أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في نورويتش – المملكة المتحدة

فنادق فاخرة في نورويتش – المملكة المتحدة


فنادق فاخرة في نورويتش – المملكة المتحدة

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (£). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم .

Sprowston Manor Marriott Hotel & Country Club-1

Wroxham Road, Norwich, NR7 8RP, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : رائع (4 نجوم)

يقع هذا البيت التاريخي علي أراضي جميلة , ويبعد 5.6 كم من وسط نورويتش ويضم مطعم حائز على جائزة AA Rosette وملعب للغولف وسبا مزود بمسبح. ويوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

يقع Sprowston Manor Marriott Hotel & Country Club على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نورويتش.

يضم الفندق مطعم Manor, فضلاً عن Zest Bar & Grill الذي يطل على الحديقة الخضراء الخلابة والتي ترجع إلى القرن 18. ويضم السبا الموجود بالموقع في La Fontana جيم ممتاز ومسبح استوائي داخلي كما يوفر العلاجات.

يوفر Sprowston Manor Marriott Hotel & Country Club غرف نوم أنيقة مع خدمة الغرف على مدار الساعة وأنواع أسرة مريحة وفاخرة ماركة ماريوت.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة King Studio لفردين تبدأ من US$240 دولار أمريكي

SAR 900 ريال سعودي

غرفة King Studio لفرد تبدأ من US$256 دولار أمريكي

SAR 959 ريال سعودي

Caistor Hall Hotel-2

Caistor St Edmunds, Norwich, NR14 8QN, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جدا

يقع فندق Caistor Hall في قصر جورجي من القرن 19 مع حدائق واسعة في قلب المنطقة الريفية لمدينة نورويتش وعلى بعد 5 كم من وسط المدينة.

ويوفر الفندق مكان إقامة تقليدي مع أثاث عتيق وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. كما يحتوي مكان الإقامة على بار ومطعم على طراز قائمة المأكولات الانتقائية, ويمكن للضيوف الاستفادة من مواقف لصف السيارات في الموقع بالمجان.

تتوفر غرف فندق Caistor Hall إطلالات على الأراضي المحيطة بمكان الإقامة, وتحتوي على مكتب عمل لرجال الاعمال وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وأثاث عتيق ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

كما تضم كل غرفة مرافق الحمام الداخلي, وتوفر بعض الوحدات أسرة ذات أربعة أعمدة ومغطاه وأحواض استحمام ساخنة أنيقة.

يوفر مطعم الفندق إطلالات متميزة على الحديقة , ويقدم المأكولات الراقية المتنوعة في وجبات الغداء والعشاء, كما يقدم البار تشكيلة من المشروبات طوال اليوم. ويتم تقديم وجبة الإفطار في منطقة الإفطار المشتركة أو في غرف الضيوف عند الطلب بشكل يومي كل صباح.

يمكن للضيوف الأستفادة والتمتع بمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق, بما في ذلك المشي وركوب الدراجات ومراقبة الطيور في المناطق المحيطة بفندق Caistor Hall. ويبعد الفندق مسافة 66 كم عن Ipswich و100 كم عن Cambridge.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية لفردين US$193 دولار أمريكي

SAR 725 ريال سعودي

غرفة قياسية لفرد US$170 دولار أمريكي

SAR 637 ريال سعودي

غرفة مزدوجة فاخرة لفردين US$217 دولار أمريكي

SAR 813 ريال سعودي

غرفة مزدوجة فاخرة لفرد US$186 دولار أمريكي

SAR 696 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين US$226 دولار أمريكي

SAR 848 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفرد US$195 دولار أمريكي

SAR 731 ريال سعودي

غرفة سوبيريور فاخرة لفردين US$249 دولار أمريكي

SAR 935 ريال سعودي

غرفة سوبيريور فاخرة لفرد US$218دولار أمريكي

SAR 818 ريال سعودي

Dunston Hall-3

Ipswich Road, Norwich, NR14 8PQ, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

يقع فندق Dunston Hall الرائع في حدائق واسعة مشجرة تبلغ مساحتها 607,030 مترًا مربعًا, والفندق يجمع بين الطراز الإليزابيثي والطراز الفيكتوري, ويحتوي على ملعب غولف في الموقع مكون من 18 حفرة ومسبح داخلي وسبا فاخر.

