أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا /  أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي

 أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي


 أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي

مدينة أنجليس (Angeles City) هي مدينة تقع في مقاطعة بامبانغا في جزيرة لوزون في الفلبين .. تقع المدينة على بعد حوالي 84 كيلومترًا شمال غرب العاصمة مانيلا .. تشتهر مدينة أنجليس بكونها وجهة سياحية شهيرة ومركز للترفيه في الفلبين , وخصوصًا بسبب حيها الليلي النابض بالحياة.

أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي

بعض الأماكن البارزة والأنشطة التي يمكن القيام بها في مدينة أنجيليس تشمل:

ملاهي المائية والمنتجعات الفاخرة : تضم المدينة العديد من الملاهي المائية والمنتجعات الفاخرة التي تقدم تجارب ترفيهية ممتعة ومرافق ترفيهية مثل المسابح والألعاب المائية والسبا.

المطاعم والمقاهي : تتوفر في أنجليس مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الفلبينية التقليدية والعالمية , بالإضافة إلى الأماكن الراقية لتناول المشروبات والموسيقى الحية.

الحياة الليلية : يعتبر حي باليبيكاو (Balibago) في مدينة أنجيليس واحدًا من أشهر الأماكن الليلية في الفلبين , حيث توجد هناك العديد من البارات والملاهي الليلية والكازينوهات التي تجذب السياح والمحليين على حد سواء.

التسوق : تضم مدينة أنجيليس العديد من المتاجر والأسواق التي تبيع مختلف البضائع والهدايا التذكارية، مما يوفر فرصًا جيدة للتسوق.

زيارة مواقع طبيعية : بالقرب من أنجيليس , يمكنك زيارة بعض المواقع الطبيعية مثل بركان بيناتوبو وبحيرة كلارك والتمتع بالطبيعة الخلابة.

* مدينة أنجيليس تعتبر وجهة سياحية شهيرة في الفلبين , وتوفر تجارب ترفيهية متنوعة للسياح من جميع الأعمار والاهتمامات.

(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

أنواع السياحة في أنجيليس

في مدينة أنجيليس في الفلبين , يمكن القيام بمجموعة متنوعة من أنواع السياحة التي تناسب مختلف الاهتمامات والأذواق. إليك بعض أنواع السياحة الشهيرة في أنجيليس :

السياحة الثقافية والتاريخية :
يمكن للزوار استكشاف التراث الثقافي والتاريخي لمدينة أنجيليس من خلال زيارة المتاحف والمعالم التاريخية مثل متحف كلارك ومنزل بامينتوان القديم ومنطقة تاريخية أنجيليس.

السياحة الطبيعية :
تقع مدينة أنجيليس بالقرب من مناطق طبيعية خلابة مثل بركان بيناتوبو وبحيرة كلارك ومناطق الجبال المحيطة.

يمكن للزوار الاستمتاع برحلات المشي والتسلق وركوب الدراجات الجبلية في هذه المناطق الطبيعية الجميلة.

السياحة الدينية :
تضم مدينة أنجيليس العديد من الكنائس والمعابد التي تعكس التراث الديني للمدينة، ويمكن للزوار زيارة هذه الأماكن للاستمتاع بالسياحة الدينية والروحية.

السياحة الرياضية والمغامرة :
يمكن للزوار ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمغامرة مثل ركوب الدراجات الجبلية وركوب الأمواج والتسلق وركوب الخيل في المناطق الطبيعية المحيطة بالمدينة.

السياحة الترفيهية والتسلية :
تضم مدينة أنجيليس العديد من المراكز الترفيهية والملاهي التي تقدم العديد من الألعاب والتسالي الترفيهية للزوار من جميع الأعمار.

السياحة الشاطئية :
بالرغم من أن مدينة أنجيليس ليست مدينة ساحلية، إلا أنها تبعد بمسافة قصيرة عن مناطق ساحلية جميلة مثل سوبيك باليبينس , حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

* تتيح مدينة أنجيليس الفرصة للزوار لاستكشاف وتجربة مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية , مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن تجارب سياحية متنوعة وممتعة.(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

الأماكن السياحية في مدينة أنجليس الفلبين

مدينة أنجيليس في الفلبين تضم العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية والترفيهية التي تجذب السياح من داخل البلاد ومن جميع أنحاء العالم. إليك بعض الأماكن السياحية البارزة في مدينة أنجيليس :

باركس كلارك (Clark Parks) :
يعتبر باركس كلارك واحدًا من أهم المتنزهات والملاهي الترفيهية في مدينة أنجيليس. يقدم المتنزه مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب الترفيهية للزوار من جميع الأعمار.

