائلات ببعض ومقابلة شخصية وصور زواج وغيرها من مثل هذه الادلة .

فعندما يتم الزواج من امرأة تحمل الجنسية الكندية فالقانون الكندي لا يرفض ذلك بل يمنح الشخصين المتزوجين الفرصة من أجل لم شملها والحياه سوياً في استقرار بكندا طبقاً لقوانين (منها أن يكون الهدف من الزواج هو بناء أسرة وليس الهدف الأول هو الهجرة او الحصول علي الأقامة في كندا او الحصول علي تأشيرة كندا .. حيث  يتخذها كثير من الأشخاص وسيلة للهجرة والوصول إلى كندا ثم بعد ذلك يتم الإنفصال , وهذا ما تعتبره الحكومة الكندية أمر غير شرعي ومرفوض .

وبناء على ذلك تعمل الحكومة الكندية على محاربة هذه الطرق وابقاء نظام الهجرة الكندي كما هو دون غش و محاربة الزواج الشكلي الذي يتم على الورق فقط من خلال التحري وراء حالات الزواج المزورة ورفضها , والتى يأتي كثير منها من دول آسيوية كالفلبين والهند .

ارجو مراجعة المتطلبات .. وللحصول علي معلومات حول الكفالة الزوجية الكندية تجدها علي هذا الرابط من هنــــــا وهو لموقع وزارة الهجرة الكندية لاخذ فكرة عن الموضوع.. كما يمكن الدخول علي الموقع الرسمي للحكومة في كندا للتزود بمعلومات حول الحياة والعمل والهجرة واللجوء وكافة المواضيع علي هذا الرابط من هنــــــا.

فضلا : اذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

جزيرة غوام Guam ضمن مجموعة جزر ماريانا الأمريكية

جزيرة غوام Guam ضمن مجموعة جزر ماريانا الأمريكية

جزيرة غوام Guam ضمن مجموعة جزر ماريانا الأمريكية غوام , Guam وباللغة التشاموروية (Guåhån) , …

23 تعليق

  1. اريد الزواج من فتاة كنديا

    • أخ علاء / نحن لسنا جهة مختصة في مثل هذه الأمور , وعليك التواصل مع فتاة من كندا عبر الأنترنت ومتي اقتنعتم بالزواج عليكم اتخاذ الخطوات الصحيحة , علي ان تكون جادا في الزواج وليس وسيلة فقط في تحقيق آمالك في السفر .والله الموفق .

  2. اريد الزواج من فتاة كندية اريدها ان تكون جادة فى علاقتنا الى الابد .ارجو الرد على الرسالة الخاصة بى .ساارد عليكم فى اى وقت

    • انا جاد فى علاقتنا الى الى الابد .
      انا اسمى تامر ربيع
      اعمل عامل بناء فى الانشائيات حديد تسليح
      انا من مصر. واعيش بالاردن .
      اتمنى ان تحقق كل حلمى .انا جاد فى علاقتنا للابد

    • أخ tamer rabee , نحن موقع سياحي ويقدم معلومات عن الهجرة والفيزا والاقامة ,ولسنا موقع للزواج ,نقدم المعلومة فقط ليستفيد منها الجميع وعليك البحث في مواقع الانترنت والتواصل مع فتاة كندية, والله الموفق.

  3. يجب أن يفكر كل من أراد الزواج من غير بنات جنسه وخصوصا من الدول الغربية مآلات الأمور جيداً….. تربية الأبناء، تصرفات الطرف الأنثوي تبعاً لعاداته وتقاليده، لا تستغرب إذا رأيتها يوماً تتحدث مع شباب وتجالسهم وتضحك معهم لأن ثقافتها ترى انه أمر طبيعي جداً…. هذا يحدث من بعض المسلمات الغربيات فكيف بالكافرات؟
    احذر أن تتبع شهوات نفسك ونزواتها فالحياة قصيرة جداً..وتذكر قول الحي القيوم : ( يأيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نهارا. وقودها الناس والحجارة)… نسأل الله أن يقينا نار جهنم نحن وابنائنا.

