أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / أكثر الأماكن زيارة في بوينس آيرس الارجنتين

أكثر الأماكن زيارة في بوينس آيرس الارجنتين


تقع مدينة بوينس آيرس في شرق دولة الارجنتين و هي العاصمة و المدينة الأكثر شهرة في البلاد. أما الارجنتين نفسها فتقع في قارة أمريكا الجنوبية و هي ثاني أكبر دولة في قارة أمريكا الجنوبية و تشارك حدودها من الغرب دولة تشيلي و  باراجواي و من الشمال دولة بوليفيا و البرازيل و الاوروجواي.

العملة الرسمية: البيسو الارجنتيني

اللغة الرسمية: الاسبانية

الثقافة و الاتيكيت:

  – معظم السكان يعتنقون الكاثوليكية

   – هناك الكثير من العائلات الممتدة و التي ما زالت تمثل الغالبية العظمي لسكان الارجنتين

– يتميز الشعب الارجنتيني بأنه شعب اجتماعي و غير خجول.

– يتواصلون بمسافة قريبة من بعضم, فلا تنزعج إذا تحدث إليك أحدا و اقترب من مساحتك الشخصية.

 – إذا كنت ضيفا عند احدهم, فلا تبدأ بتناول الطعام حتي يأذن لك المضيف.

 – إذا كنت معزوما علي العشاء, فاحضر معك هدية بسيطة تعبيرا علي امتنانك و تقديرك.

 – إذا كنت معزوما عند احدهم, احرص علي ان تحضر بعد الميعاد المحدد ب 30 او 40 دقيقة.

من أكثر الاماكن زيارة في بوينس آيرس الارجنتين هي:

1-  متحف أمريكا اللاتينية لفنون بوينس آيرس:

إذا كنت من محبي زيارة المتاحف الفنية فعليك بزيارة هذا المتحف بلا تردد. فهو يحتوي علي عدد كبير جدا من الأعمال الفنية لكبار فناني أمريكا اللاتينية في القرن ال19 و القرن ال20. و من ضمن هؤلاء الفنانين هم روبيرتو ماتا و دييجو ريفيرا و فرناندو بوتيرو و الكثير. يمكنك ايضا الاستمتاع بوقتك بتناول المأكولات الخفيفة في الكافيتيريا الخاصة بالمتحف. و من الافضل أن تصطحب معك مرشدا سياحيا جيدا حتي ينقل لك الحس الفني الرائع لفنون الرسم و العمارة لأمريكا اللاتينية.

2-  سان تيلمو في بوينس آيرس:

أن حي سان تيلمو في بوينس آيرس هو من أهم و أشهر المواقع التاريخية الموجودة في العاصمة بوينس آيرس. و هو يعتبر من أقدم الاحياء الموجود في المدينة. و مع ذلك يعج حي سان تيلمو اليوم بالعديد من الكافيهات و متاجر الانتيكات وراقصين التانجو. و إذا كنت ترغب في التعرف علي الثقافة الارجنتينية أكثر فيمكنك تناول الطعام الارجنتيتي الشهي في احد المطاعم الفخمة الموجودة هناك مثل ايستانيكا و بلازا دوريجو و ابريل.

الارجنتين
الارجنتين

3-  حي بويرتو ماديرو في بوينس آيرس:

يتميز حي بويرتو ماديرو في بوينس آيرس بالمطاعم الرائعة ايضا حيث الطعام الارجنتيني اللذيذ. و من أشهر الأطباق التي ننصحك بتناولها هناك هي البيف المعد علي الطريقة الارجنتينية. بالرغم من ان المنطقة صغيرة جدا (حوالي 15 مربع سكني) إلا أنها مليئة بالمناظر الجميلة المطلة علي النهر التي يقصدها الكثير من العرسان لقضاء شهر عسل هاديء و رومانسي. و من ضمن الاماكن التي يمكنك زيارتها في حي بويرتو ماديرو هي:

1-  محمية بويرتو ماديرو البيئية  حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و مشاهدة حيوانات القندس و طائر الحجل.

2-  اوروجواي كوفيت, و هي واحدة من اقدم السفن الحربية التي ما زالت تعمل حتي الآن.

3-  جسر بوينتني دي لا موجير (جسر النساء) او (جسر المرأة )و هو جسر عملاق يبلغ طوله 335 قدم و مقسم لثلاث اقسام حتي يسهل تحريكه وقت مرور السفن. تم تشييد الجسر علي يد المعماري سانتياغو كالاترافا و الجسر يعكس رقصة التانجو الشهيرة في الارجنتين.

4-  حي لابوكا في بوينس آيرس:

حي لابوكا في بوينس آيرس هو من أشهر الاماكن زيارة في بوينس آيرس. و المكان الأكثر شهرة علي الاطلاق هو شارع كالي كامينيتو حيث المباني و البيوت الحديدية جميعها ملونة بألوان جذابة تخطف الانظار. و من المعتقد ان السبب وراء دهان البيت الواحد بأكثر من لون هو ان ساكني هذه البيوت ليس لديهم القدرة المالية لتحمل تكاليف دهانها لذا يطلبون من عمال دهان السفن ان يتركوا لهم ما تبقي منهم لكي يدهنوا به بيوتهم, و بما أن غالبا الكمية التي يحصلون عليها غير كافية فغالبا ما ينتهي بهم الحال إلي الدهان بأكثر من لون. بالرغم من ان هذه البيوت الملونة هي مركز الاهتمام لدي كثير من السياح إلي ان راقصي التانجو منتشرين في كل مكان لتقديم عروضهم في الشوارع لجلب السياح و جمع المال. هناك ايضا الكثير من الاعمال النحتية الجميلة بالاضافة إلي استاد بوكا لكرة القدم للصغار حيث كان تعلم اللاعب المشهور ديجو مارادونا لعب الكرة منذ كان طفلا.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الابتكار السحابي ومجالاته وكيفية الاستفادة من القدرات المتقدمة للحوسبة السحابية

الابتكار السحابي ومجالاته وكيفية الاستفادة من القدرات المتقدمة للحوسبة السحابية

الابتكار السحابي ومجالاته وكيفية الاستفادة من القدرات المتقدمة للحوسبة السحابية الابتكار السحابي هو عملية استخدام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.