أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟

أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟


أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟

معلومات تساعدك في كيفية السفر والوصول الي القارة البيضاء بمنتهي السهولة وبأقل التكاليف .. إليكم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على السفر إلى أوروبا بكل سهولة وبتكاليف منخفضة :

أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟
أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟

 

أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟

 – حجز التذاكر بمقدم : حاول حجز تذاكر الطيران بمقدم , حيث قد تجد عروضًا رائعة وأسعارًا منخفضة.

 – اختيار الوجهات ذات التكلفة المنخفضة : ابحث عن الوجهات السياحية في أوروبا التي تكون غالبًا رخيصة الثمن للسفر إليها وللإقامة بها , مثل بلدان شرق أوروبا.

 – السفر في فترات الذروة السياحية الضعيفة : تجنب السفر في فصل الصيف وفترات العطلات الطويلة إذا أمكن , حيث تكون الأسعار عالية جدًا .. بدلاً من ذلك , جرب السفر خلال فصول الربيع أو الخريف.

 – استخدام وسائل النقل العامة : في أوروبا , الوسائل العامة متطورة ومتاحة , وتعتبر غالبًا وسيلة رخيصة للتنقل بين المدن.

 – البحث عن الإقامة الميسورة : استخدم منصات الحجوزات عبر الإنترنت للعثور على أماكن إقامة بأسعار معقولة مثل النزل أو الشقق المشتركة.

 – التخطيط المسبق : قم بالتخطيط المسبق لرحلتك بدقة , بما في ذلك تحديد الأماكن التي ترغب في زيارتها والأنشطة التي ترغب في القيام بها , وهذا قد يساعدك على توفير الوقت والمال.

 – استكشاف الخيارات المحلية : ابحث عن الأنشطة المحلية المجانية أو بتكلفة منخفضة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك.

 – التسوق بذكاء : تسوق بذكاء وابحث عن العروض والتخفيضات خلال فترة إقامتك.

 * باتباع هذه النصائح , يمكنك تقليل التكاليف وتحقيق رحلة إلى أوروبا بتكاليف معقولة وبكل سهولة.

 

خطوات الذهاب الي أوروبا من البداية لحد المطار هناك؟

إليك خطوات عامة للذهاب إلى أوروبا من البداية حتى الوصول إلى المطار :

 – الحصول على جواز سفر صالح : تأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول ولا ينتهي صلاحيته خلال فترة رحلتك المخططة إلى أوروبا.

 – الحصول على تأشيرة إن كانت مطلوبة : تحتاج العديد من الجنسيات إلى تأشيرة لدخول البلدان الأوروبية. تأكد من متطلبات التأشيرة لبلدك من خلال السفارة أو الموقع الرسمي للسفارة الأوروبية المعنية.

 – حجز تذكرة طيران : احجز تذكرة طيران إلى الوجهة الأوروبية التي تنوي السفر إليها , وتأكد من مواعيد الرحلات وترتيبات الوصول إلى المطار.

 – حجز الإقامة : قم بحجز الإقامة في الفندق أو الشقة المناسبة لإقامتك في أوروبا , وتأكد من موقعها وتوافر الخدمات المطلوبة.

 – ترتيب التأمين الصحي : تأكد من وجود تأمين صحي يغطيك أثناء إقامتك في أوروبا , واطلب شهادة التأمين إذا كانت مطلوبة للحصول على التأشيرة.

 – تحضير الأمتعة : قم بتحضير الأمتعة الخاصة بك بناءً على متطلبات الرحلة ومعرفة الحد الأقصى للوزن المسموح به.

 – الوصول إلى المطار : قم بالتوجه إلى المطار المحلي من حيث تغادر , وتأكد من أخذ جميع الوثائق الضرورية معك , بما في ذلك جواز السفر والتأشيرة إن كانت مطلوبة , وتذاكر الطيران , وبطاقة التأمين الصحي.