باركس أنجيليس للترفيه (Angeles City Entertainment Parks) :
يقع هذا الحديقة الترفيهية في مركز المدينة وتقدم مجموعة من الألعاب والتسالي للزوار , بما في ذلك الألعاب المائية والألعاب الخارجية والمطاعم والمقاهي.

متحف كلارك (Clark Museum) :
يعرض متحف كلارك تاريخ وثقافة مدينة أنجيليس ومنطقة كلارك بشكل عام من خلال مجموعة من المعروضات والمعلومات التفاعلية.

كازينوهات ومنتجعات الترفيه :
تضم مدينة أنجيليس العديد من الكازينوهات والمنتجعات الترفيهية التي تقدم العديد من الألعاب والترفيه الليلي.

بركان بيناتوبو (Mount Pinatubo) :
يقع بركان بيناتوبو على بعد مسافة قصيرة من مدينة أنجيليس , ويعتبر وجهة شهيرة للسياح الذين يرغبون في القيام برحلات تسلق الجبال واستكشاف الطبيعة الخلابة.

متنزه الأسود والعقارب (Dinosaurs Island and Clarkland Safari and Zoological Park) :
يقع هذا المتنزه في مدينة أنجيليس ويوفر تجربة فريدة للزوار لرؤية الديناصورات والحيوانات البرية الأخرى في بيئة طبيعية محاكاة.

– متحف المنزل القديم (The Old Pamintuan Residence) :
يعتبر هذا المنزل التاريخي أحد المعالم البارزة في مدينة أنجيليس , ويعرض الفن العاملي والأثاث التاريخي.

* هذه بعض الأماكن السياحية البارزة في مدينة أنجيليس , وتوفر المدينة أيضًا العديد من الفعاليات والمهرجانات المحلية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها طوال العام.(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

الأنشطة الرياضية والترفيهية في مدينة أنجليس الفلبين

مدينة أنجيليس في الفلبين توفر العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية للزوار من جميع الأعمار. إليك بعض الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يمكن القيام بها في المدينة :

– الغولف : تضم مدينة أنجيليس عددًا من الملاعب والمنتجعات التي توفر ملاعب غولف عالمية المستوى , حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة لعب الغولف في أجواء خلابة ومرافق ممتازة.

– التسلق والتسلق على الجدران : يوفر بعض المراكز الترفيهية والرياضية في المدينة فرصًا لممارسة الرياضات الشاقة مثل التسلق على الجدران والتسلق على الحبال، مما يوفر تجربة ممتعة وتحدياً للزوار.

– ركوب الدراجات الجبلية : يمكن للزوار استئجار الدراجات الجبلية واستكشاف المناطق الطبيعية الخلابة المحيطة بمدينة أنجيليس عن طريق ركوب الدراجات.

– المشي لمسافات طويلة والرحلات البرية : يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة والرحلات البرية في المناطق الطبيعية المحيطة بالمدينة مثل بركان بيناتوبو ومنطقة كلارك للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة.

– رياضات الماء : يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج وركوب القوارب والغوص في الأماكن المختلفة بالقرب من المدينة.

الرياضات الجوية: تتيح بعض المناطق الترفيهية في مدينة أنجيليس فرصًا لممارسة الرياضات الجوية مثل الطيران بالمظلات وركوب الطائرات الخفيفة.

بالإضافة إلى ذلك , تضم المدينة العديد من الأماكن الترفيهية مثل الملاهي المائية والمراكز الترفيهية التي تقدم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية الممتعة للزوار من جميع الأعمار.(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

الأنشطة الترفيهية الممتعة في أنجليس

مدينة أنجيليس في الفلبين تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات. إليك بعض الأنشطة الترفيهية الممتعة التي يمكن القيام بها في أنجيليس :

– زيارة الحدائق والمتنزهات : استمتع بأجواء الهواء الطلق والطبيعة الخلابة من خلال زيارة الحدائق والمتنزهات في المدينة مثل باركس كلارك وباركس أنجيليس للترفيه. يمكنك الاسترخاء والتمتع بالمشي أو الجلوس وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

– استكشاف المطاعم والمقاهي : تضم مدينة أنجيليس العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية. قم بجولة طعام واستمتع بتجربة تذوق الأطباق اللذيذة واستكشاف الثقافة الغذائية المحلية.

