أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا

الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا


الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا

الدراسة في مالطا , هي إحدى السبل الأكثر إيجابية لدراسة اللغة الإنجليزية والقصد من الدراسة في مالطا هي صقل المهارات اللغوية وإنعاش الحافز للتعلم .. أما الدراسة في مالطا لفترات أطول (الدراسة الجامعية في مالطا) , فستأخذك الدراسة باللغة الإنجليزية إلى مستوى جديد تماماً , وسوف تمنحك شهادات قوية في اللغة الإنجليزية.

الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا
الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا

الدراسة في مالطا

عند إختيار الدراسة في مالطا , سيتمكن الطالب من تطوير مهاراته اللغوية , بالإضافة الي استكشاف الدولة الرائعة , فهي تعد إحدى أجمل الدول المطلة على البحر المتوسط .

سيشعر الطالب أنه في إجازة بفضل برامج التعليم في مالطا التي تدمج البساطة والسهولة في تلقي الحصص المعتمدة , والتي تتيح الإندماج المباشر , وتطبيق المهارات اللغوية .

الدراسة في مالطا ستجعلك تحقق أهدافك وطموحاتك , من خلال اختيار برنامجك الدراسي الذي يتناسب معك تماماً.

وتوفر مالطا العديد من البرامج الدراسية للطلاب الدوليين الذين يقصدون الدراسة في جامعتها , سواء الطللاب المبتدئين في تحدث اللغة الإنجليزية أو بالنسبة للراغبين في التدريب المتقدم .

 

تخصيص البرنامج الدراسي

ستساعدك الدراسة في مالطا على تحقيق أحلامك! هل تحلم بوظيفة مرموقة في إحدى الشركات العالمية؟

أو ربما ترغب بشدة في الدراسة في إحدى جامعات الدول المتحدثة بالإنجليزية؟

أو ربما ترغب بتعلم اللغة الإنجليزية لاقامة صداقات خلال سفرك؟

مهما كانت دوافعك وأهدافك , لدينا البرامج التي ستناسبك خلال الدراسة في مالطا لتختار منها وتصميمها على الشكل الذى يمكنك من متابعة تقدمك وتخطي طموحاتك.

خلال الدراسة في مالطا , قم باختيار برامج المخيمات الصيفية لمدة اسبوعين , أو برامج الإعداد الجامعي , أو الدراسة من أجل الحصول على شهادة متخصصة , أو أي من البرامج الأخرى المتاحة .

(الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا)

 

تعرف علي :

الإقامة والجنسية في مالطا عن طريق الأستثمار

الإقامة والجنسية في مالطا عن طريق الأستثمار

الهجرة إلى مالطا بعدة طرق والحصول علي الإقامة الدائمة

 

متطلبات الدراسة في جامعات مالطا :

– جواز سفر ساري المفعول وبه صفحات فارغة لوضع ختم التأشيرة .

 – صور شخصية ملونة حديثة بحجم صورة جواز السفر .

 – تأشيرة دراسة للسفر الي مالطا .

 – قبول جامعي من إحدي جامعات مالطا .

 – تأمين طبي يغطي مدة التأشيرة الدراسية .

– كشف حساب بنكي يوضح قدرة الطالب علي تحمل نفقات وتكاليف الدراسة في مالطا والمعيشة طوال سنوات الدراسة.

 

جامعات مالطا

 – تعد جامعات مالطا واحدة من أعرق الجامعات والتي يمكن للطلاب الدوليين الإختيار من بينها , والأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في مالطا , يمكنهم الحصول على دورة لغة في مالطا ثم الإلتحاق بالجامعة.

 – وعلي الطلاب ان يكونوا قادرون على الدراسة باللغة الإنجليزية في مالطا دون شرط شهادة اللغة , ولكن يتحتم علي الطلاب الذين يرغبون في دراسة الطب في مالطا ضروة تقديم شهادة بإجتياز اختبار اللغة الإنجليزية ومن الأفضل أن لا تقل عن المستوي  IELTS 6.5

 – بالإضافة إلى كلية الطب في مالطا تعتبر جامعة معتمدة في الطب وطب الأسنان , وفي جراحة الفم , فهي تقدم (جامعة maltese) تخصصات أخرى أيضا , كـ المحاسبة والإتصاد والإدارة والفن والإعلام وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الأساسية والقانون  ومجموعة متنوعة من التخصصات الأخري …

 – جامعة مالطا , إحدى أفضل الجامعات المتقدمة في مجالات عديدة , فهي تقدم دورة دراسية في العلوم الأساسية للطلاب الذين أنهوا دراستهم خارج مالطا والإتحاد الأوروبي , وذلك لكي يتمكن الطالب من الإلتحاق بالجامعة وفقاً لما لديه من معلومات وتلبية شروط جامعة مالطا , ومن ثم البدا بدراسة التخصص الملائم في مالطا.