 – إجراءات المغادرة : انتظر دورك لإجراء إجراءات المغادرة في مكتب الصحة العامة , وتسليم جواز السفر وتأشيرة الدخول إن كانت مطلوبة , والمرور بالتفتيش الأمني.

 – السفر إلى أوروبا : اصعد إلى الطائرة وتوجه إلى أوروبا.

 * بمجرد وصولك إلى أوروبا , تابع إجراءات الهجرة واستلم أمتعتك , ثم استعد للاستمتاع برحلتك في القارة الأوروبية.

 

التفاصيل وأسعار السفر لدولة أوربية مثل ايطاليا او كندا

سوف أقدم لك نظرة عامة عن التفاصيل والأسعار المتوسطة للسفر إلى إيطاليا وكندا , ولكن يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تتغير بناءً على العديد من العوامل مثل الموسم , وتكلفة التذاكر , وتكاليف الإقامة و والنقل العام , والأنشطة السياحية.

إيطاليا :

 – تأشيرة دخول :
يتطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى إيطاليا للمواطنين من العديد من البلدان .. تكون تكلفة تأشيرة شنغن (التي تسمح بالدخول إلى إيطاليا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى) عادةً حوالي 60-80 يورو .

 – تذاكر الطيران :
يختلف سعر تذكرة الطيران اعتمادًا على المدينة المغادرة منها ومدينة الوصول في إيطاليا , ولكن بشكل عام , يمكن أن تتراوح من 500 إلى 1500 دولارًا أمريكيًا للرحلة الذهاب والإياب.

 – الإقامة :
تكلفة الإقامة في إيطاليا تتفاوت بين الفنادق والشقق المفروشة وغيرها من خيارات الإقامة , ولكن بشكل عام , يمكن أن تكلف الليلة الواحدة في فندق بسيط ما بين 50 إلى 150 يورو.

 – النقل العام :
تكلفة استخدام وسائل النقل العام في المدن الإيطالية تختلف , ولكن تكون عادة حوالي 1.5-2.5 يورو للتذكرة الفردية.

الترفيه والطعام:
تكلفة الطعام والترفيه تختلف , ولكن يمكن أن تتوقع تكلفة وجبة في مطعم متوسط تتراوح بين 15-30 يورو للشخص الواحد.

كندا :

 – تأشيرة دخول :
تتطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى كندا لمعظم الجنسيات , وتكون تكلفة التأشيرة حوالي 100-150 دولارًا كنديًا.

 – تذاكر الطيران :
يمكن أن تتراوح تكلفة تذكرة الطيران إلى كندا من 500 إلى 1500 دولارًا أمريكيًا للرحلة الذهاب والإياب , وهذا يعتمد على الموسم ومدينة الوصول.

 – الإقامة :
تكلفة الإقامة في كندا تختلف بين المدن ونوع الإقامة , ولكن يمكن أن تكلف الليلة الواحدة في فندق بسيط ما بين 70 إلى 200 دولارًا كنديًا.

 – النقل العام :
تكلفة استخدام وسائل النقل العام في كندا تختلف , ولكن تكون عادةً حوالي 3-4 دولارات كندية للتذكرة الفردية.

 – الترفيه والطعام :
يمكن أن تتوقع تكلفة وجبة في مطعم متوسط تتراوح بين 15-30 دولارًا كنديًا للشخص الواحد.

 

تعرف علي :

السفر والإقامة والعمل في دول الإتحاد الأوروبي – دليل شامل

السفر حول العالم – كيفية تنظيم وادارة رحلة سفرك ؟

كشف الحساب البنكي للشنغن وأوروبا (شروط الحصول على الفيزا)

التأشيرات الوطنية إلي أوروبا فئة (د) لمن تمنح وماهي شروط الحصول علي التأشيرة الوطنية؟

 

عقود عمل بدون عمل اي بعقد عمل صوري لتقنين الإقامة في أوروبا

يعتبر الحصول على عقد عمل أو توظيف مهمًا جدًا لتقنين الإقامة في العديد من البلدان الأوروبية .. عادةً ما يكون العقد الوظيفي أحد المتطلبات الأساسية للحصول على تأشيرة عمل وإقامة في البلدان الأوروبية .. لا يعترف بعقود العمل الوهمية أو العقود بدون عمل كوثيقة قانونية لتقنين الإقامة.