– تجربة الحياة الليلية : اكتشف حي باليبيكاو (Balibago) واستمتع بالحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة. يمكنك زيارة البارات والنوادي الليلية والكازينوهات لقضاء وقت ممتع برفقة الأصدقاء والمتعة بالموسيقى والرقص.

– التسوق والتسوق : استمتع بتجربة التسوق في مدينة أنجيليس في الأسواق المحلية والمراكز التجارية. يمكنك شراء الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية الفريدة والاستمتاع بالتسوق في الأسواق الشعبية.

– ركوب الأمواج والأنشطة المائية : اقضِ يومًا ممتعًا على الشاطئ واستمتع بركوب الأمواج والأنشطة المائية مثل التزلج على الماء والجت سكي والغطس في المناطق القريبة من المدينة.

– المتعة العائلية : قضِ وقتًا ممتعًا مع العائلة في أنجيليس من خلال زيارة الملاهي الترفيهية والمتاحف والمعارض الفنية التي تقدم تجارب تعليمية وترفيهية للصغار والكبار على حد سواء.

* تضم مدينة أنجيليس العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تقدم العديد من الألعاب والأنشطة الممتعة للزوار من جميع الأعمار.

(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

أفضل مايميز مدينة أنجليس عن غيرها من المدن الفلبينية

مدينة أنجيليس في الفلبين تتميز بعدة عوامل تجعلها مميزة عن غيرها من المدن الفلبينية , من بين هذه العوامل :

الحياة الليلية النابضة بالحياة : تعتبر مدينة أنجيليس وجهة رئيسية لمحبي الحياة الليلية في الفلبين، حيث تضم العديد من البارات والنوادي الليلية والكازينوهات التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالموسيقى والرقص والترفيه.

السياحة الثقافية والتاريخية : تحتفظ مدينة أنجيليس بتراث ثقافي وتاريخي غني , حيث يمكن للزوار زيارة المتاحف والمعالم التاريخية مثل متحف كلارك ومنزل بامينتوان القديم لاستكشاف تاريخ المدينة وتراثها.

الموقع الاستراتيجي : تقع مدينة أنجيليس في منطقة تعد بوابة لوزون الشمالية , مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف المناطق السياحية المحيطة مثل بحيرة كلارك وبركان بيناتوبو وسوبيك باليبينس.

التنوع الثقافي : تضم مدينة أنجيليس مجتمعًا متنوعًا من الثقافات والجنسيات، مما يعكس التنوع الثقافي والتعددية في الفلبين.

الأنشطة الترفيهية المتنوعة : بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة، توفر مدينة أنجيليس مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات الجبلية وركوب الأمواج والتسلق وركوب الخيل.

المرافق السياحية الحديثة : تقدم مدينة أنجيليس مجموعة من المرافق السياحية الحديثة مثل المطاعم الفاخرة والفنادق الراقية ومراكز التسوق التي تلبي احتياجات الزوار.

 * باختصار , تجمع مدينة أنجيليس بين الحياة الليلية النابضة بالحياة والتراث الثقافي الغني والأنشطة الترفيهية المتنوعة , مما يجعلها وجهة سياحية مميزة في الفلبين.(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

ماذا عن الريف في أنجليس؟

بالرغم من أن مدينة أنجيليس تعتبر منطقة حضرية نشطة , إلا أنها تقع في منطقة تحيط بها المساحات الريفية الجميلة والطبيعة الخلابة في جزء كبير من لوزون الوسطى. إذا كنت تبحث عن هدوء وجمال الطبيعة , يمكنك الاستمتاع بالمناطق الريفية المحيطة بأنجيليس التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمزارات الطبيعية. من بين المناطق الريفية القريبة من أنجيليس يمكن زيارتها :

بركان بيناتوبو (Mount Pinatubo) : يقع بركان بيناتوبو على بعد مسافة قصيرة من مدينة أنجيليس , ويعتبر وجهة شهيرة للسياح الذين يرغبون في القيام برحلات تسلق الجبال واستكشاف الطبيعة الخلابة. يمكنك الاستمتاع برحلات المشي والتسلق في الجبال واستكشاف البركان والتجول حول البحيرة الناشئة في القمة.