    تذكر وصية نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.. ( فاظفر بذات الدين تربت يداك)
    لأن المرأة الصالحة التقية المؤمنة هي من ستخشى الله فيك… ستخرج من بيتك مطمئناً، لن تخشى منها أن تميل وأن تحيد… وستخشى الله في ابنائك… فتربيهم حق التربية الصالحة…. وستجد ابنائك الصالحين بعد موتك يدعون لك ويحجون لك ويعتمرون لك ويتصدقون لك… يآ الله.. ما أجمل مثل هؤلاء الأبناء… أما من وضع تربية ابناءه تحت امرأة لا تعرف للتقوى طريقا ولا سبيلا. فلن يجد أبنائه يقفون له بعد موته. وسيندم أشد الندم.

    • بوركت اخي الكريم عابر سبيل,نحن دائما ننوه ان يكون الاختيار جاد ومن اجل الاستقرار وتكوين اسرة وليس الهدف منه وسيلة للسفر له وكسب المال لها , والله الحافظ المعين.

  4. ان جاد واريد شريك حياة مناسبة
    وشكرا

  5. احمد عبدالله

    اخ محمد سامح ممكن ترد أرجوك وانا مستعد لكل شي اريد الهجرة إلى كندا أو ألمانيا انا سوري ومقيم في لبنان هل يمكنك مساعدتي اعطيك المقابل إلي تريده أرجوك

  6. احمد عبدالله

    +96178845048 هاد رقمي اخي احكيني واتساب من بعد اذنك

  7. احمد عبدالله

    اخي انا ازا انت رديت ع تعليقي انا مابعرف اشوف ردك لهيك ياريت احكيني ع رقمي +96178845048

    • أخ أحمد عبد الله , كان بودي ان أساعدك ولكن هذا موقع لتقديم المعلومات فقط ولسنا جهة حكومية او مكتب سفريات او لدينا علاقة بالسفارات .. انصحك بمحاولة استخراج اي فيزا شنغن لأمكانية السفر سياحة وعند الوصول تبحث عن عمل لتثبيت وضعك او البحث عن فرص عمل في مواقع علي الانترنت ومن ثم التواصل مع صاحب عمل يوافق ان تعمل معه ويرسل لك عقد عمل موقع منه بالموافقة مع ذكر طبيعة العمل والراتب , ومن خلال عقد العمل تقدر تستخرج الفيزا .. والله الموفق .

  8. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اذا وجدت فتاة كندية و حصل التوافق بيننا على الزواج في كندا مثلا فكيف استطيع ان ادخل إلى الأراضي الكندية بصورة قانونية لكي تتمكن من إتمام الزواج بصورة قانونية و هل احصل على إقامة بصورة مؤقتة أو دائمة استنادا إلى عقد الزواج ؟؟؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,أخ Ahmed Muhamned , علي الفتاة او السيدة الكندية أرسال دعوة لك بالزيارة حتي يمكنك استخراج فيزا كندا بموجب هذه الدعوة , او ان تتقدم لطلب فيزا سياحية لكندا وعند الحصول علي اي منهما يمكنك السفر واتمام اجراءات الزواج اما بمعرفة السفارة التابعة لك وستقوم بإرشادك او لدي محامي متخصص في اجراءات الزواج , وسوف تحصل بعد الزواج علي اقامة مؤقتة ثم الاقامة الدائمة والتي من خلالها يمكنك التقدم بطلب الحصول علي الجنسية الكندية اذا رغبت في ذلك والتي تحتاج الي شروط ومتطلبات ايضا , والله الموفق.

  9. هل يمكن للطلاب اليمنيين التقدم و الحصول على تأشيرة الدراسة إلى أمريكا هذه الأيام مع العلم أنني قد حصلت على قبول جامعي كامل

  10. نواف الحجوري

    انا ارغب في الزواج من كنديه بسبب الهجره

    • أخ نواف الحجوري , نحن لسنا جهة تنفيذية او مكتب عمل خاص بالزواج ,نقدم المعلومة فقط وعلي القاريء السعي , والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *