أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق ومنتجعات وفيلات فاخرة في كالكان – تركيا

فنادق ومنتجعات وفيلات فاخرة في كالكان – تركيا


فنادق ومنتجعات وفيلات فاخرة في كالكان – تركيا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (TL). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

Likya Residence Hotel & Spa – Adults Only-1

Akdeniz Cad. Sumbul Sok .N.1 Kas Antalya, 07960 Kalkan, Turkey (كالكان, تركيا)

المستوي : ممتاز

Likya هو منتجع متطور ومتوسطي ذو اطلالة على البحر من موقع مرتفع. ويقع في Kalkan الخلابة, حيث يمتلك القارب الذهبي الخاص بالفندق والذي يستمتع به الضيوف ويبحر من شاطئه الخاص.

تتمتع الغرف الأنيقة في Likya Residence Hotel & Spa  بشرفات كبيرة وتراسات متميزة, وتقدم إطلالات متميزة جدا على البحر. وجميعها منقوشة بالأعمال الحجرية وأسقف خشبية .

يقدم الفندق لضيوفه فرصة التمتع بعلاجات سبا فاخرة, وممارسة التمارين الرياضية في الجيم أو السباحة في المسبح البانورامي الشاسع. وتتوفر خدمة نقل مكوكية  إلى الشاطئ الخاص بشكل منتظم من أجل راحة الضيوف.

يقع Likya Residence على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من وسط مدينة الصيد القديمة Kalkan, وهو يوفر فرصة التجول عبر المنازل البيضاء والبوغانفيليا المشرقة. ويقع شاطئ Kaputaş المجدد على بعد 7 كم, بينما يقع Fethiye على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح المالك مع شرفة بإطلالة لفردين تبدأ من US$333 دولار أمريكي

SAR 1,250 ريال سعودي

جناح دوبلكس ماستر شرفة مع اطلالة لفردين يبدأ من US$333 دولار أمريكي

SAR 1,250 ريال سعودي

 

Villa Lemon Tree-2

Kisla, 07960 Kalkan, Turkey (كالكان, تركيا)

تقع فيلا Lemon Tree في كالكان – تركيا ,على بعد 1.4 كم من شاطئ كابوتاس وتوفر تراس متميز , ويمكن الاسترخاء في المسبح الخارجي في الحديقة وتتوفر مرافق للشواء لاضفاء اجواء خاصة.

تحتوي الفيلا على 5 غرف نوم متميزة وحمامين مزودين بحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام جيدة ومجانية، وتتوفر منطقة خاصة للجلوس ومطبخ مع غسالة صحون وفرن, ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية, وتشمل المرافق الأخرى في فيلا Lemon Tree على تراس رائع.

ويقع مرسى كالكان لليخوت على بعد 1.5 كم من فيلا Lemon Tree, في حين يقع بازار كالكان المحلي على بعد 2.2 كم من مكان الإقامة , ويقع مطار دالامان على بعد 76 كم.

الأسعار ليوم واحد :

فيلا مطلة علي البحر مع اطلالة + باحة تكفي لحد 11 فرد US$402 دولار أمريكي

SAR 1,507 ريال سعودي

 

Villa Diana-3

Yalıboyu Mahallesi Nilüfer Sokak No:5, 07960 Kalkan, Turkey (كالكان, تركيا)

تقع Villa Diana في قلب مدينة كالكان- تركيا, وتوفر مسبح في الهواء الطلق مع مظلات وكراسي للتشمس بالمجان وتوفر تراس يطل على افضل المشاهد الخلابة للبحر والطبيعة. يقع مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية على بعد 450 متر فقط عن مرسى كالكان لليخوت, و تضم الفيلا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع .

تحتوي الفيلا على غرفتي نوم وغرفة معيشة ذات أسلوب بسيط وراقي . وهي تضم تكييف وشرفة وفناء. ويحتوي الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر. كما تشتمل على حمام ودورة مياه .

يتوفر امكانية إعداد وجبات الطعام في المطبخ الخاص المجهز بالكامل مع موقد وفرن وأواني الطبخ. ويوجد مطعم للمأكولات الانتقائية, حيث يمكنكم تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة.

يعمل مكتب الاستقبال بكل ترحاب علي مدار ال 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع, ويتوفر موظفون لتقديم خدمة تحويل العملات والمعلومات حول الجولات. تتوفر مرافق للشواء مجانا.