منطقة كوابيتي : (Kabitiy) تعتبر منطقة كوابيتي واحدة من المناطق الريفية الهادئة التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة. يمكنك القيام برحلات المشي وركوب الدراجات في هذه المنطقة.

قرية بيدن : (Barangay Bidin) تضم قرية بيدن المزارع الخضراء والحقول الجميلة , وتعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة. يمكنك زيارة القرية واستكشاف المزارع والحقول والتفاعل مع سكانها وتجربة الحياة الريفية.

منطقة كانغل : (Kangleon) تضم منطقة كانغل العديد من البساتين والمزارع والمساحات الخضراء الواسعة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتجول والتمتع بالطبيعة الجميلة.

* هذه بعض الأماكن الريفية الجميلة التي يمكنك زيارتها في المناطق المحيطة بمدينة أنجيليس للاستمتاع بجمال الطبيعة والهروب من صخب المدينة.

(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

أشهر المناطق الريفية في أنجليس الفلبين

منطقة أنجيليس في الفلبين تتميز ببعض المناطق الريفية الخلابة والتي تقدم تجارب طبيعية مميزة للزوار. إليك بعض من أشهر المناطق الريفية في أنجيليس:

منطقة متنزه كوبول :
يقع هذا المتنزه في بارانغاي لورديس في أنجيليس، ويعتبر واحدًا من المزارات الطبيعية الشهيرة في المنطقة. يتميز المتنزه بمسطحات مائية خلابة ومساحات خضراء واسعة وأشجار ضخمة , مما يجعله مكانًا مثاليًا للنزهات والرحلات العائلية.

مزارع الفراولة في كلارك :
تعتبر مزارع الفراولة في كلارك جزءًا من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن العثور عليها في منطقة أنجيليس. يمكن للزوار قطف الفراولة الطازجة مباشرة من الحقول والاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة في الهواء الطلق.

منطقة جبال كوريليان :
تقع جبال كوريليان على بعد مسافة قصيرة من مدينة أنجيليس، وتوفر مناظر طبيعية خلابة تشمل الغابات الكثيفة والجبال الخضراء. يمكن للزوار القيام برحلات المشي وركوب الدراجات الجبلية والاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الجميلة في هذه المنطقة.

قرية بيدن :
تقع قرية بيدن في منطقة باليبيكاو بالقرب من أنجيليس، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والمزارع الخضراء والحقول الشاسعة. يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء والسلام في هذه المنطقة الريفية والتفاعل مع سكانها واستكشاف الحياة الريفية.

هذه بعض من المناطق الريفية الشهيرة والجميلة في منطقة أنجيليس الفلبينية , والتي توفر تجارب طبيعية مميزة وفرصًا للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.(أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

أماكن التسوق والمحلات التجارية في أنجليس

تضم مدينة أنجيليس في الفلبين العديد من أماكن التسوق والمراكز التجارية التي تلبي احتياجات السكان المحليين والسياح على حد سواء. إليك بعض أماكن التسوق الشهيرة في أنجيليس:

سينتريوم مول أنجيليس (SM City Clark) :
يعتبر واحدًا من أكبر المراكز التجارية في المدينة , ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي وصالات السينما. يوفر هذا المول تجربة تسوق شاملة للزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات.

باليبيكاو مول (Balibago Mall) :
يقع هذا المركز التجاري في منطقة باليبيكاو , ويعتبر وجهة رئيسية للتسوق المحلي. يوفر المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

نيو كلارك سيتي تريندز (New Clark City Trends) :
يعتبر هذا المركز التجاري واحدًا من أحدث المراكز التجارية في المدينة , ويضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية والمتاجر الكبيرة.

فيلديزا مول (Fields Mall) :
يقع هذا المول في وسط مدينة أنجيليس , ويشتهر بالمتاجر الصغيرة والمحلات التجارية الشهيرة بين السكان المحليين والسياح.

كلارك فريبورت مول (Clark Freeport Mall) :
يوفر هذا المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها في بيئة مفتوحة وواسعة. يضم المول مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

باليبيكاو سوبر ماركت (Balibago Supermarket) :
يعتبر وجهة للتسوق للمواد الغذائية والمنتجات الأساسية , ويوفر تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة.

