أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الشمالية / قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفس ومزاياه وكيفية الحصول عليه؟

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفس ومزاياه وكيفية الحصول عليه؟


قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفس ومزاياه وكيفية الحصول عليه؟

جواز سفر سانت كيتس ونيفيس , هو وثيقة السفر الرسمية التي يتم منحها لجميع مواطني دولة سانت كيتس ونيفيس , لإثبات هوياتهم عند السفر لأنحاء العالم .. وجواز السفر الذي يتم الحصول عليه عن طريق برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار لا يختلف عن جواز السفر الذي يحمله مواطنو سانت كيتس ونيفيس الاصليون .. كما ان جواز سفر سانت كيتس ونيفيس هو جواز سفر بيومتري يضم 32 صفحة بها علامات مائية لصور وطنية تعبر عن تاريخ وتراث الجزر .

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفس وكيفية الحصول عليه؟
قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفس وكيفية الحصول عليه؟

وسبق وان تكلمنا في مقال سابق حول (برنامج الجنسية مقابل الإستثمار في سانت كيتس ونيفيس) وستجدون رابطه باللون الأزرق,حيث يمكنكم الضغط عليه لمزيد من المعلومات ..

 

جواز سفر اتحاد القديس كريستوفر ونيفيس

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

يحتل جواز سفر سانت كيتس ونيفيس مرتبة متقدمة من بين جوازات السفر على المستوى العالمي , ويسمح لحامليه بإمكانية السفر بدون تأشيرة الى أكثر من 150 وجهة حول العالم سواء (بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول) .. وهذه ميزة كافية لجذب الكثير من المستثمرين نحو التقديم في برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الإستثمار.

 

هل جواز سفر سانت كيتس ونيفيس قوياً ؟

يحتل جواز سفر سانت كيتس ونيفيس المرتبة الـ 26 بحسب (مؤشر جايد) لترتيب جوازات السفر بالعالم , حيث يتيح لحامله فرصة السفر بدون تأشيرة الى اكثر من 150 دولة حول العالم.

 

مدة صلاحية جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

مدة صلاحية جواز سفر سانت كيتس ونيفيس تبلغ 10 سنوات.
اما مدة صلاحية جوازات السفر التي تخص الأفراد القصر دون سن 16 عاماً فتبلغ مدتها 5 سنوات فقط.

 

كيفية التقديم للحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس؟

علي المتقدم ضرورة استيفاء متطلبات جواز سفر سانت كيتس ونيفيس , وان يثبت انه حاملاً لجنسية سانت كيتس ونيفيس سواء عن طريق الميلاد أو النسب أو التبني أو من خلال برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الإستثمار.. وتتضمن المتطلبات المستندات المطلوبة ما يلي :

 – نموذج/استمارة طلب جواز السفر .

 – إثبات دفع الرسوم المستحقة لجواز سفر سانت كيتس ونيفيس.

 – عدد 2 صورة شخصية حديثة , اي تم إلتقاطها خلال الأشهر الستة الماضية , وأن يكون حجمها 45×35 مم , ويظهر الوجه بالكامل وواضح , والخلفية بيضاء.

 – أصل شهادة الميلاد , أو أصل شهادة الجنسية , إذا تم (الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الإستثمار).

 – رسوم الدمغة.

 – جواز السفر السابق في حالة (التجديد) لجواز السفر.

 – السجل الجنائي (الصحيفة الجنائية او الفيش والتشبيه او شهادة عدليه) وان تكون خاليه من اي سوابق اجرامية.

 – شهادة الزواج/ الطلاق (إن وجد).

 – نموذج استرجاع جواز السفر السابق , في حال الفقد أو السرقة .

 

تعرف علي :

برنامج الجنسية مقابل الإستثمار في سانت كيتس ونيفيس

أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة في العالم لعام 2018 م

 

جواز سفر وجنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الإستثمار

يتيح برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يستوفون الحد الأدنى من الإستثمار المطلوب إمكانية المطالبة بالحصول على جنسية وجواز سفر سانت كيتس ونيفيس..(المواطنة بالإستثمار لسانت كيتس ونيفيس),الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الإستثمار يمكن من خلال أحد الـ 3 طرق المتاحة وهي:

3 طرق متاحة للحصول علي جواز سفر سانت كيتس ونيفيس :

 – إما التبرع لسانت كيتس ونيفيس في صندوق التنمية المستدامة.