في الواقع , العديد من البلدان الأوروبية تتطلب من الشركات أو أصحاب العمل تقديم دليل على وجود فرصة عمل حقيقية قبل تقديم التأشيرة الخاصة بالعمل , وذلك بعرض العقود الحقيقية والموثقة مع تفاصيل الوظيفة وشروطها وراتبها.

إذا كان هناك رغبة في العمل والإقامة في أوروبا , فينصح بالبحث عن فرص عمل حقيقية والتقديم لها من خلال المواقع الخاصة بالتوظيف أو الشركات المحلية أو الدولية , وتأكيد أن العقود المقدمة تتوافق مع متطلبات الهجرة والعمل في البلد المعني.

عمومًا , يجب عدم محاولة اللجوء إلى العقود الوهمية أو الغير شرعية لتقنين الإقامة في أوروبا، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل قانونية خطيرة بما في ذلك الطرد والمنع من دخول البلد لفترات طويلة .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

اسعار الفيزا لأوروبا وكيفية الحصول عليها؟

تختلف أسعار التأشيرة لدخول دول الاتحاد الأوروبي باختلاف نوع التأشيرة والجنسية التي تحملها .. إليك معلومات عامة حول ذلك :

 – تأشيرات الزيارة القصيرة (شنغن) :
تعتبر تأشيرات الزيارة القصيرة , المعروفة أيضًا بتأشيرات شنغن , هي التأشيرات الأكثر شيوعًا لزيارة دول الاتحاد الأوروبي. تسمح بها للزوار للإقامة في دول الاتحاد الأوروبي لفترة تتراوح عادة من 90 يومًا خلال فترة ستة أشهر.
تتراوح أسعار تأشيرات شنغن من بلد لآخر , وتختلف حسب نوع الزيارة والجنسية .. عادةً ما تتراوح من 50 إلى 100 يورو تقريبًا للشخص الواحد.
يمكن الحصول على تأشيرة شنغن عن طريق التقديم إلى سفارة أو قنصلية البلد الذي ترغب في زيارته في بلدك , وتقديم جميع الوثائق المطلوبة ودفع الرسوم.

 – تأشيرات العمل والدراسة والإقامة الطويلة :
للحصول على تأشيرات للعمل أو الدراسة أو الإقامة الطويلة في دول الاتحاد الأوروبي , عادة ما يكون الإجراء معقدًا أكثر وتختلف الرسوم بناءً على نوع التأشيرة والظروف الفردية.
يجب التقديم لهذه التأشيرات من خلال السفارات أو القنصليات الأوروبية في بلد الإقامة أو البلد المعني , وعادةً ما يتطلب ذلك تقديم وثائق إضافية تثبت الغرض من الزيارة والقدرة على دعم النفس.

 * للحصول على معلومات دقيقة حول الأسعار والإجراءات المحددة للحصول على تأشيرة لدولة معينة في الاتحاد الأوروبي , ينصح بالاتصال بالسفارة أو القنصلية الخاصة بتلك الدولة في بلدك أو زيارة موقع الويب الخاص بها للحصول على التفاصيل الدقيقة والمحدثة.

 

حل لأسعار الطيران العالي او الحل البديل للحصول علي أسعار معقولة

هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أسعار طيران معقولة :

 – حجز التذاكر مبكرًا : حاول حجز تذاكر الطيران بأقصى سرعة ممكنة .. عادةً ما تكون التذاكر أرخص إذا تم حجزها قبل مدة طويلة من تاريخ السفر.