* توفر هذه الأماكن وغيرها من المراكز التجارية في مدينة أنجيليس الفلبينية تجربة تسوق متنوعة وممتعة للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

 

أبرز الفنادق وأماكن الضيافة في أنجليس الفلبين

تضم مدينة أنجيليس الفلبينية مجموعة متنوعة من الفنادق وأماكن الضيافة التي تلبي مختلف احتياجات الزوار. إليك بعض من أبرز الفنادق وأماكن الضيافة في أنجيليس :

أنجيليس بلازا هوتل (Angeles Plaza Hotel and Restaurant) :
يقع هذا الفندق في قلب مدينة أنجيليس , ويوفر غرفًا فاخرة مع جميع وسائل الراحة الحديثة. يتميز الفندق بموقعه المركزي القريب من المراكز التجارية والمطاعم والمعالم السياحية.

بيركشاير موتل (Berkshire Motel) :
يعتبر هذا الموتيل خيارًا اقتصاديًا ومريحًا للمسافرين , حيث يوفر غرفًا نظيفة ومريحة بأسعار معقولة. يتميز الموتيل بموقعه القريب من مركز المدينة والمطاعم والمحلات التجارية.

بيرفونتا هوتل (Perfonta Hotel) :
يقع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم في منطقة كلارك , ويوفر غرفًا واسعة ومريحة مع خدمة استقبال على مدار الساعة ومطعم متخصص في المأكولات الفلبينية.

نيو هورايزون هوتل (New Horizon Hotel) :
يعتبر هذا الفندق خيارًا ممتازًا للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه , حيث يوفر غرفًا فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا بالإضافة إلى مرافق مثل حمام سباحة ومطعم.

أزور فانتاسيا ريزورت (Azur Fantasy Resort):
يعتبر هذا المنتجع وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن تجربة مميزة ومريحة. يقدم المنتجع غرفًا مريحة وفيلات فاخرة بجميع وسائل الراحة الحديثة , بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والمطاعم.

* هذه بعض من أبرز الفنادق وأماكن الضيافة في مدينة أنجيليس الفلبينية , والتي توفر خدمة ممتازة وإقامة مريحة للزوار من جميع الفئات. يتوفر أيضًا العديد من الخيارات الأخرى للإقامة في المدينة , بما في ذلك الشقق الفندقية والبيوت الضيافة والنزل الأخرى.

 

المطارات في أنجليس

في الفلبين , لا توجد مطارات في أنجيليس بشكل خاص. ومع ذلك , هناك مطارات قريبة من مدينة أنجيليس والتي تخدم المنطقة المحيطة بها. إليك قائمة ببعض المطارات القريبة من أنجيليس :

– مطار كلارك الدولي (Clark International Airport) :
يقع هذا المطار على بعد حوالي 5 كيلومترات فقط إلى الشمال من وسط مدينة أنجيليس. يعتبر مطار كلارك الدولي أحد أهم المطارات في الفلبين ويخدم منطقة لوزون الوسطى بشكل عام , ويقدم العديد من الرحلات الدولية والداخلية.

– مطار مانيلا الدولي (Ninoy Aquino International Airport) :
يقع هذا المطار في مدينة مانيلا، عاصمة الفلبين , ويبعد حوالي 90-100 كيلومتراً جنوب مدينة أنجيليس. يعتبر مطار مانيلا الدولي المطار الرئيسي في البلاد ويخدم العديد من الرحلات الدولية والداخلية.

– مطار سوبيك باي الدولي (Subic Bay International Airport) :
يقع هذا المطار في مدينة أولونغابو , على بعد حوالي 60-70 كيلومتراً شمال مدينة أنجيليس. يعتبر مطار سوبيك باي الدولي مطارًا صغيرًا ويخدم بشكل رئيسي الرحلات الداخلية في الفلبين.

* هذه المطارات الثلاثة هي الأقرب إلى مدينة أنجيليس وتعتبر المداخل الجوية الرئيسية للوصول إلى المنطقة. يمكن للمسافرين استخدام هذه المطارات للوصول إلى ومن مدينة أنجيليس والمناطق المحيطة بها .. (أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي)

 

وأخيراً :

تكلمنا عن أنجليس Angeles City في الفلبين وأماكن الجذب السياحي والترفيهي ,كما تركنا لكم روابط لبعض المقالات السابقة ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها .

فضلاً : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي

العمل في بوروندي من حيث متطلبات التأشيرة والإقامة وفرص العمل المتاحة للأجانب في بوروندي العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.