 – أو الإستثمار العقاري بأحد المشاريع (العقارية) المعتمدة من قبل حكومة سانت كيتس ونيفيس .

 – أو الإستثمار البديل الذي يوفر فرص الإستثمار في احد المشاريع التي تحددها الحكومة أو التي يتم اقتراحها من قبل جهات خاصة لديها قدرات تمويلية.

بعد الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس عبر برنامج الجنسية الإقتصادية لـ سانت كيتس ونيفيس , يمكن التقديم للحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس , والاستفادة بالميزات التي يوفرها لحامليه..

ومن أبرز المزايا التي يوفرها جواز سفر سانت كيتس او (اتحاد القديس كريستوفر ونيفيس) هي القدرة على السفر بدون فيزا/تأشيرة سفر إلى أكثر من 150 دولة في أنحاء العالم.

كما لا يشترط برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عبر الإستثمار الإقامة في الجزر للحصول على جواز السفر أو لطلب تجديده, وعلي هذا فجواز سفر سانت كيتس ونيفيس يعتبر مثالي لرجال الأعمال الذين يجدون فيه فرصة للتمتع بمزايا جواز سفر ثانٍ قوي دون شرط الإقامة في سانت كيتس ونيفيس.

كما يوفر جواز سفر سانت كيتس ونيفيس للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يحصلون على جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار , ميزة اخري مهمة وهي الحرية الضريبية وعدم فرض أي ضرائب على الثروات أو التركات أو الهبات أو أرباح رأس المال أو الدخل الأجنبي من قبل حكومة سانت كيتس و نيفيس .

 

الدول التي تسمح لحاملي جواز سفر سانت كيتس و نيفيس بالسفر إليها بدون تأشيرة

حرصت حكومة سانت كيتس ونيفيس على توسيع قائمة البلدان التي تمنح لحاملي جواز سفر سانت كيتس ونيفيس اعفاء من تأشيرات الدخول على مدى السنوات الماضية , وحالياً يتمتع حاملو جواز سفر سانت كيتس ونيفيس بالسفر بدون تأشيرة إلى مايصل لـ 157 دولة.

 

مزايا جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

 – جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يعد جواز بيومتري ذمتقدم من حيث المعايير الخاصة بالأمان والحماية ضد سرقة البيانات أو انتحال الشخصيته .

 – قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يسمح لحامله السفر إلى أكثر من 150 دولة في أنحاء العالم (بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول).

 – جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يتمتع بمدة صلاحية طويلة تصل الى 10 سنوات.

 – جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يعد جواز سفر ثانٍ مميز , لأن دولة سانت كيتس ونيفيس تسمح بإزدواج الجنسية , وعلي هذا فمن يحصل على جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الاستثمار يمكنه الأحتفاظ بجنسيته الأصلية وجواز سفره الأصلي ومن ثم التمتع بمزايا جواز سفر سانت كيتس ونيفيس الإضافية .

 – و جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يعتبر بمثابة الإستثمار المربح , ويمكن الحصول عليه عبر برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الإستثمار , ومن ثم التمتع بالفرص الاستثمارية الهائلة التي يوفرها لحامله بالإضافة للإعفاءات الضريبية التي يتمتع بها حاملي جنسية سانت كيتس ونيفيس.

تعرف علي :

برامج الحصول علي الجنسية السريعة عن طريق الأستثمار

جنسيات دول للبيع يتم منحها للأجانب مقابل الاستثمار

 

وأخيرا :

– أحصل على جواز سانت كيتس وفقاً لبرنامج الجنسية عن طريق الاستثمار والحصول على جنسية ثانية من حكومة سانت كيتس.

– ولمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول علي : برنامج المواطنة بالإستثمار لسانت كيتس ونيفيس,أضغط من هنــــــا .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليفك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.