 – مراقبة العروض والتخفيضات : قم بمتابعة عروض الطيران والتخفيضات المقدمة من شركات الطيران , ويمكنك استخدام مواقع البحث عن التذاكر أو تطبيقات الهواتف المخصصة لمراقبة الأسعار.

 – المرونة في مواعيد السفر : كن مرنًا في مواعيد السفر , فقد يكون السفر خلال أيام الأسبوع أو في فترات ذات الطلب الضعيف أرخص من السفر في عطلات نهاية الأسبوع أو في فترات الذروة.

 – البحث عن وجهات بديلة : قم بالبحث عن وجهات بديلة أو مطارات بديلة قد تكون أرخص في الوصول إلى الوجهة التي ترغب في زيارتها.

 – الاشتراك في رسائل الإخطار : قم بالاشتراك في خدمات الرسائل الإخطارية لتلقي تحديثات حول العروض والتخفيضات الحالية من شركات الطيران.

 – استخدام نقاط الولاء : إذا كنت تمتلك بطاقة ائتمان تقدم نقاط مكافأة أو برنامج ولاء , فاستخدمها للحصول على تخفيضات على تكلفة التذاكر.

 – النظر في الخطوط الجوية ذات التكاليف المنخفضة : قد تكون الرحلات على الخطوط الجوية ذات التكاليف المنخفضة أرخص بكثير من الرحلات على الخطوط الجوية التقليدية.

 * باستخدام هذه النصائح , يمكنك زيادة فرصك في الحصول على تذاكر طيران بأسعار معقولة لرحلتك المقبلة.

 

تعرف علي :

دول ممنوعة من الترانزيت في أوروبا

بصمات يجب وضعها عند السفر إلي أوروبا

تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا

السفر إلي أوروبا للمرة الأولي وأهم النصائح

أنواع تذاكر القطار في أوروبا و تذاكر يوريل باس Eurail Pass

بصمات اللجوء والهجرة والسفر – الفرق بين كل بصمة والهدف منها

 

كيف ومن أين أبدأ للسفر لأوروبا وما المطلوب والتكاليف؟

للبدء في السفر إلى أوروبا , إليك خطوات عامة يمكنك اتباعها :

 – تحديد الوجهة : قم بتحديد الدولة أو المدن التي ترغب في زيارتها في أوروبا. تحديد الوجهة يمكن أن يساعدك في تحديد التكاليف والمتطلبات بشكل أفضل.

 – البحث والتخطيط : ابحث عن المعلومات حول الوجهة المختارة , بما في ذلك الأماكن السياحية والمعالم والنقل والمواصلات والإقامة. قم بتحديد المواقع التي ترغب في زيارتها وترتيب الجدول الزمني لرحلتك.

 – الحصول على جواز السفر : تأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول وأن تاريخ انتهائه يتيح لك السفر لفترة الزيارة المخططة.

 – التأشيرة : تأكد مما إذا كانت الدولة التي ترغب في زيارتها تتطلب تأشيرة لمواطني بلدك. في حالة الحاجة إلى تأشيرة , قم بالتقديم لها في السفارة أو القنصلية المعنية في بلدك.

 – التأمين الصحي : قم بالتأكد من وجود تأمين صحي يغطيك أثناء فترة السفر , فقد يكون ذلك مطلوبًا للحصول على التأشيرة ويوفر الحماية لك أثناء السفر.

 – حجز تذاكر الطيران : قم بحجز تذاكر الطيران إلى وجهتك في أوروبا. قارن الأسعار بين مختلف شركات الطيران واختر العرض الذي يناسب ميزانيتك.

 – الحجز المسبق للإقامة : قم بحجز الإقامة في الفنادق أو الشقق المفضلة لديك خلال فترة إقامتك في أوروبا.

