أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / قارة أفريقيا تستقبل نحو 54 مليون سائح في 2016

قارة أفريقيا تستقبل نحو 54 مليون سائح في 2016


قارة أفريقيا تستقبل نحو 54 مليون سائح في 2016

– ذكرت منظمة السياحة العالمية , ان دعم التمية في أفريقيا يأتي من خلال تسهيل التواصل وفرص الاستثمار في قطاع السياحة , ويشكل هذا الامر الهدف الاساسي لمنتدي الاعمال والاستثمار الأفريقي , والمنعقد علي هامش معرض Fitur السياحي بإسباني ..

– وأضافت المنظمة ان المنتدي يحضره 20 وزير من وزراء السياحة الآفارقة واتحاد شركات السياحة الاسبان , وحوالي 150 من رجال الأعمال , وحوالي 400 من منظمي الرحلات بالقطاع السياحي علي مستوي عالمي ..

– افتتح المنتدي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي , ووزير الصناعة والطاقة والسياحة في حكومة اسبانيا..

– وذكر طالب الرفاعي الأمين العام للمنظمة ان أفريقيا تقدم ثروة هائلة من الفرص المتاحة في العديد من المجالات وبخاصة في القطاع السياحي , كما صرح سيادته بطرح مايزيد عن 1000 مشروع سياحي للاستثمار في قارة أفريقيا ..

– وصرح وزير السياحة والصناعة الاسباني خوسي مانويل , ان المنتدي الاستثمار والاعمال الافريقي يعطي فرصة مؤكده للتعرف علي المشروعات المتاحة من قبل البلدان الافريقية وفرص عمل مشتركة بين القطاع السياحي في أفريقيا واسبانيا..

– الأمر الذي سيساهم في مساعدة القارة الأفريقية علي تنفيذ مشاريع التنمية المختلفة لديها ..

 

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.