تحتوي جميع الغرف في فندق Dunston Hall على تلفزيون بالقنوات الفضائية , وتتوفر خدمة الإنترنت للضيوف بالمجان, كما يتوفر موقف مجاني كبير لصف السيارات يتسع لـ 500 سيارة في الموقع.

يمكن للضيوف في الفندق تناول الطعام في مطعمين مختلفين ومتميزين , ويقدم مطعم المشاوي وبار براسيري قائمة طعام انتقائية ومطعم للحوم , فيما يقدم Bunkers Club House تجربة حانة صغيرة, ويقدم بار تراس الأنيق الكوكتيلات والمشروبات مع الإطلالات على الحدائق وملعب الغولف .

يقع فندق Dunston Hall على بعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من وسط نورويتش, ويمكن للضيوف الوصول إلى الساحل في غريت يارموث في غضون 30 دقيقة فقط بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم لفردين مع عرض وفر US$186 دولار أمريكي

SAR 696 ريال سعودي

غرفة مزدوجة أو توأم لفرد مع عرض وفر US$167 دولار أمريكي

SAR 625 ريال سعودي

Number 17 -4  

17 Colegate, Norwich, NR3 1BN, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : أقرب للمثالي (4 نجوم)

يقدم الفندق غرف بأرضيات من البلوط و يقع في قلب مدينة نورويتش التاريخية. تتوفر وجبة إفطار متميزة كل صباح , وهناك أيضا مواقف مجانية لصف السيارات لليلة واحدة.

غرف النوم جديدة ومتجددة الهواء تتميز بالأقمشة الملونة ومناطق خاصة للجلوس مريحة. الغرف أيضا تقديم الشاي والقهوة وحمام داخلي عصري, وخدمة الواي فاي المجانية للضيوف في المتناول بجميع الأنحاء.

تحتوي الغرفة على وجبة الإفطار وتضم الأرائك المريحة. قائمة الإفطار اللذيذة تقدم الأطباق التقليدية المطبوخة والفواكه الموسمية الطازجة, إلى جانب الحلويات وخيارات أخري دايت.

عدد 17 Guest House بها منطقة الباحة جميلة مع منطقة جلوس واسعة. ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة سكة حديد نورويتش, مع وسط المدينة بعد 5 دقائق فقط.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين US$140 دولار أمريكي

SAR 526 ريال سعودي

غرفة مفردة لفرد مع عرض مذهل US$94 دولار أمريكي

SAR 351 ريال سعودي

Marlborough Guest House-5

22 Stracey Road, , Norwich, NR1 1EZ, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : أقرب للمثالي (3 نجوم)

يقع Marlborough Guest House على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة نورويتش للقطارات , ويقدّم أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية. يبعد وسط مدينة نورويتش التاريخي والكاتدرائية مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تحتوي الغرف في Marlborough Guest House على مرافق خاصة لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون , بعض الغرف تتميز بحمام خاص. و تتوفر مرافق كي الملابس كما تتوفر كراسي عالية وأسرة للأطفال مجانًا.

يتم تقديم فطور إنجليزي متكامل يوميًا في غرفة الطعام. ويضم أيضًا صالة صغيرة يمكن للضيوف الجلوس فيها والاسترخاء.

يقع Marlborough House المدار عائلياً على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Riverside Development النابضة بالحياة التي تضم العديد من المطاعم والبارات ودور العرض السينمائية. ويقع نادي كرة القدم نوريتش سيتي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام وتبعد قلعة نورويتش الرائعة مسافة 20 دقيقة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين US$140 دولار أمريكي

SAR 526 ريال سعودي

غرفة توأم لفردين US$140 دولار أمريكي

SAR 526 ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 أفراد US$187 دولار أمريكي

SAR 701 ريال سعودي

غرفة مفردة مع حمام مشترك لفرد وعرض مذهل US$78 دولار أمريكي

SAR 292 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.