 – ومن أجل دراسة الطب في مالطا , يتعين علي الطلاب إجتياز امتحان القبول الطبي في حالة التأهل له .. بعد دخول كلية الطب , يجب على الطلاب إجتياز (دورة العلوم الأساسية) والتي مدتها عامين , ثم بعدها يمكنهم إجتياز الدورة الطبية.

 – والطلاب الذين يرغبون في الإستمرار في دراسة الطب في مالطا , يمكنهم الحصول على منحة دراسية , والدير بالذكر هنا أنه يجب معرفة أن هذا التعليم العالي للدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي , والمملكة المتحدة .. و مع اخذ تلك المنحة الدراسية يمكن تغطية تكاليف الدراسة وجزء من تكاليف المعيشة.

 – مدرسة بارتز للطب , هي واحدة من المدارس في المملكة المتحدة والتي تقدم برنامج MBBS لندن الطبي في دولة مالطا وهذا البرنامج الدراسي يكون باللغة الإنجليزية .

 – MBBS برنامج لندن في مالطا , عبارة عن دورة مدتها 5 سنوات يتم تدريسها في كلية طب باريس  .. يحصل الطلاب الذين يكملون شهادة بكالوريوس طب وجراحة في مالطا على شهادة الطب من جامعة كوين ماري بارتس في لندن.

(الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا)

 

تعرف علي :

السفر الي مالطا دولة الشنغن لمواطني دول الخليج

الحصول علي المواطنة في مالطا من خلال الهجرة

زواج الأجنبي من مالطا من حيث شروط الزواج والتأشيرة

 

جامعات مالطا

يوجد في مالطا جامعات عالية المستوى مثل جامعات المملكة المتحدة , وهناك جامعة واحدة فقط في الدولة تحتل المرتبة أقل من 1000 في العالم.

یمكن للأشخاص الذين يحملون تأشيرة دراسة مالطية , بالإضافة إلى إمكانية الدراسة لاحقا في البلدان ذات المستوى العالي من الممارسة , الحصول بسهولة علي تأشيرة عمل إلى الدول الأوروبية ..

يمكن التعرف علي أفضل أربع جامعات في مالطا في :

 * الجامعة أو المؤسسة  / الترتيب في العالم

 – جامعة مالطا / 951

 – الفن والتكنولوجيا / 8150

 – التعليم العالي للسياحة في مالطا / 16402

 – التعليم العالي الأوروبي / 20407

(الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا)

 

الدراسة في مالطا إحدي طرق الهجرة

 – في مالطا تتوافر العديد من المراحل الدراسیة التي يحتاج إليها الطلاب الدوليين , ومن دورات اللغة الإنجلیزیة ايضاً , فيمكن للطلاب المتقدمين الحصول على دورات خاصة باللغة الإنجليزية في حال اذا كانوا مؤهلين للدراسة في إحدي جامعات مالطا.

 – مالطا لديها جامعات متميزة ذو مستويات عالية وتوفر نظام دراسي لطلابها من المحليين والدوليين , ونظام الدراسي فيها يشبه نظام الدراسة في بريطانيا

 – العديد من الطلاب المتقدمين يرغبون الدراسة في أوروبا عن طريق (دراسة اللغة الإنجليزية) في أوروبا حيث يتوفر لهم فرصة الإلتحاق للدراسة في أفضل الجامعات الأوروبية دون شرط القبول في IELTS أو شهادة أخری.

 * يوجد في مالطا دورات تعليمية في اللغة مدتها تبدأ من 4 , 8 , 12 أشهر .. ويجب أن يكون لدى الشخص مؤهل لغة في أختبار IELS بدرجة 5 و أن يكون عمر الطالب 18 سنة .. 

 * ايضا يمكن الحصول على درجة الماجستير في شعبة إدارة الأعمال من جامعات مالطا (الإنجليزية).. والمطلوب لهذه الدورة شهادة IELTS بدرجة 6.5 .

 * شهادة البكالوريوس , يجب أن يكون المتقدم لديه مستوى متقدم في التعليم B و في شهادة الثانوية العامة درجة C .

 * شهادة الماجستیر ,ان يكون لدي  المتقدم شهادة البکالوریوس , وفي حال إذا لم يكن حاصلاً على درجة البكالوريوس , فيمكن الحصول على دورات (مهارات متقدمة) في الكليات الدولية.

 * شهادة الدكتوراه , تتطلب الحصول علي شهادتی (البكالوريوس , الماجستير) وبدرجات عالية مع اقتراح بحث مرتبط بشهادة البكالوريوس , و الماجستیر.

(الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا)

 

وأخيراً :

تكلمنا عن  الدراسة في مالطا للطلاب الدوليين و الجامعات في مالطا , ومن لديه اي استفسار يمكنه وضعه في قسم التعليقات أسفل المقال , وسوف نرد عليه في أقرب وقت ممكن .. كما تركنا لكم روابط لبعض المقالات السابقة ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها.

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة تأشيرة EB-3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.