 – التكاليف الإضافية : لا تنسَ أن تضع في اعتبارك التكاليف الإضافية مثل تكاليف الوجبات والتنقل والأنشطة السياحية والتسوق.

 * يمكن أن تختلف التكاليف بشكل كبير حسب الوجهة ومدى الرفاهية المطلوبة خلال السفر. يمكنك اتباع هذه الخطوات للتخطيط لرحلتك إلى أوروبا بنجاح وتجنب المفاجآت غير المرغوب فيها .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

في حال الحصول علي رفض من دولة أوروبية ومحتاج أقدم تاني متي يكون الموعد المناسب

في حالة رفض طلب التأشيرة من دولة أوروبية , يفضل الانتظار لفترة من الزمن قبل تقديم طلب جديد. الفترة المناسبة لتقديم طلب جديد يمكن أن تختلف بناءً على السبب الذي أدى إلى الرفض الأول والقوانين والتوجيهات في البلد المعني بالطلب.

في العادة , ينصح بالانتظار لمدة تتراوح بين شهرين إلى ستة أشهر على الأقل قبل تقديم طلب جديد .. هذا الانتظار يمكن أن يعطي الوقت للتقييم والتحضير لطلب جديد , بما في ذلك تحسين الوثائق المقدمة وتوفير مستندات إضافية إذا كان ذلك ممكنًا , وتجنب إعادة تقديم طلب في وقت قصير جدًا.

على الرغم من أن الانتظار لفترة أطول يمكن أن يؤدي إلى زيادة فرص نجاح الطلب الجديد , إلا أنه يجب على الشخص المهتم بالتأكد من أنه يتم الالتزام بالمواعيد المطلوبة لتقديم الطلبات مرة أخرى وفقًا لتوجيهات السفارة أو القنصلية المعنية .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

لو معايا سجل تجاري وبطاقة ضريبية وعايز اسافر أوروبا للعمل ماهو المطلوب؟

إذا كنت تعتزم السفر إلى أوروبا للعمل , فعادةً ما تحتاج إلى العديد من الوثائق والترتيبات لتقديم طلب التأشيرة وتأمين إقامة قانونية .. إليك قائمة بالوثائق التي قد تحتاجها :

 – تأشيرة العمل : تحتاج إلى الحصول على تأشيرة عمل من البلد الذي تعتزم العمل فيه. هذا يتطلب التقديم للسفارة أو القنصلية المعنية وتقديم جميع الوثائق المطلوبة للحصول على التأشيرة.

 – وثائق الشركة : يمكن أن يتطلب الحصول على تأشيرة عمل وجود وثائق تثبت وجود الشركة التي ستعمل لصالحها، مثل سجل تجاري وبطاقة ضريبية.

 – خطاب الدعم الوظيفي : قد يحتاج صاحب العمل في البلد المقصود لكتابة خطاب يثبت أنك تمتلك فرصة عمل معينة لديهم وأنهم يدعمون طلبك للحصول على تأشيرة عمل.

 – تأمين الصحي : يمكن أن تطلب بعض البلدان توفير تأمين صحي لتغطية تكاليف الرعاية الصحية خلال فترة العمل.

 – شهادات المؤهلات والخبرات : قد يتطلب منك تقديم شهادات المؤهلات والخبرات المهنية التي تثبت الكفاءة في المجال الذي تعمل فيه.

