أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / مصر تشارك في فعاليات معرض فينا السياحي الدولي

مصر تشارك في فعاليات معرض فينا السياحي الدولي


مصر تشارك في فعاليات معرض فينا السياحي الدولي

شاركت مصر في معرض فينا الدولي والذي بدأ فعاليته يوم 14 يناير 2016 , الموافق يوم الخميس والذي يستمر علي مدار 4 أيام .. بأرض المعارض في العاصمة فينا .

في ظل كبير من جانب المواطنين النمساويين والشركات السياحية , ومنظمي الرحلات , الذين يستغلون فترة انعقاد المعرض سنويا .. في تقديم برامجهم السياحية المتنوعة في اهم تجمع سياحي دولي ينظم سنويا في النمسا ..

كما ان أ. خالد شمعة سفير مصر لدي النمسا وممثليها امام المنظمات الدولية يقوم بأفتتاح جناح مصر السياحي بصحبة المستشار السياحي في النمسا والمانيا أ. تامر مرزوق في حضور ممثلي وسائل الاعلام النمساوية المتخصصة والعامة .

كما تشارك شركة مصر للطيران وثلاث شركات اخري سياحية , يتيح لها المكتب السياحي المصري فرصة المشاركة وعرض برامجها السياحية المصرية في الجناح , كنوع من الترويج السياحي ولتنشيط الحركة السياحية الوافدة من النمسا الي مصر

وقد أدلي المستشار تامر مرزوق في تصريح له خاص الي وكالة انباء الشرق الاوسط أكد فيه سيادته اهمية تواجد مصر في معرض فينا السياحي حيث انه أكبر معرض سياحي يعقد في النمسا سنويا ..

كما وضح سيادة المستشار ان المعرض يمثل فرصة جيده لعقد مقابلات مع الشركات السياحية ومنظمي الرحلات وممثلي شركات الطيران ووسائل الاعلام المتخصصة , بجانب تقديم البرامج والعروض المصرية علي السائح النمساوي بشكل مباشر .

مع استغلال فترة المعرض في نقل صورة عن الوضع الحقيقي في مصر لطمئنة السائح النمساوي , وهو الامر الذي يساهم في محو بعض الافكار الراسخة الخاطئة التي علقت في ذهون السائحون بسبب نشر معلومات غير حقيقية وبعيده كل البعد عن الواقع المصري عبر بعض وسائل الاعلام الغربية والتي تزيف الحقائق سعيا وراء المكاسب .

كما كشف سيادته عن عقد مؤتمر صحفي للمعرض يوم الجمعة الموافق 15 يناير بحضور السفير خالد شمعة مع حشد من ممثلي وسائل الاعلام المهنية المتخصصة وخبراء من صناع السياحة واصحاب الشركات والقائمين علي تنظيم الرحلات السياحية , وذلك بهدف استغلال هذه الفرصة في الترويج للمقاصد السياحية المصرية , والرد علي جميع الاسئلة التي تدور في مخيلة ممثلي وسائل الاعلام النمساوية .. وذلك للتشيد بدور اهم معرض سياحي تشهده النمسا ومنطقة وسط اوروبا وأثره الايجابي .

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.