كما يمكن ترتيب خدمات نقل مكوكية إلى مطار دالامان, الذي يبعد 123 كم عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

الأسعار ليوم واحد :

فيلا بغرفتي نوم شرفة, إطلالة على بحر / حديقة / مسبح / جبل / مدينة ل4 افرادUS$380 دولار أمريكي

SAR 1,426 ريال سعودي

 

Asfiya Sea View Hotel-4

Nilüfer Sokak Kalkan, 07960 Kalkan, Turkey (كالكان, تركيا)

المستوي : رائع

يتميز فندق Asfiya Sea View بإطلالات رائعة على أفضل مشاهد لخليج كالكان, ويحتوي على مسبح رائع في الهواء الطلق تحيط به تراسات متميزة لحمامات شمسية واسعة. ويمكن للضيوف الاسترخاء في نادي يالي الشاطئي الجميل والذي يقع على بعد 250 مترًا من مياه البحر في خليج كالكان. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتميز جميع الوحدات المكيفة في فندق Asfiya Sea View بإطلالات جذابة على البحر. وتحتوي أماكن الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق لوضع الودائع آمن وغلاية كهربائية لصنع الشاي والقهوة . وتشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر ونعال ولوازم استحمام جيدة ومجانية.بعض الأجنحة تتميز بمسبح خاص.

يحتوي سكن Asfiya Sea View على بار ومطعم يقدم خيار الغداء متنوعة وقائمة للوجبات الخفيفة, ويتم إعداد جميع المأكولات الطازجة باستخدام أفضل المنتجات الطازجة المحلية.

يمكنك التمتع بمرافق السبا والمساج ومركز اللياقة البدنية في الفندق الشقيق لمكان الإقامة, فندق Likya Residence & Spa، والذي يقع على مسافة قريبة.

تتوفر مواقف مجانية لصف السيارات في الموقع. ويقع وسط مدينة كالكان على بعد 700 متر من مكان الإقامة هذا , ويقع شاطئ كابوتاس على مسافة 8 كم. فيما يبعد شاطئ باتارا مسافة 15 كم. في حين يبعد مطار دالامان مسافة 135 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة او توأم شرفة، إطلالة على البحر لفردين تبدأ من  US$227 دولار أمريكي

SAR 853 ريال سعودي

Courtyard-5

Suleyman Yilmaz Cad. No 24 & 26, 07960 Kalkan, Turkey (كالكان, تركيا)

المستوي : رائع

يقع Courtyard في كالكان في مبنى قديم تم ترميمه بأسلوب راقي, ويجمع بين العمارة الهندسية التركية واليونانية. ويوفر مكان الإقامة سلم أصلي متميز مرصوف بالحجارة ومكان إقامة في أجواء هادئة ويضم ساحة فناء من الفسيفساء رائعة  الجمال وحديقة جميلة.

توفر الغرف في Courtyard وسائل راحة عصرية وجيدة , مع الاحتفاظ بالنمط السابق التاريخي. وتتميز الغرف بديكور فريد ذو ذوق رفيع يمزج بين الطرازين المتوسطي والكلاسيكي , وبسرير مريح وبوسائد وثيرة فاخرة وببياضات للأسرة قطنية حريرية راقية. وتوفر جميع الغرف المكيفة خدمة الواي فاي المجانية وتضم حمام خاص.

يضم مكان الإقامة مطعم وبار في الموقع. ويوفر الاستمتاع بوجبات الإفطار وبتقديم شاي بعد الظهر ومشروبات مسائية في الحديقة تحت أشجار الجهنمية والزيتون والياسمين وأشجار النخيل .

يقع الشاطئ على بعد 200 متر فقط من مكان الإقامة. ويقع مطار دالامان على بعد 116 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم مع اطلالة علي الحديقة لفردين US$174 دولار أمريكي

SAR 652 ريال سعودي

غرفة توأم مع اطلالة علي الحديقة لفرد US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين بالغين الطابق الاول مع تراس  واطلالة علي البحر \ حديقة لفردين US$174 دولار أمريكي

SAR 652 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين بالغين الطابق الاول مع تراس  واطلالة علي البحر \ حديقة لفرد  US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين US$174 دولار أمريكي

SAR 652 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفرد US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.