 * ينصح بالتحقق من متطلبات الحصول على تأشيرة العمل والإقامة في البلد المعني مسبقًا , والتأكد من تقديم جميع الوثائق الضرورية وفقًا لتوجيهات السفارة أو القنصلية المعنية .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

تعرف علي :

تأشيرة الشنجن وعلاقتها بالسفر الترانزيت

الحلول والطرق المتبعة للهجرة والسفر إلى أوروبا

أفضل الدول للدراسة والعمل بالخارج و بأقل التكاليف

آخر المستجدات لمتطلبات تأشيرة شنغن ومن يحق له الاعفاء من بصمة شنغن

فرص العمل في المجال اللوجيستي بالدول الأوروبية وأهم الشركات اللوجيستية العالمية

 

تفاصيل عن تأشيرة شنغن d7 أو d2

تأشيرة شنغن D7 و D2 هي نوعان مختلفان من التأشيرات المستخدمة في منطقة الاتحاد الأوروبي (شنغن) , ولكنهما لهما استخدامات مختلفة :

تأشيرة شنغن D7 (تأشيرة طويلة الأمد للزوج أو الزوجة) :
تأشيرة D7 تستخدم للأزواج الذين يرغبون في العيش والعمل معًا في دولة شنغن.
تصدر هذه التأشيرة للأزواج الذين تم منح أحدهم تأشيرة للعمل أو الدراسة في دولة شنغن , والذين يرغب الشريك الآخر في الانضمام إليهم.

تأشيرة شنغن D2 (تأشيرة قصيرة الأمد للدراسة) :
تأشيرة D2 تستخدم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في دولة شنغن لفترة قصيرة.
عادةً ما تصدر هذه التأشيرة للطلاب الذين ينوون الدراسة لمدة أقصاها 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا في منطقة الاتحاد الأوروبي.

 * للحصول على تفاصيل دقيقة حول متطلبات وإجراءات الحصول على كل نوع من التأشيرات , ينصح بالاتصال بالسفارة أو القنصلية الخاصة بالدولة المعنية في بلدك , حيث سيتم تقديم المعلومات الدقيقة حول الوثائق المطلوبة والإجراءات اللازمة للتقديم .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

أنواع تأشيرات شنغن للسفر الي أوروبا

هناك عدة أنواع من تأشيرات شنغن المتاحة للسفر إلى دول منطقة الاتحاد الأوروبي .. تختلف هذه التأشيرات حسب الغرض من السفر ومدة الإقامة المخططة. إليك بعض الأنواع الشائعة :

 – تأشيرة شنغن للزيارة القصيرة (تأشيرة C) :
هذه التأشيرة تسمح بالإقامة لفترة قصيرة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا في دول منطقة الاتحاد الأوروبي.
تستخدم للزيارة السياحية , الزيارات العائلية , الرحلات العملية القصيرة , والأنشطة الثقافية.

 – تأشيرة شنغن للعمل (تأشيرة D) :
تتيح هذه التأشيرة لحاملها الإقامة والعمل في دول منطقة الاتحاد الأوروبي لفترة زمنية محددة.
تصدر لأغراض العمل بشكل مباشر , مثل العقود الوظيفية أو الفترات التدريبية.

 – تأشيرة شنغن للزيارة العائلية (تأشيرة C) :
تصدر للأشخاص الذين يرغبون في زيارة أفراد أسرهم المقيمين في دول منطقة الاتحاد الأوروبي.
تستخدم للزيارات العائلية , مثل زيارة الأقارب أو الأصدقاء.

 – تأشيرة شنغن للدراسة (تأشيرة D) :
تصدر للطلاب الذين ينوون الدراسة في دول منطقة الاتحاد الأوروبي.
تتيح لحاملها الإقامة والدراسة لفترة معينة , ويمكن أن تتغير شروطها باختلاف البلد.

 * هذه بعض الأنواع الشائعة من تأشيرات شنغن , ويجب الانتباه إلى أن هناك قواعد وشروط محددة لكل نوع من هذه التأشيرات , ويجب الحصول على المعلومات الدقيقة من السفارة أو القنصلية المعنية قبل التقديم .. (أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟)

 

وأخيراً :

تكلمنا عن أزاي تروح أوروبا بكل سهولة وبتكاليف قليلة بالتفصيل؟ ,كما تركنا لكم روابط لبعض المقالات السابقة ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها .

فضلاً : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل يمكن للأشخاص الراغبين في لم الشمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.